منتديات جعلان

منتديات جعلان (http://www.jalaan.com/index.php)
-   جعلان للقصص والروايات (http://www.jalaan.com/forumdisplay.php?f=22)
-   -   ابــــي اتـــزوج ... (http://www.jalaan.com/showthread.php?t=38727)

$$الملكة قندهااار$$ 07-31-2009 02:52 PM

ابــــي اتـــزوج ...
 
أبي أتزوج ............. زوجوني تكفون
كانت صدمة الام مثل كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها
لكن هالكلمة ما صدرت من ولدها
من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "
و اللـه الـنـشـبـه
قامت تهو جس
الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـخطب لها !!!!!!!!
من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!
" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "
لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :
" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "
رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :
“ أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة ..يعني
حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "
أخيراً تكلمت الأم و قالت :
>"خلاص يا بـنيتـي .... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو
قربت البنت من أمها و قالت :
"يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص .... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا
الـحـيـن صـرت حـرمـه .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...
"يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "
و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :
" الله يعينك يا بـنـيـتـي .... كل هذا في قلبك و متحملته "
و البنت استمرت في صراحتها ...
" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري ... و أنا ما طلبت شيء خطاء ..
طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "
و هو جست الأم :
" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "
و كملت البنت :
" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي"
بس ما لي غيرك أفضفض له أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم
"فاهمتني يمه ؟؟؟ "
و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :
" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص .. أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح .. و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل .. بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "
قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :
" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه
"يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "
"يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر ..
كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم .. كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه .. و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر وأشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر .. و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه
يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر
يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "
لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت .. طاحت على الأرض مـغـمـى عليها
و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــت ..
جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :
" يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....
أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــان







































علشـــان أبـــي أركـــــــب قـــــــــــدام

ولد السويح 07-31-2009 02:56 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههه

حكاية حلوة ورائعة

لكن لما تنشد معاها في النهاية تقول
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

راعي صوغان 07-31-2009 02:57 PM

زين ركبى مع السايق قدام وخلاص

$$الملكة قندهااار$$ 07-31-2009 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد السويح (المشاركة 674087)
ههههههههههههههههههههههههههههههه

حكاية حلوة ورائعة

لكن لما تنشد معاها في النهاية تقول
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

يسلموووو ع المروووووورbiggrin

$$الملكة قندهااار$$ 07-31-2009 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي صوغان (المشاركة 674088)
زين ركبى مع السايق قدام وخلاص

عند زوجهاااا بتااااخذ راحتهااااااbiggrin
يسلمووووو ع المرور

وحشتيني 07-31-2009 05:08 PM

حكاية حلوة ورائعة

ولد السويح 07-31-2009 05:22 PM

[COLOR="Magenta"]الله مير يسلمك[/COLOR]
biggrinbiggrinbiggrin

الامبراطوره 07-31-2009 05:26 PM

نزلت طوااااالي ع تحت .. خخخخخ


صارت عندي قصه قصيره جدا ..


تسلمين خيتوو

لولو جعلان 07-31-2009 06:09 PM

لا حوووووووووووووووووووووووول

الوهــــــــم 07-31-2009 08:48 PM



خخخخخخخخخخخخ
biggrin



بس عييـــــــل قندهاااار


انا بتزوجــــــــــــــج


ههههههههههه
biggrin

بنت السلاطين 07-31-2009 09:01 PM

ههههههههه
يسلمووو ملكة ع الموضوع

بس فيها بارض هالحرمة
من اول شيء المفروض تعطيها ......ع ويها

خخخخخخخخ
راحت فيها سب تركب البنت قدام

$$الملكة قندهااار$$ 07-31-2009 11:39 PM

ههههههههههه
يسلموووووو جميعاااااا ع المروووور

ENGLEEYES 08-02-2009 04:18 PM

funnnnnnny

$$الملكة قندهااار$$ 08-02-2009 10:15 PM

thaaaaaanks

همس المساء 08-03-2009 11:11 AM

حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــوه

في غربتي 08-03-2009 03:00 PM

هالسالفة الطويلة العريضة بس عشان تركب جدام

انزين تركب مع الدريول وتفك نفسها


تسلمييييييين خيتوووو الملكة

تقبلي مروري المواضع

الزعيم 08-06-2009 10:00 AM

تسلمين اختي ع القصه الطيبه


الساعة الآن 08:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
][ ملاحظة: جميع المشاركات تعبر عن رأي الكاتب فقط ولا تمثل راي ادارة المنتدى بالضرورة، نأمل من الجميع الالتزام بقوانين الحوار المحترم ][