منتديات جعلان

منتديات جعلان (http://www.jalaan.com/index.php)
-   جعلان للقصص والروايات (http://www.jalaan.com/forumdisplay.php?f=22)
-   -   شربت الحب من كاسك وطعم الورد بانفاسك (http://www.jalaan.com/showthread.php?t=27105)

الذربه 09-06-2008 02:01 AM

عوشه (أم عبدالله) : سلومه حبيبتي شو بلاج شو يعورج؟
ويدش عبد الله: اميه شو بلاها عسى ما شر شو صار توني مرمسنها ما فيها شي
ام عبد الله: الحين انته شو تتريا شغل الموتر وانا بيب عباتي وبايك وبنوديها الدختر
عبد الله: اميه عفروه وسلطان في السياره رقود
ام عبد الله لا حول وتزقر ع البشكاره معنه الوقت متأخر: ميري ميري وتيها مسكينه البشكاره قافزه من مكانها اول مره تنزقر بها الوقت وسارت شلت عفاري وسلطان من السياره ويلست وياهم في الصاله عشان ما يتمون روحهم وام عبد الله وعبد الله ميودين سلامه وركبوا السياره
بو عبد الله توه ياي من العزبه ها شو بلاكم وين سايرين سلامه ويها محمر وكانت محمومه وظغطها نازل ام عبد الله: سر عند الصغاريه رقود داخل ونحن بنخبرك ان شا الله ما فيها الا العافيه
عمر (بو عبدالله): ان شالله بس لا تنسون اترياكم ودخل البيت وقال للبشاكره تسير ترقد وهوه تم طايح ع الشبريه وطبعا يفكر بنته شو ياها ويدعي انه الله يعافيها
في موتر عبد الله التلفون يرن عبد الله هلا حمدان
حمدان :ها وين انته
عبد الله اسمحلي الغالي ما بروم أي
حمدان: افا
عبد الله: والله سلومه شويه تعبت علينا ومودنها المستشفى انته سر عند الربع وانا بشوف جان بلحقكم ويالله في مان الله وسكر في ويه حمدان
ام عبد الله :ها حمدان ولد عمك
عبد الله :هيه الغاليه ها متفيج اونه تعال عند الربع
ام عبد الله :هيه سلامه يالسه ورا وحذالها امها وميوده ايدها
سلامه تطالع امها وشكلها يعور القلب وعبد الله يسرع ع قد ما يقدر عشان يوصولون المستشفى وسلامه ميوده امها لانها اصلا تتروع من السرعه وتحط راسها في حضن امها ومتألمه راسها بينفجر عليها وتصيح بس دموع بدون صوت وامها تمسح دموعها وشويه او وصلوا المستشفى نزل عبد الله وخبرهم انها تعبانه وطلعوا لها الممرضات ودولها الشبريه المتحركه وحطوها عليها ويتراكضون بها داخل لانها تتويع من الخاطر واصطكت ما رامت تتنصخ ويترابعن الممرضات اللي تحطلها المغذي واللي تحطلها الاكسجين وامها ميوده ايدها وعبد الله واقف عند الباب وشويه وتلفون عبد الله يرن
ويطلع له في شاشه التلفون اسم ابويه ورد
عمر: ها عبادي شو قالولكم
عبد الله : ابويه ما فيها الا العافيه بس شكلهم بينومونها اليوم لانها شويه تعبانه ودمها نازل فيحتاجون انه يحطولها دم
والدختر يطلع من الحجره اللي فيها سلامه ويقولها انته اخو سلامه مصري الدختر
عبد الله :هيه انا وقال لابوه الغالي بشوف الدختر وبخبرك وسكروا عن بعض
الدكتور: يا اخويه اختك محتاقه دم بس الكميه اللي موقوده عندنا متكفيش انته دمك زي دمها ؟
عبد الله: والله ما ادري
الدكتور طيب بتسمح نعمل لك فحص سريع لانه اختك محتاقه الدم وعايزين تتبرع لها
عبد الله: يالله انا جاهز اختي هاي يالله لا نتاخر عليها وهمه يجيكون على نوع دمه حمدان اتصل به واول سؤال قاله عبد الله بدون سلام ولا شي حمدان: انته شو فصيله دمك ؟
حمدان: بسم الله شو السالفه
عبد الله وصوته شويه متغير حمدان علني افداك انته شو فصيله دمك فقاله انا o جنه
عبد الله: بتينا المستشفى سلومه ناقصنها دم وانا ما اروم اعطيها ع قوله الدكتور نوعيه دمي غير عنها ما ادري شو ها بعد المهم بتروم تي تجيك ع دمك والا ما بتروم تتبرع لنا
حمدان: افا عليك سلومه .. (وسكت شويه وتغيرت نبره صوته) انا الحين ياينكم
عبد الله :يالله تعال
او 5 دقايق والا حمدان واصل وطلع دمه نفس دم سلامه وتبرع لها وهيه مسكينه ما تدري بالدنيا واستوت الساعه 3 اونص فليل سار عند الدختر وقاله بشر
الدكتور: لا الحين ما شالله عليها زي الغزال بس عايزينها تفضل اليوم عندنا عشان نطمن ع صحتها كويس
عبد الله :خلاص دكتور ما تقصر وخلوها اليوم
ودخل ع امه وسلامه
وحمدان يترياه برع
اميه الغاليه حمدان يترياج برع انتي سيري وياه البيت وانا بتم هنيه ويا سلومه
ام عبد الله: ليش بيخلونها هنيه
عبد الله: هيه اميه اليوم بس الين الصبح وان شالله بتطلع ويايه انتي سيري ريحي وانا بتم وياها والحين هيه راقده لا تعبين عمرج انا موجود
ام عبد الله (تحب سلامه ع راسها) وطلعت من الحجره: يالله نسير حمدان
حمدان مستغرب بس ما بين لها طرشله عبد الله مسج وقاله يودي امه البيت وجان يقولها يالله خالوه السياره هناك وساروا صوب السياره
في السياره ام عبد الله: ما تقصر الغالي (لانه تبرع لسلامه بدمه )
حمدان: افا عليج خالوه هاي سلامه ما ارضى انا بعد وسكت شويه وقال ختيه لازم اتبرع لها
ام عبد الله تبتسم له وتقوله ما تقصر الغالي او وصلوا البيت ونزلت ام عبد الله ومن دشت اتصلت في عبد الله ها عبادي نشت
عبد الله: اميه الحين شو بيوعيها خليها راقده انتي استريحي وطمني الوالد وما فيها الا العافيه وها حبيتها عنج بعد ههههههههههه
ام عبد الله: هههههههههه
عبد الله بدا يتنرفز: اميه يالله انا ما اروم ارمس وايد في التلفون عشان ما اذيها
ام عبد الله: الله يحفظكم الغالي واقرا ع عمرك وعليها
عبد الله: ان شا الله الغاليه بس انتي استريحي
مسكينه وين بتستريح وبنتها في المستشفى المهم طمنت بو عبد الله وع الساعه 5 الفير انتبهت سلامه لانه تعودت تنش للصلاه وتشوف عمرها مب في البيت وتشوف عبد الله واقف عند باب الحجره وتزقره: عبادي عبادي وانتبه لها واستانس يوم شافها واعيه وترمسه وسار يود ايدها وقالها: الحمد لله ع السلامه غناتي
سلامه: الله يسلمك وتبتسم له ولوا عليها ونشت تتوضا وتصلي وهوه سار توضا في مكان ثاني وصلوا وع الساعه 6 ياهم الدختر وشاف انه ما شا الله صحتها عال العال وقال لعبد الله: اذا عاوزين تطلعوها بتادروا عبد الله: لا خلنا الين العصر وان شالله خير



وطلع عنهم الدختر وعبد الله يطالع سلامه ويبتسم لها وهيه تطالعه وبصوتها نبره حزن وتقوله : ليش ما تخلينا نطلع الحين انا ما ابا اتم هنيه
عبد الله سار ويود ايدها وحضنها وقالها علني فداج ان شالله الين العصر وبنطلع عشان نطلع ونحن متطمنين
سلامه وهيه لاويه ع اخوها: عبد الله
عبد الله يود ايدها وقالها: عيون عبد الله
عاد هنيه صاحت سلامه ورد حضنها وقالها: علني افداج ان شالله من يأذن العصر بنطلع
سلامه بصوت متشرط : ان شالله
عبد الله : سلومه انا بسير ستار بكس اللي في المستشفى وبايج تبيني ايبلج شي
سلامه : سلامتك الغالي لا تبطي
عبد الله : من عيوني
سلامه : تسلم عيونك
طلع عبد الله من الحجره كانت الساعه 10 تقريبا ً
وهوه نازل من على الدري لفتت نظره وحده ومشبهنها كان على وحده من ربايع اخته
وكان وياها ريال فسار وسلم على الريال وخبره بسالفه انه مشبه ويبا يعرف اذا هيه والا لا بس طلعت هيه واسمها أمل وهيه من اعز صديقات سلامة او وياها من أيام المدرسه واللي وياها كان أخوها ياين يزورون واحد من هلهم وخبر عبد الله انه اخته سلامه هنيه في المستشفى فأنتهزت الفرصه وسارت لها وهم سايرين عبد الله او اخو أمل اسمه أحمد وقفوا يسولفون برع لانه ما يستوي احمد يدش الحجره


شو تتوقعون بيستوي في حجره سلامه
وكيف سلامه بتستقبل ربيعتها ؟

ترقبوا الجزء القادم

جعلاني للابد 09-06-2008 02:27 AM

قصه جميله ومشوقه اختي
ومعرف وفي انتظار تكملة القصه

صوريه 09-06-2008 02:36 AM

مشكوووووووووووووره يالغاليه

ونتريا البارت اليديد

اوكيه الغلا

الذربه 09-06-2008 03:00 AM

اسعدتوني والله

وان شالله ورا باجر بحطلكم اياها عشان تشطون شويه

هع

صوريه 09-06-2008 03:02 AM

حرام عليج تعلقين قلوينا اكثر من جيه

خخخخخخخخخخ

بس اوكي تمام عادي بنتريا شوو ورانا^^

خخخخخخخخخخخخخخخ

الذربه 09-07-2008 04:30 AM

هع
هع

ترقبوا باجر التكمله

محبة الخيل 09-07-2008 02:48 PM

مشكور اختي ع القصة الروعة

احساس المرايا 09-07-2008 02:52 PM

مشكورة يالغلا ع القصة الجميلة...ننتظر الباقي.......

الذربه 09-08-2008 05:31 AM

المهم في حجره سلامه
سلامه طايحه ع الشبريه ومغمضه عيونها سمعت حركه في الحجره بس تحرت عبد الله
ومره سمعت صوت حرمه تقولها: سلامي
سلامه فتحت عيونها وانصدمت لانه ما كانت تتوقع انه تلتقي ويا أمل لانه من مده ما تشاوفوا ونشت وكانت بتنش عشان تسلم عليها
امل : علني افداج سلامي يلسي يلسي لا تنشين
سلامه : (متلومه ) افا عليج الغالية وتحاول أنها تنش بس أمل سلمت عليها وخلتها اتم يالسه ويلست هيه ع الكرسي
أمل: سلومه غناتي عسا ما شر شو عوقج
سلامه: ما شر الغالية بس حسيت بدوخة وانتبهت اليوم وانا هنيه بس الحمد لله الحين أحسن
أمل: الحمد لله
سلامه: كيف عرفتي أني هنيه
أمل: تشاوفنا ويا عبد الله اخوج ونحن كنا ياين عند واحد من الأهل جان تعرفينه عماري ولد فطيم بنت مبارك
سلامه: هيه هيه عرفته شو فيه عساه خير
أمل: والله ما شر وتبتسم لها
سلامه: علني افداج والله ولهت عليج
أمل: وتنش تحبها ويلست حذالها على الشبريه
وتمن يسولفن
وعبد الله وأحمد يتمشون تحت وين ستار بكس في مستشفى الوصل وشويه وسارلهم عبد الله واحمد سار عند هله وطبعا تعارفوا على بعض
ويوم وصل الحجره دق الباب ويقول: هود هود
أمل تعدل شيلتها
سلامه: هدا هدا
عبد الله: السلام عليكن
سلامه وأمل: عليك السلام
عبد الله : ختيه أمل بو شهاب يترياج عند اللي انتوا يايين جداهم ( ما يدري منوه )
أمل: خير ان شالله بسير لهم
سلامه: عبادي الغالي خلها شويه انته تريانا برع شويه وبتروح
أمل : لا فديتج أنا ما اريد أطول عليج نسيتي يوم كنا ندرس عن آداب زياره المريض
وكلهم: هههههههههه
ونشت أمل وسلمت على سلامه وطلعت
عبد الله يا ويلس صوب سلامه
سلامه: ها ما اشوف شي في يدك وينه الكوفي
عبد الله: ههههههههههه والله يوم شفت ربيعتج استانست لاني بونسج ونسيت سالفه الكوفي
سلامه: علني افداك والله
عبد الله يتقرب منها وحبها
سلامه: عبادي متى بنطلع بس ضجت من المستشفى
عبد الله: الحين بطالع الدختر
سلامه تبتسم: يالله انهض ورمسه
عبد الله: بلاج مستعيله الحين حزه غدا وين ايبه
الدختر عقب العصر بنطلع
سلامه : وبدا الحزن عليها عبادي انا ضجت من هنيه ما ابا اتم
وشويه والا هم يسمعون حد يقول هود هود سلامه حطت الشيله البيضا على راسها وعبد الله نش يطالع منوه عند الباب
طلع منوه ؟؟؟؟
عبد الله : هلا والله بالغالي
حمدان : هلا بك زوود
عبد الله: اقرب اقرب
سلامه ( مستغربه ) وتعيبت انه حمدان نزلت راسها ويا وسلم عليها
حمدان: السلام عليكم سلامه
سلامه: عليك السلام والرحمه
حمدان : ها سلامي شو صحتج الحين
سلامه : (متخاديه ) امم ها بخير وسهاله ومن جداك
حمدان : هههههههههه انا بخير وسهاله
سلامه وما شي تعبير على ويها وتمت ساكته
عبد الله: سلامي
سلامه ترفع راسها وتطالع عبد الله
عبد الله: برايني اسير ؟
حمدان: الله وياك
سلامه : (شويه وبتصيح ) عبادي
حمدان : ويا ويهج انا ولد عمج ما بسوي شي بيسير شويه وبيرد
عبد الله : يوم شافها بها الحاله قالها فديتج انا خلاص ما بسير حمدان اتصل بهم وقولهم اني ما بروم اسير لهم والا اقولك انته انهض وسر لهم
حمدان: خلاص الغالي تآمر
عبد الله: تسلم الغالي
حمدان: سلامي تامريني بحايه قبل ما اسير
سلامه تهز راسها بمعنى لا
حمدان: الله يسلمج ويعافيج
عبد الله: يالله في مان الله حمدان
حمدان مروح
سلامه : تطالع عبد الله
عبد الله يلس عدالها وحبها وقالها بس دقايق وبرد لج
عبد الله كان مسولها مفاجأه هوه وحمدان ويايبيلها الصغاريه لانها وايد تحبهم
عبد الله طلع من الحجرة ونزل عند حمدان
حمدان: ايبهم من السياره
عبد الله: مينون انته مخلنهم في السياره
حمدان: يالله انا بسير ايبهم
عبد الله: يالله اتترياك وبسير اسوي التصريح عشان ندخلهم
حمدان: تم
وساروا عن بعض
حمدان سار صوب السياره وعبد الله سار عند الرسبشن عشان ياخذ اذن انه يدخل الصغاريه لأنه في الوقت ها ممنوع الدخول بس هوه سار وطلع لهم الاذن
حمدان وصل السياره عفاري اول وحده عافده عليه وهيه تصيح انته ليش خليتني هنيه وتضربه وتصيح ما احبك ما احبك هئ هئ هئ حمدان: حبيبي انتي تعرفين الحين وين بنسير
عفاري تطالعه: وين ؟
سلطان: بنسيل عند سلامي صح ( يعني بنسير )
حمدان: هيه يالله سلطون حبيبي انزل من السياره وهات ايدك وانتي عفروه بعد هاتي ايدج وخل نمشي
عفاري تصيح بدلع ما ابا ما ابا سلني ابا فوق تباه يشلها
سلطان: انتي مب شاطره كله تصيحين دلوعه
حمدان: سلطان حبيبي بس اختك هاي
عفاري واقفه مكانها ما تمشي تباه يشلها
حمدان: عفاري عيوني يالله تعالي
عفاري وهيه مكانها ما اباك سيلو سيلو يعني سيروا
حمدان : خلاص انا بزعل عليج عفروه
عفاري مبوزه وتسيرله وتتيود فيه ما تخليه يمشي الا تباه يشلها وشلها ومشى بسرعه ودشوا داخل
عفاري يوم شافت عبد الله اخوها تمت تزاعج : ابادي ابادي يعني عبادي
عبد الله وهو يشلها من عند حمدان ويحبها وحب سلطان بعد
حمدان: حبيبي عفاري عسل انتي بس لا تباغمين
عبدالله :هههههههههه
طبعا هيه مب فاهمه شو السالفه
وهناك صوب الرسبشن شي محل يبيعون في حلويات وهالسوالف وتمت ابا حواوه يعني حلاوه
عبد الله: عفروه بضربج تراني بس بنسير الحين عند سلامي
عفاري: انا ما احبكم هئ هئ هئ هئ
سلطان : عفاري انتي لا تصيحين بعدين بنشتري صح عبادي ( رمسه سلطان احسن عن رمسه عفروه الدلوعه )
عبد الله: هيه هيه بس سكتي
حمدان يشل سلطان ع الدري المتحرك وتمت عفاري غيرانه ما تباه يشله
عفروه: اتاني ايال ليس تسله ومبوزه ( سلطان ريال ليش تشله )
حمدان ميود عمره يبا يضحك وعبد الله نفس الشي
عبد الله: وهوه يحط ويهه مجابل ويه عفروه وهوه شالنها ويقولها : منوه حبيبي انا
عفروه : انته لا حبني انا ابا ككاو انته كله تقول لا وتبوز
عبد الله يحب عفروه ويقولها الحين بنسير عند سلامي شو بتقولين لها
سلطان : انا بقولها عفاري كله تصيح مب شاطره ما تيبلها لعوبه بس تيبلي انا
عفاري تحط راسها على جتف عبد الله واتم ساكته وحمدان يطالعها ويضحك
وقبل ما يوصلون صوب القسم الي فيه سلامه
حمدان يطالع عفاري ويقول : عبود
عبد الله: ها شو تبا انته الثاني
حمدان: مالت عليك يالهرم ها يزايه يايب اخوانك
عبد الله: آمر
حمدان: عفروه
عبدالله: شويه وبيشل عفاري من على جتفه
حمدان وبسرعه يقوله لا خلها
عبد الله: شو بلاها
سلطان : وهوه يضحك عبادي عفاري رقدت
عبد الله تم يضحك وحز في خاطره انها رقدت وهم يايبنها تونس سلامه وبعد لانه زعل عفروه
ويوم وصلوا عند باب الحجره اللي فيها سلامه
عبد الله : حمدان نزل سلطون
ويرمس سلطان: حبيبي دش انته الحين عند سلامي ونحن شويه وبنيك
سلطان : اوكي
وعاد اونه الحين سلطان ريال وداش هود هود
سلامه عرفته من صوته : سلطون حبيبي تعال
سلطان : دش الحجره وسار ونقز ع الشبريه وحبته وحطته في حضنها
سلامه: وين عبود وعفروه واميه يت والا لا
سلطان : ماماتي راقده ما يت نحنا حدنا يايبنا عبادي برع ويا حمدان
سلامه تقاطعه : وعفروه وين ؟
سلطان : عفاري رقدت وتمت حاضنته شويه ودخل عبد الله وفي يده عفروه وكانت راقده يابها عند سلامه وحبتها وحطتها حذالها على الشبريه
سلطان : سلومه انتي متى بتين البيت عفاري كله تصيح
سلامه ترد تحضنه وتطالع عبد الله
عبدالله وينه الدختر بس ابا اطلع وكان كلامها بنبره حزينه
عبد الله: حمدان سار يكلمه
سلامه : وهيه محرجه عبود انته سيرله حمدان شو يخصه 
عبد الله : ليش محرجه علني افداج انا كنت شال عفروه وتلاقينا ويا الدختر برع وانا قلت بدش وبيبلج عفروه وحمدان رمسه والحين ان شالله بنطلع بس لا تزعلين
وانا مرمس الدختر حمدان بس ساير يخلص الاوراق
سلامه منزله راسها وحاضنه سلطان وتصيح
سلطان : سلامي لا تصيحين شو ها كله كله يصيحون البنات
عبد الله : هههههههههه فديت الريال انا
سلامه ترفع راسها : اميه ليش ما يت وابويه وينه
عبد الله : سلامي فديتج امج وابوج وين ايبهم هنيه امج يت ويانا البارحه وتعبت ويانا الين الساعه 3
سلامه تنزل سلطان ونشت سارت صوب عبد الله ولوت عليه وتمت تصيح
عبد الله: سلامي فديتج لا تصيحين الحين سلطون شو بيقول عنج
سلامه وهيه بعدها حاضنتنه وتقول عبود: الله لا يحرمني منك وتصيح
عبد الله: علني افداج والله
سلطان في هالوقت ما انتبهوله وطلع من الحجره وشاف حمدان واقف ويا الدختر سار ويود كندورته : حدنا حدنا
حمدان: حبيبي لحظه
الدكتور : انته يا ود يا حلو اسمك ايه
سلطان يطالعه ومستغرب ويطالع حمدان ويقوله : ها شو يقول
الدختر وحمدان تمو يضحكون
الدكتور : هو دا اخوك يا حمدان
حمدان " لا ها اخو سلامه
سلطان وكان اونه محرج : حدنا
حمدان : ها حبيبي ما تشوفني اكلم الدكتور
سلطان اونه زعل
الدختر : شوفوا عايز ايه يا حمدان
حمدان : اف منك ها آمر
سلطان : خلاص ما بقولك بقول حق الدكتور
الدكتور : يا عمري انته
وسار سلطان صوب الدكتور ويقوله : ييب راسك تحت بقولك شي ما بنخبر حمدان
الدكتور يطالع حمدان وحمدان ميت من الضحك
حمدان : خسك الله يالهرم يا سلطون خلاص لا تخبرني بس بشتري حلاوه لعفروه
سلطان يطلع لسانه لحمدان : عبود وسلامي بيشترولي
حمدان والدكتور يضحكون
الدكتور يلس عشان يرمسه سلطان
سلطان يتقرب من الدكتور : سلامي وعفاري كله يصيحون ليش ؟
الدكتور يطالع حمدان وعلامه تعجب في ويه
حمدان: سلطون اجلب ويهك مناك سير عند عبود وسلومه
الدكتور يطالع حمدان :ماشالله عليه يا حمدان بس مالها سلامه بتعيط ومين ديه عفرا
حمدان: يركب الجمله سلامه تصيح ومنوه عفرا
دكتور والله ما ادري عن سلامه شو فيها بس عفرا أخت سلطان هالخبله خويته التوم
الدختر: ايوه الله يخليكم لبعض
حمدان: أمين
وسار وخلص الاوراق عشان تطلع سلامه
والدختر سار صوب حجره قوم سلامه ودق الباب
وعبد الله دخله عقب ما سلامه لبست شيلتها ويلست ع الكرسي لانه كانت حاطه سلامه على الشبريه
الدكتور: السلام عليكم
عبد الله وسلامه: عليك السلام
الدختر: ازيك يا سلامه ان شالله كويسه ؟
سلامه: الحمد لله طيبه دختور وابستمت له بس ابتسامه حزن
الدكتور: الحمد لله دنتي متأكدة انك عاوزه تخرجي من المستشفى
سلامه بدون تردد: هيه نعم بس طفرت
سلطان: هيه بس نحنا نباها مب كله عندكم اونه محرج
ومره وحده عفاري انتبهت وتمت تصيح لانها شافت المكان غريب
سلامه تتطالعهم سارت لها سلامه ولوت عليها
عفاري: الامي ؟! ( يعني سلامي )
سلامه: فديتج والله هيه أنا سلامه
وتم لاويه عليها
الدكتور:ايوه دي عفرا
سلطان: هيه شفت هيه كله تصيح
عبد الله: سلطون بس اص عيب
الدكتور: ههههههه هوه قال انوه سلامه وعفرا بيعيطو سلامه مالك بتعيطي شوفي عيونك فيه حاقه بتوقعك والا حاقه
سلامه: لا دكتور ما فيه شي بس ابا ارد البيت
الدكتور: ماشي يا سلامه ( ويطالع عبد الله) ويقوله يا عبد الله انتبه لاختك اوي واذا عاوزه أي حاقه نحنا بالخدمه
سلامه وعبد الله يبتسمون للدكتور
الدكتور: ما تشوفيش شر يا سلامه ويطالع عفاري ويقولها تعالي يا عفرا انتي عايزه شوكولاته
عفاري سمعت في السالفه حلاوه
عفاري: هيه ابا بس انته هاته هنيه
عبد الله وسلامه مفتضحين
عبد الله: عفروه نحنا شو قلنا
الدكتور يضحك: معليش يا عبد الله دنا بحب الأطفال اوي
عبد الله: عفروه
وفي هالوقت حمدان جد خلص كل شي
دق باب الحجره ودخل
حمدان: الحمد لله على السلامه سلامه
سلامه : الله يسلمك
حمدان يالله عبود انا بشل الصغاريه وانته سر ويا سلامه غيروا جو شويه
سلامه تبتسم لحمدان
عبد الله: يالله عفروه وسلطان سيروا ويا حمدان
عفاري: انا ما ابا حدنا ابا حواوه (يعني حلاوه) وتصيح هئ هئ هئ هئ
الدكتور: يالله انا استأزنكو
سلامه تطالع عفاري وتقولها: حبيبتي عفاري الحين كلنا بننزل وبنشتريلج انتي وسلطان
عفاري وهيه مبوزه: الحين الحين ابا
حمدان: يالله قومي عفروه انا بوديج وسلطاني يالله الشيخ قم
ونش سلطان وحمدان شل عفاري ويوم وصلوا عند الدري المتحرك شل سلطان بعد لانه ما يعرفونله الدري ويتروع عليهم انه يطيحون ويتعورون لا قدر الله
ويوم وصلوا نهايه الدري على طول نزل سلطان ومشوا صوب المحل ونزل عفاري وكل واحد منهم اشتراله اللي يباه ورودهم البيت

وعبد الله وسلامه شو بيسون
والا شو بيستويلهم ؟؟

انتضروا البارت الياي

والسموحه

الذربه 09-08-2008 05:32 AM

السموحه ع التاخير

واتمنى انه البارت يعيبكم


الساعة الآن 01:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
][ ملاحظة: جميع المشاركات تعبر عن رأي الكاتب فقط ولا تمثل راي ادارة المنتدى بالضرورة، نأمل من الجميع الالتزام بقوانين الحوار المحترم ][