منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - أب يرد إعتبار إبنته من زوجها ... ^_^
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 06-09-2008, 05:57 PM
جعلاني فضي


المشاركات
2,911

+التقييم

تاريخ التسجيل
Dec 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
3020

الخـــــارج عن القانـــون is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي أب يرد إعتبار إبنته من زوجها ... ^_^


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





تقدم شاب لخطبة فتاة



فلما وجد الأب فيه الصفات المناسبة طلب منه مهر ريال واحد فقط

قال الأب : حنا نشتري رجال ولا يهمنا المال

فرح الشاب و تم الزواج





كانت هناك حركة يقوم بها الزوج دوما على سبيل المزاح
كلما اشترى الرجل علبة بيبسي يقول لزوجته : أنتي وعلبة الببسي نفس الشيء كلكم بريال
والزوجة مقهورة وتكتم غيظها
ودايما يناديها يا علبة البيبسي
طلعوا مرة يتمشون واشترى بيبسي قال لها : تخيلي ؟؟!!
أنتي خسرتيني نفس ما خسرني البيبسي ههههههه

طفح الكيل .......

طلبت الزوجة تزور أهلها واشتكت هناك لهم من زوجها وقالت :

أرخصتم مهري فأرخص قدري

عصّب الأب وقال للزوج الذي أتى لأخذ زوجته :
خلها اليوم عندنا وتعال أنت وأهلك بكرة عندنا عزيمة

فرح الرجل ( ما يدري وش بيصير له )

اليوم الثاني جاء هو وعائلته

فوضع لهم الأب علبة بيبسي !!

استغربوا الأهل لكن الزوج بدأ يشعر أن السالفة عن تعليقاته
ثم أتى الأب بعلبة ثانية وثالثة
ووضعها أمام أهل الشاب وقال لهم :
أخذتوا بنتنا بعلبة بيبسي والآن نعطيكم 3 علب ونبيها ترجع لنا



كاد الزوج يغمى عليه من الإحراج

أما أهله فلم يفهموا شيئا
شرح لهم الأب الموقف فغضب الجميع على الزوج

أهكذا جزاء من أكرمك؟؟

حلف الأب ألا تخرج البنت من بيته إلا ب300 ألف ريال

وأيده الجميع ...
أحرج الزوج وعلم أنه يستحق ما حصل له

وقام بدفع المبلغ مهما حصل لأنه يحب زوجته




ولكن بعد فتره قام يناديها


يا مصنع البيبسي




Out Of Law36_15_5[1]




توقيع الخـــــارج عن القانـــون


معنى لاحول ولا قوة إلا بالله
أنه لا تحويل للعبد عن معصية الله إلا بعصمة الله ،،،، ولا قوة للعبد على طاعة الله إلا بتوفيق الله.
وقال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله :

(معناها أنه لا تحويل من حال إلى حال إلا بالله.

فحول بمعنى التحويل ، يعني لا أحد يملك أن يتحول من حال إلى حال ولا أحد يقوى على ذلك إلا الله عز وجل ويعني بتقدير الله والإستعانة به .
فهمي كلمة استعانة يستعين بها الإنسان على مراده.)