تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : علم امه اشااااااات شوفو النهاااايه


لمسات الحنين
11-01-2012, 08:27 PM
قصه مضحكة ولد يعلم أمه على الشات..؟؟

بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت .
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,

وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا مليت وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !

رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ، وصدقيني ما بتملين عقبها ،

ردت امه : بس انا ما اعرفله . يا ولدي !

رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك .

الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ، أمك شات ؟

الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز . ابشري .

الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز . يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!

الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول .

الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن .

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه..

ومرت ،،،

ومرت ،،،،

ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله .

وأصبحت والدته من المغرومين والمدمنين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت )..
و
و
و
ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً .
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ، نحدد موعد بينا .

كتبتله الرقم .

وإذا ،

وإذا ،

بالفاجعة ،

صرخ الشاب هذا رقم بيتنا . وهذي ، وهذي امي ، الله يعيني على هذه المصيبة ، ولد يغازل امه ، امه..

ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس نفسه رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي..

هههههههههههه
تحياتي

جعلانية كول
11-01-2012, 09:25 PM
هههههههههههههه
قسم بالله توحفهه هالعيووز
أما عاد عيوز،ناقر عظمهآإ ههههههههه


والله قصة ضحكتني من الخاطر هههههههه

عجبتني مابينا الا جدار هههههههه

alamal
11-03-2012, 08:24 AM
هههههههههههههههههههههههههه

حركاااااااااات هههه

لمسات الحنين
11-03-2012, 10:16 AM
جعلاااانيه طلتج هنيه شرفتني ..

طلع منها لعيوز شات وحركات

لمسات الحنين
11-03-2012, 10:17 AM
الامل شاكره لك مرورك

شموخ ملكة
11-03-2012, 10:25 AM
هههههههههههههههههه حلوة يسلموووووووووووووو

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
11-03-2012, 10:54 PM
ههههههههههههههههههههه
قسم تفلتت ضحك

لهالدرجة باين انها صغيره
ههههه

تسلمي فد

لمسات الحنين
11-04-2012, 10:50 PM
ههههههههههه يب...الحين انتي تكلمي حد ف نت ماتعرفي كم عمره..فيه منهم عقولهم ما شاء الله
وهم صغار

خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
11-04-2012, 10:52 PM
صدقك وفي العكس...^^

ţнэ qōęėи
11-13-2012, 01:20 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتوقع البكاشين كتابين هالمسج

لولو جعلان
11-18-2012, 11:24 PM
ههههههههههه
يسلموو ياقلبي

شاعرة بلا هوية
07-12-2017, 02:17 AM
عهههههههههه

سبحان الله كان بامكانة يجلس مع امه هالجلسة الجميلة ويتغزل فيها ويبر فيها
بدل هالعنااااكب