منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 04-21-2007, 10:10 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღღღღ الجزء الثامن ღღღღღ
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~


منصور كان ناوي يكلم ابوه ف اجازة الاسبوع... بس للاسف اول ماوصلو وهو وايمان حصلو عزا عندهم... توفت خالة امهم... وماقدر يتكلم فالموضوع شافه الوقت مب مناسب

محمد وحمد بعد ماخلصت الخطبة وكلن راح بيته... راحو يرمسو مع ربعهم...
محمد كل تفكيره مع ندى... لما شاف أن اخته انخطبت وبتتزوج ومحد قال شي... قرر يكلم ابوه يخطب له ندى بعد مايرد من الرمسة مع الشباب... الشباب مسوين جو.. الشيشة من صوب والورقة من صوب (محمد الوحيد بينهم اللي مايدخن وماعنده سوالف بطالة)
حمد وهو يشيش: ههههههههههههه... بوعزوز لاتخليني اطلع فضايحك
سعود: ههههههههه.... طلع واني بطلع اللي عندي
راشد: هههههههه... اقول تراكم ثنينتكم فضايحكم يشيب لها الشعر... احسن لكم تسكتو وتسترو على عماركم
محمد: بوسنيده عاد انت الملاك؟؟!!!
راشد: ههههههههه... بالنسبة للثنينة (ياشر على حمد وسعود) اللاه اعتبر نفسي ملاك
سعود: وطلعة دبي اذيك المرة؟؟ ولا نسيتها؟؟ (ويغمز لراشد)
راشد متفاجأ: وانت من خبرك؟؟
حمد: ياحبيبي حن ماشي يخفي علينا
وضحك الجميع...
سعود وهو ينفخ دخان الشيشة: اقولكم شفتوه الجيتي اللي ماخذنه عبدالله؟
راشد وحمد: اها.... عاد مب قوة عليه
محمد: لا ماشفته
راشد: زايد قوة المحرك... لو تسمع صوته بس وهو يحره
سعود: عبدالله محد يجاريه ف السيارات والويلات
محمد: بكم ماخذنه؟
حمد: ظنتي بالف ونص بس... موديل 94
محمد: بالف ونص بس؟؟
راشد: تراه الجيتي مستوي عليه حادث
سعود: انزين هينه عبدالله؟؟ اشوفه مايا اليوم؟
راشد: اتصل وقال مروح مسقط... عنده شغل
محمد: الشباب صايرين مايرمسو مثل قبل... كل حد منشغل بشي.. تصدجو سلطان له وحشة... من زمان ماقعد معنا ودندن على العود
حمد: ود عمتي خذته الحرمة ونسي شي اسمه ربع
راشد: لا والله الحرمة ماتاخذ ولا شي... تشوفوني اني قدامكم اربع وعشرين ساعة
سعود: هههههههه... انت عاد حالة خاصة... الله يعين آالحرمة عليك
محمد: تراه مسكين سلطان... من استقر ف مسقط وهو قليل يي... واذا يا ف الاجازة... بتحصله بيت عمتي
سعود: الله يوفقه... لما بيي المرة الياية مابنفلته من يدينا... صدج وحشتنا دندنته وسوالفه
راشد: يالله شباب اني بستأذن
سعود: على وييييييييين؟؟ لايكون خايف من الحكومة!!
راشد: اليوم الحكومة بيت هلها... قايل لها مابتاخر عليك... والحين الساعة عدت ال12
سعود: واني بقوم معك... باكر ورايه قومة من الصبح.... عندي شغل
حمد يلتفت على محمد: حن نابه بنروح

وتعاذرو الشباب... حمد ومحمد ركبو سيارة محمد... حرك محمد السيارة... ولما وصلو عند بيت حمد
حمد بتردد: اقولك ناوي اخطب
محمد فرح لربيعه: اوهوووووووو.....غايرك صالح ولا شي؟
حمد: لا... تراني ناوي على الزواج... ولما اختك بغاها صالح.. قلت بخطب بنت العمة
محمد مستغرب: من بنت العمة؟
حمد: بنت عمتي نصرى
محمد كأن احد نزع له قلبه... تغير لون ويهه... وقال بصوت واطي: ندى؟؟!!
حمد: اها... كلمت ابويه وقال مايخالف بنخطبها لك
محمد مسك راسه بين ايدينه على الستير... حس كأن حمد يطعنه بسكين وهو يقول هالكلام... لا لا ياحمد... لاتسرق اعز انسانة مني... ونزلت دمعة من عينه مسحها بدون ماينتبه له حمد
حمد شاف حال ربيعه: هيش فيك محمد... يعورك شي؟
محمد خوز ايدينه والتفت لحمد: هااه... لا... بس شوية تعب... تدري من عد الصبح مارجدت ودرب مسقط
حمد: اوكي لعاد بنزل عنك... مشي ارتاح.. وباكر بنكمل موضوعنا
محمد: اوكي
حمد نزل من السيارة ويكلم محمد من الدريشة: تصبح على خير
محمد حرك السيارة بدون مايقول شي... واستغرب حمد من ربيعه: هيش فيه!!!

محمد يكلم عمره: لا لاااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااا ياحمد لاااااااااااااا... لاتقول تبا قلبي... لاتاخذه مني... تبا تذبحني!!!... لازم اخبره لازم... لازم اقوله اني احب ندى... ليش ياحمد؟؟ ليييييييييييييييييييييييش؟ (وضرب الستير بقوة)... اااااااااااااااااه ياندى ااااااااااااااااه... ممكن احد ياخذك مني؟؟ لاااااا... مستحيل يصير هالشي واني حي... لازم اكلم حمد.. اكيد بيرفضها اذا عرف اني احبها... واذا طلع هو يحبها؟؟
لاااااااااااااااا... لااااااااااااااا... ياربي هيش اسوي؟؟.. هيش الحل؟؟!! كيف اتاكد اذا هو يحبها ولا لا؟؟ بس ندى تحبني حتى لو هو يحبها... ياربي ليش؟؟؟؟ ... ليش اعز صديق واعز انسانة بقلبي؟!!! ليش؟؟؟!!... موقف صعب! والله صعب.. مستحيل اتخيل ندى تكون لحد غيري... كيف بقدر اعيش من دونها؟؟... ليش ماتكلمت من قبل وخبرت ابويه؟؟؟ يعني ممكن افقدها ببرودي الغبي؟؟ مستحيل مستحيل

وصل محمد البيت... راح غرفته ودخلها بدون مايولع الليت...رمي نفسه عالكرفايه بدون مايبدل.. يحس بخنقة وبضيق وعبرة ف صدره كاتمنها.. يدور على حل قبل ماتضيع منه ندى... وتم طول الليل يفكر ولا غمضت جفونه وارتاح... سمع اذان الفجر قام يتوضى وراح المسجد...

شافه ابوه واستغرب من حمد انه ياي يصلي ف المسجد قليل انه يصلي الفجر ف المسجد... بعد ماخلصو الصلاة
ناصر يا صوب ولده: خلى
محمد: بقعد شويه... انت الحقني
ناصر بحنان: محمد فيك شي؟؟
محمد: لا... بس بقعد اقرا قرأن
ناصر: على راحتك
وراح ناصر وهو ف خاطره يقول الله يهديك يامحمد وتحافظ على صلواتك بالمسجد دوم

محمد فتح القرأن وجلس يقرأ... ونزلت دموعه... حس بحاجته للقرب من رب العالمين... بحاجته يستغفره ويطلب رحمته يشكي له ويدعيه ويطلب منه... جلس يناجي ربه ويستغفر.. ويدعي أن ندى تكون من نصيبه ولا يفقدها... يدعي أن الله يسهل له الامر وياخذها بالحلال وان حمد يصرف نظر عنها
محمد حس براحة بعد مافضفض وطلع اللي بقلبه... قام وطلع من المسجد وبدل مايدخل بيتهم... راح لسيارته وركبها وهو ماعارف وين بيروح؟؟ المهم يتحرك بسيارته.. وصل للشارع العام... وفكر يروح يمين ولا شمال؟؟... وقرر يروح يمين... صوب سيح العلا... وبعدها وصل لفة الجوابي... وقرر يروح الخبة.... يبا يشوف شروق الشمس عند البحر
ولما وصل كانت الشمس بادية تطلع وكان البحر مغطي عليها... وهي عاكسة لون رهيب عالبحر... كان الجو بارد شوي... حمد حس براحة وطاقة يستمدها من اللي حوله.. من الشمس من البحر من النورس اللي يدور على رزقه... من كل شي حوله.. وقال ف خاطره: "ربنا ماخلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار"... وبعدها غطي ويهه بالمصر ورجع الكرسي على ورا.. لعل وعسى يرجد له ساعة وقت


ف بيت سالم... الكل راجد... ماعدا سالم يتابع التلفزيون (الاخبار).. واحمد اللي متعود يقوم مبكر... ومثل مامتعود اول مايقوم يروح لمنى.. فتح الباب وراح صوب اخته اللي كانت نايمة بعمق... ومسكها من ايدها
احمد: منوووه
ومنى نااااااااااااااايمة ولاتحس
احمد: منوووووووووه... تولي (ثوري) .... ويحرك ايدها
منى انتبهت لاحمد: هااااه
احمد: تولي
منى بضيق: احمدوه روح... خليني ارجد
احمد بترجي: تولي
منى: هيييييييييش تبا؟
احمد: ابا هليب (حليب)
منى تغطي ويهها بالبطانية: روح لماما
احمد: ماما تدول انتي ثوي الهليب (ماما تقول انتي سوي الحليب)
منى: يوووووووووووه... والله ماصدق لين تيي الخميس عشان ارجد... وتيي انت تزعجني... روووووووووووح عند بابا
احمد بدا يبكي: مابا... مابا
منى: روح لسونيا بتسويلك الحليب
احمد وهو يشهق: مابا ثونيا ماابا
منى: ياربي هيش آالبلية؟؟
قامت منى: انزين خلى... وسحبته من ايده... حصلت ابوها بالصالة يتابع الاخبار
سالم يضحك عليها: هههههه...قوماك مبونه؟
منى: مزعج واحد... اني ابا ارجد وارتاح... ماتكفي قومة المدرسة... ييني احمدوه ويثورني
احمد: ابا هلييييييييييييب
منى بضيق: زين زين صدعتنا... ماعرف طالع على من؟ مدمن حليب
سالم: طالع عليك انتي... يوم كنتي صغيرة دوم تشربي الحليب
منى: هههههه...عشان كيه الحين ماشربه الحين!! صار عندي تشبع
سالم يضحك: هههههه يمكن... مشي هاتي الريوق... سونيا اشوفها مايابته للحين
منى: أن شاء الله... وليش ماتقوم امي تتقهوي عندك؟
سالم: خليها ترجد... وتاخذ راحة اليوم
منى باعتراض: لعاد اني عادي يقومني الدب اذيه؟؟
سالم: اها عادي
منى: ياعيني ياعيني... امي لاقيه دفاع عنها... بس اني وحليلي محد يدافع عني
سالم يغلس عليها: يوم بتعرسي بيدافع عنك ريلك
منى استحت من ابوها: ههههههه.... بمشي اييب الريوق

سالم ف خاطره... وحليلها استحت منى... منال واتطمنت عليها... باقي هي... قبل تخلص دراستها ف المدرسة وتضمن مستقبلها وبعدين خير... يبالي اقوم اضيق بموزه واخليها تي تتريق عندي... وراح غرفته
جلس جنبها وياب خصلة من شعرها ومررها على خشمها... موزه حركت ايدها على خشمها... سالم عاد الحركة وهمس ف اذنها: قووومي
موزه افتحت عيونها بكسل: ابا ارجد... والله تعبانة
سالم: العيازة بسك... قومي
موزه بترجي: بارحة سهرانين اني ومنى على التلفزيون... خليني ارجد
سالم مسك ايدها وباسها برقة: اباك تتريقي عندي
موزه: الاول مصدعني احمد... والحين بتي انت
سالم: هههه... احمد ماقصر... ثور منى من رجادها
موزه تبتسم: وقامت؟؟
سالم: ههههه... بالغصب... عاد احمد وازعاجه
موزه: مسكينة... ناوية ترجد لين 12
سالم: يالله عاد قومي
موزه وهي تقعد عالكرفاية: انزين بقوم
سالم: وبعدين بنمشي نتكشت
موزه: مالي بارض ف كشته
سالم: ماراح ننزل... بس بندور بالسيارة
موزه: مشتاقة لخالد... خلينا نتصل به
سالم: الحين؟؟؟ الساعة عندهم 3... اكيد راجد
موزه: نسيت انه الساعة 3 عندهم... لعاد بنتصل به فالليل
سالم بحنان: ان شاء الله... يالله خلى بنتريق... اكيد منى يابته الريوق
موزه وهي تقوم: ان شاء الله


ف بيتم محمد... مريم قامت من النوم الساعة 10... راحت لكبتها وفتحته هيش بلبس؟؟!!!.. دراعة ولا قميص وتنورة ولا تطريز؟؟ اممممممممممممم... اذيه.. واختارت دراعة بنفسجية مقلمة بالاسود... راحت الحمام وتسبحت... وبعدها راحت للصالة وماحصلت حد... راحت للمطبخ وحصلت الخدامة
مريم: هين ماما؟
درمينيا: مايئرف... فيه روه برى مأ باباه
مريم: اهاااه... وصالح قام من النوم؟
درمينيا: ايوى... بس مافي موجود
مريم مسكت الشاهي وكبت لها كوب...وتقول وين بتروح امي الحين؟؟ وصالح اباه يشلني بيت عمي... احسن اتصل به
راحت الصالة ومسكت التلفون دقت على ابوها
رد عليها محمد: الو
مريم: هلا.. ابويه.... امي هين؟
محمد: امك وديتها العزا
مريم: اهاااه... بيت خوال ايمان؟
محمد: اها
مريم: انزين ابويه... ابا اروح بيت عمي.. بنروح اني واسما صور عشان تفصل ملابس
محمد: ومن بيشلكن؟
مريم: عمي ناصر
محمد: مايخالف مشي
مريم: صالح مب معك؟
محمد: لا... اتصلي به وخليه ييك
مريم: أن شاء الله... مع السلامة
محمد: مع السلامة

************************************************** *****




توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"