منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 33  ]
قديم 04-17-2007, 03:42 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


************************************************** *****

ف شوراع جعلان...حمد بعده يدور بسيارته... ومايعرف عمره هين بيمشي؟؟ ...مبند تلفونه ماله بارض ف شي... يدور على حل لمشكلته بس ما لاقي...وقال خليني اروح اصيلة ابا اجلس عالبحر وحدي

صالح اول ماراح عنه محمد...ركب سيارته وراح بيتهم سيده... دخل وكان متنسف مصره على كتفه.... لقى امه ومريم يتابعن التلفزيون... وكان شكله متضايق حده وبدون نفس قال: السلام عليكم
مريم وامها: وعليكم السلام والرحمة
عايشه: هيش فيك ابويه..تعبان؟؟
صالح يمرر ايده على ويهه: شويه... حمد مايا هنيه؟؟
عايشه: لا... من عد طلعته مارد
صالح: وابويه؟؟
عايشه: ابوك مشي يرجد
صالح: اهاااه
مريم: صلللوحي
صالح: هيش هناك؟؟ وراها شي آالصلوحي
مريم: هههههه... محد كثرك فاهمني
صالح: هيش تبي؟
مريم: خلى بتكشتنا اني وامي
صالح: كشتة الحين؟؟؟...تراك اليوم يايه الدار...واحيتي تملي من البيت؟!!
مريم: بنغير جو لمامي
عايشه: روحي برية منك... ابا امشي ارجد...مابا شي من التكشيته الحين
مريم: ماه خليني اسالج على عمري
صالح بطفش: مالي بارض طلعة الحين
مريم بترجي: بليييييييييييييز صلوحي...والله مشتاقة ادور ف جعلان
صالح: باكر بكشتك... والله اليوم تعبان ومالي بارض
عايشه بحنية: خلي اخوك على راحته... بويه مشي ارتاح
مريم: وعد انك تكشتني باكر
صالح: وعد... اني بقوم ارجد كان بييني رجاد
عايشه: الله يحفظك
مريم: تصبح على خير صلوحي.... واحلام وردية (وتغمز لاخوها)
صالح وهو قايم يقول ف خاطره أي وردية؟؟ قولي هموم : وانتي من اهل الخير

وراح صالح غرفته...دخل الغرفة وسكر الباب... عق المصر وفصخ ثوبه وبقي على وزار وفالينة... وعق عمره على الكرفاية وهو يفكر ف اخوه... يقول حرام ينظلم وينجبر على شي مايباه... وبنفس الوقت مايصير يخلي بنت عمي ويرفضها... هيش بيقولو الناس؟؟ اكيد عايب عليها شي... وعمي بيزعل علينا... وابويه اكيد مابيرضي نحط بيت عمي فهالموقف... يارررررربي هيش الحل؟؟...وتذكر كلام اخوه لما يقول: عندي الحل.... بس اني مابا اتزوج الحين... نوره سدت نفسي عن الزواج...صحيح اني كنت ماخذنها عن اقتناع بس ماكنت متوقع شخصيتها شينة لاذيك الدرجة وهي بنت عمتي شيخة الطيبة.. غبية وماتحب الا نفسها وكل طلباتها اوامر ولازم تتنفذ..من اول يوم ف زواجنا مارتحت معها.. وتميت معها بالغصب احتراما لاهلها... بس ماويبتني ولا ويبت هلي... وماتعدلت بالعكس زاد جورها وغرورها تسحبني ميت عليها!!!...عمري ماسمعت كلمة طيبة منها...عمري ماتهنيت بيوم واحد معها وحسيت اني متزوج حالي حال غيري... دوم نزاعات وتطليبة وزعل.... وعمري ماراح انسى اذاك الموقف...وتذكر قبل 3 سنين اللي صار وكان سبب الطلاق

( كان راد من الشغل تعبان... وسمع صراخ ونزاعة بين مريم ونوره من برى
ودخل عليهن: بسسسسسسسسسس... هيش فيكن تصرخن كيه؟؟ صوتكن طالع برى؟؟ ماتقولن عندنا يران ولا شي؟... ماتعرفن الاصول ولا الادب؟؟
مريم تكلم اخوها بعصبية: والله ادب حرمتك قبل
صالح انصدم من الكلمة وصرخ على اخته: مرييييييييييييييييييم.... عيييييييييييييب
نوره وبدموعها المزيفة: شفت اني مظلومة فآالبيت... ويوم اقولك ماتصدقني ( وبكت...وراحت تركض لحجرتها...اونها تباه يلحقها)
صالح بعصبية: هيش صاير؟؟ وهيش فيكن تنازعن؟
مريم بضيق وعصبية: حرمتك ياصالح... منازعة امي قبل شوي ودفرتها على الارض
صالح مب مصدق: هييييييييييييييييييييش؟؟ نوره سوت كيه؟؟!!
مريم: اها... ودومها تنازع امي وتنازعني... واقول لامي بنخبر صالح يأدبها...تقول لاتخبريه مانبا نزيد المشاكل بينهم.... واليوم لما رديت من المدرسة حصلت امي تبكي وخبرتني باللي صار وتقول على سبب مايسوى

تحرك صالح عن مريم وهي تتكلم... وراح ركض صوب حجرته والدم يغلي ف راسه... كل اذيه يطلع منك يانوره... أن ماذبحتك... تمدي ايدك على امي!!!!!!!!!!!!!!!!!... وهالسبب كان القشة اللي قصمت ظهر البعير

وفتح الباب بالقوة وكان الشرر يطلع من عيونه... نقزت نوره من شكله...اول مرة تشوف صالح معصب لهالدرجة... وياها ومسكها من شعرها بقوة: قليلة التربية تمدي ايدك على امي؟؟؟؟
نوره حست كانه حد قلع لها شعرها من راسها: اااااااااااااااااييييييييييييييي... فلتني فلتني...صااااااالح
وكفخها على ويهها وهو يشتمها بكل انواع الشتايم... لين مابرد من حرته...وبعدين عقها عالارض... وقال لها بكل ضيق وعصبية واشمئزاز: انتي طالق... طالق.. انتي ماتستاهلي حد يويبك ويحترمك قليلة الادب... اتصلي بهلك خليهم يوك يشلوك...مابا اشوف رقعة ويهك عقب اليوم
وراح عنها... ونوره كانت طايحة عالارض وتبكي وتدعي على صالح وامه واهله...واتصلت بابوها اللي كان ياي جعلان فهذاك الوقت

انتبه صالح لحاله وطلع من دوامة الذكريات....وقال ااااااااه ااااااااااه كرهتيني ف شي اسمه حرمة وزواج.... والحين حمد يايني يقول انت تزوج اسما؟؟! اصلا كيف بسعدها واني مالي بارض!!!

وهنيه دق تلفون صالح.... بومعاذ يتصل بك
صالح بلا نفس: الو
علي: هلا بو محمد
صالح: هلا
علي: هيش فيك؟؟ كنك متضايق؟؟
صالح: هيش اقولك؟
علي باهتمام: قول اللي ف خاطرك... لايكون حمد لما ياك؟
صالح: تقدر تقول كذيه
علي: وراه حمد؟؟ شي فيه؟
صالح متردد يخبر علي ولا لا...مع انه متعود يخبره بكل اسراره...ويشاوره ف اموره: والله مادري؟؟
علي: افا عليك بومحمد... قول.. واذا شي اقدر اساعدك به رقبتي سدادة
صالح: ماتقصر بومعاذ

وخبر علي بالموضوع كله... وأمنه مايذكره قدام حد حتى فاطمه
علي: انزين انت قولي لين متي بتم بلا زواج؟
صالح: ياخي مابا اتزوج... انسدت نفسي عن الزواج... مابا مشاكل وعوار راس
علي: الحين شوف حياتي مع فاطمه... تشوفها مشاكل وعوار راس؟؟... والله متهنيين ومرتاحين... الحريم مب كلهن واحد
صالح: ادري... بس صدج احسني مب متهيأ له الحين
علي: ياصالح... تراك انت اللي تقدر تقنع عمرك وتغير هالفكرة... واذا تشوف بنت عمك ماتنعاب ليش توطيها؟ وبكذيه بتحل المشكلة كلها... لان حمد مستحيل يوافق دامه حاط وحده غيرها ف باله... وحرام تجبروه عليها
صالح: بنت عمي مب عليها قصور... والنعم ف اخلاقها... وصراحة من زمان تعيبني شخصيتها... ودوم اقول لمريم متي بتعقلي مثل اسما... بس مافكرت فيها كزوجة...كنت متوقع حمد بياخذها... ومابيطلع لنا بهالمشكلة
علي: بقولك شي يامحمد
صالح: هيش؟
علي: استخير رب العالمين... وماخاب من استخار
صالح: صدجك والله... لهيش لي بتعب الراس والتفكير؟؟ دام رب العالمين موجود
علي: والنعم بالله.. الحمدلله
صالح: اني بستخير... وعسى خير
علي: أن شاء الله خير... لعاد بوطيك الحين... ونتلاقي باكر
صالح بامتنان لرفيق حياته: ماقصرت بومعاذ
علي: افا عليك... ماسويت شي
صالح: الله يخليك.. تصبح على خير
علي: وانت من اهله مع السلامة
صالح: مع السلامة
وبند علي... صالح حس عمره شبه ارتاح... وقام يتوضي عشان يصلي صلاة الاستخارة... صلي وبعدها رجد


وف الصباح... محمد وعايشه قاعدين يتريقو
عايشه: ظنتي حمد بارحه مابات هنيه
محمد باهتمام: مابات؟؟
عايشه: الفجر مشيت اورقه للصلاة... ومالقيته ف حجرته... وفراشه مرتب
محمد عوره قلبه على ولده... اكيد مارد من اللي صار بارحه... لا اله الا الله... هيش آالمشكلة؟؟... الله يهديك ياحمد.. هيش بنقول لعمك؟؟

وهنيه نزل صالح من الدرج...وهو قايم يحس براحة غريبة وتهميمة بارحة راحت عنه ولا كانه صاير شي... ويا صوب اهله: صبحكم الله بالخير (وقعد عشان يتريق)
محمد: صبحك الله بالنور
عايشه تنادي الخدامة: درمينيا... ييبي زيادة خبز
صالح: مابا شي.... بس كبيلي شاهي
عايشه بحنان: هيش ماتبا شي؟؟ تريق
صالح: مالي نفس
محمد: اخوك ماتعرفه هين بايت؟
صالح: اصريه مب بايت هنيه؟؟
محمد: لا.. ماتعرفه هين بيبات؟
صالح ف خاطره... مسكين حمد.. اكيد متضايق من السالفة... بس هين بيبات؟
صالح يطمن هله: ماقال لي شي... بس اكيد بايت هو وربعه برى
عايشه: اتصل به... تشوفه هينه؟
صالح: يامي حمد مب اول مرة يبات برى البيت... اكيد مع ربعه
محمد وهو قايم: صالح... اذا خلصت اباك.. تعال لي ف المجلس
صالح: أن شاء الله
وبعد ماراح محمد...
عايشه تسال ولدها: هيش فيهم ابوك وحمد؟؟ ابوك من بارحه متهمم ومتضايق.. من عقب ماتكلمو هو وحمد ف المجلس... ويوم نشدته هيش فيك؟ قال: ماشي.. بس الشغل تاعبني... وحمد للحين مارد!!
صالح يكذب ويطمن امه: مب فيهم شي... اكيد ابويه تاعبنه الشغل... وحمد سهران مع ربعه وبات معهم
عايشه قلبها يقول اكيد شي صاير..وتقول لصالح: يمكن

صالح بعد ماشرب الشاهي راح لابوه ف المجلس... ولقاه جالس يتابع الجزيرة
وقعد جنبه: هيش ف خاطرك ابويه؟
محمد قصر على التلفزيون والتفت على ولده: ابا اكلمك عن حمد
صالح بحزن: تراه خبرني بارحه... عقب ماخلص كلامه معك... ياني وخبرني
محمد بتهمم: ابا اعرف هو هيش شايف على بنت عمه؟
صالح: هو مب رافض اسما عشان شايف عليها شي... بس يقول يعتبرها مثل مريم
محمد: اذيه كلام يديد نسمعه منكم يالشباب... كيف يعتبرها مثل اخته وهو مب عايش معها؟؟
صالح: يقول اسما مب عليها قصور... بس قلبه مب هاونها.. يقول يرضيكم اخذها واطلقها؟؟ ولا اتزوج عليها؟
محمد: لا.. مايرضينا... بس اني وعمك متفقين من قبل
صالح: تراه هنيه المشكلة
محمد: انزين هيش رايك انت فيها؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظرو احداث الجزء السابع:cool:
مع ارق تحية مني






توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"