منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - منك اشتكي ويلي 000 ولا اروووع
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 05-23-2007, 01:31 PM
جعلاني متميز


المشاركات
646

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
1804

ذلتهم عيوني is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
يوم التفت وشافت سعيد اتغشت بسرعه
ام سالم: بلاج
شيخوه: السموحه ولد عمى ماكنت اعرف انك عندنا اليوم
سعيد(منزل راسه): لا افا عليج و لله انا للى شكلى غلط اليوم
شيخوه: لا افا عليك انته متى اتزورنا اصلا علشان تقول هالكلام
سعيد: لله يخليج ان شاء لله
شيخووه: الشمووحه ياولد عمى جان غثيتك و هذى امى وياك اسمحلى
ام سالم: ربى يرضى عليج يابنتى قولليلم يقربون الفواله حق ولد عمج
شيخوه: ان شاء لله الغاليه

طلعت شيخوه من الصاله صوب المطبخ و قلبها يدق بقو ياربى مخبلنى يالفضيحه شو بيقول عنى الحين سعيد اووه بسير اقرب الفواله ..احسن ...


::++فى صاله بو سالم::++

سعيد: خالتى
ام سالم: هلا ياولدى
سعيد: وين سالم ما شفته من ثلاث اياام
ام سالم: اصلا جان قر فى البيت زين

::++يدخل خالد::++
خالد: اسمحلى يا سعيد و لله مب قصدى اتاخر عليك
سعيد: افاااا عليك انا مب فى بيت غريب
خالد: و لله انك سنافى
سعيد: احم احم طال لله بعمرك
ام سالم: عيل وينه فيصل
خالد: الحين بينزل

::++دخل فيصل فجأه::++
فيصل: حد يسال عنى اشووف
ام سالم: فديتك و لله
فيصل: فديت روحج انا و لله

يرن تلفون فيصل
فيصل: السلام عليكم
الظابط: النقيب فيصل معاى
فيصل: هيه نعم من بغيت اخووويه
الظابط: طالبينك الشرطه سيدى
فيصل( خايف): ليش
الظابط: سيدى اول ماتوصل بتفهم السالفه
فيصل: ان شاء لله الحين باييك
الظابط: امرك سيدى

قام فيصل يريد يطلع سالته امه : وين ياولدى
فيصل: بسير الشرطه
خالد: شى صااار
فيصل: ما بيصير الا كل خير يالله فى وداعه لله

طلع فيصل من بيتهم وهو خايف عن لا صار شى ....قعد يحاتى و فى البيت نفس الشى يحاتون ...دخل الشرطه وشاف الشرطى

الشرطى: نعم سيدى
فيصل: انا النقيب فيصل اتصلتوا فينى خير شو صار
الشرطى: هيه نعم تعال ويانا
فيصل: ان شاء لله

فيصل و هو يمشى حس بريوله تثقل اول مادخل غرفه الظابط انصدم اول ماشاف اخووه حمدان وقعد يطالعه مستغرب شو السالفه ..

الظابط: سيدى تفضل (يابله الكرسى علشان يقعد)

قعد فيصل وهو يطالع اخوه حمدان
الظابط: النقيب فيصل
فيصل: نعم خير شو مستوى
الظابط: مسكنا حمدان فى قضيه شرف
فيصل(انصدم): شوووووووووووووووووووووووو
الظابط: هد نفسك سيدى بس انحلت
فيصل(معصب): اطلع برع
الظابط: سيدى ؟؟!!
فيصل: اقوولك اطلع برع
الظابط: حاضر سيدى

طلع الظابط من الغرفه للى فيها فيصل و حمدان متجابلين ...
فيصل: اااااااااخ منك يامسود الويه (يصفعه اطراق على ويهه لين ما طاح على الارض)
حمدان: و لله يافيصل غلطه
فيصل: اى غلطه هذى تحسب للى سويته هين
حمدان: هيه كانت راضيه شو اسويبها يعنى
فيصل(يمسكه من كندورته): راااااااااااضيه شووو تحط راسها اهلها فى الارض (يفره على الارض)
حمدان: و لله يافيصل خلاص انحلت امشكله
فيصل: شو انحلت كمل قول والا مافيك لسان تقول
حمدان: و لله اسف و لله يافيصل ما اعيدها
فيصل: انا ما اريدك تخاف منى خاف من للى فى يوم بياخذ روحك فيه (ياشر على السما)
حمدان(يصيح): فيصل دخيلك و لله حراام
فيصل: مب حرام عليك تشووه سمعتك وسمعه اهلك خبرنى (يقبضه من جتفه)
حمدان:...............................(يصيح)
فيصل: انا يا انت ياحمدان
حمدان(منزل راسه)؟

دخل عليه الظابط وشاف المكتب معتفس
الظابط: سيدى
فيصل: انا بطلعه الحين
الظابط: بس يا سيدى
فيصل: لا بس و لا شى اقولك بطلعه الحين (يصرخ فى ويهه الظابط)
الظابط ان شاء لله

طلع فيصل حمدان من السجن وهو فى السياره لا يرمسه و لا شى اول ماوصلوا البيت دخل حمدان بسرعه البيت و سار غرفته فوق ...وفيصل قبل لا يدخل تنهد و خلى كل شى طبيعى علشان مافيه على المشاكل و عوار الراس اول مادخل قعد عدال امه
ام سالم: شو فيه ياولدى
فيصل: ماشى الغاليه عيل وين خالد وسعيد
ام سالم: روحوا السوق
فيصل: هيه بغيتج فى سالفه
ام سالم: هايولدى
فيصل: اماايه تعرفين انى الحين ريال و قد المسؤوليه صح
ام سالم: صح

شيخوه يوم سمت صوت فيصل وقفت ورى الباب علشان تسمع

فيصل: اريد اخطب
ام سالم(فرحانه): لا و لله بنت منوه تبا ؟؟
فيصل: بنت عمى بوصالح
ام سالم(تغير لون ويها): يابوى و انا امك تريد تسوى فيها مثل ماسوى سالم فى اختك
فيصل: لا انا اريدها يامااايه و لله اباااها
ام سالم: من خاطرك
فيصل: من خاطرى و لله يا امااايه
ام سالم: بتسعدها ياولدى ؟؟!!
فيصل: اماااايه بحطها فى عيونى صدقينى
ام سالم: بتشاور ويا ابووك
فيصل: شو فيج هب مستانسه
ام سالم(و هيه تصيح): ياولدى و لله العظيم ورحمه ابووويه انى فرحانه عنى ما اخلى منك
فيصل: ليش اتصيحين انزين
ام سالم: من الفرح يعلنى ما اخلى منك
فيصل: فديتج و لله

الا و اشوى تدخل شيخوه و دموعها فى عيونها ووقف فيصل يوم شافها: بووووووووه هههههههه شو فيج
شيخوه: و لله احبك يااخى (وتلوى على اخوها)
ام سالم(تمسح دموعها): عنلاتج بتذبحين اخوج
فيصل: برايها ياماايه
شيخوه: اااااه ياربى الحمدلله ربى يوفقك ان شاء لله
فيصل: بسير فوق عنكم
ام سالم: تبانى ارمس ابووك اليوم
فيصل: هيه بعد شو
ام سالم: ان شاء لله

سار فيصل فوق قبل لا يدخل غرفته سار صوب حمدان شاف الباب مسكر دق عليه الباب
فيصل: حمدااااااااااااااااااااااااااااااااان
حمدان(يرتجف): هااااااااااااااااااااااااااه
فيصل: افتح الباب
حمدان(يتخرطف بالكرسى و يطيح على الارض): ااااااااااااااااااااااااخ
فيصل: حمدان صارلك شى (يسمع حمدان يوم طاح)
حمدان (يوقف): لالالالا ماشى
فيصل: تعال افتح الباب

فتح حمدان الباب وهو يطالع الارض دخل فيصل و سكر الباب

فيصل: شو استوى
حمدان(يرتجف):ماشى ؟؟!!
فيصل: من متى تعرفها هالبنيه
حمدان: م م م م ن
فيصل: من متى
حمدان: من سنتين
فيصل: و كم مره اتشوفها
حمدان: فى اليوم مرتين
فيصل: من بنته هذى
حمدان: هذى ما اعرفها و لله من بنته
فيصل: شو اسمها
حمدان: هيفا
فيصل: وين اتسير وياها
حمدان: كل مكان
فيصل: انته شو ما تستحى من للى سويته تعرف لو وصلت هالرمسه حق ابوويه شو بيصير
حمدان: ادرى و لله ادرى
فيصل: كيف بتصلح غلطتك
حمدان: ما اعرف
فيصل(يصرخ): شو ما تعرف عايبنك سواد ويهك
حمدان:.......................(منزل راسه)
فيصل: بخبرك شى عنها هذى للى ما تسمى
حمدان: شوووو (منصدم)
فيصل: لله يستر علينا و على بنات الناس انته مدمغ تعرف هذى من تكون
حمدان: منووووه
فيصل: عطنى تلفونك
حمدان: ليش ؟؟!!
فيصل: عطنى التلفون اقولك

حمدان عطاه التلفون وياب تلفون خالد وراوه ان الرقم متشابه يعنى تلعب بالحبلين و هيه ماتعرف انهم اخوان
حمدان: يعنى خالد يعرفها
فيصل: لا هيه ماذتنه و عطانى تلفونه
حمدان انصدم طلع فيصل عنه و هو معصب من الخاطر من اخوووه كيف هذا جذيه يسويبه اول مادخل غرفته طاح على سريره وهو يفكر يالله شو هالدنيا ماناقص باجر الا اييون ويقولون اخوك ماادرى شو سوى بالبنيه و لازم يتزوجها يا كبرها عند لله قسم بالله ياذبحه واذبحها ...اوووف يالله ....غفت عينه فيصل و سار فى سابع نومه

::++بيت بوصالح::++
مريوم بعد ماطلعوا عيال عمها سارت فوق عند خلود للى بتموت من الصياح هذا حمدان ليش جذيه ياربى قهر قسم بالله شو يعنى اذا حبنى بيموت ...

الا و اشوى ادق مريوم الباب

مريوم: خلوود فتحى الباب
خلود: دخلى مفتوح الباب

دخلت مريوم وشافت اختها بحاله هب زينه
مريوم: ليش جذيه تسوين بعمرج حبيبتى
خلود: شفتى انه مايحبنى
مريوم: ترانى قتلج و انتى للى ماسمعتى شو اسووى يعنى
خلود: بس احبه انا (تصيح)
مريوم: خلى هذا الحب لج لا تبينين انج تحبينه لان هذا مب من صالحج
خلود: وفيصل
مريوم(وقفت): انتى ما تتوقعين انا اشكثر احب فيصل و لله تحيدين يوم توفت امى
خلود: هيه
مريوم: هو الوحيد للى قالى اذا تميتى اتصيحين الصياح مابيرجع امج
خلود: انزين (تمسح دموعها)
مريوم: و لله ياخلود اتمناله كل خير و حتى لو لله وفقه مع غيرى بكون فرحانه من داخل
خلود: مريوم كيف تقدرين تتحملين جذيه
مريوم: خلى ايمانج بالله قوىو لا تضعفين فى مثل هالمواقف لان هذا شى مايرزى
خلود: هيه صح
مريوم: اريدج توعدينى
خلود: على شو
مريوم: انج تشلين حمدان من مخ و تخلين كل شى على لله
خلود: صعبه و لله يا مريوووم
مريوم: ماشى شى اسمه صعب يمكن يحبج فى يوم شو دراج
خلود: بعد الكلام للى سمعته اليوم ما اظن
مريوم: شو كنا انقول مساعه
خلود: خلاص اوعدج غناتى انى بخلى كل شى على لله
مريوم: صافى يالبن
خلود: ههههه صافى ياقشطه على قوله اخوانا المصريين
مريوم: يالله عيل ننزل قوم ابوووى باييون الحين
خلود:. عيال عمى ساروا ؟؟!!
مريوم: هيه يالله انسير
خلود: يالله

نزلن البنات تحت فى الصاله وكان بوصالح قاعد يقرا الجريده
مريوم+خلود: السلام عليك بووويه
بوصالح: و عليكم السلام تعالن اقعدن
مريوم: ان شاء لله
بوصالح: هااا شو الجامعه وياكن
خلود: و لله عال العال
بوصالح: ونتى يامريوم ؟؟!!
مريوم: و لله الحمدلله يابوويه امشين
خلود: ابووويه وين صالح وسعيد
بوصالح: صالح ما اندله وين بس سعيد سار ويا عيال عمج
مريوم: ابوويه نريد انزور خالو و البنات
بوصالح: ان شاء لله يابنتى بس اخاف شى عندهم باجر
خلود: باجر الجمعه ماعندهم شى
بوصالح: و لله ما ادرى خلينى اتصل على بو سالم
خلود: يالله اتصل بسرعه ابوويه (تضربها مريوم على ريلها) انزين


:+:: يتصل بو صالح على اخوه بو سالم :+::

توووووووووووووووووت توووووووووووت

بوصالح: السلام عليكم
بوسالم: و عليكم السلام حيالله بوصالح
بوصالح: اقوولك ياخوويه البنات يبن يسرحن صوبكم باجر اذا ماعندك مانع
بوسالم: افاااااااا يابوصالح اتزعلنى منك ترااه
بوصالح: اشعنه وانا اخوووك
بوسالم: البيت بيتهم ومتى ما يبن يسرحن صوبنا حياهم لله ترانى بمثابه ابوهن
بوصالح: تسلم و لله يا اخوى باجر على الغدا يايينك ان شاء لله
بو سالم: ان شاء لله يا خووى بترياك
بوصالح: فمان لله
بوسالم: لله يحفظك

سكر بو صالح عن اخوه ورجع يرمس بناته
خلود: شو قال عمى
بوصالح: اتزهبن باجر و بنسير بعد صلاه الجمعه بمر عليكن و بنسير
مريوم: ان شاء لله يابووويه

::++يدخل عليهم صالح::++

صالح: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
بوصالح: هايولدى من وين يايي
صالح: ياى من صوب الربع ابوويه انا بسافر ويا سالم ان شاء لله
بوصالح: وين ؟؟!!
صالح: بانكوك
مريوم+خلوود: بانكوووووووووك
صالح: هيه بانكوك عندكن مانع
خلود: عشتوا سمعوا انتوا وين يبا يسافر
صالح: شو اخت خلود اشوفج اتمانعين
خلود: بقولك شى بانكوك مب حق الشغل انزين
صالح: لا و لله حق شو عيل
خلود: مابرمس احسن لى بدالى ما تينى ضربه تفقدنى الذاكره
مريوم: هههه انزين سكتى عنلاتج
بوصالح: اشعندك اهناك
صالح: شغل ابوويه بسير ويا سالم
بوصالح: سير وين ما تبا ....
صالح: ان شاء لله (يدور مفتاحه ) وين مفتاحى
خلود: سافر بانكوك
صالح: قسم بالله اذا ما سكتى بفرج باى شى عدالى
بوصالح: اضربها اشوفك ما اقص ايدينك
صالح: ا تشوف لسانها
مريوم: ما عليك منها تراها الا دلوووعه
صالح: صدقج و لله محد عاقل غيرج انتى يامريوم يالله بخليك
بوصالح: وين
صالح: مواعد الربع فمان لله
خلود: يعرف لله بعد
بوصال: بس يابنتى هذا و انا حى مايروم لج بعدين بيقطعج لو مت
خلود: مايقدر
مريوم: بسج انتى حش فى اخوج
خلود: شيخ الرياييل سعيد بن محمد وصل
بوصالح: وانا اشهد

::++يدخل سعيد::++

سعيد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
سعيد(قعد عدال ابووه و حب راسه): شحالك طويل العمر
بو صالح: بخير ياولدى
سعيد: هاشحالكن بنات
مريوم+خلود: بخير ربى يسلمك
سعيد: الحمدلله
بوصالح: باجر بنسرح صوب عمك بوسالم
سعيد(تذكر شيخه): اشعنه
بوصالح: البنات يبن يزورن بنات عمهن و مناك بنتغدى عندهن
سعيد: تمام عيل
بوصالح: هايولدى اذا مب عايبنك ما بنسير
سعيد: افااا عليك يابوويه شو هالرمسه هذا بحسبه بيت ابوهن ونحن مانرد عيالنا عن اهلهم
بوصالح: تسلملى و لله
سعيد: صالح دخل البيت
خلود: دخل و طلع
سعيد: وين سار
مريوم: على ما اظن يجهز اغراضه حق السفر
سعيد(مستغرب): وين بيسافر ؟؟!!
خلود: بالله عليك اخووك بيسافر بانكوك
سعيد: بانكوك مره و حده حشى خووويه مب صاحى و لله
خلود: مب صاحى من زماان
بوصالح: يالله بقوم انا عنك بسير ارقد باجر اتجهزن يابنات
خلود+مريوم: ان شاء لله ابووويه

سار بوصالح غرفته علشان يرقد و سعيد قعد مع البنات ...
سعيد: ايييييييييه يا ام لسانين منو قالج
خلود: طال لله بعمرك بنفسه اخوك قال
مريوم: شوفيها بانكوك انزين ؟؟!!
خلود: حليلج انتى و لله مب فى العالم
سعيد: هههههههه قولى شو فيها الحين لا احط لسانج فى جدر
خلود: لله يسلمج كلها امراض و خاصه لايدز
مريوم: بسم لله على اخوويه من هالمرض
سعيد: صبرى خليها تكمل انتى بسم لله الرحمن الرحيم مره و حده
خلود: انزين (تثاوب) نعست و لله اريد انااااااام
سعيد: انزين سيرى رقدى
خلود(وقفت): يالله برايكم
مريوم: صبرى بسير وياج حشى و لا كملت سالفه بانكوك
سعيد: خليها على لله انتى بس هههههههه سيرن رقدن
مريوم: هههه ان شاء لله تصبح على خير
سعيد: تلاقين خير (يطالع خلود) ايييييييييييه حد يرقد وهو اقف
خلود: تشوفنى رقدت بس جذيه حاطه راسى على الباب
سعيد: ههههههه يالله سيرى

سارن البنات يرقد اما سعيد قعد على الكرسى ويتذكر شيخه يا سلام اول مره اشوفها بها الجمال و لله انها حلوه حليلها استحت منى و لله ( باتت عيونى عيونى حيل تذرف ....لين النهار و النهار بين بشوف ..من علتى علتى و الجسم يرجف فى داخلى داخلى يتزاحم الخوف ) طلع من الصاله و افكاره تروح وتودى صوب شيخه .........




الجزء الثالث

::++يوم الجمعه فى بيت بو سالم::++

ام سالم: بوسالم
بوسالم: هاااااه
ام سالم: بغيتك بسالفه قبل لا تدخل على العيال
بوسالم(خايف): صار شى
ام سالم: ماصار شى
بوسالم: عيل
ام سالم: بخبرك ولدك فيصل يريد يخطب
بوسالم(فرحان): لا و لله ترمسين صدق منو يبا ماقالج؟؟!!
ام سالم: قالى عنى ما اخلى منه
بو سالم: منو يريد قولى
ام سالم: يريد مريم بنت عمه محمد
بوسالم: لله يبشرج بخير و اليوم هم ياينا على الغدا برمس ابوها و بنتشاور
ام سالم: ان شاء لله بس لا ترمس جدام العيال الحين سو عمرك ماسمعت شى
بوسالم: ان شاء لله

دخل بوسالم الصاله وكانوا فيصل و سالم و خالد و حمدان و شيخوه قاعدين
بوسالم: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام (ساروا يحبون راس ابووهم )
ام سالم: عيل وين هندوه
شيخوه: راقداه
ام سالم: عنلات العدو سيرى وعيها عيال عمكم بياييون اهنيه حشى الساعه 11:00 متى تريد تنش هذى
شيخوه: ان شاء لله بسير
::++سارت شيخوه توعى اختها ::++

سالم: حمدان شو رايك انسير بانكوك
يلتفت فيصل يطالع حمدان للى منزل راسه: لا مب ساير
سالم: اشعنه مب انته تحن على اريد اسافر
حمدان: اريد اقعد عند قوم ابووويه محد عندهم
سالم: عندهم فيصل و خالد
حمدان: فيصل مب طول الوقت اهنيه فى الدوام و خالد فى الجامعه
خالد: غريبه انته مب حمدان للى اعرفه شو مسويلك غسيل مخ (يضربه فيصل على ريله) اااخ
حمدان: مافينى شى انا مثل ماكنت
فيصل: تعال حمدان
حمدان(يرتجف): هاااااااااااااااه
فيصل: شو فيك خايف تعال اهنيه اباااك
حمدان(وقف جدام اخوه فيصل): هاااااه شوو
فيصل: اندوك مفتاح سيارتى
حمدان(مستغرب): ليش
فيصل: بسير ويااك المسيد (يبتسم)
حمدان(يبتسم): ان شاء لله

خذ المفتاح من ايد فيصل و هو فرحان و مستانس وشغل السياره ورجع ....ودخلت وياه شيخوه الصاله
ام سالم: وعت اختج
شيخوه: هيه الحين بتنزل
بوسالم: عيل وين نوره و عبدالله
سالم: فووق




توقيع ذلتهم عيوني
(( أقوال اعجبتني))
المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد وتربي النصف الآخر.
لا تستح من إعطاء القليل فإن الحرمان أقل منه.
إذا طعنت من الخلف .فاعلم أنك في المقدمة.
يضل الرجل طفلا حتى تموت أمه فإذا ماتت شاخ فجأة.
لا تطعن في ذوق زوجتك فقد اختارتك أولا
تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعدا.