منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 04-23-2007, 11:59 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღღღღالجزء التاسعღღღღღ
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~


بعد صلاة المغرب... حمد راح بيت اخته... دق الجرس... انفتح الباب وطلع عمار
حمد: هلا عمار... اخبارك؟
عمار: الحمدلله... كيف حالك خالي؟
حمد وهو يدخل: الحمدلله... هين امك؟
عمار: امي تصلي
حمد: وابوك؟
عمار: ابويه بعده مايا من الصلاة... خالي اشتريت شي سيديات يديدة؟
حمد: اها... يبت اشرطة يديدة... يوم بتي بيتنا بتشوفهن
عمار بحماس: واااااااااااااو....مشكوووووووووور خالي
حمد: ههههههه... انزين مشي نادي امك
عمار ياشر على المجلس: ادخل ف المجلس... الحين بتي
حمد راح صوب المجلس... وجلس
يات موزه ومعها منى
حمد قام وخاشم اخته وبنتها
موزه: كيف حالك حمد؟؟
حمد: الحمدلله... اخباركم؟
موزه: الحمدلله الاخبار طيبة
منى: اخبارك خالي؟ لك وحشة محد يشوفك
حمد: الحمدلله... موجود... توقعتكم تيو بيتنا اليوم؟
موزه: تراه يينا من الكشتة متاخرين وتعبانين... قلنا يمكن باكر نمشي
حمد: اهاااه
موزه تكلم منى: مشي خلي سونيا تحط الفوالة
حمد: مايحتاي.. الحين متقهوي من بيتنا
منى وهي قايمة: افا ياخالي... ماتبا تتقهوي من بيتنا؟ وخاصة انها من صنع ايديه وحياة عينيه
حمد: هههههه... انزين بنجربها وبنشوف كيف ذوقها
بعد ماراحت منى... موزه تسال اخوها: شي ف خاطرك؟
حمد باحراج: الصراحة اها
موزه: تكلم... قول اللي بخاطرك
حمد: تتذكري لما كلمتك قبل شهرين
موزه تهز راسها: قصدك ندى؟
حمد ارتاح انها فاهمتنه: بيكون محد خاطبنها؟
موزه: لا... ماظنتي انهم موافقين على حد للحين
حمد: انزين... اباك تكلمي سالم وتشوفي رايه... واباه يكلم ندى
موزه: وابويه هيش قال؟
حمد: قال خلي موزه تكلم سالم واذا وافقت البنت بنخطبها من ابوها
موزه: اهاه... أن شاء الله بيوافقو.. مابيحصلو احسن منك
حمد: انتي كلمي سالم وخبروني بالرد
موزه: ان شاء الله بكلم سالم... وان شاء الله تكون من نصيبك
حمد: امين
موزه: تتوقع بيت عمي مابيقولو شي انك خطبت بهالسرعة؟
حمد: لا تراه بنخطبها رسمي عقب ماصالح ياخذ اسما
موزه توافقه الراي: احسن... عشان مايتحسسو بيت عمي
حمد: اخبار خالد؟ كيف يتصل بكم؟
موزه: متصل من اسبوع... يسلم عليكم... واليوم ناوين نتصل به
حمد: عساه مرتاح مع العايلة الانجليزية
موزه: الحمدلله مرتاح... يقول معتبرنه مثل ولدهم
حمد: كم واحد اصريهم؟
موزه: بس الشايب والعيوز.. عندهم عيال بس خالد يقول قليل يزوروهم
حمد: الحمدلله على نعمة الاسلام
موزه: صدج والله... الحمدلله
حمد: ومنال كيف متين بتي؟
موزه: الاول ناوية تي بعد اسبوعين... بس لما سمعت بعرس صالح... قالت بأجلها لين وقت العرس عشان تاخذ اجازة وتطنش
حمد: اهااه... هينه بوحميد ماشوفه؟
موزه: مسكين راجد
دخلت منى يايبة القهوة ووراها سونيا يايبة الفوالة
دخل سالم وراهن: هلا حمد
قام حمد يسلم عليه: هلا بو خالد... كيف الحال؟؟
سالم: الحمدلله... كيف حالك واخبارك؟
حمد: الحمدلله طيبين
موزه: يالله قربو

رن تلفون حمد... محمد يتصل بك
رد حمد: هلا محمد... هينك مالك حس اليوم؟
محمد بنبرة حزن: موجود... انت هين؟ ابا الاقيك
حمد: ف بيت سالم... بلاقيك عقب ربع ساعة ف المقهى
محمد: اوكي... يالله مع السلامة
وبند محمد... حمد مستغرب من ربيعه؟؟ هيش فيه؟؟ مب على طبيعته؟؟... يالله بلاقيه وبشوفه هيش صاير عنده
سالم: الشمي قرب... قرب

ف صور.... فاطمه واسما ومريم بعدهن يدورن ف السوق
مريم: احس ريولاتي مب فيه
فاطمه: مب باقي غير الجبعة... بناخذ القماش وبنفصلها... *(الجبعة لباس تقليدي قماشه خفيف فيه تطريز على الصدر والظهر ويلبس فوق ثوب مطرز من الاكمام يوصل لين الركبة وبنطلون مطرز)
اسما: مترددة هيش آخذ... تقليدية سودا.. ولا ملونة؟
مريم: طيب ليش ماتاخذي السودا والملونة
فاطمه: احسن لك... انزين خلنا ندخل هنيه... احيد عنده اقمشة حلوة... خاصة الشيفون والحرير
ودخلن المحل... وفتشن ف الاقمشة.... فاطمة اختارت قماش شيفون بنفسجي: هيش رايكن؟
اسما: حلو... تتوقعي يطلع حلو ف الجبعة؟
مريم تمسك قماش حرير لونه بطيخي: وهيش رايكن ف اذيه؟
فاطمه: احلى اشوفه عن الشيفون... هيش رايك اسما؟
اسما: والله ماعرف.... هيش درانا حن بالجبع؟؟ انتي بعده عندك خبرة
فاطمه: اشوف الحرير احلى... بيطلع اكشخ خاصة لما بنطرزه ف الراس مكان الشمروخ
مريم تسال اسما: بتاخذي شمروخ ولا تاج؟
اسما: والله ماعرفني للحين...بعدني ماقررت... قلت بشوف الاشكال واللي يعجبني باخذه
فاطمه: اني رايي تاخذي الشمروخ... موضة الحين
اسما: بشوف يوم بنروح للذهب
فاطمه: كيف بتاخذي الحرير ولا الشيفون؟؟ احلى الحرير
اسما: اوكي... بناخذه هو... والتفتت على الهندي بكم الوار؟
اشترن القطعة وراحن محل التفصيل وفصلن جبعتين وحده سودا عادية والثانية الملونة ومطرزة كامل بالريمبو
وبعد ماخلصن... اتصلت اسما بابوها: ابويه هينك؟؟ حن خلصنا
ناصر: انزين بعاذر بوراشد... وبييكن... 5دقايق
اسما بعد مابندت عن ابوها: 5 دقايق وبيي
مريم: مسكين عمي... من الظهر يحرسنا
اسما: عادي... تراه قاعد عند ربيعه
فاطمه: احاتي عيالي... اخاف ساره تبكي
مريم: يؤيؤ... تحاتي عيالك ولا علي؟؟
فاطمه: هههههه... كلهم
مريم: اسوم يا دورك وبتنظمي لحزب المتزوجات
اسما: الله يعين لين اذاك اليوم... من اليوم احس بتوتر وخوف
فاطمه: دامه بياخذك لصالح.... لاتتوتري ولاتخافي... صالح محد اطيب منه.. حباب وحليو
اسما احمرت خدودها... تقول ف خاطرها... هو من ناحية طيب وايد طيب... بس حليو؟؟ ماتذكر شكله زين... بس جسمه ماشاء الله جثة!!... مب دب بس طويل ومعضل... ظنتي ايي لين كتفه... الله يعيني لين اذاك اليوم... التوتر والتفكير من الحين بادي


محمد وحمد تلاقو ف المقهى... وبعد ماقعد حمد
حمد باهتمام: هيش فيك محمد؟ احسك مب على بعضك؟
محمد ف خاطره هيش اقولك؟ انك ذبحتني بخبر بارحة... اقولك اني احب اسما واباها زوجة لي؟؟... تكلم محمد بلا نفس: ماشي... لا روحي
حمد: كيف ماشي؟؟... انت لو تشوف شكلك.. ويهك مصفر... مريض ولا متضايق من شي؟
محمد: لا مب مريض... بش تعبان شويه
حمد: انزين خلى بوديك العيادة
محمد بضيق: ياخي اقولك مب مريض
حمد: لعاد هيش فيك؟
محمد بتخوف يسأل: متى ناوي تخطب؟
حمد مستغرب من ربيعه وتقلبه: كلمت موزه عشان تكلم سالم
محمد اسودت الدنيا ف عينه... نزل راسه وقال بصوت واطي: كلمتهم خلاص؟؟!!!
حمد: اها كلمتهم.... الحين خلي عنك خطبتي... انت مب تقول لي هيش فيك؟
محمد وهو قايم: مب فيه شي
حمد باستغراب: هين ماشي؟!!
محمد تحرك بدون ماينطق أي حرف.... وطلع من المقهى
حمد راح ورى ربيعه... ويقول لاااااااااااه اليوم مب طبيعي!!... لحقه ومسكه من ايده: انت هيش فيك اليوم؟؟ شارب شي؟؟
محمد سحب ايده من حمد وبعصبية قال: ياخي ماشي ماشي... خليني... ابا اروح
حمد ماعارف هيش يسوي.. وبحزن قال: على راحتك

محمد ركب سيارته وحركها بسرعة... يحس بظلمة ف حياته وضيق شديد... يحس عمره مكتف وماعارف يتصرف... متحير بين صداقته وحبه!!!! ماعارف هيش بيقرر؟؟
كره سلبيته اتجاه حبه لندى... وانه اجل خطبته لها... كره سكوته قدام صداقته لحمد
ياي اخبره اني احبها وانعقد لساني... ليش ماتكلمت؟؟ لييييييييييش؟؟؟؟؟... ليش تخليت عنها بكل سهولة؟؟... بس حمد مايهون عليه اجرحه... وهي تهون عليك تجرحها؟؟!!... ماتهون عليه احد يشك فيها... اخاف يقولو بينا شي!!
طيب لو تكلمت وقلتله اني احبها وطلع هو يحبها بعد!!! ااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااه ليش ليش ياحمد؟؟ ليش مالقيت غير ندى... حبيبة قلبي... ياربي هيش الحل؟؟؟ هل من المقدر انها ماتكون لي؟؟!!!! مستحييييييييييييييل... مستحيييييل ارضى بهالشي... استغفر الله... اللهم لا اعتراض على حكمك
ماشي حل غير اني اخبر ندى... ربما تريحني بكلمة
مسك تلفونه وطرش لندى مسج:
" ندى عندي سؤال
هل من الممكن يجي يوم تتخلي فيه عني؟؟ "
قال ف خاطره مثل ما انا تخليت عنك!!!!
وكمل محمد دربه ماعارف وين يروح... ينتظر مسج من ندى تجاوب على سؤاله

بعد مدة شافت ندى المسج... استغربت من سؤال محمد... وردت عليه:
" سؤالك غريب يامحمد!!
تتوقعني اتخلى عنك؟!! "

محمد لما شاف الرسالة... دمعت عينه وحس بحاجته لحضن ندى يبكي عليه... وقال ف خاطره تراك ماعارفة باللي صاير... ماعارفة اني تخليت عنك بسهولة!!
ورد عليها:
" حمد ولد عمي خطبك "

ندى مااستوعبت الرسالة... حمد؟؟!!!... حمد ولد خالي محمد!!.. خطبني اني؟!!... كتبت له:
" من قالك؟؟
وهل خطبني من اهلي؟ "

رد محمد:
" بروحه خبرني
قال انه كلم موزه عشان تكلم سالم "

انصدمت ندى... يعني صدج!!! ... وبعصبية ردت:
" وانت ليش ماتكلمت وخبرته انك تباني؟؟؟ "

محمد رد بحزن وأسى:
" آآآآه ياندى آآآآآآه
تراه ماخبرني الا لما خطبك
وماقدرت اتكلم... ماقدرت
اخاف اسئ لك... وتتمشكلي انتي "

ندى تضايقت من سلبية محمد.. وردت:
" مستحيل
مستحيل اكون لغيرك "

محمد بقلة حيلة قال:
" الامر بيدك ياندى
والله تعبت من كثر مافكر
وادور على حلول، بس ماحصلت
اخافني افقدك
حياتي بتكون مالها طعم بدونك "

ندى عورها قلبها على محمد:
" ما راح اكون الا لك
تسمعني؟
حتى لو اوقف ف وجه اهلي "

اتطمن محمد لما شاف كلام ندى... وحس قلبه ارتاح شوي.. رد عليها:
" الله يطمن قلبك ياقلبي
والله لايحرمني منك
بروح انام.. ابا ارتاح
تعبت من كثر التفكير "

رق قلبها عليه... وقالت بكل حب:
" روح نام وارتاح
الله يريح عليك دنيا واخرة
والله لايحرمني منك "

محمد حرك سيارته... وراح صوب البيت... يبي يرمي نفسه على فراشه وينام نوم عمييييييييييق... تعب من التفكير المجهد والهم اللي على قلبه

ندى كانت جالسة بغرفتها... وتفكر بمحمد... اول مرة اشوفه بهالضعف؟؟ واللي اعرفه عنه انه واثق من نفسه لاخر درجة... حتى بعض المرات كنت اقول له انك مغرور... يقول لي اذيه مب غرور اذيه ثقة بالنفس
ومستغربة منه ليش ماخبر حمد انه يحبني؟؟!!.. فديتك يامحمد.. خوفك على سمعتي ماخلاك تتكلم.. واكيد ماهان عليك حمد تواجهه... اعرف انه غالي عليك وايد
حمد؟!!... وحمد اصلا ليش يفكر فيني؟؟! ياربي والله مصيبة... اكيد سالم بيي بيتنا وبيخبر هلي وبيكلموني فالموضوع... هيش بقول لهم؟؟ ماباه؟؟ طيب هيش سبب الرفض؟ بقول لهم ماباه وخلاص... ومستحيل هم يغصبوني على شي ماباه

**************************************************





توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"