منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - منك اشتكي ويلي 000 ولا اروووع
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 14  ]
قديم 06-25-2007, 12:57 PM
جعلاني متميز


المشاركات
646

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
1804

ذلتهم عيوني is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
عبدالله: ضربونى اولاد (يصيح)

شل فيصل عبدالله لاقرب مستشفى وربطوا راسه ..وسارو صوب البيت قبل لايدخلون
عبدالله: لالالالا بابا بيضربنى
فيصل: لا ما بيضربك
عبدالله: عمى ليش باباه مايحبنى عنده ولد ثانى
فيصل: باباه يحبك ليش مايحبك
عبدالله(يصيح): مايحبنى
فيصل: لا يحبك منو قال

دخل فيصل السياره و كانوا قاعدين على الدجه بس سالم طلع يدور ولده شرات المينون ...نزل عبدالله سار صوب عمه حمدان
عبدالله: عمى حمدان
حمدان: وين كنت
موره: عبود تعال
عبدالله: مابااااااا سيرى عند باباه (يلف ويهه )
ام سالم: عنى ما اخلى من ويهك ياربى تعالى اشووف
عبدالله: يدوووه

يدخل سالم بسيارته واول ماشاف عبدالله نزل بسرعه انا عبدالله سار صوب فيصل و تقبض فيه
سالم: عبدالله تعال حبيبى انا اسف
عبدالله(يلف ويهه ويتقبض بفيصل اكثر)
سالم: تعال حبيبى
عبدالله: انته ما تحبنى
سالم: منوه قال
عبدالله: انته كل يوم تنازعنى (يطالع ابووه) انته عندك حد غيرى

انصعق سالم من رمسه ولده و حس بقلبه كانه بيموت ..تقرب من فيصل ونزل صوب عبدالله
سالم(يحط ايده على ظهر عبدالله): حبيبى انا ماعندى غيرك
عبدالله: انته ما تحب ماماه و لا تحبنى
سالم: لا حبيبى انا احبك (ويمسكه من ايده)

يوم لف عبدالله وكان ويهه مجابل ويهه ابوه صدق يتشابهون سالم شاف دموع ولده و اول مره يمسحهن وشل ولده للى لوى عليه والكل قعد يطالعهم و الابتسامه على ويوهم


الجزء السادس


الساعه 9:00 الصبح

عبدالله: بابااااااااااااااه
سال(راقد):.............
عبدالله: باباه قوم الريال مايرقد وايد
سالم: هههههههه من قالك
عبدالله: قوم انزين يالله

توقف نوره اتشوفهم
نوره: يالله انتوا الاثنين (اطالع عبدالله) منو بيتسبح اول
عبدالله: انا
سالم: لا انا
عبدالله: انا انا (وسار صوب الحمام و سالم ونوره يضحكون )

سالم: نوره
نوره: لبيك
سالم: انا اسف
نوره:...........
سالم: كيف قدرتى تستحملين كل للى اسوويه فيج
نوره: اول شى ياسالم انا علمت نفسى انى احبك و احب عيالك
سالم:.........
نوره: مهما سويت فينى بظل زوجتك
سالم: انا صدق كنت العب و ما اعرف كيف
نوره: دامك عايش تقدر اتوب لربك
سالم(يبتسم): ان شاء لله و اتمنى انج تسامحينى
نوره: بسامحك وربى يسامحك ان شاء لله

يطلع عبدالله من الحمام
عبدالله: باابااااااااااااااااااااه
سالم: شووووه
عبدالله: يالله دورك
سالم: ان شاء لله لا تسير تحت عنى
عبدالله: انزين يالله بتريااك
دخل سالم الحمام ونوره تلبس عبدالله و تعدله وعاد عليه الباقى يمشط شعره و يتعطر طلع سالم من الحمام يشوف ولده متسفر و متعطر اتلبس سالم و شل ولده ودخل الصاله

سالم+نوره: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام

نزل عبدالله عن ابووه وسار صوب عمه فيصل

عبدالله: عمى (يلوى عليه)
فيصل: اشحاله راسك حبيبى
عبدالله: بخير
ام سالم:وين ساير ياولدى
سالم: بسير اشوف نتيجه الفحص حاس عمرى تعبان و لله
ام سالم: خير ان شاء لله
هندوه: اقول سالم وصلنا فى دربك الجامعه
سالم: لا و لله
هندوه: هيه
شيخوه: عيل ليش مظهره الدريول
سالم: يالله سيرى ويا الدريول و لله
حمدان: وووووووووووووووووووو قفطووها هههههههههههههه
هندوه: انزين برااايك (طلعت من الصاله)

سارن البنات الجامعه اما سالم سار صوب المستشفى علشان نتيجه الفحص ..اول مادخل كان الدكتور ويهه ما يبشر بخير ابد
الدكتور: السلام عليك اخ سالم
سالم: و عليكم السلام ها بشر يادكتور
الدكتور: انته انسان مؤمن و تعرف قضاء لله وقدره
سالم(وعلامات الذهول): كيف يعنى !! دكتور انا فيني شى
الدكتور: و لله ما اعرف شو اقول
سالم: قول (معصب)
الدكتور(خايف): يمكن انته تحمل فايروس الايدز

الايدز ....الايدز ........الايدز .............الايدز

تكرر اسم المرض فى بال سالم وسار بسرعه سيارته و طبعا لازم يحطونه فى الحجر الصحى بس هو سار عنهم ....قعد فى سيارته و هو يصيح من الصدمه : ياربى انا شو سويت (يصيح) يارب تسامحنى يارب ..(ويصيح)

اتصل سالم على نوره و هو كله حزن ..
توووووووووت تووووووووووووووت
نوره: مرحبا
سالم: مرحبتين
نوره: وينك ما تبا تتغدى ويانا
سالم: لا عندى شغل ........نوره
نوره: لبيه
سالم: اريد اتوب لرب العالمين شو اسوى
نوره: وهذى يبالها سؤال يا سالم اقرا قرءان و صدقنى كل شى بيصير على خير
سالم: ان شاء لله .....اقول نوره
نوره: هلا
سالم: انا اليوم مابكون فى البيت
نوره(مستغربه): ليش
سالم: معزوم عند حد من رباعتى ويمكن اتاخر
نوره: اوكيك تبانى اخليلك غدا و الا عشا
سالم: لا مايحتاى بوسيلى عبود
نوره: ان شاء لله
سالم: ما اوصيج على عمرج و اهتمى فى عبود زين
نوره(مستغربه): ان شاء لله
سالم: يالله وداعه لله
نوره: لله يحفظك

بعد ما سكر سالم ....حست نوره بشى فضيع كان شى فيه ومايريد يخبرها الا و اشوووى دخل عبدالله

عبدالله: ماماااااااه
نوره: عونك
عبدالله: اريد اسير المدرسه
نوره: السنه اليايه

:::++فى الصاله::++

حمدان: اصلا انتى ترومين
هند: ليش منوه حضرتك
حمدان: عمج
ام سالم: هندوووه عنلاتج اخوج هذا
هند: لا و لله وانا شو بنت البقره السوده
ام سالم: اموت و اعرف انتى لسانج ليش طويل على منوه طالعه

::++يدخل فيصل::++

فيصل: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
فيصل: وين سالم
ام سالم: ما اد له ياولدى ....ليش
فيصل: بس جيه
هندوه: امايه فخاطرى اسير المول
فيصل: شو عندج فى المول
هند(خايفه): اريد اشترى اغراض
فيصل: حمدن بيوديج
هند: ليش ؟؟!!
فيصل: شو ليش و الا حاطه فى بالج بخليج تروحين المول بروحج مع الدريول
هند: اشفيها
فيصل: و لا على قص رقبتى انا ماعندى بنات يسيرن المولات بروحهن
ام سالم: اجديت فيها و لله

::++تدخل شيخه::++

شيخه: السلام عليكم (تبتسم)
الكل: و عليكم السلام و رحمه
فيصل: يالله عنى ما اخلى من شيخه الحريم ياربى
شيخه(مستحيه): فيصل عاااااااااد
حمدان: شيخوه طلبتج
شيخه: امر بس انته انا منوه لى غيركم (اطالع اخوانها)
حمدان: اريد النت
شيخه: النت فدوه لك
حمدان: صدق
فيصل: شو تبابها النت
حمدان(تذكر الموقف): اريد اشوف سيارات
هندوه: لا يدخل الجات ويغازل
حمدان: يالله كيف جذابه يوم بتحيدين اسوى جيه رمسى خلاص هونت ماباها (طلع من الصاله معصب)
ام سالم(تفر هند بالمخده): ليش جذيه ترمسين اخوج
شيخه: ماله داعى جذا ترمسين
هندوه: عاشوا اخت شيخه
فيصل: هندووه احسلج كونى حرمه و الا بزوالج
شيخه: بسير اشوف حمدان
ام سالم: برايج

طلعت شيخووه صوب قسم الشباب و دقت الباب على حمدان للى من سمع الباب قاللها تدخل

شيخه: حمدان
حمدان:....
شيخه: ما عليك منها
حمدان: يعنى انتوا حاطين عنى انى مغازلجى
شيخه: لا تقول جيه اعرف انك ريال بس اسكت عنها
حمدان: تراها تقهربى و لله
شيخه: اصلا هندوه ياهل خذها على قد عقلها و لا ترد عليها (ادزه من كتفه) انته تعرف كيف تقهربها صح
حمدان(يبتسم): هيه نعم
شيخه: خلاص يوم تقهربك اقهربها (تغمزله)
حمدان: ان شاء لله هههههههههه عاد لسانها منوه بيرده
شيخه: ما عليك
حمدان: خلينا انسير عند قوم امى
شيخه: بتنزل وياى
حمدان: لا بس بخذ لى حمام و بنزل
شيخه: نترياك يالله
حمدان: يالله

طلعت شيخه من غرفه اخوها وبطريقها سارت صوب قسم نوره ...
شيخه: نوره
نوره: لبيه غناتى
شيخه: شو تسووين
نوره: و لله ماشى دخيلج شيخه هاتى عبود من البلكونه
شيخه: انزين

سارت عند عبدالله للى واقف على البلكونه ...
عبدالله: عمووووووه شوفى
شيخه: شو اشوووف
عبدالله: اهنااااااااااااك شوفى
شيخه: منوه
عبدالله: خالى سعيد
شيخه(انقبض قلبها): سعيد ...(التفت على نوره) ولد عمى سعيد اهنيه
نوره(من داخل الغرفه): يالله بننزل الحين
شيخه(تشل عبدالله): يالله بنسير انسلم عليه
عبدالله: عمى فيصل وينه
شيخه: تحت
عبدالله: يالله بسرعه انزين
شيخه: انزل انته وبلحقك
عبدالله: انزين

تقربت شيخه من نوره للى كانت اشووي زعلانه
نوره: ياربى وين هالاغراض
شيخه: شو اى اغراض
نوره: اغراض سالم
شيخه: ليش شو السالفه
نوره: تصدقين ما ادرى شو فينى و انا عن شو ادور ما ادرى
شيخه: شو مستوى نوره
نوره: سالم ما اعرف شو فيه اليوم الصبح اتصل على وقعد يوصينى على عمرى
شيخه: غريبه
نوره: ما اعرف
شيخه: لا تخافين ما بيصير الا كل خير
نوره: هزرج
شيخه: ونعم بالله حبيبتى
نوره: فديتج ياربى ...(تحط ايدها على راسها) ووويه نسينا سعود انسير
شيخه: يالله انزين

طلعن من القسم وسارن الصاله ....اما تحت هندوه مسوتلهم سالفه ماتريد تسكت

فيصل: هههههههههه بس و لله انى بموت من الضحك
هندوه: شو تشوفنى من السيرك
ام سالم: سيرى قربى الفواله
سعيد: خالتى ما اريد شى بس اتريا خالد و لله
حمدان: هندوه
هند: نعم
حمدان: نعامه ترفسج هههههههه
هند: يالله ياحمدان ياولد امك وابوك ترفسك نعامه و لا تردك
ام سالم: ترفس للى مايدانيه جيه تتحسبينى الحميدانى رخيص
هند: انزين خلاص (طلعت من الصاله)

شيخه: شوفيج
هندوه: ماخلو فينى اعصاب
نوره: لله يهديج يارب
هندوه: خلاص برايكم

يوقف خالد ويطالع هندوه
خالد: اكيد تضاربتى ويا حمدان
هندوه: عيل شووو (سارت غرفتها)
خالد: حشى يا هذى البنت
شيخه: سعيد ولد عمى اهنيه
خالد: لا و لله
شيخه: هيه سير يالله بلحقك بسلم عليه و بسير ايب فواله

دخلت شيخه و خالد الصاله وسعيد اول ماشافها متغشيه تم قلبه يدق ...
شيخه: السلام عليك ولد عمى
سعيد: لله يسلمج بنت عمى شحالج
شيخه: بخير ربى يسلمك
عبدالله: عموووه اريد عصير فلاوله
شيخه: تعال يالله
فيصل: و انا بعد
شيخه ان شاء لله

طلعت شيخه من الصاله و هيه فرحانه اول مره تحس دخلت المطبخ و هيه تبتسم و تذكر عيون سعيد ...حطت الفواله وخلت الخدامه توصلها الصاله لانها ماقدرت استحت ...من سعيد

دخلت داخل وشافتها ام سالم
ام سالم: الشيخ ....شويخ ....شيخووه
شيخه: نعم امااايه
ام سالم: وين رايحه
شيخه: بسير فوق اماااايه
فيصل: اشعنه تعالى قعدى
شيخه: لا بسير فوق
خالد: يالله سعيد انروح
سعيد: يالله (وقف)
ام سالم: وين رايحين
خالد: بنسير الجامعه
ام سالم: لله يوفقكم
سعيد: يالله عبود مع السلامه (رفع عيونه طالع شيخه و تيبس مكانه ونزل راسه بسرعه)
عبدالله: ليش ماتشل وياك عموووه
سعيد: منوه عموووه
عبدالله: عموووه شيخه

الكل قعدوا يطالعون عبدالله و يضحكون اما شيخه صار ويها احمر ولفت اطالع برع اما سعيد سحب خالد و طلعوا ..
فيصل: هب هين عثرك تعال
عبدالله: وين الحلاوه
فيصل: يالله انسير
عبدالله: يالله قوووووووم
حمدان: شلنى انا بعد
عبدالله: اقعد انته فى البيت
حمدان: هههههههه ليش

يرن تلفون فيصل فى هالوقت من الشغل ويرد عليهم لانه مستغرب

فيصل: السلام عليكم
الظابط: و عليكم السلام سيدى
فيصل: خير شى صار
الظابط: هيه نعم و انفضل انك تكون فى المكتب
فيصل: خلاص الحين يايي


سكر التلفون فيصل و لف على حمدان وقاله يودى عبدالله السوبر ماركت ....ام سالم استغرب لا يصير فى ولدها شى ..و الكل استغرب

فيصل كان يسرع بالسياره لين وصل المركز ...اول مادخل مكتبه وصل عنده الظابط

الظابط: سيدى امس مسكنا مجموعه من الشباب فى حاله سكر وكانوا ....
فيصل: كانوا شوووه
الظابط: كانت معاهم مجموعه من الروسيات
فيصل: يعى
الظابط: كانوا على الحرام سيدى
فيصل(معصب): وينهم
الظابط: موجودين
فيصل: الحين باييهم جهزهم لى
الظابط: حاضر سيدى

سار فيصل و الظباط صوب مجموعه الشباب المنحرفين اول مادخل فيصل شاف ولد عمه صالح للى نزل راسه و كان حد راشنه بماى بارد

فيصل: صااالح
صالح:...
الظابط: هذا الظابط صالح محمد
فيصل: مطرود من الخدمه
صالح: ليش جيه
فيصل: بعدين اتفاهم معاك حطوهم بالسجن
صالح: لالا لله يخليك يا فيصل وين بودى ويهى عن الناس
فيصل: فكرت فى نفسك قبل لا تفكر بعمى و خواتك
صالح: و لله يافيصل اعرف انى غلطان

سار عنه فيصل و هو يتقطع من الداخل ..طلع من الدوام ساير صوب بيت بو صالح ..اول ماوصل ...شاف الدريول
فيصل: ميتروا
ميتروا: نعم بابا فيصل
فيصل: وين بوصالح عمى
ميتروا: داخل
فيصل: هيه خلاص

وقف الهندى جدام فيصل
فيصل: شووه
ميتروا: انا فى كلام واجد مشان انته يالله عطينى فلوس
فيصل: ههههههههه ااااااخ يالمكر
ميروا: يالله اطينى انته
فيصل: اندوك 200 درهم تمام
ميتروا: واجد تمام
فيصل: يالله هههههه سوى يقلب وجه مال انته
ميتروا: انزين

هود فيصل قبل لا يدخل ..
بوصالح: هدااااا ياولدى فيصل
فيصل: السلام عليك يا عمى
بوصالح: و عليك السلام
فيصل: شخباركم شو مسووين

وصلت مريم و خلود
مريم+خلود: السلام عليكم
فيصل+بوصالح: و عليكم السلام و الرحمه
فيصل: شحالكن بنات
خلود: بخير ولد عمى
فيصل: مريم ما تسلمين شوه
مريم(متغشيه و مستحيه): دارك دار الخير و لد عمى
بو صالح: هااايولدى علوم اهلك
فيصل: بخير ربى يسلمك (نزل راسه) عمى
بوصالح: لبيك ياولدى
فيصل: اريد ارمسك فى سالفه و لا اريدك تضايج
بوصالح(خايف): بو سالم صارله شى
فيصل: لا الحمدلله ابوويه بخير و عافيه
بو صالح: عيل شو ياولدى لا تخوفنى
فيصل: يوم انك جذا بتخاف و بعدنى ماقلت ليش ارمس
بوصالح: ارمس ياولدى
فيصل: صالح
بو صالح: اشفيه صالح لايكون زاخينه مسوى شى
فيصل: ماسكينه يسكر يا عمرى و مع شله بنات بعد
بوصالح(يحط ايده على راسه): لا اله الا لله
فيصل: عمى لا تشغل بالك انا بطلعه بكفاله
بوصالح: لالالا اطلعه
فيصل(مستغرب): ليش
بوصالح: خله يتادب
فيصل: بس ياعمى
بوصالح: انته بحسبه اخوه ولو ما تبا مصلحته ما خبرتنى صح
فيصل: هيه نعم ياعمى
مريم: ابوويه تبا مااى
بو صالح: هيه نعم يابنتى و قربى حق خطيبج الفواله
فيصل: و لله ما اريد عليكم شى
خلود: امبلى تبا
فيصل: وابووويه شوفيج ترمسين نفس اهل دار الظبى
خلود: هههههههه ترانى اتحيس
فيصل: لا و لله هب عيناويه الشيخه
خلود: طال عمرك انا عيناويه يوم مباراه العين ووحداويه يوم مباره الوحده
بوصالح: ههههههه ما عليك من رمستها

تدخل مريم مع الخدامه
مريم: ولد عمى تبانى اصبلك شاى
فيصل: شو اى نوع من الشاى
خلود: هههههههههههههه
بوصالح: وابوويه عليج ليش اتضحكين
فيصل: خلها اتشوفنى مضحكه تراها
مريم: ما عليك منها (تضرب خلود على كتفها)
خلود: هههه اسفه
مريم: تريد شاى بحليب
فيصل: هيه نعم تسلميلى و لله (يطالع عمه) عمى
بوصالح: لبيك ياولدى
فيصل: متى بملج
بوصالح: يوم بتتخرج مريم
فيصل: متى بتتخرجين (يطالع مريم)
مريم(مستحيه): الكورس الياي ان شاء لله
فيصل: عيل على الصيف صح
بو صالح: هيه نعم ياولدى
فيصل: يالله اخليكم على خير
بوصالح: وين ياولدى
فيصل: بسير و لله عندى شغل
بوصالح: لله انى اشوفكم الا جان فى السنه مره ما تزورنى
فيصل: على رفجه بعد ما املج اييك كل يوم
بوصالح: لله ياولدى يعيطك على قد نياتك
فيصل: امين (يحب راس عمه) وداعه لله
بوصالح: فى حفظ لله ياولدى

طلع فيصل من بيت بوصالح وهو مستانس انه ما ضيج بعمه ...اما فى بيت بو صالح مريم كانت وايد مستانسه و خلود اول مادخلت شافت اختها سرحانه
خلوود: ايييييييييييييييه
مريم: بسم لله اشفيج
خلود: وين رحتى ؟؟!!
مريم: مارحت مكان افكر فى صالح ليش جذيه سوى
خلود: اصلا اخوج صايع بعد شوووه
مريم: لله يهديه يارب
خلود: امين ها شفتى فيصل
مريم: هيه شفته
خلود: خساره الحميدانى هب وياه
مريم: احسن
خلود: صبرى بتصل فى بيتهم
مريم: عن الغباء
خلود: ليش انزين ؟؟!!
مريم: اصلا حمدان يعرف انج تبين تسمعين حسه (وتوقف و تسير صوب الدرى)
خلود: انزين (قعدت على الكرسى تجلب القنوات)


سارت مريوم فوق اما خلود قعدت اطالع التلفزيون ما تحركت و لا شى الا ويدخل عليها سعيد للى كان صدق فرحان من الخاطر بس هو بطبعه كتوووم مايخبر حد عن للى فيه دش البيت وهو يغنى و حالته حاله :

:




توقيع ذلتهم عيوني
(( أقوال اعجبتني))
المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد وتربي النصف الآخر.
لا تستح من إعطاء القليل فإن الحرمان أقل منه.
إذا طعنت من الخلف .فاعلم أنك في المقدمة.
يضل الرجل طفلا حتى تموت أمه فإذا ماتت شاخ فجأة.
لا تطعن في ذوق زوجتك فقد اختارتك أولا
تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعدا.