منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 18  ]
قديم 04-14-2007, 03:14 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღღღღالجزء الثالثღღღღღ
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~


بعد شهر ونص...قربت المدارس...وقربت الدراسة بالجامعات والكليات...مريم قبلوها ف جامعة السلطان تربية تخصص رياضيات وايمان ربيعتها قبلوها ف الجامعه اداب انجليزي...وخالد بيسافر بريطانيا جامعة اكسفورد....
فاطمه وعلي وعيالهم رايحين صلاله...وسالم وولده خالد رايحين مسقط عشان الحجوزات ويخلصو اجراءات خالد ف السفارة والوزارة

ف صلاله على سهل اتين بعد العصر..الجو مغيم ورذاذ بسيط يتساقط على الاعشاب الندية.. علي جالس مع فاطمه عالفرشة ومعاذ وساره يفررو الطيارات الورقية (جالسين بعيد عن الناس)....علي راجد ف ركبة فاطمة..ويفكر ف السعادة اللي هو فيها...خذ حبيبة قلبه اخت ربيعه...وياب منها احلى ثنين ف دنيته
فاطمه تمرر ايدها على شعر علي: اللي واخد عقلك
علي يناظر زوجته بكل حب: محد ماخذ عقلي وقلبي غيرك يافاطمه
فاطمه تبادله نظرة الحب وتاشر على عيالها: واللي يلعبو بالفرارات مب ماخذين عقلك وقلبك
يقبل علي صوب عياله: تراهم قطعه منك...اكيد بياخذو عقلي وقلبي... (ويرد يناظر فاطمه)..احبك يافاطمه
احمرت خدود فاطمه... تفكر والله كلما اسمع آالكلام كني اسمعه اول مرة وعلي بكل لحظه يردده...بس لما ينطقه غير...من قلبه... قالت له: اه منك ومن كلامك ياعلي
علي يتغزل فيها: فديت هالخدود اللي تحمر كلما قلتلها مث آالكلام...احبك احبك...ابا اصرخ احبك
فاطمه وهي تبتسم: تبا تفضحنا جدام الخلق؟ وعيالك بيقولو ين ابويه
علي: طيب قولي احبك وعطيني بوسه (ويغمز لها)
فاطمه: عيييـــــــب......والعيال!!!
علي وقلبه يدق كانه اول مرة يطلب هالشي: تشوفيهم منشغلين بالفرارات...يالله حياتي بسرعه قبل عن حد ييي
فاطمه بحيا قربت شفايفها من اذن علي وتساسره: احبببببببببك....وقربت من خده وعطته ال....
علي انتشى من هالحركه وتطمع: بس اني ماقلت على خدي....اباها هنيه ويأشر على شفايفه
ازداد احمرار فاطمه: لااااااااااااااه...اشوفك تطمعت....عيييييييييييب....ويوم حد بيطب علينا؟؟ خليها لبعدين (وتغمز له)
علي وهو يعرف كيف يحصل مطلبه: واذا قلت عشان خاطر حبيبك... ويأشر على نفسه
فاطمه بحيا: ااااااااااااااااااه منك...تعرف كيف تاخذ يوم تطلب.... وقربت منه... و"....." بالخفيف...وهنيه سمعو صوت ضحكة خفيفة...نقزو والتفتو على عمار وساره اللي كانو جالسين ياشرو عليهم ويضحكو....وضحكو علي وفاطمه وقام علي من ركبة فاطمه وقعد وهم يحسو بالاحراج من عيالهم...نادت ساره ابوها ببرائتها المعتادة: بابا تعال سوي لي الفرارة...سويها مثل مالة معاذ
علي بكل حب: من عيوني بابا
قام علي ومد ايده لفاطمه وراحو لعيالهم يلعبو معهم بالطيارات


ف جعلان ملتمة العايله كلها ف بيت غاليه بعد المغرب عشان سعيد ياي من ماليزيا
حمد: كيف الاجواء ف ماليزيا؟
سعيد: وايد رهيبه....لما رحت عنهم كان عندهم امطار
محمد: اصريه الامطار توقف عنهم؟...على مدار السنة
حمد: والله اقنع ف محمد ناخذ اجازه ونروح هناك...وهو مصدعني مالي بارض مالي بارض
محمد (بوصالح): حقه محمد...هيش يروح بكم هناك؟ مرتين كروحتو لها....وهنيه الجو زين تقول جو صلاله من حلاوته
ناصر: صدقت يابو صالح
محمد: خاصه لين رحت صوب السواحل....والله البرد يقتلك..ماتقول كنه صيف
سعيد: انزين هيش رايكم باكر نروح كشته عايليه؟ والله مشتاق ادور ف جعلان
حمد: وهيش لك بالعايليه؟...صداع حريم ويهال...بروحنا بنكشتك اني ومحمد على كيف كيفك (ويغمز لسعيد)
سعيد: لا...اني اباها عايليه...لاني مشتاق للمات العايليه...هيش رايك خالي محمد؟
محمد(بوصالح): مايخالف علينا...هيش رايكم؟ ويناظر خميس وناصر
ناصر: الشور شوركم...مايخالف
خميس: حن باكر يبو يونا بيت صالح (ولد خاله)...مانقدر...ماعليه انتو روحو
حمد: وبيت سالم من بيشلهم؟
صالح: اني بشلهم على سيارتي...وانت بتشل هلي
حمد: بيلعوز بك احمدوه.... ويقلد احمد:هالي ابا وابا
صالح: ههههه...احمد محد احلى منه حتى لو يلعوز
محمد وهو يفكر ف حبيبة القلب (ندى): وبيت عمتي نصرى...مب قايللهم؟
محمد (بوصالح): اني بقول لبوسالم...وبشوفه اذا بيمشو عندنا
سعيد: خلاص لعاد باكر بنسوي جولة ف جعلان الحبيبة

وقام سعيد بيسلم على حرمة خاله محمد وخالاته...عشان يتحمدن له بالسلامه
ودق على باب مجلس الحريم....وياته امه
سعيد: اماه.... بسلم على خالاتي
غاليه: ادخل يابويه محد غريب
سعيد دخل وهو يتنحنح: احم احم...السلام عليكم
قامت نصرى وشيخه وعايشه وهي متغشيه..وقربن منه يسلمن عليه
خاشم خالاته وحرمة خاله
عايشه: تستاهل سلامة الوصول سعيد...كيف حالك؟ واشخبارك؟
سعيد: الله يسلمك عمتي الحمدلله بخير...كيف حالكم.. واشخباركم؟
عايشه: الحمدلله كلنا بخير مانشكي باس
وتناشد العلوم مع خالاته.... وسلمت عليه موزه من بعيد
وجلس معهن شوي...يتكلم مع خالاته

بنفس الوقت مريم واسما وندى( بنت نصرى) ومنال ومنى وسعاد(بنت شيخه) جالسات بالمطبخ...يزهبن الفوالة....بعد ماطردن عمتهن او خالتهن غاليه وخلنها تروح عند الحريم
مريم: وراه مايات نوره معكن؟
سعاد: بس قالت مابا اروح
مريم ف خاطرها احسن مايات ولا شفت ويهها الكريهه
منى: وخالتي فاطمه متي بيو؟
مريم: بعد اسبوع....يقولو الاجواء هالمرة وايد رهيبة ف صلاله...وابوك متى بيو من مسقط؟
منى: ماعرف
منال: اتصل ابويه اليوم لما كنتي راجده...وقال بيو بعد باكر
منى: اهاه....ياخساره كنت ابا اكلمه...ابا اوصيه بحاجات
مريم: انتي حاجاتك ماتخلص مبونه؟
منال: اصلا حن بنروح الاسبوع الياي مسقط...واشتري اللي تبيه
منى: صددددددددق....من قالك؟
منال: انتي نسيتي مشيتنا قبل المدارس؟...عشان تبضيعتكم لاغراض المدرسة
منى بسخريه: وييييييييييه...صح..نسينا أن المدارس على الدرايش
سعاد: ههههههه....احيدهم يقولو على الابواب
اسوم: هههههههههه...تراها لازم تقلب كلامها...ولا ماتصير منوه!!!
منال: اقول هين الفنايين؟
اسوم: جالسة ادورهن مالقيتهن
مريم: منوه روحي نشدي عمتي غاليه عن الفنايين
منى حاطه ايدها على خصرها: وليش اني؟
سعاد: ماسمعتي أن اصغر القوم خادمهم؟
منى وهي تتفاخر بطولها: لا والله...اني اطولكن يعني اعتبر اكبركن...مب اصغركن
اسوم: وحن نقول اللي اطولنا؟!! نقول اصغرنا ف السن
منى بعناد: مااااااااااااااااباااااااااااااااااااا
منال: اقولكن لو قعدتن لين باكر مابتروح...محد اعيز منها...نشدني عنها
منى: منالووووووووووووووووه...جب
منال: جب ف عينك العيازه....مب كساع انتي امي تنازعك على عيازك اذيه؟
اسوم: اقول اني بروح انشد....حشا...كله اذيه عشان مشية للمجلس؟
منال: لا اسوم....اني بروح عنك...الزطيه اذيه مب منها فايده
منى تطلع لسانها لاختها منال....ضحكن اسوم ومريم وسعاد على ضرابة الاخوات
ندى كانت ف عالم ثاني مب منتبهه لضرابة البنات...اكيد مع محمد..
كان مطرشلها يقول: "اليوم بيت عمتي غاليه منور"
ردت عليه تبي تغيضه: "اكيد منور بولدها سعيد"
رد عليها اونه زعلان: "لاااااااااه....اغار...لاتنطقي اسم ريال على اسمك...ولاتتغزلي ف حد غيري...خلاص انا زعلت"
ردت ندى: "وابويه وسالم...ماتغزل فيهم بعد؟ "
رد عليها: "حتى ابوك واخوك لاتتغزلي فيهم....اغار عليك من نسمة الهوا ياقلبي"
دق قلب ندى على هالكلمة "ياقلبي" وابتسمت من خاطر...سعاد انتبهت لبنت عمها وبنفس الوقت بنت خالتها وقالت: هيييييييييييييييي.....اللي واخد عقلك....وبعدها تبتسم!!! اقول من تراسلي هناااااك؟؟
انتبهت ندى لحالها وارتبكت: لا...مممححد...بس اذيه نور ربيعتي من صلاله...تتذكريها اللي كنت اكلمكن عنها
سعاد: اهاااه
اسما: صحيح ندوي.. متى بتطلع نتايج توظيفكن؟
ندى: يقولو بعد اسبوع...كل حد يقول شي
مريم: ماينخاف عليك ندوي....تخصصك انجليزي ويقولو محتايين له ف جعلان
ندى: امين يامريم....الله يسمع منك...ماباني اتغرب زياده برى جعلان...والله مليت

منال وهي طالعه ماكانت متغشيه وكانت لابسه عبايتها....واول ماوصلت مجلس الحريم..يطلع لها سعيد ف ويهها...نقزززززززت منال وتمت متجمده ف مكانها تحاول تستوعب..من اذيه؟؟ هيش يسوي ف مجلس الحريم؟ وامي واني جالسة اتشوفه فيس تو فيس..وقالت: اوووه
وراحت تركض للمطبخ
بنفس الوقت...كان سعيد طالع من مجلس الحريم من عند خالاته...واول ماطلع من الباب...لقى قدامه بنت حلوه لابسه شيله وعبايه وانصدم مثلها ماعرف يتصرف...جلس يناظرها مثل ماهي تناظره...ويقول من اذيه؟ ياحلاتها...ويشوفها انتبهت للموقف وانها واقفه غلط وتركض عنه...ضحك سعيد عليها وعلى عمره...وحس قلبه يدق ويقول حلوه حلوه...بنت من؟؟ ماظنتي من بنات خالاتي ولا خوالي...ترد لسالم ولد خالتي وخالد ولده (لاتكون بنت سالم...بس سالم عنده ثنتين احيد؟؟)...ويه ويهها ملائكي وفيها شامه رهيبه ف ذقنها...ولا رقتها وهي تقول:اوووه...لازم اعرف من اذيه؟
طلعت غاليه ولقت ولدها واقف عند الباب وهو يفكر
غاليه: وراك واقف هنيه؟ تبا شي؟
سعيد بتلعثم: هاه...اممماااه..هاااه..ولا شي...يالله باي
وراح سعيد عن امه وهو مقرر يعرف من البنت...لانها شكلها سرقت له قلبه بهاللحظات اللي ماتتعدي الدقيقة

ولما راحت منال للمطبخ وهي تركض....دخلت على البنات وشكل ويهها مخطوف...ومنصدمة من الموقف
مريم: هين الفنايين؟
منال وهي متلخبطه: هااااه...ماندل
سعاد: لا والله....لعاد مامشيتي تنشدي خالتي؟
وهنيه دخلت خدامة خالتها غاليه...وانقذتها من الموقف
مريم: هيش فيك منال؟؟ داير راسك ولا شي؟
منال: ههههه...لا بس...شفت نسمة يات وقلت بنشدها...(وف خاطرها تقول فعلتي خير يوم ييتي...هيش بقولهن؟ كافخت واحد عند المجلس...شوف الغبا جالسة اتشوفه عيني عينك...بس والله ماعرفت هيش اسوي..انصدمت...واصلا هو بعد جالس يتشوف ولا صد عني....كيف يصد عنك؟وانتي مقابلتنه ف ويهه؟ الله بالستر....هيش هالحاله؟...بس من اذيه؟؟ ظنتي انه سعيد....شكله تغير...من 3سنين ماشفته...بس شكله محلو...وماشاء الله ياطوله...اقول ماكني قاعده اتغزل ف ولد العرب...الله يستر هيش بيقول عني واني مقابلتنه؟...مالت علي)

ف بيت غاليه...وبعد ماروحو الضيوف...جلس سعيد مع امه يسولف معها...وف خاطره يبا يعرف من اذيك البنت اللي لخبططت كيانه...ومن شافها وهو كله سرحان ويفكر...بس كيف بينشد امه عنها؟؟
سعيد: اقول اماه....اليوم بنات خالاتي وخوالي كلهم ييو؟
غاليه: اها كلهن ين...ماعدا نوره بنت عمتك شيخه..تحيدها من طلاقها من صالح...وهي ماتختلط ببيت خالك محمد
سعيد: وبيت سالم يو؟ سالم وولده مايو...رايحين مسقط
غاليه: موزه وبناتها ين
سعيد: يدرسن؟
غاليه: منال ف عجمان تروح سنة ثالثة ومنى الربشة تروح ثاني ثانوي
سعيد: احيد وحده منهن فيها حبة خال
غاليه: اذيه منال...فيها حبة خال ف دغمتها...محلتنها الحبة...آالبنت عايبتني...هاديه ومحترمة وطيبه...اكيد دامها مجنية (حفيدة) محمد ونصرى خوتي...وسالم وموزه عرفو يربو....عيالهم كلهم زينين
سعيد ف خاطره...لعاد اذيه منااااااااال!!!....صح والله تذكرت لما كنا صغار كنا وايد نعلق على شامتها وهي متعقده منها...بس احلوت وايد بنت سالم
سعيد: اماه
غاليه: هيش ف خاطرك امي؟
سعيد: ابا اخطب
غاليه بحزن وفرح: من متين واني اتريا تقول آالكلمة...بس حرمة خالك مالها غير 3اشهر
سعيد: يامي اني بخطب البنت الحين والسنة الياية لما بيي بتخرج وبيي من ماليزيا بملك عليها
غاليه: من تبا؟
سعيد وهو مستحي: منال بنت سالم
غاليه: اهااااه...واني اقول ليش ينشد عن بنات موزه؟...طلعت مب هين ياود عبدالله
سعيد وهو يضحك: هههههه...يامي لازم ننشد عنهن...مب منيه والدرب
غاليه: ونعم ماخترت....جمال واصل واخلاق...وتكفي انها بنت سالم بن احمد ومجنية نصرى ومحمد
سعيد: انزين اماه...انتي كلمي موزه...وشاوريها...خليها تشاور منال وابوها...واذا وافقو...بنحدد الملكة السنة اليايه...هيش رايك؟
غاليه وعيونها مدمعه: على شورك يابوي... و سالم وموزه مابيلقو احسن منك
سعيد: طيب يامي قومي رجدي....باكر ورانا نشره...اتفقت مع خوالي نتكشت ف السواحل...خلي نسمة تزهب القهاوي واللي محتاينه من السوق بييبه الصبح
غاليه: أن شاء الله يابويه...سمعت البنيات يطلبن كشته
قام سعيد وراح لغرفته وهو يفكر ف منال...ويدعي الله انها تكون من نصيبه

**********************************************





توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"