الجزء الرابع
==========36_3_11[1].
بعد شهرين ..
احمد: يمـــه .... مهره .. مييييروووه ... وينهم محد في البيت؟
نزل احمد الصالة وجاف الشغاله وسألها: وين امي وخواتي؟
الشغالة: ماما روهي بيت ماما مريم
احمد: هييه .. اووكي خلاص .. حطي عربة راشد في سيارتي
الشغالة: انزين
احمد: رشودي حبيبي .. بتتطلع وياي اليوم وبنصيع عدل في المول
وطلع حجرته وبدل ملابس ولده وطلعوا من البيت
وفي الطريج اتصل احمد بيت اخته مريم
احمد: الوو السلام عليكم
مريم: وعليكم السلااااااام والرحمة .. شحااالك؟
احمد: تمااام .. انت شحالج وشخبارج؟
مريم: والله بخير .. الحمدلله
احمد: شو السالفة .. ميمعه الكل عندج
مريم: هههه لا ماشي بس حمود تعبان شوي ويوو يجوفونه ويتطمنون عليه
احمد: هييه .. سلامات ما يجوف شر
مريم: الشر ما اييك.. مر علينا
احمد: ان شاء الله .. بخلص حواطه وبييكم
مريم: لا والله؟؟
احمد: هههههه .. انا خلاص وصلت المول
مريم: وراشد وينه؟
احمد: عندي
مريم: بتنزله وياك؟ .. وانت بتشيله؟
احمد: ما بشيله في يدي بحطه في العربة وخلاص36_1_28[1]. 36_1_25[1].
مريم: بعقلك انت؟
احمد: ليش شو فيها؟
مريم: لا ماشي .. بس شو بتسوون؟
احمد: ماشي بيلس في الكوفي شوب .. وبعدين بحوط في المحلات وبشتري شي حق رشود
مريم: اب مثالي
احمد: هههههه . لازم .. اووكي مريوم انا بنزل الحين وانا راد بمر عليج
مريم: ان شاء الله36_15_8[1].
احمد: اجوفج على خير .. مع السلامة
مريم: ان شاء الله .. مع السلامة
نزل احمد وحط ولده في العربة وسار الكوفي شوب .. وكلهم يطالعونه ومستغربين منه واحمد عاادي عنده ولا جنه يجوف احد .. يلس وتم يقرى جريده .. شوي ورن تلفونه
احمد: الوو
سعيد: هلااااا بو الشباب .. شحالك وشخبارك و وينك؟
احمد: والله تمام .. انا في المول انت شحالك؟
سعيد: يسرك الحال.. صج انت في المول انت بروحك؟
احمد: لا انا وراشد
سعيد: نعم؟؟ .. انت ومنو؟
احمد: انا وراشد ولدي
سعيد: بروحكم؟
احمد: هيه بروحنا شو بلاك؟
سعيد: لا ماشي .. بس كيف يبته؟ اقصد راشد
احمد: بالسيارة .. كيف بيبه
سعيد: يعني انت شايله طول الوقت؟
احمد: لاااا شو انا مينون حاطنه في العربة وادزه 36_1_25[1].
سعيد: شرات الامهات
احمد: هيه
سعيد: عادي ؟؟
احمد: سعيد شو بلاك؟؟ هيه عادي ولدي واتمشى وياه
سعيد: يعني محد يطالعك
احمد: لأ محد يطالعني
سعيد: هييه اووكي خلاص كنت بيي المول بس غيرت راي
احمد: افااا ليش؟
سعيد: خلاص غيرت رايي
احمد: ما بتيي لأن راشد وياي؟
سعيد: لااااا .. شوو .. هههه .. يا رياال .. لا ماشي عندي شغل
احمد: اووكي خلاص اخليك عيل
سعيد: اجوفك يوم السبت في الدوام
احمد: ان شاء الله .. مع السلامة
سعيد: مع السلامة
احمد: شو بلاه ؟؟ .. شي غريب ..
يوم السبت في الدوام في مكتب من المكاتب
هند: لحقوواااا ..
عاشة: شو بلاااج؟
هند: يوم الخميس جفت شي
عاشة: شو جفتي؟
هند: شو بلاج ترمسين جيه بدون نفس؟
عاشة: ماشي .. هالمدير طفرني .. ليش متأخره وليش تطلعين قبل نهاية الدوام حشرني
هند: اي مدير؟
عاشه: منو غيره؟ احمد يوسف
هند: ههههههههههههههههههههه36_3_11[1].
عاشه: ليش تضحكين انا قلت شي يضحك؟
هند: لا ماشي .. بس هذا يتحكم علينا هني .. وحرمته تتحكم عليه في بيته
عاشه: شو تقولين؟ شدراج انتي؟
هند: جفت هالشي بعيوني الثنتين
عاشه: والله؟؟
هند: هيه والله .. انا بقولج شو جفت
عاشه: قوووولي تراه باط جبدي والله
هند: ههههههه .. يوم الخميس سرت المول
عاشه: هيه وبعدين
هند: كنت ماشي وشوي وجفت مديرنا احمد يوسف .. في الكوفي شوب و وياه ياهل
عاشه: والله؟؟
هند: هيه .. كان يعتني فيه وجيه
عاشه: هيه .. وبعدين
هند: ويسوي له الحليب ويشتري له
عاشه: والله؟؟؟؟؟؟؟؟ ... اتخيل شكله .. والله طافني المنظر 36_1_11[1].
هند: قلتلج تعالي وياي بس انتي ما يتي
عاشه: بس خلاص لا تقهريني
هند: هههههههههه منظر عجيب .. قلت في خاطري هذا حرمته تتحكم فيه عدل مخليته يسير ويشتري حق ولده وهي راقده في البيت
عاشه: ههههههههههههههه
شوي وجافوا احمد وهو يلف ع المكاتب ويجوف الموظفين
هند: عاشه هذا هو وصل
عاشه: ههههههههه .. والله خاطري اقوله حرمتك تتحكم فيك وانت تتحكم فينا
هند: بس عاد بيسمعج الحين
عاشه: خلاص سار
شوي ودشت وحدة من الموظفات اسمها ريم وقالت: سمعت كلامكن
هند: هههههههه صج؟
ريم: هيه
عاشه: جفتيه شو يسوي فينا 36_1_38[1].
ريم: هيه بس حبيت اوضح لكم شي
هند وعاشه :قولي .. وضحي لنا
ريم: حرمة مديرنا .. توفت قبل خمس اشهر
هند: والله؟؟
ريم: هيه
عاشه: وما عرس عقبها؟
ريم: لأ
هند: وييي .. طحنا في الريال .. حليله والله
ريم: خلاص كل وحدة تكمل شغلها
عاشه: ان شاء الله
وطلعت ريم
عاشه: والله افتشلت يوم دريت
هند: هيه والله .. انا ما كنت اعرف
عاشه: وانا بعد
هند: خلاص خلصي شغلج
مرت الاشهر .. وصار عمر راشد سنة
وفي يوم كان احمد يقرى كتاب وراشد يلعب عداله ترك احمد الكتاب وتم يلعب ويا ولده ويتسولف وياه شوي وسمع ولده يقول: (( بابا )) ..
سكت احمد وما صدق إلي يسمعه وقال: رشودي قولها مرة ثانية..
ضحك راشد وقال: (( بابا((
ما عرف احمد شو يسوي .. شل ولده وتم يحضنه ويبوسه .. وطلع الصالة وقال: سمعتووه قال بابا .. انا سمعته قالي بابا .. كنت اسولف وياه قالي 36_19_1[1]. بابا .. انا مب مصدق .. اخيييرا قالها .. رشوودي .. انا ابوك .. قولها مرة ثانية ..ابي اسمعها منك
سكت راشد وتم يطالع ابوه .. احمد حضن ولده بقووو .. ودمعت عينه وسار حجرته وطلع صورة شيخة وقال: شيخة .. ولدنا تكلم اليوم .. قالي بابا .. اذكر قبل يوم كنت اقولج انه بيزقرني قبل لا يزقرج .. بيقول بابا قبل ماما .. واليوم تحقق هالشي .. اليوم سمعته قالي بابا .. فرحني واايد .. بصراحة كل ما يكبر يستوي شراتج .. يشبهج واايد .. يذكرني فيج .. ولدنا كبر يالغالية ..
سكت احمد وما كمل كلامه وحضن ولده والدموع في عينه وقال: كنت اتمنى لو ان امك ويانا الحين .. بس الله يرحمها ويغفر لها
رقد احمد وحلم بشيخة .. جافها مستانسه وااايد وقالت له: احمد هالله هالله في رشودي ..انا اعرف انك ما تقصر وياه بس اباك تعلمه يقول ماما .. مب بابا وبس وضحكت
نش من رقاده .. وكبرت فرحته يوم جاف حرمته في حلمه .. كان يتمنى هالشي دوووم .. وتحقق اخيير 36_3_9[1].