منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 04-16-2007, 04:14 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


***********************************************
بعد شهرين..اسما ماتوظفت بس مقدمة اوراقها ف الخدمة المدنية والقوى العاملة... ندى توظفت وحطوها بمدرسة ف السويح (منطقة ساحلية ف جعلان)... خالد سافر بريطانيا وسعيد سافر ماليزيا...ومنال ف الامارات... مريم اجتازت اختبار الانجليزي وخذت مقررات على طول..وايمان ماجتازت الاختبار ويابت ليفل5 يعني بتدرس فصل انجليزي مكثف والفصل الدراسي الثاني بتبدا مقررات

ف الجامعه ف مجمع 5 تسكن مريم وايمان...واليوم الثلاثا.. مريم ومنال بالليل جالسات ف الجناح يذاكرن ويسولفن
دخلت عليهن زميلتهن ف الجناح بدرية من سمائل ياية من برى... وكانن يضحكن
بدرية وهي ترمي الكتب: السلام عليكم
مريم: ههههههههه وعليكم السلام هههههههه
بدرية: حال مو تضحكن؟
ايمان وهي تضحك: حال عيالش (وناظرت مريم)
مريم كملت الاستعباط: كم عيالش؟
ايمان: 10
مريم: حو عليش انتي وعيالش.... هههههههههههههههههه
ايمان وهي تمسك بطنها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدرية مستغربة من ربيعاتها ومن تخبيلتهن: مو فيكن تخبلتن؟
مريم: لا... تهبلنا ههههههههههههههه
ايمان: ههههههههههههههه حللللووووووووووة هههههههههههههه
مريم: حلوة ولا مرة... خخخخخخخخخخخخخخخ
ايمان: ههههههههههههه بسسسسسسسسي مريوم.... قتلتيني من الضحك ههههههههههههههه.... بطني يعورني.. ههههههههههه
بدرية بعصبية وهي تفتح باب غرفتها: مالت عليكن وبو يعطيكن وجه
مريم: بدرية تعاللللللللللللللللللي...ترانا نمزح
بدريه تطل من الباب: باغيه انام...لاتزعجوني
ايمان: والعشا والتوقيع؟
بدريه: باغيه انااااااااااااااااااااام... والمشرفة بروحي بتصرف معها (وسكرت الباب)
مريم رحمت بدرية: مسكينه بدور تعبانه من الصبح تدور ف الجامعه والحين راده...وحن زدناها
ايمان: ماعليك منها بعدين بترضي...بدور محد اطيب منها
مريم وهي ترمي بالكتاب: كرهت شي اسمه علم نفس.... ولا الدكتور الي بروحه يمرض... اوين كويز عليه 10 % وسؤال واحد... اذا ماجاوبتيه راحن ال10 درجات
ايمان: يالله بيعدي مثل غيره.... اهم شي أن باكرالربوع وبنروح جعلاااااااااااااااااان
مريم: خلاص منصور قرر يطلع؟
ايمان: اها...الاول اتصل بي...وقال لي بنطلع
مريم: آالمرة مشتاقتنهم وايد... 3 اسابيع ماشفتهم بسبة الاختبارات
ايمان بجدية شوي: مريم اباك ف موضوع
مريم: خير... هيش هناك؟
ايمان: خلى الحجرة لان الموضوع مابا حد يسمعه... وقامت ايمان

مريم راحت ورا ايمان وسكرت باب الحجرة...وقعدن عالكرفاية
مريم: خوفتيني هيش هناك؟
ايمان: ماشي يخوف... بس وعديني يكون الكلام بينا... وانك ماتزعلي مني بعد ماتسمعيني
مريم باهتمام: شكله موضوع عود.... ايماني تكلمي... هيش هناك؟
ايمان: منصور
مريم: منصور اخوك؟
ايمان: اها
مريم: هيش فيه؟
ايمان بتخوف: اذا قلت انه يحبك..... هيش بتقولي؟
مريم مب مستوعبة: هييييش؟
ايمان: اقولك منصور يحبك
مريم: كيف يحبني؟
ايمان: بسم الله.. كيف كيف يحبك؟؟ اذيه يبالها سؤال؟ يعني معجب فيك.. ميت فيك.. يتمناك زوجة له
مريم هنيه استوعبت وانصدمت: يحبني اني؟؟ وليييييييييييييييش؟؟
ايمان: والله أن اسئلتك عجيبة غريبة
مريم بارتباك: لا....بسسسسسسسس.............. قصدي....كيف حبني ومتى وليش تخبريني؟
ايمان: بخبرك على قصته
مريم وقلبها بدا يدق: قولي
ايمان: الله يسلمك اني ماعرفت غير من اسبوع... تتذكري لما طلعني يمشيني هنيه ف مسقط؟؟.. وكان شكله متضايق ومهموم وقعدت ف راسه لين ماخبرني... ولما سمعت معاناته ماهان عليه يتعذب اكثر وقلت له بخبر مريم... قبل رفض خايف انك تزعلي او ماتبادليه الشعور... قلت له انت جرب وماراح تخسر... المشكلة منصور اهم شي عنده كرامته ويخافك ترفضيه وينجرح
مريم مستغربة من اللي تسمعه: انزين كملي
ايمان: منصور يحبك ويباك من اكثر من 5سنين
مريم فتحت عيونها: 5سنين؟؟!!!!!!! من واني صغيرة!!!
ايمان تهز راسها بالايجاب: من ايام هو ف الثانوية...بدا يتعلق فيك...لما كنتي تي ف بيتنا معي وانتي بعدك ماتغشيتي
مريم: اذكر كانت نظراته لي غير!!
ايمان تكمل: وحاول يكلمك...ويخبرك انه يحبك بس ماقدر... واتصل مرة على بيتكم وكلمتيه انتي وقالك ماعرفتيني؟؟.. قلتي انتي: لا.... قال لك: واذا قلتلك اني احبك واباك؟؟... يقول ماسمع غير طرااخ ف ويهي... يعني بندتي ف ويهه
مريم تحاول تتذكر: ماتذكر؟؟ متين؟
ايمان: يمكن وانتي اول ثانوي
مريم: تراهم وايدين اللي يتصلو ويلعبو
ايمان: تراه هو قال كيه...انك حسبتيه حد من اللي يلعبو... ومن بعدها تم يتصل على بيتكم بس عشان يسمع صوتك وبعدين يبند... ولما سافر الاردن يدرس كان يتصل من هناك بس عشان يسمع صوتك.. وكان بكل مناسبة مثل الاعياد لازم يشتري لك هدية... يقول كبته منترس من هداياك
مريم متأثرة ومستغربة: كل اذيييييه عشاني؟!!!!
ايمان: واكثر... تصدقي كلما هلي يكلموه عن الزواج يقول بعدني مب مستعد... وهو اصلا ينتظر أنك تخلصي الثانوية ويخطبك وكان ناوي يتقدم لك الحين
مريم: اهاااه
ايمان: بس سمع انك مخطوبة لمحمد ولد عمك عشان كيه كان متضايق ومتهمم لما لاقيته...خايف انه يفقد حلمه وامنيته
مريم: تراه لكلام بين الاهل
ايمان: يعني انتي موافقة اذا يا منصور يخطبك؟
مريم وهي تفكر: مب سالفة موافقة... بس قصدي اني مخطوبة لمحمد مب اكيد... كلام الناس بس.. ماشي رسمي
ايمان تجس النبض: يعني هيش اقول لمنصور؟؟
مريم استحت: هيش تقولي له بعدك؟
ايمان: تراه يتريا الرد
مريم: والله ماعرف.... منصور اخوك والنعم فيه...دايم اسمعك تذكريه بالخير... بس خليني افكر ف الاجازة وبرد لك يواب بالجمعه
ايمان: يعني بتخليه على اعصابه لين الجمعه؟
مريم بابتسامة: هو منتظر 5 سنين... مب ينتظر يومين؟؟
ايمان: هههههه... حقك....مسكين اخوي... بس هالله الله فيه
مريم: خير ان شاء الله... يالله خليني اذاكر الحين... ولو أن بعد ماخبرتيني بالسالفة ماظنتي تيني مذاكرة
ايمان: انزين يالله قومي ذاكري... واني خليني احفظ البرزنتيشن..لاتفضح باكر قدام الكلاس والميس
مريم: ههههههه... الله يعينك...يكفيك الموقف القبلاني

مريم مسكت كتابها... بس اكيد تفكيرها بعيــــــــد مع منصور...هي مستغربة ومتأثرة ان فيه حد يحبها من 5 سنين وهي ولاتعرف ولا عندها خبر!!!... ومنصور يعاني بسبتي!!...وخايف اني اصده وينجرح... ولما سمع اني مخطوبة تكلم وصارح ايمان خايف انه يفقدني... كله اذيه عشاني اني؟؟!!!
مريم اذيك الليلة مانامت من التفكير ف منصور وف حبه لها... واعجبها انه كاتم كل هالحب ف صدره ولا صارح حد ورفض الزواج عشانها... وقالت مب كل يوم بحصل واحد يموت فيني بهالطريقة... واذا يبا يخطبني ليش ارفض؟؟ وقررت انها توافق... بس ماراح تخبر ايمان بالقرار الا بالجمعه

ف مقهى ف الخوض... محمد وحمد جالسين رامسين مع ربعهم... وراحو عنهم الربع وباقين وحدهم
محمد: اختك بتطلع معك باكر؟
حمد: اها بتطلع... تبا تطلع معنا؟
محمد: لا... بس كنت ناوي اطلع معك اذا هي ماراح تطلع
حمد: انزين عادي بتطلع معنا... مب فيها شي
محمد: لا... عشان تاخذ راحتها... برايه بطلع ف سيارتي
حمد: على راحتك
حمد كمل تفكيره.... ناوي يكلم ابوه ف الاجازة عشان يخطبو له ندى... ويتخلص من سالفة اسما... بس مايعرف كيف بيقنع ابوه... بس ناوي ناوي

يوم الاربعا خلصت الدوامات والكل طالع رايح لبلاده... منصور مر على ايمان وصرح لها من قاعة التصاريح.. وف السيارة بعد ماطلعو من الجامعه منصور يبا يعرف رد مريم
منصور: ايمان
ايمان: هاه
منصور: هيش صار ف الموضوع؟
ايمان تستعبط: أي موضوع؟؟
منصور: الموضوع الي مكلمنك عنه
ايمان تبا تلعوز اخوها: هيش هو؟
منصور: ايمانوه عن الملاغة... تعرفيه الموضوع
ايمان تبتسم: انزين قوله
منصور بحيا: مريم
ايمان تكمل مسرحيتها: هيش فيها؟
منصور يمسك ايمان من اذنها وهو مركز ف الشارع: ايمانوه... بتكلمي زين ولا اقلع صماخك
ايمان عورتها اذنها: ااااايييييييييي... بتكلم بتكلم زيييييييييييييييين
منصور ضحك على اخته: هههههههه.... ماتيبك غير العين الحمرا
ايمان: اصريني مب متكلمة
منصور: تكلمي... تراك لوعتيلي بكبدي
ايمان: مريم خبرتها
منصور دق قلبه: وهيش قالت؟
ايمان: قالت بتفكر وبترد عليه بالجمعه؟
منصور: بس اذيه اللي قالته؟؟

ايمان خبرت منصور بكل اللي قالته مريم....
وقالت له: تامل خير احسها مريم بتوافق
منصور: مشكورة يا احلى اخت بالدنيا
ايمان: الحين صرت احلى اخت هاه؟؟
منصور: والله لو صار خير واكتملت فرحتي وخذت مريم... بشارتك عليه.. واللي تطلبيه
ايمان: اني مابا شي... غير انه اشوفكم مرتاحين انت ومريم (منصور ومريم احب الناس الى قلبها وتتمنى يتزوجو لانهم يليقو على بعض)

منصور مب مصدق بعد كل هالمعاناة ممكن مريم تصيرله وتتقرب المسافات بينهم... (يالله.. والله مب مصدق... الله ييسر لي الامر وتصير مريم حلالي... بكون ملكت العالم وتحققت كل احلامي... اااااااااااااااه يامريم لو تعرفي هيش لك فهالقلب؟؟؟...من يوم كنتي تيي ف بيتنا وانتي صغيرة واني اتعلق فيك... و حبك يوم عن يوم يزيد وصاير ماقدر اشيله وحدي ف قلبي.. ابا اعبر لك عن مشاعري... ابا املي عيوني منك... ابا اسمعك احلى الكلام واحلى الغزل... اباك تكوني زوجة لي...وابا.... وابا.... يااااارب تسهل لي امري وتجعلها من نصيبي..اااامين)


وبعد العصر على الساعه 5 وصلو حمد ومريم ف بيتهم... مريم عند الباب تدق الجرس وحمد ينزل الشنط
فتحت درمينيا الباب
مريم: كيف حالك درمينيا؟
درمينيا: جينه... كيف هالك انتي؟ (زينه كيف حالك انتي؟؟)
مريم تقلدها: جينه... وين ماماه؟
درمينيا: داكل (داخل)
ودخلت مريم تدور على امها وحصلتها ف الصالة.. وراحت تركض صوبها: ماااااااااااااااااه
التفتت عايشه لهالصوت الحبيب الى قلبها وافتقدته: مريم؟؟؟ وحضنت بنتها
عايشه وهي تناظر بنتها: كيف شراك؟ اشوفك ضعفانة (وتتفقدها من فوق الى تحت)
مريم: الحمدلله بخير... مب ضعفانة بالعكس احسه زايد وزني... كيف حالكم؟؟ وهيش اخباركم؟
عايشه: الحمدلله كلنا بخير.... والاخبار زينه
وياها صوت حمد: كيف حالك اماه؟
والتفتت لحمد: حمد... عيني كيف حالك؟ وهيش اخبارك؟ (وخاشم حمد امه)
عايشه: الحمدلله بخير... قعدو
مريم: لعاد هين ابويه وصالح؟
عايشه: طالعين... بيكون الحين بييو
حمد هو يسير: اني بروح حجرتي بتسبح وبرتاح شويه... ياي من الشغل سيده... احسني تعبان
عايشه بحنان: الله يعينك بويه... روح ارتاح وبنثورك لصلاة المغرب
وراح حمد... جلست مريم جنب امها: هيش اخباركم؟؟ ماشي يديد؟
عايشه: لا والله ماشي يديد... الدار ساكنة.... كيف حال ربيعاتك؟؟ وكيف امتحاناتك؟
مريم: الحمدلله كلهن يسلمن عليك... والاختبارات عدت... الحمدلله كانت لاباس
عايشه: الله يعينك ويوفقك يابنتي
مريم: ماه احسني تعبااااااانة... بارحة ماياني رجاد... واليوم كان معي اختبار...وتعب الدرب
عايشه بحنية: مشي رجدي حبتي
مريم: مشتاقة ابويه وصالح...ابا اسلم عليهم
عايشه: يمكن يتاخرو...مشي ريحي عمرك... يوم بييو هلك بثورك
مريم: انزين
وراحت مريم ترتاح ف غرفتها...وهي من بارحة تفكيرها كله منصب ف منصور وتقول هل من الممكن يكون زوجها ف المستقبل؟

بالليل حمد اليوم ماطلع برى..مب من عوايده هالشي... وبعد ماتعشو صالح استاذن وطلع برى مواعد علي... مريم وعايشه قاعدات بالصالة يتشوفن التلفزيون ويسولفن
حمد خبر ابوه أنه يباه ف موضوع... وراحو مجلس العرب عشان يتكلمو على راحتهم ومحد يقاطعهم...وبعد ماجلسو

محمد: هيش هناك؟
حمد: ابا اتزوج
محمد: بروحي كنت ابا اكلمك ف الموضوع... عشان نكلم عمك ناصر ونحدد
حمد بتخوف: بس اني مابا اسما
محمد منصدم وبعصبية: نععععععععم؟؟؟؟
حمد بارتباك: مابا آخذ اسما... اعتبرها مثل اختي
محمد زادت عصبيته: وهو على كيفك؟؟ تاخذ اسما ماتاخذها؟
حمد: يابويه تراه اذيه يواز مب لعب.... يعني لازم اخذ اللي مقتنع بها ومرتاح لها
محمد: الحين انت بتي تعلمني معناة اليواز؟؟
حمد: مب قصدي كذيه ابويه... بس قصدي لاتغصبوني على شي ماباه
محمد: وكلمتي قدام عمك؟؟ اني مكلمنه مرة ثانية قبل 3شهور عشان اأكد له أن بناخذ اسما لك
حمد: يابويه اني ماباها
محمد: وف هيش عايب على اسما؟؟
حمد: اسما مب عليها قصور... بس ماباها هي
محمد: مب على كيفك.... حن عطينا عمك ناصر كلمة وخلاص مابنرجع عنها
حمد: يابويه حرام عليكم لاتظلموني
محمد زاد عصبية وصرخ على ولده: بنظلمك يوم بتاخذ بنت عمك؟؟؟؟؟
حمد عصب: اها بتظلموني... ليش ماتخلوني اخذ على كيفي؟؟
محمد قام واقف: مابتاخذ حد غير بنت عمك.. تسمعني؟... واذا تبا تطلع عن شوري...اذاك الدرب (ويأشر على الباب)

وراح محمد عن حمد.... حمد قام معصب وراح من الباب الخارجي للمجلس وطلع برى بيتهم وركب سيارته وشغلها بسرعه (والبريك سوي صوت احتكاك قوي من سرعة السيارة)...وهو يفكر كيف بقنع ابويه؟؟ كيييييييييييييف؟؟ وضرب على الستير بقوة... ماشي غير اكلم صالح .....واتصل بصالح
رد صالح: هلا حمد
حمد بعصبية: هينك انت؟؟
صالح: هيش هناك؟؟ شي صاير؟؟
حمد: لا ماشي صاير... بس ابا الاقيك... هين قاعد؟؟
صالح مستغرب من اخوه: قاعد مع علي ف المقهى... تعال هنيه
حمد: اباك وحدك.. بمر عليك
صالح: وسيارتي؟؟
حمد بضيق: ياخي بعدين بترد لها
صالح: انزين... اترياك

وسكر حمد التلفون.... استغرب صالح من تصرف اخوه
علي: خير... شي صاير؟
صالح: لا... بس حمد
علي: هيش فيه؟
صالح: ماعرفه... شكله معصب... ويباني وحدي يكلمني... ماعرف هيش عنده
علي: تراه الشمي من اول يكبر المواضيع... ماشي كايد أن شاء الله
صالح يقول ف خاطره... احس شي كايد
صالح: انزين هو بيخطف عليه... وبروح عنك... اذا تاخرت... لاتترياني... والسيارة بييها عقب
علي: لا...اني بروح... فاطمه الحين متصلة تقول لاتتاخر.... اختك ماتصبر عني
صالح: هههههههه... ولا انت ماتصبر عنها؟؟
علي بصدق: كلنا مانصبر عن بعض
صالح: الله يهنيكم
علي: ويهنيك

انتظرو معنا الجزء السادس :cool:





توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"