منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - منك اشتكي ويلي 000 ولا اروووع
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 05-23-2007, 01:42 PM
جعلاني متميز


المشاركات
646

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
1804

ذلتهم عيوني is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
الجزء الرابع


::++السبت::++

سالم قاعد يزهب عمره علشان الطياره بطير على الساعه 12 الظهر وهو ناش من وقت اليوم ونوره قاعده اطالعه
سالم: جهزتى شنطتى
نوره: هيه
سالم: انزين

يدخل عبدالله
عبدالله: بااابااااااااااه بلوح معاااك
سالم: لا تسير معاى و لا عندك خبر اقعد عند امك
عبدالله(يتقرب من ابوه): باباه شلنى فوق
سالم: ما اروم اشلك
عبدالله: وين بتسير
سالم: بركب طياره
عبدالله: الله باباه اريد لوووح معاااااااااااك

مارد عليه سالم وقعد يكمل تعديله نزل هو ونوره للى شاله عبدالله و هو يصيح يودع اهله قبل لا يسير
سالم: يالله اخليكم مع السلامه اشوفكم على خير
بوسالم: دير بالك على نفسك
سالم: ان شاءلله
ام سالم: وهالله هالله بعمرك ياولدى
خالد: توصل بالسلامه
سالم: عيل وينه فيصل
ام سالم: سار الدوام
سالم: هيه سلموا عليه

ينزل عبدالله من عند امه ساير صوب ابووه ...
عبدالله: بابااااااااااه
سالم: هاااه
عبدالله: تعال بسرعه (برطم)

الكل قعد يطالع عبدالله هذا الصغير كيف يكلم ابووه و سالم ولا على البال ..
سالم: سير عند عمك خالد بيوديك الدكان
عبدالله: لاه اريد الوح معاك
سالم: يالله ياهذى البلشه الحين شلى و لدج
نوره: تعال عبدالله
عبدالله: لالا ماماااااااااه انا احب باااباااااااااااه اريد اروح وياه (يتمسك فى بنطلون ابووه)
سالم: سير عند ماما يالله
بوسالم: خاف ربك فى هالولد
سالم: شو تبونى اسوى
عبدالله(يصيح): بابااااااااااه لا تلوووح باابااااااااااااااه
سالم: سير عنى وصخت البنطلون
عبدالله: لالالالالالالاه بااباااااااااااه (يصيح)

نوره شلت ولدها و هو يصيح من الخارطر اشوى وبيقطع عليهم من الصياح و هذا سالم و لا على البال طلع من البيت و اتصل على الروسيه جاكلين و تقابلوا فى المطار و بالصدفه شافهم راشد للى يصير ولد خالته الوحيد وانصدم يوم شافه بس سالم ما انتبه عليه وكان هو وجاكلين يمشون مع بعض كاى عاشقين ..ولا تردعمهم العادات فى البلاد

طريق دبى العين راشد كان فى عمر شيخوه و هند يعنى فى نفس السنه بس هو اكبر بشهور..كان هو و هندوه كله ضرابه اول ماوصل العين سار بيت خالته للى هيه بمثابه امه و كلهم يعرفون ان المرحومه عندها من الذريه بس هالولد و بو سالم يحبه كانه واحد من عياله ..
دخل البيت شاف حد فى المطبخ ويوم تقرب شاف هندوه تسوى بيض
راشد: بووووووووووووووه
هندوه: ااااااااااااااااه بسم لله الرحمن الرحيم
راشد: شحالكم
هندوه: راشد
راشد: هيه راشد شو شايفه شيطان
هندوه: ههههههههههههه لا سكنى
راشد: وين خالوووه
هندوه: فى البيت
راشد: سيرى سويلى درب يالله
هندوه: انزين بسم لله

سارت هندوه داخل الصاله ...
هندووه: امااااااااااااااااااااااااايه
ام سالم: هاااااااه
هندوه: فى ناس عيونهم سود يبونج
خالد: يالله ياهالبنت حشى منوووه

يدخل راشد
راشد: انا (يدز هندوه لين ماطاحت)
ام سالم: ياويلى انا راشد (تصيح)
راشد: فديتج و لله انا خالوووه
خالد: شحالك يارياااال
راشد: الحمدلله

يدخل فيصل وشيخوه

فيصل: مرحبا السااااااااااع (يتوايهون)
راشد: لله يحيك (يطالع شيخوه) شحالج شيخه البنات
شيخه(مستحيه): بخير ربى يسلمك
هندوه: لا و لله عيل انا شو ؟؟!!
راشد: انتى هنده بالبيض
فيصل: هههههههه جنيت على عمرك

::+::يدخل حمدان::++::

حمدان: هلالالالالالالالالالا بو سنيده
راشد: هلا و لله الحيميدانى
حمدان: يااخى انته شو تبا فيها الحين شوف للسان
راشد: لاه اشوفها اطوله قسم بالله ياقطعه
هندوه: هه من تكون يعنى ؟؟!!
راشد: لا و لله
ام سالم: وابووى انا عليج سكتى
هندوه: انزين
راشد: عيل وين نوره و عبدالله
فيصل: فوق
راشد: وين سالم
فيصل: سافر
راشد: هيه (يفكر باللى شافه فى المطار)
فيصل: اييييييييه اشفيك
راشد: عن اذنكم بسير انا
ام سالم: وين بتروح
راشد: بسير ويا فيصل اريد اراويه شى
فيصل: وين توك ياى مسرع ما تبا تراوينى شى
راشد(يطالع فيصل بانه يريد يقوله شى): لا و لله فى شى لازم تعرفه
فيصل: يالله انزين

طلعوا فيصل و راشد لين الدجهجدام البيت
فيصل: شو السالفه ؟؟!!
راشد: وين مسافر سالم
فيصل: بانكوك لله يعزك
راشد: مع منوووه
فيصل: مع صالح ولد عمى محمد
راشد: تعرف انا منو للى كاسر خاطرى
فيصل: منوووه ؟؟!!
راشد: نوره
فيصل: ليش(مستغرب)
راشد: يااخى لو انا ما تهمنى مصلحتكم و سمعتكم ما رمست سالم مسافر مع وحده روسيه
فيصل(منصدوم): اشوووووووووووه
راشد: هيه وهالروسيات ما ايبن الا غير الامراض
فيصل(حط ايده على راسه): ا توقعت
راشد: انا المهم قلتلك و ما اريدك تزعل منى
فيصل: افااا عليك يابوسنيده مستحيل ازعل منك
راشد: يالله سلم على الاهل
فيصل: وين طال لله بعمرك
راشد: فينى ارقاااااااااااد

::++يدخل بو سالم بسيارته اول ماشاف راشد نزل بسرعه::++
بوسالم: ولدى راااشد
راشد: مرحبا عمى
بوسالم: شحالك بوويه
راشد: الحمدلله
بوسالم: متى رجعت هاااه
راشد: اليوم و لله ياعمى
بوسالم: ما بتدخل
راشد: لا اسمحلى عمى العيوز برووحها اهناك
بوسالم: تعال عااد نباك تزورنا
راشد: ان شاء لله عمى (يحب راس بو سالم)
بو سالم: حمدلله على سلامتك ياولدى
راشد: لله يسلمك عمى يالله فمان لله
فيصل: وداعه لله
راشد: مع السلامه

طلع راشد من بيت بو سالم اما فيصل قعد يفكر لاى درجه سالم طلع نذل معروف عن راشد مايجذب لو شو ..هذا مايفكر ان عنده حرمه ولد ويخون يالله كيف

::++فى بانكوك::++

سالم غارق بالحرام لاخر درجه يشرب خمر و يسير الديسكو مع جاكلين الروسيه ...فى مطعم تنا نتا الشهير فى بانكوك قعد سالم مع جاكلين للى كانت مب طبيعيه
سالم: حبيبى شو فيج
جاكلين: انا فى مشكله حبيبى
سالم: مشكله شو و انا احلها لج
جاكلين: فى ناس يهددونى
سالم: ليش
جاكلين: لان خرجت من روسيا
سالم: شو قالوا
جاكلين: يريدون مليونين
سالم: عاادى مقدور عليه خلينا انسير نوقع
جاكلين(تبتسم): اوكيه
سالم(يحط ايده على ايدها): حبيبى انا علشانج اسوى اى شى
جاكلين: انااحبك كتير يا سالم
سالم: انا مب بس احبج اموت فيج
جاكلين: انتوا الاماراتين من وين لكم فلوس
سالم: هههه ترانا نشتغل بعد شو
جاكلين: انا تعبانه خلينا نسير الفندق
سالم: يالله
سالم بعد ماطلع معاها حط ايده على خصرها و لايهمه شى و لا يفكر فى اهله فى الامارات غرقان غرقان بالحرام و هو مايدرى

::++فى الامارات::++

ام سالم: هندووووه و صمخ
هندوه|: هااا شو فيج

::++ينزل حمدان من فوق::++
حمدان: ما تسمعين اماااه تزقرج
هندوه: عاش دلوع الماما
حمدان: يالغياره حشى عوذ بالله
هندوه: براينى
شيخوه: شوفيج انتى على الصبح رمسى عدل
هندوه: انتى للى شو فيج
فيصل: هند عيب (يصرخ فى ويها)
هندوه(خايفه): انزين
فيصل: من اليوم وبادى اذا ما احترمتى حد واطاولتى عليه و لله ماتلومين الا نفسج
هندوه: انزين
شيخوه: فيصل لا تعصب بعمرك
فيصل: اختج خلت فينى اعصاب
ام سالم: خلاص ياولدى
حمدان: امااايه
بوسالم: ولا يزقرنى حشى
حمدان: انتوا الاثنين بغنيلكم
خالد: سمعنا يا محمد عبده زمانك
حمدان: طال لله بعمرك انا حمدان بن سعيد مب هذا محمد عبده
فيصل: انزين يالله غن
حمدان: دايم اداركم و لو طبع عنيد لوكان بحر الحب فى جزر و مد ..وشوقى عليكم دوم ما ينقص يزيد و مازال قلبى صافى العهد و الود مواعيدكم بالحيل ماهى مواعيد و بالحيل فيكم صار مايصدق الوعد كبرتوا و وفنا ولا نرجع نعيد قال المثل للى صد عنك تراى صد ..
هندوه: يا سلاااااااااااااااااااااام روووعه حمدانووووه
بوسالم: فديتك ياولدى
فيصل: يالله بسير الدوام انا
شيخووه: بالسلامه يا خوى
فيصل: لله يسلمج

طلع فيصل من الصاله و شاف نوره وولدها و حس بقبضه فى قلبه و عبدالله من شاف عمه فيصل ركض صوبه بسرعه و شله فيصل فوق
فيصل: فديت روحك ياربى انا بوسه يالله اشووف
عبدالله: امممممممممممممممممماااااااااااااااح
فيصل: ههههههه عيب شو هاااا
عبدالله: عمى بوثه
فيصل: وين تبا تسير (يطالع ملابسه) شو هذا ليش ملبسينه هاللبس
نوره: ماعنده ملابس
فيصل: عطاج سالم فلوس
نوره: هيه
فيصل: كم عطاج
نوره: 500
فيصل: لحظه (يزقر امه من الصاله) امااااااااااااااااااه
ام سالم(من داخل الصاله): ها ياولدى
فيصل: تعالى اشووويه
وصلت ام سالم لين فيصل: شو ياولدى
فيصل(معصب): هذا ملابس ياهل يده سعيد

::++من سمع بو سالم اسمه فز من مكانه وسار صوب فيصل ::+

بو سالم: شوفيك يا ولدى
فيصل: ولدك المحترم شوف شو ملبس ولده و عاطى حرمته 500 و حضرته محد يدرى متى بيرجع
نوره: بس يافيصل هذا يكفى
فيصل(معصب): لين متى انتى بتمين جذيه كل شى تسكتين عنه
ام سالم: مالها دخل ياولدى
فيصل: حمدااااااااااااااان (يصرخ)
حمدان: هااا شوووه
فيصل(عطى نوره الولد): اندوك 3000 و اشتر حق عبود ملابس اليوم
نوره: دخيلك يا فيصل ما يريد و لله مايريد
فيصل: انا بحسبه ابوووه انزين لا تردينى يانوره واندوج انتى 3000
نوره(حاطه ايدها على ثمها )
ام سالم(تسحب الفلوس من ايد فيصل): خذى يابنتى و لا تردين اخوج
نوره: بس خالووه ما اريد عليه شى و لله
بو سالم: اشهد انى ربيت ريااال ( يضرب على جتف فيصل)
فيصل: حمدان يالله شل عبدالله و امه اتشروا
حمدان: ان شاء لله (يطالع نوره) يالله
نوره: ان شاء لله
شيخوه: بسير وياج
نوره(تبتسم): انزين يالله

طلع فيصل و هو معصب من هذا الوحش الادمى سالم ما يحس فى ولده و لا يشتريله ملابس و لا ياكل نفس الناس اى نوع من الرياييل هذا سار دوامه وهو يفكر فى للى قاله راشد ...اما نوره و شيخوه قعدوا يتشرون حق عبوود من كل مكان لان فيصل قاللهم و حمدان وصل عبود الجمعيه و اشتراله كل لى يريده ورجعوا البيت و هم محملين باكياس عبدالله للى كان فرحان وطاير من الفرحه ...على الساعه 11:00 فالليل عبدالله ما يريد يرقد قعد يتريا عمه فيصل ...واشوى ويريد يرقد بس يقوم يركض يغسل ويهه علشان ما يرقد ...نوره ماقدرتله و قعدت مع ام سالم فى الصاله
نوره: خالووه شوفى عبدالله مايريد يسير يرقد
ام سالم: يا نوره خليه يتريا عمه
نوره: ان شاء لله بس خالوووه
ام سالم: لا بس و لا شى
نوره: خالووو مب جانى مثقله عليكم انا وولدى
ام سالم: اذا قلتى هالرمسه مره ثانيه بزعل عليج و لا ارمسج طول حياتى
نوره: لالالا خالوه الا هذى الرمسه

::++يسمعون صوت حمدان قاعد مع عبدالله ::++

حمدان: ليش مب رااقد
عبدالله: انا اتريااا باباه فيصل
حمدان(انقبض قلبه وكانت دمعته تنزل): ان شاء لله باباه سافر و هذا عمى
عبدلله: هيه باباه سالم ثافر و باباه عمى فيصل اهنيه (يسمع صوت سياره فيصل) عمى ياااااااااااااا عمى يااه
حمدان: هيه انزين

يدخل فيصل البيت اول مادخل شاف عبدالله يركض صووبه
عبدالله: عمى فيصل
فيصل: امووت انا شحالك حبيبى
عبدالله: عمى فيصل انا اثتريت اثياااااااااااااااااااء وااايد
فيصل: و لله شو اشتريت
عبدالله: كل شى و عمى حمدان اثترالى العاب و حواوه
فيصل(يطالع حمدان و يبتسم): و لله
عبدالله: هيه وايد
فيصل(يدخل الصاله مع حمدان): و شو بعد
نوره: انزل عن عمى
عبدالله: انا ما اليد (يحط ايده على رقبه فيصل مايريد يخليه)
ام سالم: نوره
نوره: لبيه خالوه
ام سالم: بنخطب اختج مريوم حق فيصل
نوره: و لله (اطالع فيصل)
فيصل(يبتسم): هيه و لله
حمدان: مبرووك و لله تستاهل

الا و اشووى يسمعون عبدالله يصيح ودموعه تنزل بشكل فضيع كانها نهر
فيصل: شو فيك حبيبى
عبدالله: عمى ؟؟!!
فيصل: ها حبيبى ليش تصيح
عبدالله: انته يوم بتتزوج ما بتكون عندى

الكل انصدم من رمسه عبدالله ياهل بو اربع سنوات يرمس من قلبه فيصل ماقدر يستحمل الرمسه
فيصل: منو قالك حبيبى
عبدالله: يوم بيكون عندك بيبى بتخلينى
فيصل: لا مستحيل اخليك
عبدالله: لا انته جذاب (ويسير عن عمه يصيح يركض فوق)
فيصل: عبوووود
نوره سارت صوب ولدها للى كان يركض وهو يصيح دخل قسمهم واندس ورى السرير و قعد يصيح اما فى الصاله فيصل نزل راسه و نزلت دمعته و حمدان لف يطالع التلفزيون علشان محد يلاحظ دموعه
ام سالم: ياولدى هذا ياهل
فيصل: شو ياهل يا اماايه الولد صار عقله اكبر من سنه
ام سالم: شو بتسوى يعنى
فيصل: ما اعرف و لله يا اماااايه
ام سالم: ولله ما ادرى (اطالع حمدان) حمدان ...(مايرد عليها) الحميدانى

قام حمدان للى غلبته دموعه على هالولد الصغير ومارد على امه سار فوق وهو مب حاسه بالدنيا فى ولد جذيه يا خساره فيك هالولد يا سالم

فيصل: امااايه قومى رقدى
ام سالم: ان شاء لله ياولدى

سار فيصل غرفته و هو يتذكر كلام عبدالله صح انصدم بس شو يسوووى ...قعد على الكرسى و مسك تلفونه و اتصل على سالم ..

تووووووووووت توووووووووووووت
سالم: مرحبا ؟؟!!
فيصل: السلام عليكم
سالم: و عليكم السلام شحالك فيصل
فيصل: بخير ربى يسلمك وصلت
سالم: هيه و صلت
فيصل: زين و لله حمد لله على سلامتك انته و صالح عيل وينه اريد ارمسه
سالم(مرتبك): طلع اييب غراض و باييى
فيصل: هيه زين عيل سلم عليه ومتى بترجعون ان شاء لله
سالم: ماادرى و لله على حسب
فيصل: يعنى كم بتقعد ؟؟!!
سالم: شهر بالكثير
فيصل: ايووا تتحسب عمرك عزوبى
سالم: ردينا للكلام للى ما احبه
فيصل: جاوبنى

يسمع صوت حرمه تزقر سالم و للى غيض فى فيصل اكثر وسالم سكتها
سالم: انزين فيصل سلم على الوالده
فيصل: من عندك
سالم(منحرج): لالالا محد عندى
فيصل: شو هالصوت عيل
سالم: تلفزيون
فيصل: اقول براايك اريد ارقد
سالم: مع السلامه

سكر فيصل التلفون و هو متاكد اميه بالميه ان سالم مع وحده قعد يفكر شو هالانسان صدق انك نذل ياسالم و لله نذل رقد فيصل على الكرسى و دموعه ماقدر يقاومها ....




توقيع ذلتهم عيوني
(( أقوال اعجبتني))
المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد وتربي النصف الآخر.
لا تستح من إعطاء القليل فإن الحرمان أقل منه.
إذا طعنت من الخلف .فاعلم أنك في المقدمة.
يضل الرجل طفلا حتى تموت أمه فإذا ماتت شاخ فجأة.
لا تطعن في ذوق زوجتك فقد اختارتك أولا
تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعدا.