منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 37  ]
قديم 04-18-2007, 05:08 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღღღღالجزء السابعღღღღღ
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~


صالح بعد ماشرب الشاهي راح لابوه ف المجلس... ولقاه جالس يتابع الجزيرة
وقعد جنبه: هيش ف خاطرك ابويه؟
محمد قصر على التلفزيون والتفت على ولده: ابا اكلمك عن حمد
صالح بحزن: تراه خبرني بارحه... عقب ماخلص كلامه معك... ياني وخبرني
محمد بتهمم: ابا اعرفه هو هيش شايف على بنت عمه؟
صالح: هو مب رافض اسما عشان شايف عليها شي... بس يقول يعتبرها مثل مريم
محمد: اذيه كلام يديد نسمعه منكم يالشباب... كيف يعتبرها مثل اخته وهو مب عايش معها؟؟
صالح: يقول اسما مب عليها قصور... بس قلبه مب هاونها.. يقول يرضيكم اخذها واطلقها؟؟ ولا اتزوج عليها؟
محمد: لا.. مايرضينا... بس اني وعمك متفقين من قبل
صالح: تراه هنيه المشكلة
محمد: انزين هيش رايك انت فيها؟
صالح: ف من؟
محمد: ف اسما بنت عمك؟
صالح بتردد: قصدك آخذها اني؟
محمد ارتاح أن ولده بدى بالموضوع: اها
صالح وهو ماعارف هيش يقرر: اسما والنعم فيها... بس اني..
محمد: وراك؟
صالح: احسني بعدني مب مستعد الحين
محمد: ياصالح لين متين بتقعد تقول آالكلام؟ مردك تعرس وتييب عيال
صالح وهو يفكر: صحيح
محمد: ودام حمد مايبا اسما... ليش نضيعها من يادينا؟؟... جمال واخلاق.. وتكفي انها تربية ناصر
صالح رضخ للامر: على شورك ابويه
محمد ماصدق أن ولده وافق بهالسرعة... فرح وحس أن جبل طاح عن ظهره وحط ايده على كتف ولده: الله يهنيك بعقلك ياصالح... دوم اقول انك عاقل واقدر اعتمد عليك
صالح ارتاح لما شاف فرحة ابوه: تربيتك ابوي
محمد: لعاد اتصل باخوك اذيه... وشوفه هين مبيت؟؟... وخبره باللي صار
صالح: أن شاء الله... ومتي بتكلم عمي؟
محمد: بكلمه من اليوم اذا مايخالف عليك
صالح: مايخالف
محمد: وهيش رايك نخليه الزواج عقب شهر؟؟ بتاخذ اجازة والبنت ماعندها شي يقبضها لا دراسة ولا شغل
صالح بتردد: على شوركم.. انزين اني بمشي اتصل بحمد.. تامرني بشي
محمد بكل رضا على ولده: سلامتك ابويه.. الله يرضى عليك دنيا واخرة

وقام صالح ييب تلفونه من حجرته عشان يتصل باخوه وهو يفكر ماكني اقدمت على خطوة كبيرة؟؟؟!! وافقت بكل سهولة؟؟ واسما ابد ماحطيتها ف بالي... حتى ماتذكر كيف شكلها؟؟... بس دوم اسمع امي تمدحها... سبحان الله ياالارزاق!!!.. وهيش بيكون ردة فعل بيت عمي يوم بيعرفو اني ابا آخذها... اخاف اسما ترفض؟... والله اذا رفضو بتي منهم... وبكذيه حن ماقصرنا معهم... مسك تلفونه واتصل باخوه

حمد بعد مادار ف اذيك الشوراع بالليل... راح لبحر اصيلة وقعد لين الفجر وهو يفكر... قام يصلي وبعدها رجد ف سيارته... وماقام الا على صوت تلفونه... وشاف المتصل اخوه... ومارد عليه

طرش له صالح: "حمد رد عليه ضروري... عندي لك خبر"

اتصل حمد بصالح...وتكلم بضيق وزعل: الو
ورد صالح: هلا حمد... هينك؟
حمد: موجود
صالح: هلي ينشدو عنك
حمد بضيق: قولهم حي بعدني مامت
صالح حزن على اخوه: حمد هيش آالكلام؟؟ الله يهديك بس
حمد: هيش عندك؟؟ هيش الخبر؟؟
صالح يغلس عليه: كم تعطيني؟
حمد بملل: قول بسرعه... والله مالي بارض
صالح يلقي القنبلة: باخذ اسما
حمد ماستوعب وقال شكلي سمعت غلط: هييييييييش؟؟
صالح يردد كلامه: اقولك باخذ اسما
حمد مب مصدق: اسما بنت عمي؟؟!!!
صالح: اها
حمد: مستحيل
صالح: وليش مستحيل؟
حمد: تراني شفت ردة فعلك بارحة
صالح يفهم اخوه: كلمني ابويه اليوم وخبرني بموضوعك وعرض عليه اخذ اسما... ووافقت
حمد بفرح: والله... صدج؟؟
صالح: تراك مللتني... اهاا صدج
حمد بامتنان: مشكور ياصالح... مشكور
صالح: والله اني مابا اخذها عشان خاطر عيونك... عشان خاطر بيت عمي وابويه
حمد خاطره يبوس صالح ف راسه: تسلم ياصالح... قدها والله... واسما والنعم فيها... بس القلب ومايهوى... الله يوفقك ياخوي
صالح متفهم اخوه: امين... ويوفقك وتاخذ اللي ف بالك
حمد وهو مرتاح: امييييييييين... انت خلص موضوعك وعرس... وبعدين دوري
صالح: أن شاء الله... يالله تعال بيتنا... امي وايد متوالشة عليك
حمد: أن شاء الله... الحين بيي... يالله ف امان الله
صالح: الله معك

حمد بند التلفون وحرك سيارته.... حس أن جبل طاح عنه... والهم راح عنه... وحس بامتنان لاخوه ولموقفه... وقال وقفتك معي ماراح انساها ياصالح...خلصتني من مشكلة مهممتني من شهور... الله يوفقك معها... والحين باقي اخطب ندى


صالح بعد مابند عن اخوه...جالس يتلبس.. وياه معاذ ومعه ساره عيال فاطمه
صالح: هلا هلا بالغاليين
سارة قربت منه: خاااالي (وترفع ايدينها له عشان يشلها)
وشلاها صالح ف حضنه... وباسها ف خدها... والتفت على معاذ: كيف حالك معاذ؟
معاذ: بخير
صالح: متين ييتو؟
معاذ: الحين... وهناك ابويه يحرسك ف السيارة.. يقولك تعال
صالح شل المصر ف ايده: انزين... خلى
وكلم سارة: سارونة اخبارك؟؟ لك وحشة الدبة
سارة بكل رقة: اني مب دبة... انت الدددددب
صالح: ههههههه... ف اذيه صدجتي

صالح بعد ماسلم على اخته... راح لعلي وركب معه... وتحركو بالسيارة

ووصل حمد بيتهم... نزل ودخل البيت... لقى امه وفاطمه وعيالها ومريم بالصالة سلم عليهم
عايشه: حمد عيني هينك؟؟ توالشنا عليك
حمد: موجود... بس بيتت برى مع الشباب
عايشه: انزين كون قول لنا عن نتوالش عليك
حمد بنفسية حلوة: أن شاء الله من عيوني يا احلى ام الدنيا
مريم: احلى غزززل!!... بوحميد اشوف المود رايق
حمد: دام عندي ام مثل امي... اكيد بيكون المود رايق (ويحضن امه)
فاطمه: ياعيني ياعيني... الله يديم هالروقان
مريم: اميييييييييييييييين
حمد: مريوم... هيش قصدك؟؟
مريم: لا ولا شي... سلاااااااااااااامتك (وف خاطرها تقول لاتقلب علي... ماصدقت اشوفك رايق معي)
حمد: هين ابويه؟؟
عايشه: ف المجلس... ظنتي يتابع الاخبار
حمد وهو قايم: انزين اني بمشي المجلس... ام معاذ بيكون بتقعدي معنا؟
فاطمه: أن شاء الله لين فالليل

راح حمد المجلس عشان ياخذ بخاطر ابوه... ويعتذر منه على اللي صار بارحة... محمد قبل اعتذار ولده... ومناه انه بيخطب له ندى بعد مايخلصو موضوع صالح


بعد العصر... ناصر ياب بنته اسما بيت عمها محمد... وحصلو محمد يبا يركب سيارته... ناصر نزل يسلم على اخوه... اسما سلمت على عمها ودخلت البيت
ناصر بعد ماتراد الحال مع محمد: انزين اني بروح
محمد: ناصر اباك ف موضوع
ناصر: خير ان شاء الله؟
محمد: خلى المجلس بنتكلم هناك على راحتنا
ناصر: طيب
ودخلو المجلس... محمد اتصل عالبيت
وكلمته مريم:الو
محمد: مريم... ييبو قهوة ف المجلس
مريم: ان شاء الله ابويه

محمد بعد مابند... التفت على اخوه وهو يعدل ف مصره: والله ماعرف هيش اقولك؟
ناصر باهتمام: خير؟؟ شي صاير؟
محمد بتردد: كله خير... بس صالح طلع يبا اسما
ناصر استغرب من الكلام: صالح؟؟؟
محمد: اها... قال اباكم تخطبوها لي
ناصر: وحمد؟؟
محمد: حمد يوم سمع أن اخوه يباها... قال مايخالف عليه... هيش رايك؟
ناصر يحب صالح اكثر من حمد... يشوفه اعقل من اخوه وبار باهله اكثر وطيب مع الجميع... وارتاح أن صالح طلب بنته مب حمد.. قال: والله صالح والنعم فيه... ريال ينشري... ودامهم عيالك يابو صالح... بنتي مابتحصل احسن منهم... وصالح وحمد كلهم واحد
محمد ارتاح لكلام اخوه: والنعم فيك يابومحمد... لعاد شاور بنتك ورد علينا
ناصر: ان شاء الله بشاورها... وبرد لكم يواب
دخلت درمينيا يايبة الفوالة والقهوة وحطتها وطلعت... قربو محمد وناصر وتقهوو

ف الصالة عايشه وفاطمه ومريم واسما... ومعاذ وساره مع البلي ستيشن
فاطمه تسال اسما: وماقالو لكم متى؟
اسما: محمد مر على الوزارة الاسبوع الماضي وقالو له نفس الكلام... خلوها تتريا دورها... اذا بنات الدفعتين اللي قبلنا مب متوظفات... بيقدمونا حن عليهن؟؟ مستحيل
عايشه: الله يعينكن يابنتي... ماعليه بترتاحن من تعب الدراسة والشغل
مريم: فترة نقاهة اسومي
اسما: لاكثر من سنتين!!! والله ملل... ماعرف عمري هيش بسوي طول اليوم... اول كنا متعودين على الكد ومنشغلين طول الوقت.. والحين 24ساعه فراغ
عايشه: الله يعينك
اسما: امين ويعين الجميع
فاطمه: ماتصلتي بموزه اذا بتي ولا لا؟
مريم: اتصلت وكلمتني منى... قالت ابوها طالع الحين... ويوم بيي بيخلوه ييبهم... مشتاقة حمودي
ساره تكلم امها: ماما... خلي معاذ يلاعبني
فاطمه: معاذ خلي ساره تلعب
معاذ وهو مندمج ف اللعبة: ماتعرف تلعب... تشوح بالسيارة وبس
ساره بعناد: اعرف اعرف
مريم: معاذ خليها تلعب... وبعدني بعطيك شي عقب
معاذ التفت على خالته...جذبته باللي قالته: هيش بتعطيني؟
مريم: شي... انت بس خلي سارة تلعب
ساره بدلع: واني خالوه؟
مريم: ياعمري انتي... نابه بعطيك


قدام البحر... منصور موقف سيارته وجالس داخلها... يناظر البحر وتفكيره كله مع منال... مشغل اغنية لعز الدين الفراتي "شكثر مشتاق"... اغنية عراقية كثير يحبها ويحب لحنها... دوم يسمعها لانها تعبر عن اللي ف قلبه... ومن اول ماوصل وهو مشغل هالاغنية ويعيدها:

" شكثر مشتاق لو تدري شكثر مشتاق ياعمري
ابوس عيونك الحلوة واضم صدرك على صدري

انتظرت هوااااي
اشوفك جاااااي

ليلة من العمر رايد انا وياك نتلاقه
واقلك شوف هاي الروح على شوفك مشتاقة

كافي غيااااب
قلبي ذااااب

حبيبي ويانظر عيني يا احلى ايامي وسنيني
ياروحي ويابعد عمري فراقك حيل مآذيني

شكثر مشتااااق
كافي فراااااق "

نزلت دمعة يتيمة على خد منصور... وقال ااااااااااااااااااه ااااااااااااااه يامنال... متى؟؟ بس متى؟؟
ابا ارتاح... ابا احس بطعم الحياة معك... خايف ولد عمك يخطفك مني... ياويل حالي اذا صار هالشي

ودق تلفون منصور... بوغنيم يتصل بك... سالم ربيعه
رد منصور: هلا بوغنيم
سالم: هلا بو الشباب... هينك؟؟ الربع ينشدو عنك
منصور: موجود.. على البحر
سالم: أي بحر؟؟
منصور: الاشخرة
سالم: شفيك؟؟ اسمعك متهمم؟؟
منصور: ماشي... بس اغير جو
سالم: كيف بتينا؟
منصور: لا... ابا اقعد لحالي
سالم: على راحتك... بشوفك بالليل؟؟
منصور: ان شاء الله
سالم: يالله... امنتك الله
منصور: الله معك

كمل منصور حبل افكاره وخياله واحلامه مع منال... ويقول متى بيي باكر؟؟ عشان اعرف قرارك وارتاااااااااااح... وبعد يبالي اتقرب من حمد اخوها عشان يتسهل لي الامر.. ياررررب سهل لي الامر ويسره


************************************************** *****





توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"