منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 19  ]
قديم 04-14-2007, 03:18 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


**********************************************

ف بيت محمد....موزه وعيالها يو بيت ابوها يباتو عندهم...وجالسين بالصاله مع ابوها
محمد: باكر بنمشي كشته...زهبو عماركم
مريم: والله ابويه؟؟ وحليلنا ( جنبها منى... وتحاضنن هي ومنى)
عايشه: الله بثبات العقل...اللي يشوفكن يقول محد يطلعكن من البيت
منى: عودوه.....كشته غيييييييييييييييير...يعني تغيير جو
موزه تسال ابوها: لابيتنا ولا عندنا حد؟
محمد: بيت عمك احمد وبيت عمك ناصر بس بيت خميس قالو مب ماشين بيوهم بيت راشد ود خاله...وسعيد هو طالب المشيه
عايشه: مسكين....بيكون مشتاق الدار...سنه بحالها وهو بعيد عنها
(منال انتبهت لما ذكرو سعيد وقلبها دق وتذكرت الموقف وابتسمت)
موزه: مابتكفينا سياره وحده
محمد: بنروح على سيارتين...حد بيركب ف سيارة صالح...وحمد بيسوق سيارتي
منى: اللللللللللللله وناسه....بنركب ف سيارة خالي صالح....هيش رايك مريوم؟....والشياب بنخليهم ف سيارة عودي
مريم: احسن...بناخذ حريتنا مع صالح....مب حمد استحن استحن...وحتى المسجل مايشغله يوم نركب عنده
موزه: منال شلي احمد...رجد مسكين....اليوم ماقعد بيت عمتي غاليه...من مجلس العرب لمجلس الحريم
منال: أن شاء الله امي

عمار متصنم جدام البلي ستيشن ويضغط اذيك الحبات
محمد: اذيه ولدك مايشبع من البلي ستيشن؟؟...عيونه بتروح
موزه: هيش نسوي به يابوي؟.. ف بيتنا نضمه عنه...بس هنيه يلقاه جاهز ف الصاله...واول مايشوفه سيده صوبه
عايشه تكلم حفيدها: عمار ثور رجد....باكر وراك كشته
عمار وهو مندمج: بس شويه عودوه
موزه وهي قايمه تبند الجهاز عنه: لاشويه ولا وايد...يالله الساعه 10 ...رجاد بسك من اللعب
عمار معترض: لاااااااااا....اماه لاتبندي...اخر لعبه بس
مريم: موزه خليه...اني براقبه لين يخلص اللعبه وبعدين ببنده عنه
محمد قايم يرجد: يالله اني برجد....وباكر اذا احتيتو اغراض للكشته خلو صالح ولا حمد ييبوهن الصبح
عايشه: ان شاء الله
راح محمد...ومن الصوب الثاني دخل صالح ووراه حمد
مريم: اوووووووووووووه اشوفكم اليوم مقدمين...خاصه حمد.. كيف بنقبل المدفع؟
صالح: هههههههه...اني من اول ماتاخر...بس حمد يمكن
حمد: مريموه سكتي عن الهذره الوايده...مشي هاتي لي كوب ماي
مريم باعتراض: قالو خدامتك واني ماعرف؟؟!!
عايشه: قومي ييبي له وعن الحسوس...ابوكم يبا يرجد
منى: اني بقوم اييب الماي...ولاتتضاربو
حمد وهو يناظر اخته: شفتي السنع ف بنات موزه...مب انتي متعوده على العياز
مريم سكتت وحقرته....وهي ف خاطرها متى بحصل احترام منك؟.. يا تنازعني يا ماتتكلم معي... ماعرف هالاخو طالع على من؟...ادري عنده سوالف...ومايفكر غير ف مصلحته... نعاك لصالح ف عيونك....فديتك ياصالح دووم قريب منا....واللي نطلبه تنفذه ورحيم مع الجميع الصغير قبل العود

وهنيه دق تلفون حمد... الرومانسي يتصل بك
رد حمد: هلااااااااااااااا بوجاسم...هيش الاخبار؟
وقام وطلع ف الحوش يتكلم على راحته...على الخط ردت البنت برقه مصطنعه وبدلع زايد:ههههههه...بوجاسم هاااااه؟؟ شكل الجو مغيم؟
حمد بعصبيه: مها اني ماقايلك لاتتصلي...بروحي كون اتصل فيك
مها بزعل مصطنع: يعني اذيه يزاي اني اشتقتلك واتصلت؟؟....يالله بااااي
حمد هدي ويحاول يراضيها: وييييييييييييييه مهوي لاتزعلي...اني قايلك ترى لما بفضى بتصل بك....والحين داخل بيتنا ماواحيت اوصل حجرتي
مها تتغلي: حتى ولو....تنازعني كذيييييه؟؟ اهون عليك؟
حمد: حبيبتي ماتهوني عليه...بس تصرفاتك بعض المرات تنرفزني...يالله عاااااد بس عن الدلع...هيش الاخبار؟؟ اشتقيتلي ولا
وكمل حمد سوالفه مع البنت...حمد كل يوم على هالحاله من بنت لبنت....وبعد ماخلص المكالمة
دخل الصاله وحصل موزه ومريم ومنال ومنى ومعهن صالح

مريم: يالله صلوحي....لاتصير عناااااااادي
صالح: صلوحي ف عينك....اصغر عيالك قالولك؟
مريم: فديتك ادلعك بس...يعني اذا مادلعتك قولي من بيدلعك؟
منى تغايض خالتها: بتدلعه عودوه وامي وخالتي فاطمه واني ومنال
صالح: هههههههههه...شفتي وايد اللي بيدلعوني...بس ماينادوني (وهو يقلد مريم) صللوحي
مريم تمثل انها زعلانه: لااااااااااااااه...يعني استغنيت عني الحين؟؟....طيب ياصلوح....بعدين بتييني وبتحتايني وبتطلب...بقولك روح للي يدلعوك
موزه: الله يقطع سوالفكن....اقول يالله قومو...باكر مابتقدرو تثورو من الرجاد...اكيد الشياب بيغبشو عليكم من الصبح
منال: برايه انتو بيشلكم خالي حمد من الصبح....وحن بنخلي خالي صالح يشلنا وبنثور على راحتنا
حمد: وانتن عاد قسمتن عماركن؟ بتركبن عند صالح؟
صالح: تراهن قبل شويه جالسات يقنعني...اوين البنات يبن يركبن بروحهن...وانت بتشل هلي وعمي ناصر وموزه وعمار واحمد
حمد: اصلا عمي ناصر...بيشلهم محمد...نسيتنه؟
مريم: برايه محمد..ركبوه ف الدبه معكم...واسوم بتركب معنا
حمد: محمد ياهل!! يركب ف الدبه؟ مالت عليكن وعلى تفكيركن
صالح: انزين محمد بيركب معي جدام
مريم: لاااااااااااااااااااا...حن نبا ناخذ حريتنا
صالح: اقول خير لين باكر....بنشوف عمي ناصر...واسما اذا تبنهي تركب معكن مب مشكله بنخطف عليها
مريم ومنى قامن يبن يحظنن صالح: فديييييييييييييييييييييييتك صلوووووووحي
صالح وهو يخوزهن عنه: هههههههه...بعد ردن على صلللوحي...قومن عني لا اغير رايي
حمد: اللهم تثبت علينا العقل....تشوفن منال عاقله مب يوبكن....متى بتصيرن مثلها؟
منى: امبونا مانبا نعقل.....احسن كيه...صح خالوه...فللللللللللللللللله
صالح: اني بقوم ارجد...يالله تصبحو على خير
الجميع: وانت من اهل الخير
حمد وهو يناظر منال ومريم ومنى: وانتن الثلاث فارقن....وشلن مدمن البلي ستيشن معكن...ابا موزه ف كلمة راس
مريم: انزين...يالله عمور...بسك...من متي تقول اخر لعبه؟؟
عمار: بس اخر مرة..اخر مرة
منال وهي تبند الجهاز: اقوووووووول قوووووووووم...تضحك على من انت؟
عمار: لاااااااااااااااااااا...لاتبنديه
وشلنه منى ومريم تسابلنه وهو يصرخ....وراحن ف حجرة مريم...موزه وعمار واحمد يرجدو ف حجرة....ومريم ومنال ومنى بيرجدن ف حجرة مريم

موزه قبلت على اخوها: هيش ف خاطرك حمد؟
حمد: ابا انشدك عن ندى بنت عمتي نصرى
موزه: وراها؟
حمد: خلصت دراسة؟
موزه: اها....والحين تتريا التوظيف...ليش تنشد عنها؟
حمد وهو يفكر زين والله: افكر اخطبها؟
موزه وهي ومنصدمه: هييييييييييييييييييش؟ تخطبها؟ واسما بنت عمك؟
حمد: هيش فيها اسما؟
موزه: نسيت كلام ابويه...انه يبا اسما لك
حمد بنفاذ صبر: لا والله...الحين بيتزوج ابويه ولا اني؟
موزه: الله يهديك ياحمد....تراه مكلم عمي....ولانسيت كلامهم؟
حمد: اذيه كلام له اكثر من 10 سنين...من وحن صغار
موزه: بس بعدهم على كلمتهم....عمي كلما حد تقدم لاسما رفض...عشانك انت
حمد: والله اني ماقلتله ارفضهم
موزه: افا عليك ياحمد...هيش آالكلام؟؟...ترى مارفض الا عشان كلمة ابويه
حمد: صراحة اقولك اسما اعتبرها مثل اختي....ومالها أي مشاعر عندي
موزه: كيف اختك؟. وانت حتى ماشايفنها من يوم اتغشت
حمد: اقولك ماحس لها بأي شعور
موزه: ياحمد...ياخوي....مايصير اذيه الكلام....وبعدين لو سمعك ابويه تقول كذيه....والله بيقوم الدنيا...مايهونو عليه لا عمي ولا اسما....وبعدين نسيت انها يتيمة تبا تكسر بخاطرها وخاطر عمي؟
حمد: هو الزواج بالغصب؟
موزه: مب بالغصب....بس
حمد: بس هيش؟
موزه: السالفة فيها كلام عرب...يعني صعبه تيي الحين وترفض...وتقول ابا غير اسما..وبعدين تعال هنيه...ليش فكرت ف ندى؟ مع انه ندى واسما واحد
حمد: الحين انتي بدل ماتفرحي لاخت ريلك أن ابا اخطبها....تقولي كلهن واحد
موزه: صدج انها بنت عمتي واخت ريلي...وماتهون عليه...بس كلام الصدق ينقال...انت محجوز لك اسما
حمد: انزين ياخذها صالح
موزه: هههههه....ضحكتني واني مابا اضحك....يعني نسيت صالح ومشكلته؟!!!
حمد: صالح لازم بيي يوم وبيتزوج....مستحيل يتم بلا حرمه وعيال
موزه: انت نسيت أن صالح مطلق اكثر من 3سنين...ويوم نفتح معه سالفة الزواج يعتفس علينا وينازعنا...ويقول مالكم خص فيني اني مرتاح بلا يواز وبلا حرمه
حمد: انزين اذا قلنا له عن اسما يمكن يوافق
موزه: لا والله....لمصلحتك بتلصق اسما ف صالح!
حمد بضيق: يووووووووه ياموزه....لاتضيقي بي...ياينك ابا منك الشور وتقول لي آالكلام؟؟
موزه: تراني ماقلت غير الصراحه
حمد: انتي كلمي امي وخليها تكلم ابويه
موزه: روحي مالي خص...بعدك تبا تمشكلني اني وامي ف ابويه....روحك كلمه...واذا وافق عادي عندنا حن
حمد: يعني كلامي معك مب منه فايده
موزه: ياحمد والله لو ف ايدي الشي مايخالف عليه....بس اذيه ف ايد ابويه وعمي....مابا اسوي مشاكل بينهم ونتفرق بسبة زواج
حمد: يعني اني اللي اتزوج واتمشكل عادي؟
موزه: تراك ماشفتها البنت...ووالله اسما تنحب ومحد مثلها...حتى لو ندى بنت عمتي
حمد: اقول اني بروحي بتصرف وبشوف
موزه: ماقول غير الله يعينك ويعين ابويه عليك

وقام حمد وهو يفكر كيف بيقنع ابوه واخوه....ويفكر بندى...وهو مايباها عشان انه يحبها بس لانها بتتوظف وهو يبا موظفه...مشكلة حمد انه مصلحجي شوي...صحيح اسما متخرجة بس ماراح تتوظف بسرعه مثل ندى...يعني ندى جاهزة مجهزة...بس قرر ياجل الموضوع شوي عشان حياة حرمة عمه....مابيقدر يتكلم ف الموضوع الحين

ف حجرة مريم....منى كانت راجده...ومريم ومنال قاعدات يسولفن بشويش عن يزعجن منى
منال خبرت مريم عن اللي صار لها مع سعيد...اكدت لها مريم انه سعيد لانه اكيد ياي يسلم على امهاتهن...
منال من وصار لها الموقف تحس عمرها غير...قلبها يدق يوم تتذكر الموقف...وتضحك على حركتها معاه...بس هو ليش كان يتشوفني بأذيك الطريقة؟؟...تقول كنه ماشايف بنات ف دنيته!!....كيف ماشايف وهو عايش بماليزيا!!...احسها هاللحظات مستحيل تغيب عن بالي...ااااااااااااه ولا نظرة عيونه....احسهم كانهن بحرتغوص فيه لما اتذكرهن...وكانه فيهن حنان العالم كله....ماكني مصختها جالسة اتغزل فيه!!!....هيش خصني فيه؟؟...بس تراه ماطايع يخوز عن بالي....يوووووه اليوم شكلي مابرجد وباكر ورانا طلعه...يعني بشوفه!! ياليت اشوفه مرة ثانية... الله بالستر...شكلها هواتة رجاد بدت...رجدت منال وطول رجادها وهي تحلم بسعيد... ف ويهها ويبتسم ويحط فوق راسها تاج من ياسمين

من الصباح...الجميع متجهز للكشتة...ف سيارة محمد (ستيشن تويوتا) يسوق حمد ولده ومعهم عايشه وموزه وعيالها عمار واحمد
ف سيارة صالح (ستيشن لكزس) راكبات البنات (مريم راكبه جدام، منال، منى، واسما)
ف سيارة محمد (برادو) معه ابوه وعمته غاليه وسعيد
ف سيارة احمد (ستيشن تويوتا) حرمته نصرى وبنتهم ندى
وتحركت السياير صوب الاشخرة...ناوين يجلسو هناك لين مايتغدو وبعدين بيكملو جولتهم على السواحل...كل السياير هاديه ماعدا سيارة صالح....البنات مسويات ربشة وصالح عاطنهن حريتهن...مطولات عالمسجل ويغنن معه...ماعدا اسما اللي كانت مخيلة من صالح وماقدرت تربش معهن (مع انها ماتخيل من صالح كثر حمد اللي محجوزه له...بس ماقدرت تدسر صالح وايد)...وخلنه يمر على سوبر ماركت ويشتري جميع انواع المكسرات والكاكاوت والمينو والشيبس والبيبسي والعصاير...كله عشان يستمتعن بكشتتهن على اصول على قولتهن
منى: خالي صالح طول علي المسجل؟
صالح: ازيد اكثرعن كيه؟؟ اقول اشوفني دلعتكن زايد عن اللزوم....لاتخلني ابنده
منال: منوه بسك من التطليبه...خلي خالي على راحته
صالح: نعنكن منال واسما العاقلات....مب انتن ماسكتتن من اول ماطلعنا...نبا وطول وسوي وغيره
(ابتسمن اسما ومنال...ومريم ومنى اعترضن)
منى: صدعتونا بمنال واسما اسما ومنال...تراهن يريشن بس ماتشوفوهن
مريم: وييييييييييييييييه صلوحي...اذا مادلعتنا انت من بيدلعنا؟ تراك اطيبهم واحلاهم
صالح: اها...ضحكن عليه بالكلام...لو مخلنكن عند حمد احسن
مريم: لاااااااا.....الا حمد....تباه يعقدنا؟
اسما تسمع السوالف ومبتسمة على ضرابتهم...وتقول ف خاطرها صالح وايد طيب...ماشاء الله عليه...ياحظها اللي بتاخذه...مب حمد اللي بين كل لحظه ولحظه اسمعهن بيعقدنا وبينازعنا...الله يستر اذا خذاني...بس سبحان الله من كثر ماسمعت اني لحمد وحمد لي...احسني خلاص تاقلمت وماتخيل نفسي مع حد غيره
منال دقت اسما ف ايدها: وينك؟ مالك حس
اسما تكلمها بصوت خفيف عشان مايسمعها صالح: هيش تبيني اقول؟؟ ورطتني لما يبتني معكن...انتن مستربشات واني مثل الاطرش ف الزفة ماقادرة اسوي شي
منال: تراه لاخالي صالح....محد اطيب منه...وخذي راحتك معه...عاااااااااااااااادي


وصلو للشاطئ وجلسو فمكان بعيد عن الناس...حطو الحريم ف مكان والعرب ابتعدو عنهن شوي عشان ياخذن راحتهن...وكان الجو رهيييييييييييب...مغيم وبارد شوي رغم انه صيف

العرب فرشو لهم فرشة....الشياب محمد وناصر واحمد جالسين على صوب ويسولفو عن ايام زمان وذكرياتهم...والشباب كلن منسدح على صوب ويتامل البحر
محمد الفرحة ماواسعتنه أن ندى قريبة منه....خاطره يتمشى معها على الشاطي...ااااااااااااااه ياندى متى بمسك ايدي ف ايدك وبنمشي على هالشاطي؟؟؟
وسعيد منال ماخذه كل تفكيره...ويتذكر موقفه معها بارحه... ويتذكر الحلم اللي حلمه...يشوفها جدامه وهي لابسه ابيض ويلبسها خاتم....اااااااااااه يامنال والله وخذيتي وعقلي تفكيري من موقف بسيط...الله يكتبها لي
حمد يفكر ف مشكلته مع اسما وكيف بياخذ ندى؟
صالح مرتاااااااااااااااح بينهم ولا يفكر ف الحريم ولا غيره....وكان احمد الصغيرون ف حضنه
احمد ياشر عالبحر: هالي.. ابا مي (خالي ابا ماي)
صالح: اذيييييييييييييييه بحححححححححححححر
احمد يقلد خاله: بهههههههههههر
صالح: هههههههههههههههه....لا... بــــــحــــــر
احمد: خلا بههههههر
صالح: الله يقطع سوالفك يابوحميد...هيش بههههر...لو يسمعوك الشياب!!هيش بيقولو!!...خلا انزين بهههههر ههههههه. وشل احمد ف حضنه وراح يتمشي عالشاطي....وف الصوب الثاني ياينه عمار من عند الحريم وهو يركض
عمار وهو يكلم خاله من بعيد: خالي صالح...تعااااالو بتشلو الفوالة لكم
صالح مايسمع من صوت البحر: هيييييييييييش تقووول؟
قرب عمار وهو يلهث: تقولكم عودوه تعالو بتشلو الفوالة...محد عندهم يشلها لكم
صالح: خلى انزين... بنيبها اني وياك
وروحو صوب الحريم
البنات كانن عالشاطي...وعايشه ونصرى وغاليه وموزه جالسات ف الفرشة
قرب صالح منهن وسلم على عماته...وكلم امه: لو يايبين الخدامات احسن يساعدنكن
عايشه : مايحتاي خدامات...الاكل ومطرحنه ف المطعم...والفواله جاهزه...لهيش نيبهن؟؟ زيادة صداع
نصرى: قعد ياصالح...البنات بعيد
صالح: لا اني ياي اشل الفوالة...من ساعه ابويه يطلب القهوة...متعود على قهوة الضحى مع امي (ويغمز لامه)
غاليه تغلس على حرمة اخوها وبنت عمها: لعاد شلها معه...مابتهياه القهوة بدونها
وضحك الجميع: ههههههههههه
عايشه استحت من كلامهم: بسكم عاد....يالله موزه عطي صالح الفوالة وخليه يشلها
موزه: اهاااه...اماه؟...مايهون عليك الشايب يقعد بلا قهوة؟...ههههههه...تعال صالح...بس مابتقدر تشلها كلها
صالح يشوف الفاكهة والكيك باصناف ومندازي ومكسرات وشكليت والقهوة والشاهي والعصاير: كل اذيييييييييييييييييه؟ حسبت شي خفيف
موزه: ترى محد بياكله بعدين....قلنا بنحطه مرة وحده وكلو على راحتكم
صالح: لحظة بتصل على حمد ييب السيارة وبنشله

عند الشاطي كانن البنات يايات يتراكضن (مسويات سباق)...ومب منتبهات لصالح...وكانت اسما ومنى متقدمات البنات بوايد...التفت صالح على صراخ البنات...ويشوف منى ومعها بنت (بس ماركز ف ملامحها، مايهتم يشوف البنات عكس الشباب) يركضن على الشاطي ويطيحن على الشاطي وهن يضحكن....صالح ابتسم على تخبيلة البنات
اسما وهي تضحك تلتفت صوب الحريم وتشوف صالح معهن...صرخت وتورات ورى منى: ياربي فضييييييييييحة....شوفي معهن صالح
منى تضحك على اسما: ههههههههههه...مقلللللللللللللب....هههههههههه وتركض عن اسما... اسما تغشت وعدلت من عمرها وردت صوب البنات اللي يايات ركض وتاشر عليهن أن صالح موجود
يا حمد وشل صالح وعمار وشلو الاكل معهم...وجلسو ياكلو
والحريم بعد زهبن فوالتهن ونادن البنات وجلسن يتقهون

بعدين محمد وحمد وصالح راحو ييبو الغدا اللي مسونه ف المطعم الشعبي
وسعيد يسبح ف البحر ويعلم عمار السباحه

البنات كانن ماخذات حريتهن انهن بعيد عن الناس وهلهن..مستمتعات بالجو...وجلسن يتسبحن ف البحر... سعيد كان بعيد عنهن بس ينشاف أن حد يتسبح

منال ومريم كانن متعمقات ف البحر...وندى واسما ومنى ماتعمقن مثلهن
كان البحر هايج...والموج قوي...والبنات مايعرفن يسبحن زين...وياتهن موجه كبيرة...ندى واسما ومنى ركضن صوب الساحل...ومنال ومريم ماواحن...وتغدف بهن عالساحل...وطاحن بقوة.. مريم قامت بسرعه...منال ماقدرت توقف وشربت ماي وشلتها الموجة صوب البحر حاولت تقاوم وتقوم بس تشرقت بالماي (صرخن البنات لما شافن الموقف...ويشوفن منال تشلها الموجة بعيد عنهن)
قامن الحريم على صوت البنات وشافن وحده شالنها البحر..وروحن يركضن صوبهن...وسعيد انتبه للبنات...وطلع من البحر ويا ركض صوب البنات...ويشوفهن يبكن ويصارخن: منال.... مناااااااااااال.... نقز قلبه يوم سمع اسم منال... ولاشعوريا ركض بسرعه ودخل البحر...وسبح...وكانت منال تنبان مرة...ومرات يغوصها الموج ف البحر...وهي خلاص ماقادرة تتنفس...تبا تتنفس تصرخ...بس تحس كانه حد كاتم على فمها...تشاهدت على روحها...وتقول خلاص بمووووووت

انتظرو معنا الجزء الرابع.......:cool:





توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"