الجزء السابع
تركي: عهود تكلمي لا تخجلين
عهود:هزت راسها بمعنى أي
تركي يبي يتأكد: الدورة
عهودوهي موقادرة خلاص ومنحرجه من تركي : أي
تركي: دقيقة وجاي
قام بسرعة وجاب لها عصير وحبة بنادول وعطها
عهود: لا ماابي
تركي: خذيه بخف الالم معاه
عهود: اخذت بس مافي فايدة
تركي احتار : طيب انت من قبل اذا جاتك شتسوين
عهود: اروح مع امي المستشفى ويعطوني ابرة ومغذي
تركي على طول راح لبس واخذ مفاتيحه و جاب عباتها وساعدها تلبسها وراح ابها المستشفى
""في المستشفى"
لما دخلو على الدكتورة قالت للممرضة تعطيها الابرة سوت عهود
مناحة لانها تخاف من الابرة تركي استغرب منها بعدين تذكر انها
تخاف من الابر: عهود تخافين من الابرة
عهود وهي تصيح : ماابي خلاص خف الالم
تركي وهو يهدي فيها : عهود قلبي مسك ليدي وسمي بالله وماراح تحسين فيها
عشان ترتاحين
عهود: ماابي
ما عرف شيسوي معاها قام مسك ذرعها وثبتها وقال للممرضة تعطيها الابرة
وعطتها الابرة بعد جهد جهيد لان عهود حاولت تفك ايد تركي منها بس ماقدرت وحقدت على الممرضه
وهي مبسوطه على الوضه بعدين عطت الممرضه رفسة تبرد خاطرها وساعدها ان الممرضة
واقفه قبالها وجات على بطنها
الممرضة : أيييييي... اش هذا ليه سوي كدا
تركي وهو ماسك ضحكته: معليش سوري هي تعبانة ومو عارفة وش سوت
الممرضة تتميلح : اوكي كلاص بس اشان انته هصل كير
عهود : بتضفين وجهك ولا تجيك واحدة ثانيه
الممرضة: انتي واجد شيتانه ومافي كويس
عهود: لاااا .. تعالي طقيني احسن
تركي وهو مو قادر يمسك نفسه:هههههههههههههههههههه
عهود: ايه اضحك مو فيك الابرة
تركي: ههه بس قولي الصدق ماريحتك
عهود لفت وجهها وطلعت من الغرفه ولاحقها تركي بسرعة
وطلع تركي من المستشفى ولا قدرو يحطون المغذي لها وعطته الدكتورة فيتامينات
بداله لانهم بالموت وعطوها الابرة ولما ركبو السيارة نامت عهود على طول من
مفعول الابرة
تركي طول الطريق وهو يطالع عهود نايمة" كل يوم اكتشف شئ جديد فيك ياعهود لهدرجة
تخافين من الابرة انا لازم اعرف عنك كل شئ ياقلبي "
وصلو للشقة وجلس عهود وساعدها لحد ماوصلو الشقة وفصخها العباية
وسدحها على السرير ولحفها بالبطانية وطلع يجيب الادوية الي اكتبتهم
الدكتورة ويجيب غدا لهم
"في الشقة"
على الساعة خمس انتبهت عهود وخف عنها الم بطنها دخلت الحمام وتروشت وجففت شعرها
ولا طلعت من الغرفة لانها كانت مستحيةومنحرجة من تركي من بعد الموقف الي صار
تركي دخلت اشوف صحت ولا الا واشوفها تنسدح وتتغطى باللحاف بسرعة
ضحكت على برائتها وحياها وقربت عندها وجلست على طرف السرير
:عهود ادري انك جالسة قومي يلا
عهود مازالت مغطية راسها ولا رد
تركي: يلا عهود هذا شئ طبيعي وماله داعي كل هالحيا .... يلا قومي نتغدا
انا للحين مااكلت شئ انتظرك يلا انا شريت الغدا قومي تلقينه ثلج
عهود من تحت اللحاف : انا مو جوعانة روح اكل انت
تركي: مايصير انت هالوقت لازم تتغذين كويس.... ويلا عشان تاخذين الفيتامينات الي كتبتهم
الدكتورة لك
عهود: يااخي ماتفهم قلت لك مو جوعانة
تركي: أي مو جوعانة من امس مااكلت شئ
عهود:.....................
وقام تركي وسحب اللحاف عنها وقومها من السرير وسحبها معه وراح للصالة
وجلسها على طاولة الطعام وكان مجهزها وجلس عهود وجلس مقابلها
واخذ صحنها وحط لها : يلا ابي اشوف الصحن فاضي
عهود شهقت: كله
تركي : كله
عهود: لا باكل لحد ماشبع
تركي ببتسامة: اوكي بس المهم تاكلين
وخلصوا غداهم وقام تركي مع عهود وساعدها برفع الصحون
وبعدها جلسوا يتفرجون على التلفزيون لحد مااذن المغرب وراحتركي المسجد وصلى ورجع
الساعة وحدة بالليل وهو يتفرجون على التلفزيون وتركي طول الوقت يتثاوب
تركي: يلا عهود
عهود: وين
تركي: ننام
عهود: بس انا مافيني النوم
تركي: وانا فيني يلا قومي
عهود: ماحد ماسكك روح نام
تركي: وانتي
عهود: بجلس لحد مايجيني النوم واجي انام
تركي: وانام لحالي
عهود رفعت حاجبها : وليه دادا انت تبيني انومك ولا انام معاك
تركي: لا مو دادا بس مااحب انام لحالي
عهود: وانت من قبل مو تنام لحالك والا
تركي: الا انام بس الحين تعودت انام معاك
عهود: لاتاخذ على الوضع كثير لان بعد سنة بتنام لحالك الا اذا تزوجت
تركي "لا حول الله وهاذي ماتنسى": اذا خلصت السنه يحلها الف حلاال .. ويلا قومي واصل حدي ابي انام
عهود: وانا ماابي انام لا ترفزني وبعدين اذا طولت لساني تقولي ليه تطولينه
تركي: الساعة وحده متى بتامين
عهود: وانت شعليك متى انام خلاص روح
تركي: جلسي سهري طول الليل ونامي النهار وفوتي عليك الصلاة
عهود انحرجت وحمر وجهها :................
تركي استوعب الي قاله وحب يغير الموضوع: طيب اذا جلست الحين وش بتسوين مو تقولين
ان الدش بايخ
عهود: عادي بعد اشوي بيجي نور
تركي: لا تشوفين المسلسل ذا
عهود تخصرت: وليه ان شاءالله
تركي: بس اغار
عهود"الحمدالله والشكر": وليه تغار
تركي: مااحب زوجتي تطالع غيري وبعدين هذا مهند ماينزل من هنا"وهو يأشر على بلعومه"
عهود: مشكلتك
تركي: المهم مافيتشوفينه
عهود: مو على كيفيك وروح نام وفكني
تركي: خير ان شاءالله شقلتي
عهود: الي سمعته
تركي اخذ الجهاز وحط على mbc4 وقفلها: يلا وريني شلون بتشوفينه
عهود: تركي بلا حركات بزران وافتحها
تركي: نو نو
عهود: عادي ماهميتني اقدر اشوفه اذا رحت بيت اهلي
تركي: أي بس بتفوتك حلقات الاسبوع كله
عهود: لا يعيدون الحلقات كلها يوم الخميس
تركي: زين انك قلتي لي عشان اقول لابوك يقفلها
عهود: ياسلام ليه النذالة
تركي: قلت لك مااحب زوجتي تناظر غيري
عهود خذت لها المخدة وحضنتها:افففففففف
تركي: افين بعد
لفت عهود عليه: مو قلت بتنام روح والقناة وقفلتها شتبي بعد
تركي: بجلس معاك طار النوم
عهود: افففف
وخذت الجهاز وقلبت بالقنوات وماعجبها شئ :اممم ..تركي
تركي عين مغمضه وعين مفتحه:هلا
عهود: عندك جهاز DVD
تركي: أي عندي ليه
عهود: ابي اشوف مسلسلاتي وافلامي
تركي: من وينلك هالمسلسلات
عهود: مسجلتهم
تركي: لحظه
وقام وجاب الجهاز وركبه في التلفزيون: وهذا DVD
عهود: حلو لحظه اجيب السيديهات....... وراحت الغرفة وجابت شنطة السديهات وخذت لها مخدات
وحطتهم على الارض وجلست
تركي: ليه جلستي على الارض
عهود: عشان اعرف اركز وانا اشوف
قام تركي وجلس جنبها واخذ منها الشنطة يتفرج على السديهات : ايش ذا
عهود: هذا مسلسلي المفضل
تركي : الي هو
عهود: BUFFY THE VAMPER SLYER
تركي: وش نوعه
عهود: رعب واكشن
تركي: حلو احب النوع هذا والبطل ممثل معروف
عهود: قصدك البطله أي معروفه اسمها سارة غلير
تركي: امم طيب عطيني الموجز حقه
عهود: هي بنت تحارب مصاصين الدماء وتحمي العالم وهذ اول مسلسل تابعته وكنت مع ربعي
نتحمس واحنا نتابعه واذا رحنا المدرسه نجلس ونتكلم عن الاحداث وخاصة عن حبيبها
"وهي تحط ايدها على قلبها"اخخخخخ ياقلبي عليه يجنن
اخذ تركي مخده وخبطها فيها على وجهها
عهود: وجع ليه تخبطني
تركي: الحين يلي ماتستحين جالس جنبك وتتغزلين في غيري وهذا قدمي من وراي شلون
عهود وهي تمسح على وجهها: لا تخاف من وراك ومن قدامك هذا كلامي وبعدين انت لما تشوفه
بتعذرني
تركي:نعم خير ان شاءلله وش الي اعذرك وبعدين هذا مو متزوجه كيفك بس الحين
انت متزوجه وماتناظرين غيري
عهود رفعت حاجبها: وليه يعني انت ماتشوف
تركي يستهبل: لا مااشوف رجال
عهود: اقصد بنات.......... البنات الي مالين فيديوهات الكليب
تركي يتصنع البراءة : انا ..انا مااحب اشوفهم
عهود: أي كثر منها
تركي: تغارين
عهود: لا اغار ولاشئ بس مثل ماانت تشوف انا اشوف
تركي جلس يقلب بالسديهان:وهذا وشو
عهود: مسلسل CHARMED
تركي: وفيه واحد"يقلد عهود"يجنن بعد
عهود: تطمن مافيه
تركي: وش قصته
عهود: مايعجبك
تركي: طيب غيرهم وش تابعين
عهود:مممم كثير الي اتابعهم الحين GHOST WISPER وalis ووغيرهم كثير
تركي: ماتبعتي lost
عهود: لا مو كثير
تركي: انا عجبني المسلسل هذا كثير هو مع prison breke
عهود: لا انا احب المسلسلات الرعب اكثر من الاكشن وخاصة اذا صارت البطوله للبنات
تركي: اها ...طيب حطي ALISخلينا نتفرج عليه
عهود: اوكي
وحطت السيدي بالجهاز وراحت جابت الشيبسات والكاكاوات والبيبسي لزوم السهرة وجلسوا
يتفرجون لحد مااذن الفجر وقام تركي وراح المسجد ولما رجع طفى كل شئ وقومها تنام
عهود"اليوم موعد عرس ولد اخته والكل راح المشغل وانا من حسن حظي
حصلت حجز مع رغد وخلصت بس لسه مالبست لاني مااحب البس
بالمشاغل ودقيت على تركي وكانت اول مرة ادق عليه واكلمه كويس معاه من تزوجنا
رد: هلا وغلا
عهود" ياملقك ": اهلين ممكن تمر على انا خلصت
تركي : اكيد وانا كم عهود عندي بس موبدري تروحين للصالة
عهود: لا بروح البيت لاني للحين مالبست
تركي : ليه
عهود: لاني مااحب البس بالمشاغل
تركي: اهم..خلاص دقايق وانا جاي سلام
عهود: سلام
تركي كان مبسوط لانه راح يشوفها قبل لاتروح ويشوف الفستان عليها ودقايق الا هو داق عليها
ونزلت مع رغد ووصلو البيت وعلى طول راحت للغرفة تلبس الفستان
بعدها خلصت ولبست الاكسسوار والجزمة كان شكلها خيال وشعرها
المسيح ومرول على خفيف اما الميك اب خلته ناعم مرة وكانت تبي تلبس عبايتها بسرعه
عشان مايشوف تركي الفستان عليها بس دخل تركي فجأة ولما شافها بلم وعهود قلب وجهها مهما
كان تستحي تجلس قدامه كذا وانتبهت لتركي لما عقد حجاته وهو يقزها من تحت لفوق وثبت نظره لفتحة
الصدر: عهود مو هذا الفستان الي شرينا
عهودوهي كلش منحرجه : أي
تركي: متأكده
عهود وهي تروح تاخذ عبايتها: ايه متأكده ليه
تركي راح لعندها وسحب العبايه منها: بس يوم شريناه ماكنت الفتحة كذا ولا
عهود مستحيه من قرب تركي : الا لما شريناه كذا
تركي ومازال يقز: طيب بتروحين به
عهود: اجل ليه شريته عشان اتمنظر فيه
تركي منهبل عليها وهي مستحيه وقرب اكثر منها:بس
عهود تبعد عنه لحد مالصقت بالجدار :بس ايش
تركي يحوطها ويحط ايده على الجدار : اممم... ماعندك غيره
عهود تخصرت : نعععععععم
تركي بصوت واطي : نعم الله عليك....."وركز نظره للفتحه" انت شوفي شلون الفتحة واسعة كيف
عهود قدرت تفك نفسها منه وخذت الشال وغطت نفسها : والله هذا اختيرك وتحمل
تركي : امم اختياري وليه مانبهتيني عن الفتحه
عهود: ظنيتك تدري
تركي مضيق عيونه: اها ادري
عهود بارتباك: انت ليه تطالعني كذا
تركي يقرب منها: والله زوجتي وكيفي اطالعك مثل ماابي
عهود: طيب عطني العبايه
تركي يعض شفته: ليه
عهود: بلبسها ولا تبيني اطلع كذا
تركي: تبيني اذبحك تطلعين كذا
عهود ارتبكت اكثر من نظراته : اجل عطني ايها
تركي: طيب بس عطيني الشال شوي
عهود اشوي وتصيح: ليه
تركي: انتبه لخوفها وارتبكها راح لعندها وسحب الشال و حطه بطريقه تخفي وسع الفتحه:كذا اوكي
عهود طاح قلبها ببطنها من الخوف: .............
تركي مسك ايدها وسحبها لعند التسريحه: شوفيه مظبوط ولا اسمع انك منزلته
عهود وجسمها صاير حار من قرب تركي وهي معطته ظهرها ولاصقه بظهره: طيب وخر
تركي ببتسمه خبيثه: واذا ماوخرت
عهود: خير خير ان شاءالله
تركي:ههههه ولا شئ
عهود بعدت عنه: عطني العبايه
تركي وهو يعطيها: حطي ببالك انه اخر مرة تلبسين كذا
عهود: نعم
تركي : الي سمعتي ولبس مثل هذا ماتلبسينه لغيري
عهود: والله مالبسته لك هذا الي ناقص
تركي متكتف: وليه هذا الي ناقص يعني للحريم الغرب اوكي وزوجك لا
عهود تغير الموضوع : يلا مشينا تاخرنا على رغد
تركي : ضيعي الموضوع بس ماانتهينا
عهود: تركي لا تطول السالفه وهي قصيره
تركي: يعني عاجبك الناس تشوفك كذا ويجلسون يطالعون مفاتنك
عهود: عادي حريم قالو لك رجال هم يقزون مثلكم
تركي: لوانهم رجال ماخليتك تروحين لاي عرس
عهود: يلا يلا تأخرنا
تركي : يلا لا اتهور الحين
عهود سمعته قول كذا وطلعت طيران من الغرفه وتركي ضحك عليها وطلعو وراحوا
الصالة وانبسطوا وعهود ماقصرت بالرقص ومبسوطة على الاخر مع رغد وانتهى
العرس بسلام وراحت عهود مع تركي لبيت اهله
وتروشت ولبست بيجامتها ونامو لانهم تعبوا تركي بتوجيبه للرجال وعهود
بالرقص
اليوم الثاني الكل مجتمعين وهم مجلسين مع اهل تركي يتقهوون
ام عبدالرحمن : ههههههه أي والله مو مصدقين
ام خلود: أي والله اقولهم متزوجة مو مصدقين
تركي بلقافة: منهي الي متزوجه
سعاد مرت اخوه الكبير : الله يسلمك خطاب جايين وبالهبل بعد
تركي : حلو لمين للرغد ولا بدور وسمر
ليلى "ام عادل"اخت تركي : لا مو للرغد ولابدور وسمر
تركي : لمين اجل
ام خلود وهي تضحك : لمرتك
تركي وهو يشرق بالشاهي : نععععععععم
ام خلود بضحكة : هههههه الي سمعته
ام عبد الرحمن : اذبحوني لاحقيني وين ماروح نبي بنتكم نبيها
نقول لهم متزوجة مو مصدقين
ليلى : أي والله لحد اليوم يدقون نبي بنتكم الي لابسه احمر
تركي معصب: وليه ماقلتوا لهم يتوكلون يعني هم ماحضروا عرسي عشان يعرفون انها زوجتي
ام عبد الرحمن : هذولي من اهل مرت ولد اختك ماحضرو زواجك
عهود مع رغد ميتين ضحك على تركي ولف عليهم: وانت مع
وجهك مبسوطة
عهود ماسكة ضحكتها : وانا ايش دخلني هم الي جاو
تركي : وليه ماقلتي لهم انك متزوجة
عهود: هم ماسألوني الي سالوني عنه اسمي وقلت لهم
تركي: ويعني مالقوا الا مرتي قلوا البنات الي بالعرس
سعاد: مرتك خبلت فيهم عليها رقص يطير العقل ولا حلاها طالعة بمكياجها كانها بنوتة
تركي فور:خلاص مافي روحه للعروس
عهود: ليه
تركي : بتروحين تروحين متغتره
رغد حبت تخبل فيه: وحتى يوم تغترت ياخالي اخوان العروس تخبلوا عليها كل واحد ياشر
عليها ويكلم امه
تركي: نعم انت " ياشر على عهود"عروس شيليها من بالك ولو رحتي بغطا زي امي
عهود: كله منك يالسوسه
رغد:ههههه والله ان خالي استخف شسويتي فيه عهيد ماكان كذا قبل
عهود: انطمي بس
سعاد:طيب ياتركي شنسوي بالخطاب اذا دقوا
تركي : يمة اذا دقوا سكري السماعة بوجيهم مرتي وحاطين عينهم عليها وجع مابعد اتهنى فيها وحطين
عيونهم عليها بخريها يمه عن العين بكرة تتحرول علي
ام عبدالرحمن : وانت من صدقك اكيد احنا نصرفهم والا برايك نعطيهم اياها
تركي: هئ هئ يحلمممممممممون
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد: من قدك ياعهود طيرت عقله وهذا هو الثقيل
تركي لاف على عهود: وانت مرة ثانية مافي روحة للعروس مافي يعني مافي
عهود عصبت: وليه مو ذنبي انهم يبوني
تركي: احل ان كنت بتروحي ماتروحين الا عروس الاهل بس غيره مافي
ورقص مافي سامعه " قالها وهو معصب" وقام وطلع
ليلى: هههههههه تركيه عنك
عهود: والله هو عنيد
ليلى : تقدرين تقنعينه بطريقتك الخاصه" وتغمز لها "
عهود انحرجت: وهذا الي بيصير
سعاد: من صدقه تركي يعصب على كذا والله ماتوقعت
ام خلود: والله منتي سهلة ياعهود علقتي الرجال
عهود" وهذا الي مابيه مابيه يتعلق فيني لان اذا جا وقت الطلاق بيعند"
واكتفت ببتسامة الكل ظن انه حيا
ولانهم بيمشون اليوم دقت على تركي عشان يوديها بيت اهلها بس مارد عليها وبعد مادقت اربع مرت
رد عليها: خير في خطاب بعد
عهود: والله عقليتك عقلية مراهق وهذا انت وشوي تسك الخمسين
تركي: من قال ياقلبي انا توني شباب
عهود: ايه صدق المهم متى توديني بيت اهلي
تركي: شقصدك قصدك اني شايب
عهود: انت الي قلت مو انا وبعدين لاتضيع الموضوع
تركي: يعني انا شايب ها
عهود: بتمرني ولا ادق على اخوي
تركي: لا تدقين ولا اني مارك مافي روحه
عهود بضيق: ليه
تركي: خلك تتأدبين قبل
عهود: وانا ايش سويت
تركي: لا سلامتك ماسويتي شئ ..ياماما عدلي اسلوبك وهالمره حرمتك اليوم
مره ثانيه قلي ادبك شهر كامل ماتشوفينهم
عهود: ماتقدر
تركي: جربي وشوفي اقدر ولا لا
عهود: طيب ابي اروح بيت اهلي حتى لو دقيقه
تركي: قلت لا وجهزي بعد نص ساعة بنمشي الدمام
عهود: افففففف
تركي: لبكره يلا باي
وسكر السماعةوبعد صلاة العشاء رجعوا الدمام