منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - أنا وصغيري قصة روووووووووعة
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 08-09-2007, 09:47 PM
جعلاني جديد


المشاركات
28

+التقييم

تاريخ التسجيل
Jul 2007

الاقامة

نظام التشغيل
iraq

رقم العضوية
4301

فرح is on a distinguished road
غير متواجد
 
الجزء الثالث
الجزء الثالث
==============
يوم الخميس .. كانوا مهره وميرة في الصالة إلا احمد .. ما كان في البيت وراشد حاطينه ع الكرسي
ميرة: هاهاها .. اخيرا انا وانت مع بعض وابوك مب موجود
مهره: مييروه شو بتسوين في الياهل؟
ميرة: الحين بتجوفين .. تعال انت هني .. انا من متى وخاطري اعضك واعصر خدودك بس ابوك ما يخليني اونه خايف عليك مني
مهره: ميرووه تراني بقول لأحمد شو بتسوين ف ولده
ميرة: لاااا لا تقولين له اذا قلتي له بيذبحني 36_1_20[1].
مهره: انزين اتركي الولد
ميرة: مابا .. ما سويت فيه شي من يوم ما انولد
مهره: لا والله؟؟
ميرة: اتريي دقيقة بس .. ومسكت راشد اونها تحضنه وعصرت الولد وتم يصييييييح
مهره: مااااااالت عليج يبي الولد
ميره: اونه صاح .. ما سويت فيك شي حضنتك وبس
مهره: ما يحبج قومي عنه
ميره .. ترمس راشد: مااااااالت عليك وعلى ويهك .. بنجوف منو بيشيلك مرة ثانية
مهره: ما نباج اتشيلينه
ميره: بنجوف .. انتي باجر بتسيرين الجامعة بنجوف منو بيهتم فيه 36_15_5[1]
مهره: الله يخلي امي
ميره: بنجووووووووف ... انا بطلع حجرتي .. وبرتب كتبي شوي.. (( وهي طالعه لعبت بشعر راشد وسحبته شوي((
مهره: ميروووه يالخايسة .. صيحتي الولد
شوي ودش احمد وقال: شو بلاه ولدي؟؟ ليش يصيح؟؟
ميرة: انا بسير حجرتي
احمد: تعااااااااالي شو سويتي فيه؟؟
ميرة: ماشي .. ولدك دلوع .. حضنته صاح .. لعبت بشعره صاح
احمد: لا والله؟؟ .. انا اعرف دفاشتج 36_3_9[1].
ميرة: حراااام عليك .. حليلي احب اليهال
احمد: وااضح .. سيري حجرتج احسن
ميرة: ما بسير .. بتم هني .. يبوني اتم بروحي .. وهم يتسولفون مابا
احمد: خلاص يلسي هني واذا طلعت فوق بضربج
ميرة: بتجوف بخبر ابوي
احمد: اففف .. خلااااااص .. سوي إلي تبينه
مهره: ههههههههه .. شو سويت اليوم؟
احمد: ماشي كنت عند سعيد
ميرة: تقصد عند حرمتك
احمد: بتسكتين ولا شو؟؟
ميرة: خلاااص خلااص بسكت
مهره: هييه .. احسن لك عشان ما تتضايج او تمل
احمد: هيه صح .... عطيني راشد ما جفته اليوم .. وتم يلاعبه
شوي ويت ام احمد ...
ام احمد: حمود شحالك؟؟
احمد: تمااام
ام احمد: حمود اباك في موضوع
ميره: يعني نسير حجرنا؟
ام احمد: هيه 36_11_16[1].
مهره: طردة يعني
ام احمد: هيييه طرده يالله بسرعة
مهره: احمد اشيل راشد وياي؟؟
احمد: لا ما عليه خليه عندي
ميرة: مهرووو يالله خلنا نسير .. ما يبونا نسمع السالفة
مهره: ما عليج ..يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
احمد: هههههههههه .. سيروا يالله
ام احمد: تموا في حجركم لين ما ازقركم36_1_22[1].
مهره + ميره: ان شاء الله .... وساروا اثنيناتهم حجرة مهره
ميرة: مهرووو
مهره: خييير
ميرة: شو السالفة؟
مهره: اي سالفة؟
ميرة: إلي امي تقولها لأحمد
مهره: ما اعرف
ميره: انزين فكري وياي شوي
مهره: والله ما اعرف بس امي في هاليومين كله تمدح في بنت خالتج مزنة
ميره: اعععععععععععععععععععععععع .. لوعتي جبدي ليش ذكرتي اسمها
مهره: هههههههه مب انتي تبين تعرفين السالفة
ميره: انزين شو يخصها هي؟؟36_1_20[1].
مهره: ما تعرفين يمكن امج تبا تخطبها حق احمد
ميرة: والله اذبح اخوي اذا سواها
مهره: هههههه وانا بعد .. ما بخليه يفكر في السالفة
ميره: تبط جبدي
مهره: وانا بعد .. بس امج مستانسه عليها
ميره: هيه واايد
مهره: تعرفين ..
ميره: لا ما اعرف شو؟
مهره: امج كانت تبا تخطبها حق احمد اخوي من زماااان بس هو رفض .. وتزوج شيخة
ميره: صج؟؟؟؟؟ .. والحين تبا تخطبها حق احمد مرة ثانية؟
مهره: الظاهر .. بس ما اعتقد انه بيوافق
ميره: ان شاء الله .

في الصاله ..
ام احمد: حمود شرايك في مزنة؟؟
احمد: من اي ناحية؟
ام احمد: من كل النواحي
احمد: كيف يعني؟
ام احمد: اقصد رايك فيها كأم لراشد
احمد: فاشلة
ام احمد: ويي ليش؟؟
احمد: بس جيه 36_1_22[1].
ام احمد: عطني سبب مقنع
احمد: يمه انا رفضتها قبل .. ورافضها الحين ما بوافق عليها ابدا
ام احمد: عطني سبب مقنع .. سبب واحد وبس
احمد: يمه صدقيني ما تصلح انها تكون ام لراشد
ام احمد: ما اقصد انها تكون ام لراشد .. انت ليش رافضها هي
احمد: يمه.. انا ما بقول شي .. انتي جوفي كل شي بنفسج وقارني بينها وبين شيخة الله يرحمها .. اقل شي يعني يوم تطلع .. مظهرها مب مظهره وحدة محترمه .. وانا مستحيل اني اوافق عليها
ام احمد: افففف منك
احمد: يمه كلمي خالتي وفهميها اني مستحيييل مستحيييل اوافق على بنتها
ام احمد: خلاص بس انت شرايك بالفكرة؟
احمد: اي فكرة؟
ام احمد: انك تتزوج مرة ثانية .. حمود انت بعدك صغير عمرك 23 سنة .. بعدك ما وصلت ال30
احمد: يمه حرام عليج.. شيخة توفت قبل ثلاث اشهر بس .. انا بعدني اجوفها بعدني احس بوجودها .. يمه شيخة حرمتي وما اقدر انساها .. وما اتخيل اني بتزوج غيرها
ام احمد: يعني بتم جيه؟؟ منو بيعتني في راشد؟
احمد: انا بربيه انا بعتني فيه .. انا بسوي له كل شي .. انا بحقق رغبة امه وبخليه يستوي دكتور .. انا بتحمل كل شي بس عشان احقق هالشي
ام احمد: ما عليه .. انا بخليك الحين وبعدين يصير خير36_1_17[1].
احمد: يمه .. انا ما بتزوج مرة ثانية
ام احمد: كيفك .. بس بتريا اليوم إلي انت بتقول لي فيه انك بتتزوج مرة ثانية
احمد: ما اعرف شو اقولج يمه
ام احمد: لا تقول شي
احمد: تصبحين على خير
ام احمد: شو بترقد الحين؟ ما تعشيت
احمد: راسي يعورني وااايد .. انا تعشيت عند سعيد
ام احمد: خلاص عيل وانت من اهل الخير
طلع احمد حجرته وهو متضايج وااااااااااااااايد .. يقول في نفسه .. شو هالحالة .. قبل لا يدش حجرته طلعت له مهره وقالت له: حمووود صح ما قلت لك
احمد: خير؟
مهره: انا باجر بسير الجامعة
احمد: صج؟ وبتردين؟
مهره: طبعا برد
احمد: اقصد بتردين نفس اليوم؟
مهره: لا برد يوم الاربعاء
احمد: لا والله؟؟ ومنو بيهتم في راشد يوم ما اكون في البيت؟
مهره: هههه ميرة
احمد: لااا الله يخليج إلا هذي
طلعت ميرة من الحجرة وقالت: شو بلاها ميرة الحلوة؟
احمد: انتي مصدقه عمرج وايد
ميرة: طبعا .. شو بلاكم؟ شو تقولون
مهره: ماشي اقوله اني بسير الجامعة باجر وانج بتعتنين في راشد36_11_16[1].
ميره: انا؟؟ صج؟؟
احمد: لا طبعا انا مب مستغني عن ولدي
ميره: ما عليه ما عليه بنجوف
احمد: هههه انزين سيري وارقدي الحين
ميره: ما ايني رقاد
احمد: افهمي وفارجينا ابي اقول شي حق اختج
ميره: افففففف .. انزين انزين
وسارت حجرتها وقفلت الباب
مهره: حرام عليك زعلت
احمد: لا تخافين ما تزعل .. تعالي بقولج شي ... ودشوا الحجرة
مهره: بتقول لي شو قالت لك امي؟
احمد: شدراج؟
مهره: اعرف .. خير قول؟
احمد: تباني اتزوج مزنه
مهره: توقعت .. انت شرايك؟
احمد: مستحيل اني اوافق
مهره: احسن لك .. هههه ميروه تقول انها بتذبحك اذا فكرت في هالشي
احمد: ميروه شدراها؟
مهره: ماشي كنت نفكر بالسالفة وقالت لي هالكلام
احمد: هييه .. الحين انتي بتسير باجر ؟
مهره: هييه .. باجر
احمد: اهاا .. اوكي خلاص .. منو بيوديج؟
مهره: ابوي
احمد: هييه .. ما تبيني اوديج؟
مهره: عادي .. بس اخاف انك مشغول
احمد: لا مب مشغول
مهره: حمود فيك شي؟
احمد: لا ماشي بس راسي يعورني 36_1_12[1].
مهره: خلاص عيل ارقد الحين وارتاح .. وان شاء الله يروح عنك الصداع
احمد: ان شاء الله
مهره: احط راشد في سريره؟
احمد: لا خليه عدالي
مهره: اوووكي .. تصبح على خير
احمد: وانتي من اهل الخير
طلعت مهره من الحجرة وسارت عند ميرة
مهره: ميرووه زعلتي؟
ميرة: لأ
مهره: شو بلاج تقولينها بدون نفس
ميره: ماشي
مهره: يالله عاد قول لي شو بلاج؟
ميره: ماشي ماشي
مهره: هييه عرفت الحين شو بلاج
ميره: شو ؟
مهره: حزينه لأني باجر بسير .. لا تخافين كل يوم بدق عليج
ميره: ههههههه .. لا صج بشتاااق لج وااايد
مهره: اعرف 36_1_20[1]. ميره: صدقت عمرها .. ما بشتاق لج بفتك منج
مهره: هههه انزين خلاص .. بس لا تزعلين من احمد تعرفين انه متغير من وفاة شيخة
ميره: لا ما زعلت .. انا اعرف هالشي
مهره: هيه صح .. السالفة مثل ما توقعنا
ميره: صج؟ وشو قال؟ بذبحه اذا وافق
مهره: لا تخافين رافض بالثلاث
ميره: اشوووه ريحتيني
مهره: ههههه خلاص عيل .. انا بسير حجرتي
ميره: تصبحين على خير مقدما
مهره: وانتي من اهل الخير

ثاني يوم عقب صلاة الجمعة ..
احمد: مهرووو .. يالله ورانا درب
مهره: نازله .. خلاص خلصت .. شو بتشيل راشد وياك؟؟
احمد: هيه اباه يتمشى
مهره: لاحق
احمد: هههه اباه وياي ما بتركه بروحه
مهره: اووكي براحتك
احمد: يالله خلنا نسير
مهره: لحظة بسلم على امي وابوي وميره
احمد: بسرعة لا تتأخرين انا اترياج في السيارة
مهره: اوووووكي
سارت مهره وسلمت على اهلها وطلعت
في السيارة .. 36_1_28[1].
مهره: احمد شو بلاك؟
احمد: انا ماشي
مهره: امبلا .. احيدك ما تحب توديني الجامعة
احمد: هههه لا خلاص تغيرنا
مهره: شو بلاااك؟ قول لي
احمد: لا ماشي بس طفرت من البيت .. احتمال اسير بيت ثاني بروحي
مهره: ينيت؟
احمد: ليش؟
مهره: وراشد؟ .. يوم انت تسير الدوام منو بيجوفه؟
احمد: هذا هو .. انا ما اقدر اسوي شي
مهره: ما عليك يا ريال .. انت متضايج من كلام امي.. لا تخاف ما بتفتح وياك هالسالفة
احمد: متأكده؟؟
مهره: هيه .. ما بتفتحها إلا عقب 10 سنوات
احمد: يعني بتفتحها مرة ثانية
مهره: ما عليك هي بتمل من هالشي وبعدين مزنه بتنخطب جريب حق ولد عمها
احمد: مب شرط مزنه .. يمكن وحدة ثانية
مهره: حموود .. شو هالكلام؟؟ .. تعرف تذكرني بعمري 36_19_3[1]
احمد: هههه .. ليش؟
مهره: تعرف اني ما ابي اعرس واني اسوي هالحركات عشان ما اعرس
احمد: ههههههه .. شو سوي .. طفرت من هالسالفة
مهره: ما عليك .. ما بيستوي هالشي دامك ما تباه
احمد: ان شاء الله .. يالله شدي حيلج يالدكتورة
مهره: ان شاااااااا الله ولا يهمك

وللحديث بقية

اتمنى انها تعجبكم

36_3_9[1].