منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 04-21-2007, 10:11 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي

************************************************** *****


مريم بعد مابندت عن ابوها... قالت خليني اتصل بايمان واعظم لها الاجر... اتصلت على موبايلها بس حصلته يتعذر... دقت على تلفون بيتهم... ورد عليها صوت رجالي: السلام عليكم
مريم بتلعثم: وعل..يكم...السلااام (مب غريب علي الصوت!!)
منصور (فز قلبه.. مريم؟ كانه صوت مريم؟): نعم
مريم: ايمان موجودة
منصور تاكد انها مريم وبتردد: مريم؟؟
مريم طاح قلبها... منصور؟؟!! : ايوه
منصور: اخبارك؟
مريم بسرعة وماعارفة هيش تقول: الحمدلله... عظم الله اجرك... هنيه ايمان؟
منصور: اجرنا واجركم... ايمان الحين طلعت رايحة العزا
مريم: طيب مشكور... مع السلامة
منصور: لحظة... مرييي........ ( توت..توت...توت... ياه صوت التلفون انها سكرت)
حس بخيبة امل انها بندت بسرعة وماقدر يتكلم معها... اااااااااااااه ياصوتها... محلاه!.. رقة ونعومة... ياقلبي ايش بتتحمل ولا ايش؟؟... هالبنت كاملة مكملة... جمال اخلاق اصل.... يااااااااااااااااااااه يامريم... الله يكتبك لي ولايحرمني من هالصوت اللي حرك مشاعري زيادة... ياعمري شكلها مرتبكة واستحت لما عرفتني... ياقلبي عليك يالريم... صدج انك ريم اسم على مسمى
توه يتذكر منصور... اوهووووو نسيت العزا.... بلحق عليهم ولا بتيني نزاعة من الشايب... وراح منصور وتفكيره كله مع الصوت اللي اسر قلبه... يحس بفرح وشوق.. فرح انه تكلم معها ولو لمدة نص دقيقة...المهم انه تواصل معها... وبشوق لكل لحظة ممكن يسمع فيها هالصوت مرة ثانية

مريم لما بندت تحس قلبها بيطلع من كثر مايدق... وايدينها تتنافض.. ياربي هيش هالصدفة؟؟ منصور؟؟ ااااااااااااه يامنصور ااااااااااه... شكله قلبي بادي يتعلق فيك... وليش ارتبك لما اسمع صوته؟؟... احس مشاعري متلخبطة!!... صوته حنون ويخليني غصب انتبه له...صوته جذاب؟؟يمكن!!... يوووووه يامنصور نسيتني اسما... تاخرت عليها.. خليني اتصل بصالح

واتصلت بصالح عشان يي يشلها... راحت غرفتها عشان تييب عبايتها... حطت كريم مرطب وواقي وكحلت عيونها وحطت جلوس وردي فاتح... ولبست عبايتها وشيلتها... سمعت هرن سيارة اخوها... راحت وركبت السيارة

صالح: تراك لابارحة رايحة بيت عمي
مريم تسكر الباب: الحين يوميا بالاجازة بروح بيت عمي
صالح: وليش عاد؟
مريم: عشان عروستك (وتغمز له)
صالح باهتمام: وهيش فيها اسما؟
مريم: يابويه عشان الاستعدادات... ابا اساعدها ف تشرية الاغراض
صالح: اهااه... الله يعينكن
مريم: اليوم بنروح صور عشان نختار القطع ونفصل... بنتصل بموزه عشان تمشي معنا
صالح: ومن بيشلكن؟
مريم: عمي ناصر
صالح: اذا تبني بشلكن
مريم: ههههه.... ياعيني... واسما بتوافق؟؟!!!
صالح: هيش فيها؟... عادي
مريم: انت ماتعرف اسما... محد كثرها يخيل... وبعدين عمي مابيرضى
صالح: على راحتكن... اني قدمت خدماتي
مريم: خدماتك خليها لبعدين... يوم بتاخذها... الله يعين هالشهر ونص... احسهن مايكفن عشان تستعد فيهن
صالح: حشا!! شهر ونص مايكفن؟!!
مريم: اها مايكفن
صالح: اسبوع يكفي تدورن السوق وتاخذن اللي تبنه
مريم: حسبالك مثلكم... ثياب ومصارة وعطور؟؟... لا ياحبيبي... اشياء وايدة... ولازم ناخذ على راحتنا وننقي ومب سوق واحد يكفي... سوق الذهب والمجمعات والمراكز ومحلات التفصيل وغيره وغيره
صالح: الله يعيـــــن... كل اذيه؟؟!!!
مريم: ههههههه... اها... والاسبوع اذيه اسومي بتروح مسقط وبتقعد بيت خالتها وكون يمر عليها محمد ويمكن تمر عليه... بس اني قلتلها يكفن بنات خالتك يساعدنك ف الاختيار

صالح يفكر ف اسما... للحين اعرف عنها انها هادية وتخيل وطيبة... بس شكلها ماقادر اتذكره..ناسنه... ياخي خايف من اذاك اليوم!

وصلو بيت عمهم... نزلت مريم ودخلت البيت... صالح راح عنها
حصلت اسما تنتظرها: هينك؟ تاخرتي
مريم تفتح غشوتها وتسلم على بنت عمها: سألي خطيبك.. هو اللي اخرني
اسما استحت: كيف اتصلتي بموزه؟
مريم: لا والله ماواحيت... بتصل بها الحين
واتصلت بموزه: الو
موزه: هلا مريوم.. اخباركم؟
مريم: الحمدلله... اقولك انتي هين؟؟ نبا نمشي اني واسما صور ونباك تمشي معنا
موزه: حن طالعين كشتة... ماقلتن من قبل
مريم: يعني بعيد؟
موزه: اها... انزين اجلنها لين عصر
مريم: ترانا خبرنا عمي... ويمكن مايكفينا الوقت بالعصر... ماعليه بنتصل بفاطمه
موزه: مايخالف.... على راحتكن
مريم: يالله مع السلامة... سلمي عالجميع
موزه: أن شاء الله... سلمي على اسما.. مع السلامة
مريم تكلم اسما: موزه رايحين كشتة... بنتشوف فطوم
اسما: اوكي

واتصلت بفاطمه... ردت عليها وقالت بتمشي معهن
مريم بعد مابندت عن اختها: فاطمه بتمشي
اسما: وعيالها؟؟
مريم: قالت بخليهم عند علي
اسما: انزين.. بمشي لابويه اناديه... قعدي الريم
مريم: طيب لاتتاخري
اسما راحت لميري عشان تييب عصير لمريم... وبعدها راحت لغرفة ابوها

مريم جلست عالكنبة... وتفكيرها بعيد مع منصور... تتذكر المكالمة وتبتسم
محمد كان راجع بيتهم... فتح الباب... وشاف وحده جالسة لابسة عباية
مريم لما سمعت الباب انتبهت وتغشت... وكانت تبا تلتفت على ورا بس ماقدرت... توقعته يكون محمد
محمد تردد يدخل ولا لا... وقال خليني ادخل
محمد قرب من مريم: السلام عليكم
مريم بارتباك: وعليكم السلام

يات اسما مع ابوها... وشافت اخوها ياي من برى
ناصر: هينك محمد؟
محمد: موجود... بس طلعت شويه
ناصر: من عقب الصلاة ؟
محمد: اها... هين ماشين؟
ناصر: صور
محمد: اهااه... انزين اني بشلهن عنك
مريم تقول ف خاطرها..لا مانبا محمد... ابا اخذ حريتي
ناصر: لا... مايخالف روحي بشلهن
ناصر انتبه لبنت اخوه وقرب منها: مريم كيف حالك؟
مريم كانت مخيلة من محمد وماقدرت قبل تسلم على عمها... قامت وسلمت: الحمدلله... كيف شراك عمي؟
ناصر: الحمدلله بخير وعافية... (ويلتفت على اسما) خلى
اسما: خلى
وراحو... محمد تذكر الموقف الزماني لما شاف مريم... وقال اوهوووو مالي بارض ف الذكريات... تكفيني مشكلة ندى الحين... حس عمره تعبان راح صوب غرفته عشان يرجد


حمد جالس عند ابوه.. يتقهوو قهوة الضحى
محمد: اشوفك اليوم ثرت بسرعة... مب من عوايدك
حمد بتردد: الصراحة ابويه... اني ياي اكلمك ف موضوع ندى
محمد: انت اصبر لين يتزوج صالح... هيش بيقولو بيت عمك؟ ماصدق ان انخطبت اسما وراح يخطب
حمد: بيت عمي مابيخالف عليهم... بارحة خبرت محمد وماقال شي
محمد: هيش بيقول بعده؟ لاتعرس؟
حمد: يابويه اسما توفقت وبياخذها صالح... خطبولي ندى... اخاف حد يخطبها ويوافقو عليه
محمد: انزين انت كلم موزه تكلم سالم وتشوف رايه وراي ندى... واذا وافقو بنمشي نخطبها من ابوها
حمد: نابه اني اقول كيه... موزه بتسهل لنا الامر... لعاد اني بتصل بموزه وبخبرها
محمد: بس ماشي خطبة ويواز لين ماصالح يعرس
حمد: مايخالف... اهم شي اضمن اني باخذها
مسك تلفونه ودق على موزه... بس ماردت
رد الاتصال مرة ثانية بس ماردت... قال خلبني اجرب البيت.. واتصل وبعد مدة ردت عليه سونيا: هلو
حمد: ايوه... وين ماماه؟
سونيا: مافي موجود
حمد: ومنى؟
سونيا: كله نوت هير
حمد: طيب... يالله مع السلامة

محمد: مالقيت حد؟
حمد: لا... الخدامة تقول كلهم طالعين
محمد: اهااه... اني بمشي اريح شويه لين صلاة الظهر... اقولك مشي لامك بعد ساعة وييبها من بيت العزا
حمد: ان شاء الله ابويه

بعد ماراح ابوه... قال خليني اتصل بسالم واشوفهم هينهم طالعين... ودق عليه
سالم: الووو
حمد: هلا بالشمي... اخباركم.؟
سالم: هلا هلا... الحمدلله... اخبارك حمد؟
حمد: الحمدلله... اقول هينكم؟؟ اتصلت ف البيت ومالقيت حد... واتصل بموزه بس ماترد
سالم: حن ف راس الجنز... وموزه شكلها حاطة تلفونها ف السيارة... شي ف خاطرك؟
حمد: لا بس... كنت ابا اسلم عليكم
سالم: اهاه... انزين اذيه موزه بتكلمك
موزه: مرحبا حمد... كيف حالك وكيف حال هلي؟
حمد: مرحبتين ام خالد... الحمدلله كلنا بخير... هينك عن تلفونك
موزه: ناستنه ف السيارة
حمد: كيف مطولين ف الكشتة؟
موزه: اها بنتغدي هنيه.... يمكن نيي العصر... ف خاطرك شي؟
حمد: لااا... بس بمر عليكم البيت عقب المغرب
موزه: مرحبا بك
حمد: يالله... مع السلامة
موزه: مع السلامة

بعدها دق على ربيعه... بس محمد مارد عليه.. قال: شكله راجد؟... يبالي امشي ادور شويه ف الشوارع بعدها بنيب الماما... قام يتلبس وياه اتصال....
رد حمد: الو
صوت بنت: هلا حمد... اخبارك؟
حمد: هلا مها... اخبارك؟
ساميه باستنكار: حمد من مها؟؟؟ّ!!!
حمد انتبه انها مب مها.. وكذب عليها: اووه سامية... مانتبهت... حسبتك بنت اختي
ساميه: متاكد انها بنت اختك؟؟
حمد: اها متاكد.... هيش فيك؟؟
ساميه: اخافها تكون وحدة ثانية
حمد: لاثانية ولا ثالثة... بس غريبة اشوفك متصلة؟؟ احيدك معاذرتني من شهر وتقولي خلاص ابا اقطع العلاقة
ساميه بنبرة حزن: ماقدرت ياحمد.. ماقدرت
حمد: ياساميه خلاص اني بعد ماباها العلاقة اللي بينا تستمر
ساميه: بس ياحمد... انا احبك
حمد: أي حب ياساميه؟؟ شهر كلمتك وتقولي تحبيني؟
ساميه بدت تبكي: ايوه.. والله احبك... حاولت ابتعد عنك... بس ماقدرت
حمد: بتقدري بس انتي لاتفكري فيه
ساميه: ولد خالي خطبني... واهلي موافقين ويبوني اوافق
حمد: وافقي عليه
ساميه وهي تبكي: كيف اوافق عليه؟؟ وانت؟
حمد: وراني؟
ساميه: اباك تتقدم لي
حمد انصدم: نعم؟؟ هيش اتقدم لك؟!!
ساميه: ياحمد انا احبك ومابا احد غيرك
حمد: والله ماوعدتك بزواج او غيره
ساميه بترجي: حرام عليك ياحمد تبا تتخلى عني
حمد بضيق: هيش اتخلى عنك؟؟ اني ماوعدتك بشي
ساميه: واللي بينا شو تسميه؟
حمد: ياساميه اني ماحبك... اعتبرك مجرد صديقة
ساميه باستهزاء: او عشيقة؟
حمد: ياساميه ترى مابينا الا مكالمات وتعارف... وان شاء الله اني بستر عليك وماراح اتكلم بك قدام حد
ساميه بعصبية: انت واحد حقير وخاين... وانا استاهل اللي يصير لي.. استاهل
حمد يحاول يهدي نفسه: ياساميه هيش آالكلام؟؟ لا تبدي بالغلط
ساميه وهي تشهق: اكرهك تعرف شو اكرهك؟؟... و الله لابارك ف اليوم اللي سمحت لنفسي اتواصل فيه معك
حمد سكت ماعرف هيش يقول
ساميه : بااااي... واتمنى تحذف رقمي وكل شي يختص فيني
حمد: ياساميه....
بندت البنت التلفون... حمد تضايق من الموقف وقال والله ماضربتها على ايدها وقلتلها كلميني... وبعدها تباني اخذها؟؟!! اصلا ابويه بيقبرني يوم بقوله باخذ وحدة من برى جعلان!! اني يوم رفضت بنت عمي سواها سالفة وكنت باخذها بالغصب لولا صالح انقذني... ماعرف بشفق عليها ولا؟؟
طرش لها مسج يقول:
"ساميه انا اسف
وماكنت اتمنى تنتهي علاقتنا بالزعل
اتمنى تسامحيني وتقدري موقفي"

ردت عليه ساميه:
" بقول لك كلمة لاتنساها
(يوم لك ويوم عليك)
وتذكرني ذيك اليوم"

حمد طنشها ومارد عليها... وطلع بالسيارة يغير جو بعد ماعكرت ساميه مزاجه
شغل شريط لمحمد عبده وجات اغنية "اقرب الناس" ويات ف باله ندى... وقال ممكن تكوني لي ولا؟؟!!...

"أقــرب الـنــاس, إنت يا نـظـر عيني,
و أبـعـد النـاس, إنت و إنت في عيني.
منـك أحـلى محبة,عــاشــهـا قـلـبـي,
و منك جرح الهوى,يـامـا تـلاعــب بـي.
أقرب الناس إنـت, وأبعد النـاس, إنت...

لا تساوم فـي حبي, تـكـفى إعفــيـنـي,
حـبـنـي بالوفا , و بكـل مـا فيـنـي.
ولا تـكـفى دخيلك, جــود و إحـميـنـي,
منك ومن جور حبك, يكـفي مـا فيـنــي...

خل عنك التعالي و,إتــركــك مــنــه,
ما يفيد الغـرور ,اللي مـعـاه مـنـة.
من عـشـق مـا جرح, خـلـه و لا سـابـه,
و من تغلـى تـخلى, عـنـه أحــبـابـه...

ما تهمك حـيـاتـي,بـكـل مـا فـيـهـا,
إنت هـمـك حيـاتي,كـيــف تـوفـيـهـا.
المشـاعـر تحـبـك,و إنـت نـاسـيـهـا,
و الأمور الصغـيرة,كـم أقـاســيــهـا


انتظروا معنا احداث الجزء التاسع :cool:




توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"