المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاطره ...وقصه حياتي .....ومشوار حياتي

الراسبيه
12-12-2005, 05:27 PM
(أن الدنيا بطبيعتهااا قاسيه وصعبه المنال ...... لكن الانسان لا يقف عند نقطه واحده لكي تتدمر له مجرى حياته..... القصه تبدأ..... فتاة تبلغ من العمر 20 عاما .... فقدت او بمعنى اخر كرهت الحياة بما فيهااا من حلوهااا ومرهااا....وجعلت اساس حياتهاااا ..... مجرد ذكريات ...مدفونه في قاع المحيط الهادي ....ذلك المحيط الذي يعتقده الناس انه مجرد ماء ..... لا فذلك المحيط أوالبحر هو عباره عن كيان انسانه محطمه كليااااا.....تحاول وبكل مالديهاااا من طاقه مواكبت هذااااا ....العصر وهذه الحياة الغريبه ...... فبعد خسارتهاااا اهم مافي الوجود ....اكتفت بالعزله .......والبوح عن ماداخلههها لصديقن واحد وهو الكتاب .....ذلك الكتاب الذي لن انسى فضله .... فلقد كان لي نعم الصديق..... فقد كنت احاول ان اخرج مافي داخلي من ألم ويأس وحزن وأهااااااات .....له .... لمحاوله ان اضع اساس حياتي الابتسامه الدائمة ...فعلا فكل من يراني يعتقد انني اسعد مخلوقتا على وجه الارض....فهذا ليس صحيحاااا ......هذا كله عباره عن تمثيل من اجل ان لا ادع احدا يشفق علي ..... لكن في احد الايام سافرت للاحد الاماكن ..... وذهبت للارى البحر وهو المكان المفضل لدي ........لكن في ذلك الوقت تمكن مني اليأس ....ولم استتطع ان امثل على نفسي لكنني كتمت حتى لا اظهرررر مافي داخلي .....لكن كتماني انقلب علي فلقد .....انفجرت من شده الالم الذي احمله في داخلي ..... وبكيت بكاءا وكأنني لم ابكي من قبل واحتضنت ذلك الرمل الرطب .... ولم استتطع الاكتفاء عن البكاء الى ان رايت ظلاااا ... يظهر تتدريجي... من خلفي .... لقد شعرت بخوفن شديد ولم اعلم ماذا افعل.... لقد غيم السكوت على المكان وانا في انتظار الوقت ..... لاعلم ظل من الذي في خلفي الى ان ألتفت ورأيت ..........................ما لم اكن اتوقعه وهو ........... الشي الذي ابحث عنه .... الحنان والعطف والطمأنينه ..... ونسياااان الماضي بكل مافييييه ..... للاسف هذا مااعتقدته لكن .... مالذي حدث ....هذا الذي بقيت دهورا وانا انتظره .... لكنه لم يفعل شي سوى انه جعلني اعيش في اجمل حلم .... الى ان قلب لي حياتي رأسا على عقب ..... ودمرني كليييييييييييييييييييييا ولم يبقى سوى ,,,, قد تكون لحظات جميله لكنهاااااااااااااااااااااا ...... جعلتني بل مشاعر او قلب مجرد قلبن ينبض لمجرد الحياه ومواكبتهاااااااااااااااااا .....هذا الذي جرى لي وجعلني وحشااا كاسرااا يفتك بكل احدا يقترب مني ..... هذي حياتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييي المظلمه)

اتمنى ان تستفيدوا من هذه القصه او الخاطره .... مع تمنياتي بحياه سعيده للجميع خاليه من الحززززززززززززززززن....

مع تحياتي:الراسبيه .......أسيره الاحزان للابد

الراسبيه
12-12-2005, 07:47 PM
وينننننننننننننكم ليش مافي تشجيع او كل حد يهمه نفسه عموما مشكوررررررررررين

اسير الصحراء
12-12-2005, 11:17 PM
اختي الراسبيه تسلمين على القصه
وافا عليش بس ليش عاد ما في تشجيع
يمكن الكل مشغول بعدة مواضيع في هذا الوقت وانتي تعرفي ليش لانه وقت اختبارات واللي يدش الشبكة يدخل عشان يشوف على مواضيعه وتفاعلها بس ان شاء الله الكل راح يزور هذه القصص والدرر اللي تكتبيها
وبالتوفيق الك اختي الفاضله
تقبلي مروري
اسير الصحراء

الراسبيه
12-18-2005, 04:45 PM
مشكووووووووووووووووووووور ............. خوي اسير الصحراء على مساندتك لي .......... وبالتوفيق والنجاح لك ......................... وانك نعم الاخ والصديق ...................... في حزتهاااااااااااااااااااااااااا .............................

لك التحيه

لك السلام

لك البسمه النديه

لك الاحترااااااااااام

لك انت ياغلى البشر

جعلاني للابد
12-20-2005, 09:10 AM
مشكوره اختي الراسبيه
واتمنى ان يزول عنك الحزن وتكون ايامك كلها فرح ولا تكوني اسيرة الاحزان
تقبلي مروري اختي الراسبيه

الراسبيه
02-04-2006, 09:52 PM
مشكور جعلاني على مساندتك لي

ريم الفلا
02-04-2006, 10:21 PM
الراسبيه تسلم ايدك اختي
وعسى الحزن ما يجيك

عطر النسيان
02-04-2006, 11:12 PM
يسلموا اختي الراسبيه

صمت الوداع
03-25-2006, 04:21 PM
كيييييييييييييييف هياااا الدنيااااااااا.؟

كيف هياااااااااااا الحياااااااة...؟كيف هو الحب..........؟

كيف وكيف ومتى ........اسئله دون اجابه...؟

WhiteBird
04-04-2006, 12:13 PM
مشكوره اختي الراسبيه