منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 32  ]
قديم 04-17-2007, 03:41 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღღღღالجزء السادسღღღღღ
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~

حمد من بند عن صالح زاد من سرعته... لين ماوصل للمقهى ودق على صالح انه وصل... يا صالح وركب السيارة
صالح: خير هيش هناك؟
حمد: انت سكر الباب
صالح سكر الباب... وحمد حرك سيارته بسرعه... صالح مستغرب من تصرفات اخوه وقال: انت مب تقول لي هيش فيك؟؟
حمد: اباك ف موضوع... بس خلينا نوصل مكان هادي ونتكلم

وقف حمد ف مكان بعيد عن الازعاج... ونزلو من السيارة.. ووقفو جنب السيارة
صالح: هيش هناك؟
حمد بعصبية: ابوك... ابوك
صالح مستغرب: هيش فيه ابوي؟
حمد: يباني اخذ بنت عمك بالغصب
صالح بدأ يستوعب: وانت ماتباها؟؟
حمد ارتاح شوي: اها... ماباها.. يبو يغصبوني
صالح: بس هم متكلمين من زمان انهم يبو اسما لك
حمد عصب مرة ثانية: بالغصصصصصصب؟؟؟؟
صالح بهدوءه المعتاد: لا ماشي غصب... انت هيش قلت لابويه؟

حمد خبر صالح بكل اللي صار مع ابوه... صالح فهم الموضوع... وعرف سبب ضيق اخوه...قال: تراه ابويه ماقال اذيه الكلام الا عشان كلمته قدام عمي
حمد: واني قلتلهم يخطبوها لي؟؟.. بس كيه...منيه والدرب يخطبو بدون مايشاورونا
صالح: عذرهم... تراهم على تفكيرهم الزماني... أن الولد له بنت عمه
حمد: انزين هم يرضيهم اخذها وبعدين اطلقها... ولا اتزوج عليها؟؟
صالح تذكر مأساته مع بنت عمته ورد بحزن: لا مايرضيهم.... وانت ليش رافض اسما؟
حمد: ياخي ماباها وبس... اعتبرها مثل مريم
صالح: ومن تبا؟؟
حمد ارتاح لتفاعل صالح معه وتفهمه: ندى اخت سالم
صالح: اهااه... تحبها؟؟
حمد تضايق من سؤال صالح: مب سالفة احبها... بس داخله مزاجي... ومرتاح لها
صالح: انزييييييين...وبنت عمك؟؟ (وهو يفكر ف حل لاخوه)
حمد بتخوف: عندي الحل
صالح باهتمام: هيش هو؟
حمد بارتباك: انك تاخذها
صالح كانه ياته صفعة على ويهه: نععععععععععععععععععم؟؟؟ (ومسك حمد من ثوبه من رقبته) هيييش تقوووووول؟؟؟!!!!!
حمد دز اخوه بعيد عنه: فللللللللللتني
ابتعد صالح عن حمد...وتكلم بعصبية: انت ينيت؟؟؟ تبا تتخلص من مشكلتك وتعقها عليه؟
حمد: انزين ليش ماتاخذها؟؟
صالح بعصبية: حمد لاتخليني ادفنك هنيه... تسمعني.... وياويلك اسمعك تذكر السالفة اذيه قدامي
حمد مستغرب من ردة فعله: صالح هيش فيك؟؟ اني ماقلت شي غلط ولا حرام
صالح: اقولك سكت.... ويالله حرك السيارة (وراح ركب السيارة وسكر الباب بالقوة)

حمد تم ف مكانه... وهو بروحه معصب... ماكان يتوقع تكون ردة فعل اخوه كذيه!!... كان يباه يساعده وشاف رده
صالح معصب حده: بتي تحرك السيارة ولا تباني امشي بريولي؟؟
ركب حمد السيارة... وحرك السيارة... وعم الهدوء السيارة... كلن يفكر على صوب... ولاتكلمو لين ماوصل صالح للمقهى وهبط عنه... وكمل حمد دربه


ف بيت ناصر.... محمد يتابع التلفزيون فلم اجنبي على mbc2 ... ويدق على حمد بس يحصله مغلق...مستغرب من ربيعه هيش فيه مسكر التلفون؟؟ مع انه قايل بيمر عليه الساعه9...والحين الساعة عدت ال10... وياه مسج من ندى تقول:
" ياطير
وصل "سلامي"
لصاحب
اجهل
علومه
قله
تراك "غالي"
واللي
يعزك
لا تلومه "

محمد دق قلبه وقال فديتك يالغالية ورد عليها:
"هلا
باللي
تملكني
واغلى
من سكن قلبي
هلا
باللي
احبه
وصار
دربه ف الهوى دربي
هلا بك
يافرح عيني
هلا بك
يا امل حياتي
هلا
بالذوق
والحنان
هلا بك
يا اعز انسان

يسعد مساك حبيبتي،، "


يات اسما وقعدت جنب اخوها: محمد غير القناة... الحين اتابع اوبرا ف 4
محمد: تراني قاعد اتابع الفلم... خلاص اندمجت معه
اسما تترجا اخوها: بلييييييييييييييز محمد... غير
محمد: مابا اغير... مشي المجلس تابعي من هناك
اسما: لا والله... الحين اني امشي هناك؟؟

محمد ياته رسالة من ندى:
" الله يمسيك بالخير ولد خالي"
محمد رد على ندى:
" ولد خالي بس!!
ماشي حبيبي عمري حياتي حبي
ولا ماستاهل؟؟ "

اسما استغلت انشغال اخوها بالتلفون وسرقت الريموت وبدلت القناة... وحطت برنامج اوبرا
محمد شاف القناة تغيرت: اسووووووووم ييبي الريموت
اسما: تراك منشغل بالتلفون... ماجالس تتابع... حبيبي حمودي خليني اتابع على راحتي

وصاح تلفون محمد يعلن عن وصول مسج...
وكانت ندى تقول:
"تستاهل واكثر
بس تعرفني مستحيل اقولها الحين
خليها لبعدين"

ورد عليها محمد:
" على راحتك حبيبتي
الله يقرب هاليوم اللي تكوني فيه حلالي"

وفكر محمد... لازم اكلم ابويه عشان يخطب لي ندى... اخاف تروح من ايدي... بس اخاف ابويه يقول امك حتى مالها 5شهور وانت تبا تخطب وتعرس... الله يرحمك ياامي... كنتي تتمني اليوم اللي اعرس فيه... بس سبحان الله الموت كان اقرب لك منا
واتصل بخدمة اهداء الاغاني وطلب اغنية محمد عبده "ايووه" للشاعر دايم السيف (خالد الفيصل)... وطرش لها مع كلمة "احبك"

رن تلفون ندى وشافت رقم غريب وردت وسمعت صوت محمد يقول: "احبببببك" وبعدين تسمع موسيقى لاغنية مب غريبة عليها... وبدى محمد عبده:
" ايوووه قلبى عليك التاع
مايحتمل غيبتك ليله

وعساه عساه مايرتاع
عليك يانافل ٍ جيله

لبيه يابو عيون وساع
ماغيرك أحد ألبي له

معذور لو صرت بك طماع
من حبكم مالنا حيله

القلب من يمكم نزاع
لوحاولو صعب تحويله

مانيب من عاذلى سماع
والله ماقطع مواصيله

من لام راعى الهوى خداع
سيور الايام تبدى له

ماضاع عمرى معك لو ضاع
مانوح لالا واغني له

سلمت لك خافق ٍ جزاع
عساك يازين تاوي له "


وخلصت الاغنية....ندى كانت مندمجة مع الاغنية اللي تحبها... وتقول كيف عرفت يامحمد بحبي لهالاغنية؟؟ القلوب مع بعضها!!
وطلبت له اغنية عبدالمجيد "تنتظر كلمة احبك"
محمد سمع الاتصال ولما شاف الرقم توقعها ندى مطرشة له... وياه التعريف بالرقم وبعدين سمع اغنية عبدالمجيد:

" تنتظر كلمة احبك شايفك مشغول فيها
كل شي بوقته حلو وليه مستعجل عليها
بكره هي اللي تجيك وتمر كل لحظه عليك
انت بس طولي بالك وكل شي بوقته حلو

في ثواني وفي دقايق في شهر والا سنه
القلوب هي اللي تحكم ماهو انت او انا
ينولد حبك وحبي واعشقك يانبض قلبي
انت بس طولي بالك وكل شي بوقته حلو

خلنا نفهم بعضنا قبل مانهوى ونضيع
مابعد برد الشتاء الا نسمات الربيع
اوعدك كلمة احبك منها مايمل قلبك
انت بس طولي بالك وكل شي بوقته حلو "


ابتسم محمد لما سمع الاغنية وقال والللللللللللللللللله احببببببببببببببببببببببببك ياندى
اسما مستغربة من ابتسامة اخوها: اقولك انت من تغازل هناك؟؟ والابتسامة اذيه لمن؟
محمد انتبه لحاله: هااااه.... وانتي هيش خصك؟؟
اسما زعلت من كلمته: اسفة اذا تدخلت ف خصوصياتك
محمد عاتب نفسه ليش رد اذاك الرد على اخته: اسوم مب قصدي... حقك علي
اسما تتغلى على اخوها: بس خلاص.... اني زعلت... ولاتهاريني
محمد: يؤيؤ يا اسوم زعلتي؟.... هيش رايك برضوة؟
اسما فرحت وخاطرها تطلع برى بيتهم: بروحي اختار
محمد: امري وتدللي
اسما: تطلعني الحين وتعشيني وتمشيني
محمد: هههههههه....اذيه ثلاث طلبات مب وحده!!
اسما: وبعد طلب رابع
محمد: هيش هو؟
اسما: تشلني باكر بيت عمي محمد عشان مشتاقة الريم
محمد باستغراب: من الريم؟؟
اسما: الريم... مريم بنت عمي... اني ادلعها الريم
محمد: والله وتعرفي تدلعي... هههههههه
اسما تغمز لاخوها: اعجبك حمودي
محمد: ههههههه... انزين يالله قومي هاتي عباتك... وخبري ابويه أن بنطلع
اسما وهي قايمة: من عيوني يا احلى واجمل و اوسم اخ
محمد: كل اذييييييييييييييه؟؟ لعاد كل يوم بطلعك عشان تتغزلي فيه
اسما: انت بس طلعني وبتسمع العحب العجاب
محمد: ههههههههههه

وراحت مريم تتلبس وخبرت ابوها انها بتطلع مع محمد... واذا بيطلع معهم؟... بس ناصر قال لها انه تعبان ويبا يرجد وتروح تتمشي مع اخوها وتغير جو

محمد لما راحت عنه مريم...راح ينتظرها ف سيارته... ومسك تلفونه وطرش اغنية ثانية لندى... محمد عبده "اميرة الورد" وقال لها: "امووووووووووووووووت فيك ياندويتي"
وسمعت ندى الاغنية:

" اميرة الورد ليه الورد مفتونك؟!
ليه بحياته يحاول يشبه الوانك؟!

كم من فراشة تمنت تلمس غصونك؟
والورد ياما تمنى يعيش باغصانك

اذا ابتسمتي يذوب السكر بلونك
ويزور شهد الحياة قلوب خلانك

والليل يغفي ويصحى بس ف عيونك
والصبح خدك ونور الشمس عنوانك

ياغنوة الحب ليه دايم يغنونك؟
كل القلوب بغلاها صاغت الحانك

وانا بودي اكون السعد في كونك
واكون غنوة تغنى بس علشانك "


ندى كانت منسدحة على كرفايتها وهي تسمع... تحس عمرها بعالم ثاني... عالمها هي ومحمد بس.. عالم حالم رومانسي...ماتتخيل نفسها تكون لغيره... وقالت والله اموت فيك يامحمد اموووووت فيك
سمعت امها تناديها من برى حجرتها: ندى تعالي
ندى: ان شاء الله ماه
وطرشت لمحمد:
"بسسسسس
والله استحي
بروح عند عمتك تناديني
باااااااي"

ويات اسما وركبت السيارة وشافت اخوها سرحان: بوووووه... اللي واخد عقلك يتهنا به
محمد بكل شاعرية: اميييييييييييييين
اسما مستغربة من تصرفات اخوها: انت اليوم مب طبيعي!!
محمد انتبه: هاااااااااه... ههههههههه... اليوم الرومانسية زايدة عندي بس
اسما تبتسم: احلى رومانسية... ياحظها اللي بتاخذك يامحمد (قصدها مريم)
محمد يمسك ياقة ثوبه: احم احم....ولد ناصر بن صالح... اكيد ياحظها
اسما: هههههههه... يالله تحررررررررررك....ولا اذيه التمشية؟!!
محمد: هههههههه... خلى انزين وحرك محمد السيارة وشغل الاف ام وكانت اغنية عبد المجيد "تنتظر كلمة احبك"....ابتسم محمد وقال يالصدفة!! فديتك ياندى... وتم يدندن مع الاغنية

************************************************** *****





توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"