مشاهدة النسخة كاملة : من بد كل الخلايق حبيته..
همسات الحنين
09-08-2011, 10:23 PM
السلام عليكم
اليوم حبيت أنزل أول قصه كتبتها بلهجتنا المحليه(يعني اللهجه الجعلانيه وأتمنى تنال إعجابكم:vb58:)
من بد كل الخلايق حبيته
للكاتبه: همسات الحنين..
{ الجزء الأول}
صوت صايح وركض..حسيت كأنه شي بيطيح فوق راسي.. عجدت حياني(حواجبي) من الازعاج الي اسمعه,اصبحنا واصبح الملك لله هيش اذيه الربشه..؟!
فتحت عيوني شوي شوي ابا اتأكد أنه حلم ولأ لا!!
شفت فراس ود مريم ختي واقف عند الباب ويتبسم كنه مسوي شي.."فجدتك ماتعرف تصبح علي اللوادم بهدوء" : فروس يايي مع من ؟؟
فراس: مع أمي
وبهاللحظه دخلت مرايم: أحلامووه بسك ارقاد..
سحبت لحافي وتغطيت,وقلتلهي
-بعصبيه- من تحته: أقولك أنتو متعرفو تو غير يوب الناس يكونو راجدين؟؟
والحين هيش يايبنكم من غبشه؟؟
مريم بستغراب: غبشـــه؟؟؟؟ الحين ساعه 12 عندك غبشه..
'سحبت عني اللحاف' ثوري ثوري يقولو اليوم بتطلع النسب
طشيت واقفه من الروعه: حلفي..تصدقي أني نسيت
فتحت الدريشه: نزين غسلي ويهك وتعالي قعدي عندني برا
ثرت وأني اتشاحط لأني بارحه مارجدت غير ساعه 2 ..دخلت الحمام مسكت الباب ودكيت عليه: إلا شيخونه هينه؟ مشوفهي هنيه؟؟
مريم: مسكينه داخله عنك أنتي المطبخ
أحلام: خليها تعلم,,مب صغيره مب صغيره "سكرت الباب وبديت أفرش ضروسي"
><><><><><><><><><><><><><><><><><
وبعد ماغربت الشمس وصلينا المغرب طلعت النسب وبدي التوتر وكلن ماسك تيلفونه ويسأل ويستفسر..حسسوني كني فحرب
والي وترني زايد يمعوه خويه الحمار..كل ماطلعت نسبة حد من
البنات يقولي:" خلاص اب يايبه شي نسبه مب لازم نتعب عمارني.. بنشغلك فلي(سفينه) عمي هههه"
اذيك اللحظه بغيت أثور اعطيه سطار..ولا اسوي حساب انه اكبر مني,, فوق الضغط الي أني فيه يايي يتفلسف عليه حضرته..
المهم بعد عنا طويل طلعت نسبتي 93 أمي بكيت ودعتلي من خاطرهي..وأني فرحـــاانــــه متشوفوني كيف متشققه..
بعد شويه:
شفت يمعوه طالع من الحمام متوضي..طلعت له لساني عشان اغيضه: موت غيض.. اللينج مخلتنه لك ولأشكالك يالأسود!!
عطاني نظره طيحت قلبي من الروعه,,بعدين جلس يضحك علي شكلي يوب رتعت وقال: هههه أقول خلي عنك الخروفه الي ماعليها حايه...ومبرووك وع الجامعه ان شاء الله
تصدقو أذيه أول مره يقولي شي يفرح القلب..مصدقت عطيته بوسه في الهوي وقلت له: فديتك بومحمد
يمعه رجع راسه لورا من الضحك: ههههههههه صدقتي عمرك يابقره؟؟ أنتي اقصاك آمطبخ هههه
عاد أني فورت من الغيض... عرفته ميعرف يقول شي حلو مالت عليه من أخو..
جبلت عنه علي أمي وقعدت أخطط هيش بغير فالتسجيل! وهيش بسوي لو قبلوني فالجامعه!!
أذاك اليوم التيلفونات ماوقفت ربايعي وبنات عمامي وبنات خوالي..اخلص من اتصال يي غيره,,, حسيتني كني (رجلة اعمال) علي قول رحامي هههه..
علي الساعه12-11 كيه رجدت, رجدت وأحلام تيبني وأحلام توديني >>> محد قالهم يسموني أحلام خخخخخ
><><><><><><><><><><><><><><><
بعد ماصليت الصبح مرقدت, روحت وسويتلهم ريوق عمرهم مايحلموبه>>> عاد محد يجاربني مخترشه علي الآخر هههه
..نظفت البيت وغسلت الثياب وغسلت المطبخ مابقيت شي مسويته..تقولو كني أخر مره اشتغل فيها<خدامه وتودع خخخ@@
همسات الحنين
09-08-2011, 10:28 PM
جرايب الساعه 8 ثارو بويه وأمي..
أمي حطت إيدهي علي كتفي: ماشاء الله اليوم ثايره قبل اللوادم كلهم هيش مستوي بالدنيا
أحلام: مياني شي رجاد قلت خليني اقلط عني شغل البيت مادام اني ثايره..
حط بويه ايده فوق راسي ونعفشه عليه الله يهدي وقال: أذيه كله عشان النسبه؟؟ هههه
الله يوفقك أن شاء الله
أحلام رفعت ياديه فوق: أمييين.. اييب لكم الريوق؟؟
بويه: ههه ريوق بعده؟ صدق شي صاير بالدنيا "وهز راسه بمعنى اهاا"
"تريقني فالحوش-على صوت العصافير فوق العود وكان الجو مغيم-..
خبرت ابويه هيش كنت مسجله وهيش بغير! وهو وافق..
بعد ماطلع بويه..أمي روحت بيت عوتي! جلست فوق راس شيخونه بغيتهي تثور عندي بس راسهي يابس قالت: مادامك انتي ثايره أني مب ثايره عناد"
جلست فليوان وحدي اتشوف برامج الصبح,, والملل لاعب فيه لعب..وفجأه رن تيلفون بيتنا..قربت منه ورديت: الووو (كنت متوقعه تكون وحده من ربايع امي بس تفاجأة يوب سمعت صوت ريال,,وبويه بتلشت)
: عفوا من معي؟؟؟
: ههه أحلاموه الهبله معرفتيني؟
"سكتت مب لأني معرفت الصوت..
سكتت لأنه من زمان مسمعت له صوته..
فجأه صدري بدي يرتفع وينزل وقلبي يدق يدق يدق,,"الله من زمان عنه!"
سمعته يصيح لي فصماخي: ايييييه.. هين روحتي؟؟
أحلام: هاه لا م..معك معك
سالم: أقول مبروك علي النسبه تستاهلي والله..
رجعت طبيعيه بس قلبي بعده يدق: بتواااحي
سالم وهو يضحك: ع الأقل قولي الله يبارك فيك
أحلام: الله يبارك فيك..بس يات متخره,,, أحيدني العام الاول بايته لين ساعه 12 عشان اكون اول وحده تبارك لك بالنسبه..
سالم:ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه تراه الناس مقامات
أحلام بضيقه: مالت عليك..تراك مرابع يمعوه كلكم معندكم ذوق
سالم متهزي: هههه ذوق؟؟؟؟ والله طورنا.. ولأ عشان بدخلي الجامعه صرتي تعرفي الذوق؟
خلاص وصلت عندي الحد.. هو ويمعوه جالسين ويتهزو عليه
القرود..صرخت فسماعه لين فشقت له طبلته- يستاهل-: أني أعرف الذوق قبل مشوف ويهك.. أونك أنته داخل الجامعه وياي تتفلسف...
سالم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محيدك تعصبي بسرعه..هههه
>>> لا ويضحك بعده.. متفيج
والله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أقولك هاري يمعه خليه يفتح تيلفونه ضروري
قلت له بهدوء وبنص عين: يعني مب متصلت عشان تباركلي؟؟
سالم: لاحووول..أحلام والله عندي شغل!! يختي باركنالك بس طيقي عنا..
"أذيك الساعه بغيت أنفجر بكي معرفه ليش!! بس حسيته
كنه جرحني..
وأني مكبرتله راسه وأحبه بعده.."
مسكت عمري ورديت عليه بهدوء وثقل: مشكور يي منك أكثر.. وأن شاء الله ولد خالي ألحين أكلملك يمعوه!
يله مع السلامه...
وبندت قبل مسمع منه ولأ كلمه,, ورجت يماع وخبرته..وهو بعده مقصر عطاني كم كلمه>>> يوب قلت لكم سوقهم متساوي,,
عطيته طاف وسحبت لي مجله وقعدت اقري لين ثارت أم كشه...
همسات الحنين
09-08-2011, 10:31 PM
><><><><><><><><><><><><><><><
><><>
مرو شهرين بسرعه عليه.. قبلوني بجامعة السلطان,,فرحت فرحه ماتوصف! كيف مفرح واذيه حلم الطفوله يتحقق جدامي ألحين...
ماعجبت شي مشتريته..خلصت فلوس هلي كلهي,,
فهذاك اليوم شلنا يماع السوق..وروح عنا لفيت بمريم ختي السوق كله>> سوق؟؟ من حلاوته روحه لأ سوق بلاد..
المهم كني طالعين من دكان خالد العلوي وحن نسير لاحظني أنه في واحد يلحقني صار له ساعه..
مريم تساسرني: أقولك مطاع يفكنا..هيش نسويبه؟؟
أحلام: هيش رايك أفصخ نعالي وعسفه بهي؟
مريم: هههه وتهايه بيخليك؟
قلت بضيق: الله ياخذه نكد عليه.. والله معرف هيش يعجبهم فملاحق البنات!!
سحبتني مرايم ودخلتني دكان حريم(يعني ميدخلوه العرب)..
مريم وهي طلع تيلفوني: بسني من دواره بتصل ليمعه يي..
مسكت عني التيلفون وترجيتهي: لا شيمه..بعدي مخلصت
مريم سحبته مني: العروس وهي عروس مسوت سواتك.. أقولك أنتي تبي تضفي السوق كله..
دقت الرقم ولا عاودتني وصلهي صوته: ألووو
مريم: هلا يمعه..حن خلصنا تعال شلنا..
يمعه وكان عنده ازعاج: اتصلن لسعيد.. أني روحت الأشخره..
مريم عصبت: هيش؟؟؟؟ الأشخره؟؟؟؟ وبعدين اني مقلت لك أنه سعيد مسافر.. ألحين من تباه يشلنا؟؟؟؟
يمعه: نزين لتصيحي! فضحتيني..
مريم: والله أنك متفيج.. خلصني بتي ولأ لا؟؟؟
يمعه يتغامز: أتصلي لواحد من عيال عمي خليــــ...
قاطعته مريومه: يوب لأذيه خروفتك ليش مخلصلي رصيدي؟؟ " بندت له فويهه"
<صراحه كان ودي أشوف ويه يمعوه ألحين خخخخ أكيد مفور..
التفتت لي بضيق بعدين جبلت لتيلفوني.. بعد دقتين رد: الووو
مريم: السلام عليكم
:وعليكم السلام.. كيف حالك مريم؟
مريم: الحمد لله.. عسى ماأزعجتك ؟؟
: لا افا عليك.. امري بغيتي شي؟
مريم بخيل: راشد إذا معليك امر نباك تي تشلنا من السوق
راشد بكل روح طيبه: افاا عليك مطلبتي شي..
مريم: مشكور يزاك الله خير حن نحرسك عند دكان خالد
راشد: أوكي أني فطريق..
ربع ساعه وهو عندنا..صراحه رشود على كثر ماهو غامض على كثر ماهو طيب..
ركبت سيارته البرادو السوداء وأني أفكر في شخصيته أحسه أنسان انطوائي مع انه عنده ربع,.يمكن لأنه وايد يهتم بمستقبله معرف صراحه..يعني صار عمره 26 وللحين متزوج>> ياأخي عندك بيت عندك سياره ليش متتزوج وتفرحنا..
صح*أني أول ماشفته تذكرت شي صار قبل ثمان سنين يعني وقتها كان عمري 10سنين وهو18 سنه..شي مستحيل انساه لأني أول مره انتصر فيها على بو راسين يمعوه...
كان الجو شمس وحر..وأني كنت قاعده فظلة بيت يرانا وكنت أبكي بقوه..فجأه طلع راشد من بيتهم ولما شافني يى صوبي ووقف فوق راسي..
راشد: أحلام هيش فيك؟؟ حد ضربك؟؟
رفعت راسي وأني مبرطمه وشعري ترسه تراب: يــ.. يمعوه ضربني,,
ضـــربني عشان عقيت الكوره فوق البيـــت اهئ اهئ..
تشوف عليه مندون ولا كلمه>> أكرهه لما يسكت...
رد بعد دقايق تأمل فحالتي الي يرثى لها: تستاهلي.. محد قالك لعبي مع صبيان
تشوفت عليه بغيض وأني اصك علي ضروسي: أكرهكم..أكرهكم كلكم..
بلم شوية بعدين مد ديه ومسك ذراعي وسحبني ماعه داخل بيتنا.. لقينا يمعوه وحمد ولد عمي قاعدين يصلحو سياكلهم..
فتحني وجرب من يماع دفر له سيكله وقبضه من رقبته وعطاه سطار قوي..
يماع مقدر يرده لأنه كان اكبر منه بسنتين..رص على رقبته وقال: إذا ضربت أحلام مره.. بتشوف شي مشفته فحياتك "وجبل عليه"
وألحين رضيتي الأميره..؟؟
عضيت شفايفي بغرور..و بأنتصار: اهاا
أذاك اليوم كان فيه راشد البطل بعيوني..مع أني مكنت أحب احتك فيه لأني أحسه شريري وشايف نفسه..وهو بعد مكان يحبني كان يشوفني الدلوعه المتصبينه الي كل همي نفسي.."
ثرت من سرحاني علي صوت مريم: أحلاموه رجدتي..اييه حن وصلني
رديت بسرعه قبل مايفكروني رجدت صدق: لا لاثايره بس البس نعالي..
وقبل منزل استوقفني راشد: لحظه أحلام..
فتح الدرج الي جدامه وطلع كرتون مغلف ومده لي مسكته وحركته جدام عينه: هيش أذيه؟؟
راشد وهو يبتسم: هديه..عشان قبلوك فالجامعه ألف مبروك
أحلام: الله يبارك فحياتك..تصدق أنها أول هديه
"رفعت عباتي ونزلت وقبل مااسكر الباب" قلت: مشكور ع الهديه..كلك ذوق سلم علي رحامي وايد وايد
راشد بهدوئه وغموضه المعتاد: يوصل
"سكرت الباب..وسكرت معه يوم من حياتي.."
><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><><
{الجزء الثاني,,}
اليوم أحلا يوم بحياتي,,اليوم
تحقق أول حلم من أحلامي..
كان يوم رووعه وصلت بعد عنا طويل لمملكة أحلامي جامعة السلطان قابوس..
سلمت على مرايم وسعيد الي وصلوني والتفتت لفراس الي جالس جنبي: بشتاق لصدعتك ياالحبيب..
فراس: أني بروح عندك!
ضحكت علي شكله: ياالكذااب مذكرك تحبني
سعيد بحنية الاب: أحلام مااوصيك هلله هلله بعمرك.. وخلي عنك الافلام..وجابلي دراستك أحسن لك..
أبتسمت من الخاطر صدق سعيد انسان الكل يحسد مريم
عليه: لاتوصي حريص بو فراس..ومشكور عطلتك عن شغلك.. "التفتت لمرايم ودمعه بطرف عيني>>حشى ماشيه أموت" مع السلامه مريومه أول ماتوصلو دقولي رنه أوكيه؟؟
..نزلت وبخطوات متفائله مشيت صوب سكن البنات..الله حماس..حرس والبنات كلن يسحب شنطته ويبتسم.. مصدق معقوله أني ألحين داخل اسوار الجامعه.. كشخت من الشدق لشدق ودخلت وأني التفتت يمين ويسار:" ياترا فأي مبنى بتكون شقتي ومن سعيدة الحظ الي بتسكن عندي؟؟ هههه"
مرن الثواني وتلتهم الدقايق وبعدها الساعات..تعرفت على ربيعتي فشقه..(ساره) بنت طيوبه من البريمي تخصص
علوم رياضيات..دحاحه مره على قول سعوديين..
فالبدايه تنازعنا على مكان الكرافي بس بعدها تصافيني..
.
.
.
مرو ثلاث أيام حسيت فيهم أني وحيده وفغربه مع أني داخل السلطنه..ثرت الصبح علي صوت المنبه,, صليت وتسبحت ولبست تنوره بيج مع قميص أبيض مشطت شعري.. وجهزت عباتي وشنطتي
"التفتت علي ساره الراجده فسابع نومه,>> الشيطانه بيتتني لين الساعه 2 وألحين راجده.. تعرف عمرها بتثور ساعه 9.. بغيت أحسد عليها واثورهي من ألحين بس رحمتهي "..خذيت عباتي وطلعت
وصلت الكليه*
كنت اسير وحدي..وتشوف على الشباب معقوله أني ألحين مجابله الاه كلهم,,فجأه مر عليه شكل سالم ود خالي ارتعت:" لا.. يارب ماشوفه فالجامعه! فشله اتغشي عنه عند بيتني وهنيه اجابله؟؟ لا لا مايصير"
وفجأه اصطدمت بشي لأني كنت منزله راسي واسير..
رفعت راسي واني متفضحه.. شفت ولد يتبسملي قلت بسرعه:sorry ماشفتك!
بعد عني وقال: أنا الي اسف. أن شاء الله ماصابك شي؟؟
شليت شنطتي الي طاحت مني: لا مشكور مافيني شي.. وروحت عنه بسرعه على اللفت..
بعد ماتسكر اللفت,,مسحت دموعي الي ماجدرت امسكها أول مره فحياتي يصير معي اذيه الموقف..كفخت عمري "فضيحه فضيحه.."
يبست إيدي على خدي يوم أنفتح اللفت وطلعو جدامي ثلاثة شباب (بـــدوااان!).. لاياربي هيش أذيه اليوم النحس؟؟ شافوني اكفخ عمري مثل الهبله,,رفعت ياديه بسرعه وغطيت ويهي وطلعت ولما مريت جمبهم سمعت واحد يقول: الأول الغمال مخبي عني بلاوي..
"انصدمت..
مالت عليك يالحمار.. الود ودي افسخ أذيه البوت والوحه فوق راسك.. ياي يكملهي عليه القرد"
بعد دقيقه دخلت الكلاس وبدت المحاضره...
على الساعه 10و 50 خلصت محاضراتي رديت السكن وأني تعبانه حدي.. تسبحت وانسدحت فوق كرفايتي وبسرعه رجدت...
فتحت عيوني علي صوت مسج فتيلفوني..مديت إيدي وفتحته
"هدهد"
@كذيه يالقاطعه لاتتصلي ولاترسلي..
حرستك البارحه فسكني مييتي ليش؟؟..@
يالله مجدر أفتح عيوني وأذيه ألحين تباني ارد عليها؟.. عقيته فكرفاية ساره ولتفتت الجهة الثانيه..
بصدمه: لا لا مب معقوله..! كل أذيه رجــــــاد؟؟؟؟
سحبت الساعه وغمضت وفتحت.. لاصدق الساعه 5 ونص.,انفتح الباب واشتغل الليت
ساره: بسج نوووم..
أحلام: يالحماره ليش ماثورتيني؟؟
ساره تضحك: ههه شفتج تعبانه قلت أخليج واروح اذاكر فشقة نوره ومريم..
ركضت صوبهي وهي طارت: ماعليك نتلاقي..
'صليت الفروض الي عليه..' وجلست فالكرفايه..خذيت تيلفوني ودقيت على بيتنا..
طوووووووط طووووووووط طووووووووووووووووو
:الووووو
مجدرت أمسك عمري صرت أشهق من البكي..
رد مره: الوووه من معي؟؟
تكلمت من بين دموعي: مشتاقتلك يالأسود!! >> لا لا لا
أني مشتاقه يماع؟ أكيد صاير شي فدنيا
ابتسم: أحلام؟ كيف حالك الجامعيه
مسحت دموعي: تمام أخباركم أنتو؟؟
"تكلمت معه حوالي ربع ساعه.. ماكنت متوقعه أنه بيوم
من الأيام بشتاق يمعوه الي مطلع لي شعر أبيض هه..
المهم كلمت بعده أمي وبويه وأول ماسمعت صوت بويه بكيت ومحد قدر يسكتني وشهقت وشهقت,,طلعت كل الي فقلبي!"
بويه يكلم حد جنبه: أنزين لحظه شوية هي مب طايره..
بعد شوي ياني صوت شيخوه: يالبكايه..لاترسلي ولاتتصلي بونك نسيتينا؟؟
أحلام: أفاا عليك أني انسى عمري ولا أنساكم.. مشتاقتلكم والله مشتاقتلكم..
شيخه: هم ثلاثة أيام وحنيتي عيل بعدين هيش بتسوي؟؟؟
قلتلهي عن الجامعه وعن ربايعي..وعن مواقف صارت لي,,بعدين سكرت من عندهم وأني فرحانه واعد الدقايق متى بيي يوم الربوع ؟؟؟(الأربعاء)..
><><><><><><><><><><><><><><><
><><
مرت الايام وتعودت على الوضع وصرت أقعد أسبوعين بالجامعه ورد الخميس واليمعه.. والقاهم ينتظروني ومشتاقلي وبالاخص فروس يحرس مني هدايا وكاكاو فديته صرت أشتاق لصدعته كل يوم فوق راسي هههه,,
يوم الاحد فليل..طلعنا أني وبنت خالتي هدى -أكبر مني بسنه- صوب المسرح المفتوح; عشان نحضر أمسيه لطلاب الآداب..
أخترني مقاعد بعيده عن الشباب..جلسنا نتابع المسرحيه كانت صدق تضحك, هودوه ماسكتت >> فضحتني الديايه كل شوية تشق الدنيا بتكركيري..
أحلام: والله إذا ماسكتي بخليك وحدك وبروح!
هدى تحط إيدي على ثمي: ها ههه والله ههه ماتكلم بس قعدي..
أحلام: فضحتيني يالمفضوحه. أنتي قبل مالقيتي حد يصلبك بس ألحين أني قاعدتلك
بالمرصاد..
هدى وهي تهز حيانئ: شوفي شوفي مب كنه حبيب القلب جالسه هناك؟؟
تشوفت مكان ماشاورت: والله هو.."التفتت لئ" لاتخليه يشوفني..
هدى تضحك: بعدك تبينا نروح,ولأ بتقعدي تبصبصي فيه؟ هههههه هههه
أحلام بحيان مرفوع: أونه شي يضحك
هدى: لابس توبه توبه..وهاا سكت
سحبتهي من ذراعهي: ثوري من رد السكن..
هدى: بعدي الساعه ل9 واليوم مدد الوقت عشان الامسيه..يله قعدي,,
أحلام: مابا..بتثوري ولا اروح عنك؟؟
مسكت إيدي: ياالله مشكانا لله..كان كل ماشفتي سلوم هربتي
أحلام: تشب
"روحت هي سكنهم وأني روحت سكنا.. فتحت باب الحجره لقيت سويره تذاكر>> قلتلكم البنيه دحاحه
أحلام: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام,أشوفج رديتي بسرعه شو مستوي؟؟؟؟
عقيت شنطتي على الطاوله الي بين كرفايتي وكرفايتي: سلامتك.. بس ابا ارقد من وقت
ساره: يعني طرده
أحلام بستغراب: ألحين انتي من طردك؟؟
ساره لمت كتبهي وطلعت: زين زين ليش معصبه؟؟
خذيت بجامه: اووووف
"لبست بجامتي ونسدحت فكرفايتي وأني أفكر: لو كان شافني بيعرفني ولأ لا؟؟ ثلاث سنين كافيه عشان ينسى شكلي!! يالله كل مأشوفه
أحس الدنيا تدور بي وجسمي كله ينتفض ياربي..,
فجأه رن تيلفوني بمسج فتحته:
'ولد عموه'
"مساء الخير
كيف حالك؟؟؟
أني فمسقط..إذا تبي شي؟"
رفعت حياني: رشود فمسقط هيش يدور؟؟هيش يابني عباله أصلا
رديت عليه,,
'بو فيصل'
"مساء الفل
الحمد لله..! لاسلامتك مابا شي"
'ولد عموه'
"أنزين.. أنتي بأي سكن؟؟"
استغربت اذيه ليش يسأل عن سكني؟؟
'بو فيصل'
"ليش تسأل ؟؟ صاير شي؟؟"
'ولد عموه'
"لا بس يايبلك عشاء!"
أحلام فتحت عيوني بستنكار: الصراحه غريب هالأنسان؟؟؟ يسأل عن أحوالي وهو عمره ماسأل..لا وبعد يايب عشاء!!
لو كان حمد كان صدقت.. لكن راشد لا لا لاأذيه الانسان مستحيل أفهمه..
'بو فيصل'
"مجمع(...) حطه عند الحارس وأني بعدين بنزل له..
ومشكور ماقصرت..طول الله عمرك ولد عمي"
'ولد عموه'
"أوكيه.. العفو"
@@ وصدق ياب عشاء محترم عزمت عليه كل بنات جعلان...
شيخه(ربيعتي) تشرب ماي: بسكن بتسمنن..
نوره: ماتبي برايك..أني أحسني يوعانه مووت..
شيخه لفت عليه بخبث: صح ماقلتيلنا ليش أذيه المخصه؟؟
ضحكت على تفكيرها الخايس
" أنتي لو تعرفي راشد كان ماقلتي أذيه الكلام": ياختي الريال يحبني يموت فيه
أنتي هيش يخصك؟؟؟
كلي وأنتي ساكته
جميله: صوبني صوبني الي يغازلو
أحلام: هههههههههههه..
"تمصخرن عليه شوية..بعدين تشوفني فلم رعب طيح قلوبنا..وكل وحده روحت ترجد وهي ميته من الروعه..كان يوم حلو سطرته في قائمة أيامي الرائعه.."
اليوم الثاني والي بعده والي بعده مرو مثلهم مثل غيرهم..
.
.
.
.
.
.
فتحت عيوني أحسني دايخه أااي ياراسي,,البارحه كان تعب وايد.. صح البارحه قالولي أنه اليوم ملكة فطان بنت خالتي.. ياالله هيش بلبس؟؟
تجلبت ففراشي بعدين ثرت أسحب ريولي سحب..
بعد ماتسبحت وتنشطت قعدنا أني وأم كشه نشوف هيش بنلبس,,
أحلام: أقول عن الملاغه..
شيخه تقيس الفستان علي عمرها: قلتلك ماتبيه بلبسه..!
أحلام: ومن قال أني ماباه..أني بس قلت أفكر البس مخور..
شيخه: أنزين كليتيني..
"دخلت ياديها فشعرها البني القصير" هيش رايك البس الفستان الأحمر ولأ ثوب الحرير ؟؟
أحلام: اوووف معرف!! أني بطقم مع هدى بالفستاني البحري
شيخه: انزين عيل أني بلبس الاحمر
"سمعنا صوت أمي": أحلام.. شيخه
أحلام+شيخه: هااا
أمي: أني بروح بيت خالتكم.. قفلن البيت ولحقني
شيخه: من ألحين؟؟
أمي تصرخ: اهااا..يله بسرعه.. لاتتأخرن
..: أن شاء الله
شلينا كل الي نحتايه,وطلعني برا..هناك لقيني حمد موقف سيارته جدام بيتنا ومدكي عليها ويتكلم بالتيلفون,وأول ماشافنا بنده وجرب منا
حمد: السلام عليكم
ردينا: وعليكم السلام
شيخه تشوفت التيلفونين الي في ياديه: حمد.. أشوف التيلفونات كثرانه عندك,,كم تيلفون مسوي ؟؟
تشوفت عليه لما رد وهو يرفع الي باليمين: أذيه حق العائله "ورفع الي باليسار وهو يغمز" وأذيه للحلوين أمثالك..
أني عصبت عليه: أونك ألحين تغازل؟؟؟؟؟؟
حمد: وأنتي من هاراك؟؟ أني أكلم الورده الي عندك!
خلاص هنيه وصلت حدي..أذيه يغازل ختي وجدامي بعده,, رديت عليه بضيقه: حمود تحيد يوم كنت ثاني عدادي..وقطعت شنطتي هيش سويتبك؟؟؟
حمد حط ديه فوق راسه: عيل ماحيد؟؟ بطيتي راسي وطرتي!
ابتسمت بخبث: أنزييين..إذا ماروحت من جدامي ألحين بذكرك بذاك اليوم وزياده..
حمد: هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
"فتح سيارته وركب..بعدها قال": متغيري ابدا.. بتظلي طول عمرك ظبعه؟؟؟؟
أحلام: تفوووووه حرمتك الظبعه يالغبي..
طلع راسه من دريشة السياره: افــــــــــااا ترضيها فعمرك
شيخه..؟؟؟؟؟؟
فتحت عيوني حدها: أنته متستحي؟؟ "ومسحت (لحيتي- دقمتي)" صبر خليني أخبر يمعوه بعدين تعال غازل..
سحبت شيخووه الي طول الوقت كانت ساكت معرف عاجبها الوضع ولأ هيش السالفه؟؟
ليش ميعجبها؟؟أكيد بيعجبها واحد بحلاوة حمد ويغازلهي عيني عينك هيش تبا أكثر؟؟
لفيت عليها وعطيتها نظره: وأنتي لاتفكري فيوم أنك تأخذي
حمود تسمعيني؟؟
شيخه رفعت حيانهي: ليش أن شاء الله؟؟
أحلام: شوف أنته!! حبيبتي حمد مغازلجي نمبر ون
'وأشرت لها بيدي'
شيخه: سيري سيري..أصلا من قال أني بفكر فواحد نص بنات المدرسه يكلمنه؟؟
'صدق شيخه بعدها صغيره بس عقلهي عقل وحده عوده..تفكر بمنطق وبعقل ومستحيل تغلط'
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
{الجزء الثالث}
وصلني بيت خالتي..
لقيني البنات متجمعات في حجرة فاطمه..يقيسن فساتينهن.. بعد ماسلمنا وعطيني العروس كم تعليق..ثرني نساعد أمي وخالتي فالترتيب والقهوه وغيره,,
علي ساعه 7و58 البيت امتلي
من الاكبار واليهال الي متعلق
فوق اليدار والي يرقص والي جالس على كنبة العروس>> ووع لو كنت مكان فطان..والله مطلعت
سحبت هدى ورحمه معي وروحني بيت ناصر عشان نأخد راحتنا,
كان بيته في نفس الحوش مالهم,, دخلني الحجره جلست على الكنبه وأني أتأفف: اووووووف,, ملل
هدى: شفتيها اللول طلعت مب سهله تعرف ترقص!
أحلام: أول مره تعرفي ؟؟ أذيه موتهي وحياتهي العراسات هزازه..
رحمه جلست سياري وهي تحط ديها علي جبهتهي: والله أنه أحس راسي بينفجر.. هدهوده عندكم شي حبوب عوق الراس؟؟؟؟
هدى جلست علي تسريحه مجابلتنا: والله معرف! بس بندور فحجرة اليهال لأنه يمكن ناصر حاط شي بحجرتهم بس هنيه ماجدر أفتش!
حطيت إيدي علي رقبتي وقلت: نشف ريجي.. أني بروح المطبخ بحرسكن هناك أنزين؟
رحمه+هدى: أوكيه
رفعت فستاني البحري الطويل الي مخصر على جسمي ومن تحت عند الريولي واسع..وروحت صوب المطبخ.,دخلت وشغلت الليتات فتحت الثلاجه بس مالقيت شي ماي لقيت علبة عصير برتقال-يله يمشي الحال- جلست على طاولة المغسله وشربته وكأنه صارلي سنه ماشربت بسرعه بسرعه...
وفجأه..<< نزلو تحت وبتعرفو
وش صار
><><><><><><><><><><><><><><
><><
همسات الحنين
09-08-2011, 10:36 PM
وفجأه دخل واحد لابس ثوب بني تفصيله إماراتيه..وماسك فديه قرش ماي ولما شافني فتح ثمه وعيونه من صدمه,,
وأني بسرعه ولاشعوريا طاح القلاص مني..
وقفزت وسحبت فوطه كانت فوق الباب وحطيتهي علي راسي..
تكلم وعيونه بالأرض: السموحه..بس ناصر قالي محد فالبيت وهم مقفلنه بس المطبخ مفتوح ماكنت أعتقد أني بلقى حد هنيه..
أني بعدي مب مستوعبه أني كنت بأذيه الفستان الفاضح جدام سالم..(((((((((سالم))))))))))
الي طول عمري تمنيت يشوف كشختي هذا هو شافها وبدون ماحد يعزمه..!
ياربي ألحين هيش بيقول عني؟؟؟هيش بيكون موقفه معقوله يشوفني رشيقه وغاويه ويتحرك ويخطبني<<< يالهبله هو فلم هندي؟؟..
ياربي هيش اسوي؟؟ خلاص برد عليه
قلت له بهدوء وخدودي تولع ألوان: ماشي بأس..وحتى أني مكنت متوقعه حد من العرب يدخل هنيه,,
ابتسم بعدين قال: رضيتي؟؟؟
أحلام بستغراب: عن هيش؟؟
سالم: ههه ولأ شي,,"وهو يغمز" بس حلويتي يالرشيقه!
فتحت عيوني*ياجليل الادب عيني عينك*: يالخسف.. أنته جالس تتأمل؟عارضة أزياء عندك..؟؟
سالم: ههههههههههه ماطيقي عن لسانك الطويل؟؟
فتحت ثمي علي دخلت يمعوه وسعد ولد خالي,,
يمعه: سلوم هيش تسوي هنيه؟؟
سعد: سنه عشان توصل الماي للثلاجه؟؟
سالم كان يبتسم ويتشوف عليه كنه يقوللي سلمت من لسانك ياأحلام<< حرام عليهم طايحين عليه أم لسان أم لسان,,
دخلت هدى بعدهي رحمه وهن متغشات: السلام عليكم..هيش عندكم؟؟ صاير شي؟؟
سعد يتشوف سالم بحيان مرفوع : العلوم عند بوغنيم..
سالم يرفع ياديه بستسلام: والله مسويت شي!!
"وتشوف عليه بنظرة خبث" بس أحلام قالت من زمان مشافتني..ومشتاقه لسوالفي,,
هنيه مقدرت أمسك عمري وأني أشوف عيون يمعوه كانت بتطلع من مكانها: كــــــــــــــــــــذاب والله العظيم كذااب,,هو كانـــــ...
(طـــــــــــــــاااااخ)
فتحت عيوني وثمي وصطعت لماشفت رحامي طايحه علي الأرض ويمعوه يرفعهي لركبته..أنكشف ويههي بس الحمد لله مد يمعوه ديه بسرعه وغطي ويهي<< الله يعينك يارحام انحطت فموقف لاتحسد عليه..
صرخ سعد عليه: أحلام
أحلام: هاا
سعد: يبي بصل بسرعه
'والتفت علي هدى الي تحاول تنبهي'' وأنتي هاري أمك ولأ أمها بسرعه
مريت جنب سالم عشان دخلت الاستور.. خذيت بصل وقصيته وعطيته سعد الي بدي يشممها البصل من فوق الغشيه...
بعد نص دقيقه تقريبا بدت تفتح عيونهي وتبلع ريجهي..جربت منهي من صوب اليسار
"لأنه سعد كان جالس ع اليمين": رحمه..رحام تسمعيني
رحمه رفعت راسهي عن يماع وتلفتت يمين ويسار ولماستوعبت أنهي كانت بأحضان يمعوه وبين يادي سعد بدي البكي..نطت فحضني
وهي تصيح: أكيد أني أحلم أكيد أني أحلم..أكيد أني أحلم..
كان شكلهي يضحك بس رحمتهي..تصورت أني أفتح عيوني وأشوف عمري بين شابين<< وووي أكيد بموت من الروعه
يمعه: رحمه أنتي بخير.. متأكده ماتبي نروح المستشفي ؟؟
رحمه بعدهي تبكي وتزيد صياح: لا لا لا.. بس طلعو
منيه طلعو
أحلام: أنزين هو ماقاللك شي كليتيه.. يمعه شيمه طلعو ولأ بتموت علينا
وقف سعد ومد ايده ليمعه عشان يوقف: يله شباب خلوني
نرجع الميلس..
طلعو الشباب علي دخلت خالتي عاشه حرمة عمي(يعني أمها) وخالتي موزه أم هدى..وسون لنا تحقيق ليش؟؟ وكيف؟؟ وهيش كان مدخلهم عندكن؟؟ وبعد مانقلني رحمه حجرة ناصر وتأكدنا أنهي رجدت.. تسحبنا للحوش عشان نكمل السهره...
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
طلعو الشباب علي دخلت خالتي نوره حرمة عمي(يعني أمها) وخالتي موزه أم هدى..وسون لنا تحقيق ليش؟؟ وكيف؟؟ وهيش كان مدخلهم عندكن؟؟ وبعد مانقلني رحمه حجرة ناصر وتأكدني أني رجدت.. تسحبني للحوش عشان نكمل السهره...
خذنا أني وهدى زاويه وحدنا وبدت هدى تنقيزاتهي:
شفتيه سلوم كيف يتشوف عليك؟؟؟؟
أحلام بضيق: عادي نظراته عاديه مثل كل مره!
هدى تمسك طرف فستاني: لا لا أذيه المره غير
أحلام: ليش أن شاء الله؟؟ شفتيه يرسلي بوسات وأني معرف؟؟
هدى: ههههههههه لايالهبله هههه بس بارحه لما يي خالي يسلم علي فطان.. سمعته يقال لأمي أنه سالم يبا يخطب
أحلام: حلفي؟
هدى: والله,, وبعده أمي قالت أنه البنيه بعدي تدرس. قال لا حن بس نبا نحيرهي عشان عيال عمئ مايسبقونا..وبعد الاه ثلاث السنين بيصير كل شي رسمي
"كنت أحرسهي تقول أسمي فالسالفه لأن خلاص قلبي صار يدق يدق بسرعه,," كملت: وأني أول ماتكلمو فكرت فيك! فأكيد كانو يقصدوك,, مبروك الحلم...
أحلام: اييه بعده مصار شي وبعدين من قاللك أنهم كانو يقصدوني؟؟؟؟
هدى: بعده يقصدو من غيرك؟ محد فالعايله مناسبه لسلوم وبعدي تدرس غيرك,, أصلا هم قالو...
بعدين ماسمعت شي من الي قالته; لأنه أفكاري روحت بعيييــــــــــــــــد.. معقوله سالم كان يفكر فيه وأني ماأحسبه..؟ معقوله نظراته فالمطبخ كان يقصدبهي شي؟؟ وأني فسرتهي علي كيفي؟
يالله بعد كل أذيه الانتظار بيصير سالم لي,,,
)))أنتبهت علي هدى لما قالت: صح ماخبرتك بارحه هيش صار معي!
أحلام: هيش صار؟؟ أكيد السالفه فيها محمد..
ماشوف غير خدود هدى صارت تولع ألوان أحمر وردي
علي كيفكم: ههههههههه كل أذيه عشان أذاك السبال؟؟
هدى قرصتني: سبال فعينك.. المهم بارحه روحت بيتهم أدور دلال للعرس,, ووقفت عند باب الليوان ولهمت خالتي: خالتي..خالتي شيخه..
والمزيون أول ماسمع صوتي طلع من الحجره بعد ماطلعت أمه من حجرتهي(يعني صار وراها) وطول ماأني أكلم خالتي هو يأشر لي أني أجابل بس طنشته,, المهم دخلت خالتي المطبخ وهو جرب ووقف بعيد عني وحط ذراعه اليسار علي اليدار وقال: ألحين يوم أقوللك فتحي ليش متفتحي؟؟؟؟
هدى: كيفي!!
محمد: تتغلي؟
هدى: من حقي!
محمد: صح من حقك.. بس أني ألحين ريلك يعني يصح تجابليني...
وطلعت خالتي قبل مارد عليه:
محمد..بتواحي تخرفهي!! يله روح منيه
محمد نزل ايده وسحب الدلال: مابا.. كان تبيهن فتحي..
أني هنيه حبيت أعانده لفيت علي الباب وقلت: عادي ماباهن.. وأنته بجابلك بعد العرس ولذاك اليوم خلي دلالك عندك..
أحلام: بنت الذينا.. كيه بقواة راس.. وهو هيش سوي؟؟
هدى: ههههه فديتـــــه مايقدر يحرس نتع شيلتي من راسي وقال: ميخالف خلي عرسني اليوم..
أحلام: هههههههههههه نيالك ياهدى..خذيتي الريال الي تحبيه بكل سهوله
هدى: حبيبتي أني هدى مب أحلام.... يله يله ثوري بنرقص
ورقصني وستهبلني..لين انزفت العروس وفضي البيت,,
نظفنا عند بنات خالاتي بعدين رجعنا البيت وأني فرحانه حتى معرف كيف رجدت بعد كل أذيك التخطيطات والأحلام للمستقبل,,
آآآآآه ياسالم أنت بس أخطبني..بعدين بتشوف أحلام غير أحلام الي تعرفها...
><><><><><><><><><><><><><><
همسات الحنين
09-08-2011, 10:41 PM
بتوقف عند هالحد..
وهللله هلله بالردود الزينه..ابا اشووف ارائكم، وتوقعاتكم، والشخصيات الي عجبتكم بالقصه!!!
..............
(يسلموووو - حلوووه - يعطيج العافيه ) مثل هالردود غير مقبوووله...
بأنتظـــــــــــــــــــــــــــــــــاركـــــــــ ــــــــــــــــــــــــم....
تحياتي : همسات الحنين..
الشأإأإأإمخ
09-08-2011, 11:02 PM
واااااااااااااااااااايد حلووووووووووووووووووووووووووووة
هههههههههههههههههههههههه
حياني ,,,,,,, لا تعليق
موووووووووووفقة والى الاماااااااااااااام ,,,
همسات الحنين
09-09-2011, 07:57 PM
مشكوووووووووووور مريض المحبه ع المرور الطيب:7d0c331301:..
حياني؟؟!! عاد انت شوو تقووول غيرهاbiggrinbiggrin؟؟
.......
وووين البقيه؟؟؟ :vb51:
صراحه منتداكم محبط اهئ اهئ
الغلاا
09-09-2011, 08:27 PM
رووووعه روووووووعه..تسلم ايدك خيتوووو
صراحه شخصية احلام حلوووه بنت حبوبه وتعليقاتها تضحك..
اتوووقع انه سالم بيحبها بالاخير وراح تعيش معه بسعاده ههههه** نهايه سعيده** مع اني
شاكه فأنه شي بيصير من صوووب رااشد..بس بنتظر التكمله..
لا تنحبطي انتظري وان شاء الله الاعضاء مب مقصرين معك..(إلى الامام)
المتلثمة بحب ابوها
09-09-2011, 08:34 PM
روااايتك عن جد روووووعة ف رووووعة
ولاتنحبطي يا همووسة
نحن معاك ونشجعك وااصلي ابدااعك حبيبتي
وتسلم الانامل الجميلة ع الرواية الحلوووة
ربي يعطيك الف عافية
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
09-09-2011, 11:43 PM
ما رمت اقراها كامله الحين
بس بدايه رووووووووووووووعه وجميله
تعرفي كنت دوم احط فبالي روايات بالجعلاني
واتمنى اشوف
والحمدلله
الله يوفقك وننتظر الجديد
لولو جعلان
09-09-2011, 11:53 PM
هلا ما قريتها كااااامله برجع وقت ثاااني
بس حلووووووه من بداااايتها بالتووووووووفيج
الاسيف
09-10-2011, 12:55 AM
خرارررريف الدارررررر
يوميااااااات حلووووووة
واحلا شي نطق الاسمااء
( يمعووووووة)
نترياااااااااء تكملة القصة بالتوووفيق اختي
همسات الحنين
09-10-2011, 01:30 PM
المغتربة ...لولو جعلان مشكورات على رأيكن فالقصة واتمنى المتابعة
همسات الحنين
09-10-2011, 01:43 PM
اقتباس:
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيف http://www.jalaan.com/forum/devnia-yaken/buttons/viewpost.gif (http://www.jalaan.com/forum/showthread.php?p=923395#post923395)
خرارررريف الدارررررر
تجديد ... عشان تعيش الجو صدج ..
يوميااااااات حلووووووة
]واحلا شي نطق الاسمااء
[SIZE=6]( يمعووووووة)
ههههههههههههه اسيفوه
نترياااااااااء تكملة القصة بالتوووفيق اختي
</TD></TR></TBODY></TABLE>
ان شاء الله اتريوني
بس طلب صغير لو سمحت بغيت تثبتلي الموضوع لحد ما اكمل القصة كاملة
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
09-10-2011, 02:25 PM
همسات الحنين
بسرعه نتريا التكملة ما طايقه احرس
بليز اريدها اليوم كامله
بليييييييز
محب اقرا شوي واوقف
همسات الحنين
09-10-2011, 06:59 PM
لعيون مغتربه..وجميع الاعضاء
{الجزء الرابع}
فتحت عيوني شوي شوي, وأني احك شعري: ساره.. سوير طفي الغنيه صدعتيني..
ساره: يله أحلام بسج رجاد نشي.. مابقى شي على محاضرتج
حطيت الوساده علي ويهي: انزين
رجدت شويه بعدين ثرت نقزانه من الحلم الي حلمته: بسم الله الرحمن الرحيم..
ساره: شو شو بلاج؟؟
أحلام ابلع ريجي: مشي.. اوووف حلم! كم الساعه؟
ساره: تسع
سحبت الحاف عني وطلعت صوب الحمام..حتى أني نسيت أخذلي ثياب..الصراحه كان حلم يروع.. فتحت الدش ودخلت فعالم ثاني,,,
بعد مالبست الروب دخلت الحجره مالقيت ساره<< أكيد روحت لخلود,, دحاحات وتلاقن
لبست تنوره خضراء ومزركشه بريمبو بشكل حلو وملفت ولبست عليها قميص مطاط من نفس اللون بس ساده.. وحطيت بودره وكحل وسويت رموشي بمسكره(ماكنت أحط ميك أب وايد بالجامعه)..
لفيت شيلتي ولبست عباه مسكره وشليت أغراضي وطلعت...
.
.
.
اليوم ماكان عندي غير محاضره وحده بس ماحبيت ارجع السكن عشان الحلم المزعج الي حلمته.. مريت الفير وشتريتلي بطاطس وميرندا وشويه كاكاوات وروحت الاستراحه..
جلست علي الكنبه الطويله ومديت ريولي عليها وبديت أكل وفكري عند الي جالس تحت فالاب... ماأظن شافني! بس طالع كشخه.. تظنين ياأحلام أنه صدق يفكر فيك مثل ماتفكري فيه؟؟ أنزين ليش ماكلم هلي؟ وليش هم ماقالولي شي بارحه لما دقيت عليهم؟؟ اوووووف صرت حتى ماأركز فمحاضراتي وكله أتشوف الممر,, أنتظر بس طيف واحد ضعيف وأسمر يمر من جدامي.. الله يسامحك ياسالم "وخذت نفس عميق" أوووووف
جمعت أغراضي لأنه خلاص ماعندي نفس أكل زياده نزلت تحت وركبت واحد من الباصات عشان ارجع السكن,,,
بعد ماتسبحت جلست فصاله شويه عشان اذاكر.. بس قطع عليه نغمة اتصال فتيلفوني وقفت وروحت ركض للحجره..
رفعته عن الطاوله ورديت: الوووو
جميله: أحلام يبر الله مصابك.. والله كنت ابا أكلمك من وقت بس قلت أخليك لين تهدي..
حطيت إيدي علي ثمي وشهقت من الصدمه وبدت دموعي تنزل ولساني انشل ماقدرت انطق بكلمه يعني حلمي كان دلاله على شي صاير..بس من؟؟ من اليــــ...؟؟
وأخيرا نطقت: من مات؟؟؟؟
جميله: يعني أنتي متعرفي شي؟؟؟؟؟؟
صرخت: من؟؟ من مات؟؟؟؟
سكتت شويه:.............
جميله: عمتك.. عمتك شمسه
والله ياأحلام اني كنتــــــــ..
بندت فويهي وبديت أبكي واكفخ عمري: لا لا عمتي لا ياربي ليش؟؟
مسكت تيلفوني ثلاث مرات وهو يطيح مني..كنت ارتجف ماقدرت أتمالك أعصابي كل عروقي تنبض وراسي بينفجر,,
ولما قدرت أمسكه دقيت علي رقم يماع.. بعد 4دقات رد بصوت هادي علي غير عادته -وأذيه الي خوفني زياده-: الووو
أحلام: صدق عمتي ماتت؟؟
يمعه: من قاللك؟
أحلام صرخت بحزم: صدق عمتي ماتت؟؟ جاوبني
يمعه: اهاا اليوم الصبح
أحلام ودموعي أربع اربع: ليش ماقلتولي؟؟
يمعه: وألحين عرفتي! يعني هيش بتسوي لو عرفتي من وقت؟؟
أحلام ببكي: يمعه أني مقدر أجلس هنيه.. ابا أمي
يمعه: هدي وذكري ربك وأن شاء الله باكر بطلعي مع البنات..
قاطعته: لا مابا ابا أروح اليوم اليوم!
يمعه: أنزين هيش اسويلك؟؟ أني مقدر اضرب خط لمسقط وارجع عشان ويهك.. خفي الملاغه وكبري عقلك
أحلام: أي ملاغه أنته ويهك أني ابا أمي مقدر استحمل اقعد وحدي هنيه
يمعه: يعني هيش تبيني اسويللك؟؟
أحلام وبكاي زاد: ميخصني تصرف..تصرف
يمعه: ااوووووه حن مب فاضلك
"وبند"
جلست علي الارض ونزلت التيلفون جدامي ونزلت راسي عليه واني ابكي والعن ساعة الغربه والبعد عن الاهل,, يالله ياعمتي! متي مندون ماتشوفي عيالك.. يالله اشكثر كانت تحبني وتلاعبني! عمتي..مشتاقتلك عمتي
اهئ اهئ...ااااهئ اهئ
"ورجع التيلفون يرن"
رفعته بسرعه حتى مندون معرف من المتصل..
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><><
جلست علي الارض ونزلت التيلفون جدامي ونزلت راسي عليه واني ابكي والعن ساعة الغربه والبعد عن الاهل,, يالله ياعمتي! متي مندون ماتشوفي عيالك.. يالله اشكثر كانت تحبني وتلاعبني! عمتي..مشتاقتلك عمتي
اهئ اهئ...ااااهئ اهئ
"ورجع التيلفون يرن"
رفعته بسرعه حتى مندون معرف من المتصل..
مسحت دموعي بذراعي وأني ارد: الوووو
يمعه: شوفي أني اتصلت بسالم وهو بعده مطلع من مسقط..بيمر عليك بعد نص ساعه تعالي ماعه
أحلام: وحــــــدي؟؟؟؟
يمعه بعصبيه: مب مأكلنك الريال..
وبعدين إذا عندك حد ثاني يبك تعالي معه
أحلام: لا خلاص بي معه..بس بويه..؟؟؟؟؟؟
يمعه: بويه قال عادي سالم ريال ونعم فيه بيوصلك مب ذابحنك! يله مع سلامه
أحلام: مع سلامه
حسيت بشعور غريب بعد مابند معرفته هو حزن عشان عمتي
ولأ فرحه عشان بركب مع سالم ثلاث ساعات وحدي..؟!!
لميت شوية ثياب فشنطه سبورت ولبست عباتي وتغشيت فكرت فالتصريح بس برايه طنش تعش تنتعش..
نزلت تحت وطلعت برا بعد شوية شفت سيارة أفلون تجرب مني ونزل الزجاج..
سالم: أحلام؟؟
"أكتفيت بهز راسي" ركبي
فتحت الباب الي ورا وركبت بعد ماسكرت الباب لف عليه..وقال: ليكون أني سواقك وأني ماعرف..؟ ليش ركبتي ورا؟؟
رديت بصوت مبحوح من البكي: كذيه أحسن..
ماعرف هو أحترم رأي أو أني قطعت قلبه..لف عني بسرعه وتحرك..
وطول الطريق وهو ساكت مشي غير صوت عبدالباسط وصوت نحيبي يصدح بالسياره..
ماكنت أتوقع فيوم من الأيام أني بفقد عمتي,,طول الطريق وأني أبكي وكل ماحاولت أسكت اتذكرهي وابكي..
فجأه قصر على صوت المسجل لأنه جاه اتصال ورد عليه..
سالم: هلا بومحمد..
((سكت وجلست اتسمعه هيش يقول))
والله طول الطريق ماسكتت كله تبكي..
جمعه: هلله هلله فيها تراها غاليه.'يطلع لسانه' بس لاتقوللها تراه يكبر راسهي
سالم: أن شاء الله بحطهي فعيوني..
'سكت شويه بعدين قال'
يمعه دفنوها؟؟؟
هنيه خلاص بدت عروقي تنبض ودموعي تنزف..حتى أني ماسمعت شي من الي يقولوه!
معقوله خلاص مب شايفتنها بعد اليوم..معقوله عمتي الوحيده روحت, وماعاد لها وجود فحياتنا؟؟
معقوله ماعاد اقدر اناديها واضمها بعد اليوم؟؟
فجأه أنتبهت لصوت سالم وهو يقول: صالــــــــــــح ؟؟
"مسحت دموعي بغشوتي وانصت له"عمي صالح؟؟ " وتمو يتكلم عنه..أنه خذ اجازه طويله و بيرجع باكر وووو..."
٧
٧
٧
٧
٧
لو الأمر بيدي لأمسك الدنيا وأحطها بيمناك
وأقول لها يادنيا
دلليه
فرحيه
وإضحكي له
ولاجا شايل منك هم
خذي حزنه وأشربيه
وأوعديني يادنيا
لأحبابه
وعمره "تحفظيه.."
مابي أكثر يادنيا غير إنك "تسعديه.."
وقفت الافلون قدام بيت عمي معرفت عمري كيف نطيت من السياره..وسيده علي الباب, لأني كنت محتاجه حد يحضني محتاجه حد يطبطب عليه..
وقبل ماأدخل من الباب طلع فويهي راشد تشوف عليه وكنه يشوفني من تحت الغشوه
نقل نظره بيني وبين سالم -الي نزل بعدي-...وعيونه تحكي الف معنى!
راشد بصوت منخفض: يايه معه وحدك؟؟
كنت ارتجف حتى أني معرفت كيف طلع الكلام من لساني: يمعه قالي... راشد بعد عن الباب ابا ادخل..
زم شفايفه بقوه: وأذا اذاك الحمار معرف يصونك! أنت ترضيها على عمرك؟ مسافة 4ساعات راكبه مع ريال غريب؟؟
صدمني الصراحه بس ماكان فيه بارض ارد على همجيته فقلت: سالم ولد خالي مثل منته ولد عمي 'ومديت أيدي عشان يبعد' راشد أرجوك مالي خلق خليني أدخل..
"دخلت وأني متأكده أنه نظراته الجامده تلاحقني..
مثل ماني متأكده أنه فقلبه ضيم بعده ماطلع"
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><><
الجزء الخامس..
مرو علينا الأسبوعين مثل البرق.. أني داومت الأسبوع الثاني, بس أحلاموه(طنشت).
المهم اليوم من الصبح روحت بيت خالتي عشان أساعدهي فالبيت..المسكينه من تزوجت خوله وسافرت مصار حد يساعدهي@@ بيني وبينكم من ناحيه ثانيه أشتقت لحمود صارلي أسبوعين وقاصر يوم ماشفته خخخخ
المهم خالتي دخلت تتسبح وأني جلست أفسح الليوان.. وأني أفسح دخلت عليه بنت بليس..
سالمه تتغامز: أنتي هنيه؟؟
هدى مندون نفس: لاهناك
سالمه: ههه والله تعرفي تنكتي هه "قلبت نظرهي هنيه وهناك وتجدمت لين صارت جدام باب الحجره" ألا هين محمد عنك؟؟
مرديت عليها وكملت شغلي,,
سالمه بتهزيه: ااها تغاري..ههه لاتخافي حبيبتي أصلا محطيته فبالي
هدى" هيش تقصد بكلامهي أذيه؟ يعني لو هي حاطته فبالهي بتأخذه؟؟ أصلا هي طول عمرهي تلحقه وهو مسولها طاف": ههههههه لاحبيبتي مغار لأني واثقه من ريلي زين..
رفعت حيانهي بغيظ: حمود هههه سأليني أني عنه؟! محد كثره يلحق البنات..,
"هنيه أرتفع ضغطي صدق ومجدرت امسك عمري": سالمه احترمي نفسك
سالمه: ههه حبيبتي أني محترمه نفسي بس بعض الناس مايحترمو نفسهم..
هدى: اشقصدك؟؟؟؟
سالمه: قصدي واضح..قبل كنتي تطنطتي هنيه دوري ريل..أنزين الريل ياك, ليش ألحين كل شويه رازه ويهك هنيه ؟؟
هدى: أنتي وحده قليلة آدب هلك ماربوك زين.. لو كان مب ملاحقه ريال متزوج!! بس مشكله مب عندك المشكله عند الي معرفو يربوك ياالهايته,,
'ياني صوت من ورايه خلي كل جسمي يرجف ويعرق من الخوف' : هــــــــــدى..
"جرب مني ومصار مبينا غير شبر" الي مربيها مربيني قبلهي..
هدى: محمد أنته ماسمعتهي هيش تقول عنا الحماره
ماحسيت ألا بكف قبل مايصفع ويهي صفع قلبي ومشاعري معاه.
محمد: الحرمه الي ماتحترم هلي ملهي قعده معي
'فتحت عيوني علي كبرهم عشان اسمح لدمعه حاره تنزل على خدودي..دمعه غرقت كل مشاعري وأحاسيسي بلحظه,, غمضت عيوني ورديت أفتحهم,
ابا اتأكد أنه محمد هو قالي أذيه الكلام ولأ لا؟؟ لا وبعده جدام من؟ جدام سالمه! آآآآه ياالقهر..
تشوفت عليها شفت نظرة النصر بعيونهي, رديت اشوفه اباه يغير كلامه..يعتذر لي..بس قابل نظراتي بنظرات قاسيه واايد..
مسحت ادموعي الحاره وقلت من قلبي وبكل قهر: لو تبوس التراب الي أمشي عليه...والله يامحمد ثم والله مااطبلك أذيه البيت..
سحبت عباتي وطلعت وقبل ماأحط ريولي برا البيت لفيت عليه: كنت أظن أني أغلى من كيه عندك.. بس ياحسافه..
وطلعت من بيتهم وأني المكسوره ومجروحه..سرت صوب بيتني وقلبي ينزف قبل دموعي الي ماليه ويهي..دخلت علي أمي وأني أصيح مثل اليهال وقبل ماأوصل لحضنهي طحت ولاحسيت بالدنيا من حولي..,
ونة غلا
09-10-2011, 08:46 PM
وااااااااااااااااو روعة
متشوقين لمعرفة النهاية
عجلي علينا اختي همسات
الغلاا
09-15-2011, 12:51 PM
ليش ياربي؟؟؟ حرااام الي يصير مع هدى..
صراحه كرهت ها سالمه حقوووده...
نتريا التكمله ع احر من جمر...
ونة غلا
09-21-2011, 10:04 PM
الله الله على الابداع!!!!!!
تسلم الانامل ....موفقة حبيبتي
ننتظر التكملة لا تتأخري
جعلانية كول
09-22-2011, 12:50 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على القصة
نترياااااج
همسات الحنين
09-22-2011, 04:07 PM
الغلاا
ونة غلا
جعلانية كوول...اسعدني تواجدكن ع صفحتي ومتابعتكن للقصه..
وهالجزء لعيونكن...
همسات الحنين
09-22-2011, 04:10 PM
><><><><><><><><><><><><><><
><><><
فبيتنا@ بدت الحياه ترجع شويه شويه والسبب الرئيسي هو رجوع عمي صالح من ألمانيا((( صح نسيت أقول لكم عنه..عمي صالح أكبر مني بسنتين أو ثلاث تقريبا,, كنا أني وياه مثل التوأم نشتري رباع نسوي مشاريعنا رباع حتى انه مره ربعه سموه سبير أحلام هههه.. كانت أيام حلوه بس من بعد ماسافر بدت الرسميات مبينا,,والكل لاحظ أذيه التغير..
فجأه قطع تفكيري صوت تيلفوني:
بسم الله من يتصل لي ألحين ركضت داخل وطلعت تيلفوني من الكبت
أحلام: سوير..والله أشتقتلهي وايد,,
(وببتسامه حزينه) هلا بطش
ساره: هلابج حبيبتي.. هاكيفج ألحين؟؟
أحلام: بخير دامك بخير
ساره: ومتى ناويه تشرفي ياالكسوله؟
أحلام: الصراحه ودي أأجل أذيه السنه
ساره: هوو..ليش؟؟ أنتي موب أول وحده ولا أخر وحده تتوفى عمتها
أحلام: بسم الله ,كليتيني.. كل أذيه شوق لي؟
ساره: إذا مااشتقت أحلام حبيبتي الدبا لمن أشتاق؟؟
"فأذيه اللحظه دخلت شيخوه"
شيخه: أنتي هنيه وأني ادورك؟
أحلام: خيير؟؟؟!
شيخه: هين ثوبي الأزرق ؟ الي لقيتيه فكبتك بارحه..
أحلام بتهزيه: ناشده عنه,,
ساره: شو؟؟
شفت أمي داخله فقلت: ولاشي حبيبتي اكلمك بعدين!..أوكيه مع السلامه
شيخه: اليوم أمي عندهي شي.. كل شويه تتبسم,, هاأم
يمعه هيش عندك؟؟
أمي: توقعن من كان عند ابوكن بارحه ويطلب القرب؟؟؟
><><><><><><><><><><><><><><
><><><
فز قلبي وأهتزت أوتاره... من سمع بطاريك ياخلي مدري وش جراله!!
أن قالو جيت ينشرح لك الصدر وأحباره.,
وأن قالوا غبت يغم القلب وتتبدل أحوال.,
@من كلماتي@
أمي والابتسامه مافارقتهي: سالم ولد خالك..!
(( ماحست ألاقلبي يرقع يرقع {طبول} وعظامي خلاص مجدرت تشلني ولساني يرجف حتى الحروف متطلع من ثمي...
كملت أمي وشيخونه تتبسملي:
بارحه يي مع خالكن.. يبو يحيرو شيخه لسالم لين تخلص دراسه هههه مبروك أم كشه
شيخه: هــــــاه
أنشل لساني..وتحطمت أحلامي وتزعزعت آمالي..وماكان جدامي غير أني احضنهي وابكي.والعبره خانقتني : مبروك ياالخاينه..كيه بتتزوجي قبلي!
شيخه تبكي: مستحيل اسويها قبل مااشوفك بثوب عرسك,,
أمي: اييه هيش صارلكن؟ قلبتنهي عزي
مسحت دموعي ورفعت تيلفوني الي يدق: الووو
فطان بصوت متقطع : أحلام.. هدى..
غمظت عيوني" ياربي ارحمني..بسي من المصايب والهموم": اشفيها هدى؟؟
فطان: هدى طاحت علينا والدكتور يقول ياها انهيار عصبي..
"الحين حسيت انه فيه قاسم مشترك بيني وبين هدهد,, لايا ربي ليش أني واذيه البنت مكتوبلنا الهم.. اللهم اني لااسألك رد القضا ولكني اسألك اللطف فيه يارب ارحمنا يارب"
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
الجزء السادس
فتحت عيوني شوي شوي..
"يالله ياثقلهن" تشوفت جنبي شفت أحلام مطوقه ايديهي وحاطه راسهي عليهم وراجده.. بس لاحظت شي! فيه دمعه متعلقه فرموشهي!!
بسم الله هيش صاير معهي؟؟
بارحه بعد مروحت أمي كانت تسولف وتضحك! لا لا اكيد صاير شي؟
قطعت عليه افكاري الممرضه: ها هدى كيف حالك اليوم ؟؟
هدى ببتسامه باهته: الحمد لله
سوتلي الممرضه السجايه وطلعت..ناظرت فالفراغ وراها
"ياالله..معقوله الي يصير معي؟؟ (تشوفت أحلام وقضمت أظافري غيض) واحس ان قلبي بيوقف كل ماتذكر ويههي الحماره..اااخ بس لو اشوفهي جدامي بقطعهي بضروسي.." حسيت انه أحلام بدت تفتح عيونهي خذت كلنكس ومسحت ويهي وقلت ببتسامه": صبحبح
أحلام: هههه ماطيقي؟ صبحك الله بالخير..عن اذنك دقيقه بغسل ويهي وبيي
@ بعد مااختفى خيالهي عني سمعت صوت مسج..مديت ايدي وفتحته
"الروح"
فديت وقتن حط في دربي
.:. عزيز.:.
واحدن يضحك معي واضحك
.:.معه.:.
واحدن لا صار وسط القلب
.:.ضيق.:.
بالسوالف والمزايح
.:.وسعه.:.
وان حكي باسلوبه العذب
.:.الرقيق.:.
يسرق من الجوف قلبن
.:.يسمعه.:.
تأملت الرساله شويه..مااقول انه قلبي ماحن له! بس دفنت هالأحساس بداخلي..
مسحت المسج وبندت التيلفون كله على دخلت أحلام..
(أحلام) !! خلونا فأحلام وش صاير لهالبنت متغيره 180درجه..
يات وجلست علي طرف الكرفايه..
هدى: هيش فيك الحلم؟؟ لاتخبي عليه
أحلام ببتسامه باهته على غير عادتها الربشه: سفينتي غرقت ياهدى..(ترفع كتوفها) لأنه ماعاد لها ربان!!
زميت شفايفي بقهر: قصدك سالفة سالم.. بس بارحه كان شكلك راضيه؟؟
أحلام: قلتيها شكلي راضي بس أذيه(تأشر ع قلبها) مب راضي حتى يتقبل الواقع!
هدى (والدمعه بعيني): أحلام حبيبتي كل شي قسمه ونصيب ونصيبنا ماناخذهم,,,
ماحسيت إلا بجسمها الساخن يرتمي بحضني وقالت بقوه وصبر: هدى.. لاتضيقي علي عمرك أن شاء الله كل شي بيعدي علي خير
"السلام عليكم"
فكتني أحلام ونطت جنب امهي:
هلا بالغاليه
أمهي: هلا بأمورتي..هيش فيها عيونك..أكيد هدوه ماخلتك ترجدي طول ليلك؟!
هدى:أني خالتي..الله يسامحك
أحلام: ههه تستأهلي.. إلا ماه من يابك؟؟
خالتي: وبويه نسيت صالح.. تغطي هدى يبا يسلم عليك
(دخل صالح وسلم وقعد شويه..وقبل مايطلع): أحلام تعالي اباك
خالتي: هين؟ هين ماشين عني؟؟
صالح: هههه بنروح صوب رأس الحد شويه وبنرجع...أنتي قعدي عند بنت ختك وأني
بشل بنت خويه!
خالتي: أنزين بس لاتسوو سواتكم من زمان تقعدو لين 12 بالليل البنيه كبرت ألحين
مب ياهل
أحلام بدلع: أصلا من قال اني بروح؟؟؟
صالح يمسك ذراعهي: بتروحي غصبن عليك..
><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
><><
بعيد عن دوشة المستشفى.. تحت ظل الجبل فوق رمول جعلان البارده
"كنت جالس وانا تايه..مهموم عايف حياتي,,عايف الدنيا, ماعرفت كبر غلطتي إلا بعد ماشفت طرف عباتها يطلع من بيتنا..
حسيت وهي تطلع من بابنا كن روحي طلعت من مكانها..
ياالله ياهدى يومين وحسيتهم دهر يمر عليه من دونك..فكيف بالسنين اليايه"
خذت فكفي رمل ونحتت أسمها علي الأرض وأني اردد كيف؟؟
كيف أعتذر لقلبا من جروحي مكتفي؟؟
كيف ارجع الماضي وارضيك ياروحي؟؟
ليتك ياهدى تدري بحال محمد من بعدك,,
واشكثر غرقته الهموم وحرقه الشوق!!
شفت نيسان أسود يقربي مني فزفرت من قلبي: اووووف
أذيه هيش يايبنه ألحين؟
وقف بعيد ونزل..جرب مني وجلس مجابلني: هاحميد هيش فيك ماترد عليه ولاتعبرني؟؟
محمد: والله مشتقتلك عشان ترز ويهك عندي هنيه
سعد: ألحين اني عاطنك ويه وياينك متعني..أذيه يزاتي
محمد: سعد ضف ويهك عني.. تراك تعرفني لما اعصب
سعد: الحين ابا اعرف انته زعلان عشان هدى ولا عشان خالتي موزه هزبتك!
رفعت حيان واحد بعصبيه: سعــــــــــــــد... أنته تعرف انه عمتي موزه مقدور عليها بس اني همي هدى..هدى اعرفهي مب راضيه ابدا..
سعد: هههه كيه منقدر عليك العاشق الولهان ههههه
محمد: قايلك من أول تبا تتمسخر لا تي..
سعد حط ايده علي ثمه: لابس خلاص...
حمود؟؟؟؟
محمد: سكت عني..
(انسدحت علي ظهري وحطيت ياديه ورا راسي..وأني افكر كيف ممكن ارجع هدى؟؟ ومعقوله أنه فيوم من الأيام هدى تطلب الطلاق؟؟ او أنه امها تجبرها عليه مثل ماقالت؟؟)
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
كنت عارفه انه يبا يسألني عن الي مضايقني.. بس مستحيل مستحيل أقوله..مستحيل أخبره عن الي حارق قلبي,,
صالح: الحلم هين روحتي؟
أحلام ببتسامه: عند صلوح
صالح: هههه لاتغيري الموضوع
ياالحياله! يله اعترفي تفكري فمن؟؟
أحلام بنص عين: يعني غصب تبا تهيتني ياالهايت؟؟
"سكت ولارد - اني أعرف انه يبا يستدرجني عشان اقول له بس (فأحلامه)..خذني لمكان يطل علي البحر بس مرتفع عنه شويه,,نزلت قبله وجلست قبال البحر..تأملته فأستملكني شعور غريب ممزوج بالعبره.. التفتت لعمي كان يكلم بالتيلفون وشكله معصب..رديت أتأمل البحر وعمقه هل ياترى لو دفنت فيه احزاني بتكفيه ولأ بتفيض مثل مادموعي تفيض ألحين..
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان
يقولون العشق كذبه وكل الحب أسطوره!
أعاتبهم وأنا بقلبي أحس بداخله بركان
أخاف تموت أمالي بلحظه يأس مقهوره
تعبت أواجه الدنيا تعبت أواجهك يا الإنسان..
أبي لي قلب يفهمني من الإحساس به صوره
إلهي ليه أنا وحدي أعيش أحلام مبتوره
خذني لمكان يطل علي البحر بس مرتفع عنه شويه,,نزلت قبله وجلست قبال البحر..تأملته فأستملكني شعور غريب ممزوج بالعبره.. التفتت لعمي كان يكلم بالتيلفون وشكله معصب بس مافي اطيب من قلبه..
رديت أتأمل البحر وعمقه هل ياترى لو دفنت فيه احزاني بتكفيه ولأ بتفيض مثل مادموعي تفيض ألحين..
"ياعالم أني انسانه عندي مشاعر..معقوله هو مايباني عشان لساني طويل..بس اني لساني مب طويل!!!
حرام عليك ياسالم طول عمري وأني احلم باليوم الي يجمعنا,,وكيف راح تكون حياتنا مع بعض,, بالأخير تي بكل سهوله وتمسح أحلامي بكل عنف وبدون رحمه..بكل سهوله تقطع الدم الي يسري فعروقي!! طيب أني هيش ذنبي أني حبيتك؟..أني هيش ذنبي أشوفك طالع داخل على بيتنا بس مب لي.. لأختي..أني هيش ذنبي؟؟"
فجأه حسيت بذراع دافيه طوقت
كتوفي بحنيه..حطيت راسي علي كتفه واني اتأمل دموعي
الي وسخت ثوبه الابيض..
رفعت نظري له لما قال: وألحين بتقولي هيش الي مزعلك؟؟
أحلام: مستحيل..
ألحين مجدر أقولك غير انه قلبي ذبل من كثر الهموم..
صالح: أحلام.. كلما خبيتي بقلبك كلما هالشي أتعبك اكثر
رصيت علي كتفه برأسي: يعني بموت..؟؟ أحسن
صالح من بين ضروسه: أحــــــــــلام..
أحلام: صالح ارجوك خف عليه شويه..أني بروحي تعبانه
صالح: أحلام أنتي طول عمرك تقوليلي الي بقلبك.. ليش ألحين لما انك محتاجه تفضفضي ماتقوليلي,,
أحلام: الكلام مب منه فايده.. أني ألحين بس ابا ارجع الجامعه..اقضي وقتي ع الاقل بدل الحبسه والضيق..
صالح: أني اشوف أنه أحسن تأجلي وبقدملك اوراقك بأقرب وقت ع الاقل هنيه عندك شيخه تفضفضيلهي..هناك محد عندك
أحلام بستهزاء: هههه شيخه؟؟؟؟
..شيخه خليها تجابل عمرهي ألحين وراها عرس بعد كم سنه
صالح ضربني بالخفيف علي راسي: لا تستخفي بأختك.. و هل هلله فيها..
أني بروح ايبلك ماي مسحي دموعك فديتك,,الدنيا متسوي...
><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
ذكرى مرت عليها 10 سنين*
كنت جالسه علي دري المطبخ ارسم لما دخل محمد ومعه سالم ووسطهم هدى شاله دناها من البكى..كان الدم يسيل من فوق حيانها ومحمد يحاول يهديها..
فزيت من مكاني صوبهم ومسكت راسهي بكفوفي : من فلعهي؟؟
سالم: حمد كان يبا يصيب محمد بس يات فرأس هدى
محمد: هدى.. تعالي معي داخل المطبخ..
"بعد اذيك اللحظه صرت صامت ماغير اتأمل اهتمام محمد بهدى وكيف يداويها ويهديها.. كنت أتشوف علي الثور سلوم واتمنى يكون مثل محمد.."
بوجاسم انسان طيوب..وقلبه كبير يحب هدى من كل قلبه بس مايرضى علي اهله!
هو شكلن مقبول بس الي يعيش معه ويدرس قلبه..راح يشوف انه محد اجمل منه..
صراحه لو كانت هدى مب موجوده فهالوجود كان راح يكون هو فارس أحلامي بدال هالخبل لابركة فيه..
المهم طلعت هدى اليوم..وصارت زحمه فبيتهم خالاتي وخوالي وعيالهم مغثه.. عشان كيه رجعت بيتنا وحدي وتسنترت جدام التلفزون ساعتين.. مليت فدقيت علي صلوح فديته محد يعرف قيمتي
غيره-
بعد دقتين صالح: هلا بوشباب
أحلام: بوشباب؟؟؟ ميخالف مقبوله منك اهلين..
هينك؟؟؟
صالح: عند ربعي شي فخاطرك؟؟
أحلام: مالت مخلني وحدي وجالس مع هالخواريف
صالح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
والله لو يسمعوك ألحين..بيذبحوك..
أحلام: متهممه عاد.. وألحين بتي ولأ لا؟؟
صالح: والله مجدر.. نزين دق علي بوفراس خليه يسليك
أحلام: أقول تجدر تضف ويهك وتنجلع
صالح: ههههههه زعلت بوصالح
أحلام: وووع ولدي أني اسميه صالح..ووع رجيتك صلوح لاتقولهي!
صالح: افــــــااا
أحلام: لاتزعل صلوح..أنته بتسمي بنتك أحلام قصب.. بس أني مستحــــــــــــيل@
صلوح اخليك ألحين اشوف بويه ياي
'بندت التيلفون وفزيت على طولي وحبيته ع راسه' هلا بويه
بويه: هلا .. من كنتي تكلمي؟
أحلام: أخوك الهبل
بويه بنظره تروع: أنتي كبرتي علي أذيه الحركات كبري عقلك كون!
أحلام*أشفيه بويه يشوفني مينونه جدامه؟*: خير بويه؟؟ ليش ألحين تقولي أذيه الكلام؟؟؟؟
بويه بعصبيه: لأنك صرتي حرمه وعيب الي تسويه..حتى يمعه أخوك متسوي ماعه الحركات الي تسويها لصالح!
أحلام * أعوذ بالله..أشفيه بويه؟ كنه خايف علي أخوه مني! والله أني مأكل..* دمعت عيوني: أن شاء الله بو يمعه مب ضارتنه أخوكــ..
شي ثاني
مسكني من كتوفي: أحلام أني قصدي أنك بنت علي ويه زواج..و الي يشوفك أنتي وصالح بيغض النظر عنك.. فهمتيني ياعيوني؟
هزيت رأسي - بنعم- وأني أفكر" لهالدرجه صرت حمل ثقيل عليه؟؟ مب مليوم شيخووه الصغيره أنخطبت وأني البقره العوده بعنس وبقعد على قلبه" شليت عمري ودخلت حجرتنا ودقيت علي هدى الله يخليها لي,,
><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><>
همسات الحنين
09-22-2011, 04:14 PM
ماتمــوت المشاعـــــــر دام "قلبـــــــي" يحتويك..
وماتضيع المحبه دام يملكني >>غـــــــ ـ ــ ــ ــــــــلآك<<
الجزء السابع
تبي تعرف وش أخباري؟
وبعدك كيف أيامي؟
أنا بعدك غريب الدار..مع قلبا محتضن غالي..
مع أنغام الشعر والليل..ودمعات تحتضن بالكف,, وجسما مابقى به حيل عذاب الوقت به يلتف..
سمعت الي يذوق المر؟مصيره يشرب الصافي..ولكن يازمان تمر...ماشفتك معي وافي!
بشهقه وحرقه تذكرت كل يوم مر عليه وأني اجهز ليوم عرسنا..تذكرت فرحتي بدخلت ابويه وناصر يوم الملكه عشان
يباركولي.. ويخبروني أني خلاص أنكتبت له..
حطيت أيديه على ذرعي وحركتهم فوق تحت~ حتى ادفي عمري من البرد..: ااااااف اليوم وايد برد..
هينك أمي؟ كل أذيه فبيت فطان..
(والصدفه أنها دخلت علي أخر حرف نطقته)
أمي: هدى هيش مطلعك فأذيه البرد؟؟
هدى: طالعه ادورك..أشوفك تأخرتي وايد
أمي: دخلي دخلي.. خليني أخبرك عن ولد اشمايهي فطان
هيش مستويله
هدى: ههههه مطيقن عن التك فالناس هه
(دخلنا وبدت أمي بسعود وخلصت عند شيخه بنت خالتي وعرسهي.. هههه صدق بوطبيع مايوز عن طبعه!!)
دخل علينا
ناصر وويه مايبشر بخير: السلام عليكم..
:وعليكم السلام
ناصر: هين بويه؟؟
طاحت فيه أمي: ليش؟هيش مستوي؟؟ أصلا من دخلت وأني
اشوف أنك يايب شي من المصايب! قول هيش عندك؟؟؟
ناصر: لا إله إلا الله..وأنتي لازم تعرفي؟؟
أمي: إذا أني متباني أعرف من بيعرف؟؟
ناصر يهز راسه بأنصياع: ميخالف بس تبي لتعرفي..؟ أنزين سمعي! محمودي ولد أختك رافع قضيه... يطلب بنتك هدى لبيت الطاعه!!
هيش؟صدق انصدمت,تحطمت.. ماكنت اتخيل
محمد بأذيه الوقاحه,, أنسان من دون مشاعر وأني الي كنت متصورته سيد الرمانسيه معقوله يامحمد تبا تسحبني من ايدي الي تعورني لبيتك سحب ؟؟؟
أمي: هيش؟؟ رافع قضيه؟ أنزين يرفع..هدى مب طالعه من هنيه!
ناصر: هههه وأنتي بتردي القانون؟؟
هدى: ناصر..يعني إذا طلع القرار(بلعت ريجي) بروح لبيته غصب
ناصر بثقه: وريلك فوق راسك
هدى: نــــذل.. أنزين ابويه مايجدر يسوي شي؟؟
ناصر رص شفايفه: ميطلع بأيده أي شي!
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
بعد أسبوعين
طبل برا البيت..صوت المسجل شاق الدنيا,,
أذيه ترقص ع يساري وأذيه تباركلي..< هيش صاير؟؟؟>
معقوله أذيه أني بالفستان الكرزي..؟؟معقوله أذيه أني الجالسه على كنبه بوسط هالجموع كلها..؟؟
معقوله -وبختصار- أذيه عرسي! مب مصدقه أني أكيد أحلم..
مب معقوله الي يصير,,مب معقوله@ أكيد أحلم!
"بدت دموعي تنزل من دون محد يلاحظهم..وقلبي يرتعش من دون أحد يدفيه"
كرهت أذيه اليوم بمعنى الكلمة.. لا لا كرهت أذيه السنه بكبرهي..صدق كرهتها
قربت مني أمي وباستني علي راسي بعدين غطتني.. وقالت بحنان: يسعدك الله..أن شاء الله
يله حبيبتي ثوري معي؟
**بصوت خافت: هين؟؟
أمي: بيت ريلك..أقصد بيتك..^_^
**: لا لا مابا مابا والله مابا
أمي: هيش متبي؟ تعوذي من بليس وثوري
"ثرت معهي بس كل شي فجسمي ينتفض حتى معدتي.. أنزفيت فسياره لبيته كان داخل بيت أهله..دخلوني ولاحسيت بالدقايق الي تمر.. إلا لما حسيت أنه الحجره فضت وهو جالس ألحين قبالي..رفعت عيوني له شفته يتأملني بملامح جامده"
بعدين تكلم: مــــبروك
أحلام: الــ ـله يـ ـ ــبـــ ـارك فيـ ــ ـك..
"ومازال يتأملني بأذيك النظرات الي تروع.."(أخذ نفس عميق):
بدلي ثيابك وتعالي رجدي
عقدت حياني*لا لا أذيه أكيد مب صاحي..هيش أذيه الأسلوب الي يكلمني فيه؟؟ هو مايفهم أني عروس يديده..يمكن مغصوب*
راشد ثار واقف وفصخ مصره وحطه بالعلاق,,: أقول أشفيه لسانك اليوم؟ أحد كله؟؟
أحلام*هاهاها يضحك..صدق تافه! لحظه تذكرت..أذا راشد يكرهني بعيشة الله,,ليش تزوجني؟؟
خطر ببالي أسأله هالسؤال دام هو رايق*: ممكن اسألك سؤال؟؟
راشد يرفع حيانه..يبتسم بأستهزاء : تفضلي
أحلام: دام أنك ماطيقني ليش تزوجتني؟؟
راشد بنظره غريبه: ومن قال أني ماطيقك؟؟؟
أحلام ودمعه ع طرف رمشي: أسلوبك الي يقول! راشد قولي الصدج ليش؟؟ ليش طلبتني؟؟؟
راشد فصخ ثوبه بعدين طالعني بنص عين: لسواد عيونك..ارتحتي
"صدج أنسان تافه..وكنت مغشوشه في تحضره..وأسلوبه الراقي! طلع واحد متخلف..مايعرف يتعامل مع الناس بأسلوب.. خذت بجامه نوم من شنطتي ودخلت الحمام عشان أخفي أدموعي الي غرقتني..واندب حظي النحيس الي ربطني فيه"
><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><
في نفس الليله في أنسانه حزينه تتحضر لمثل يوم أحلام,, بس هنا العكس المعرس كان راح يطير من الفرحه..واهو الوحيد الي حاس أنه هاليوم يوم غير بنسبه له ولها..بس هي حاسه أنه يوم موتها@ وهالفستان الأبيض هو كفنها...
هو وعد ناصر أنه يشتري بيت يديد عشان أني حلفت ماأدخل ذاك البيت...وماكذب أخذلي بيت يديد بس وش فايدته إذا الي راح تسكنه من غير روح.؟
وش فايدته إذا كنت عايفه الانسان الي راح يسكنه معي..عايفه شوفته..عايفه حتى أني اسمع صوته..
بس للأسف! أذيه هو يدخل الحجره بكشخته..عسى الدنيا ماتكشخ لك دوم..
قفزت فوق الكرفايه وكأنه شي لدغني وصرت أصرخ عليه: لاتقرب..لاتقرب تراه والله
أقتل عمري!
محمد يرجع وراء: أن شاء الله
أن شاء الله.. بس نزلي وخلينا نتفاهم,,
هدى: هين أنزل؟؟ عندك؟ مستحيل..
محمد: هدى الله يهديك هيش أذيه الكلام.. أني ريلك مب ريال غريب!
هدى ودموعي تصب صب: ريلي؟؟ ألحين تذكرت أنك ريلي؟؟
محمد الصراحه..أنته ماتستاهل الحب الي حبيتك أياه..أني اكرهك اكرهك
(محمد عض شفايفه لين صب منهن دم..بغيت أقفز له وأمسح دمه بطرحتي والمه ولا أهتم لذاك اليوم النحيس..
بس لا..لازم يحس بحرقتي شويه لازم)..
هدى بصراخ: طلع برا طلع طلع
مابا أشوف ويهك.. أحس بروحي تنتزع لما أشوفك,, طلع(جلست علي ركبي) اهئ اهئ طلع طلع
محمد بحزن: من عيوني.. مب مهم نكون فنفس الحجره المهم أحس بقربك..
"فتح الباب وقبل ميطلع قال" هدى.. تراه الدنيا متسوى بدونك
< وطلع>
><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
شيخه: ماماتي ماماتي..
أمي تخيط ثيابهي: هلا
شيخه: ماتبينا نروح بيت الحلم؟؟؟؟
أمي: صبري دقايق وبنروح
شيخه: ياالله اماه بسرعه.. ابا أشوف شكلهي كيف صاير.. ابا اعلق عليها,, الله حمـــــــــــــــــــــــــاس
أمي تأشر بالمقص: أتشوفي أن يننتي بأختك
بقص لسانك قص وبخليك تأكلينه..
شيخه: هههه أن شاء الله أم شيخه..بس عادي ناخذ معنا يماع؟؟
(أمهي بنظرة تهديد)
شيخه بضحكه: ههه بس خلاص خلاص..ألحين بتصل لمريم وبخليها تروح معنا!
بعد ربع ساعه صارن فبيت أحلام..
أحلام تبكي علي حظهي وأمهي تهديهي من صوب..وخواتهي من صوب..
أحلام*لابسه ثوب زيتوني كشخه..وحاطه ميك اب يجنن وعلي أذيك الجصه عاد محد مثلهي,,الصراحه ماتنلام لماتبكي كل هالجمال وراشد مب عايبنه!*
.....................
أمي: جلسي حبيبتي جلسي (جلسنا ع الكنب.. الصراحه بيتهم روعه..سمعنا صوت حنحنه: احم احم)
أحلام تمسح دموعهي"طبعا بعد ماتغطينا: دخل راشد
"دخل الزعيم وجلس جنب الهانم كنه أسد.. وي معرف كيف أحلام ماتخاف منه": حيا الله عمتي..كيف حالكم؟؟؟
أمي: بخير عيوني كيف أحلام معك؟؟؟
أحلام: امــــــــاه؟؟؟؟
رشد يقرص خدودهي ويحرك حيانه: ههههه عسل عسل..
أحلام"نصـــاب": راشـــــد
شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم بهمس: أشفيك يالهبله؟؟
شيخه: أحس أني أشوف مسلسل مب أحلام ورشوود
"شفت ويه راشد تغير وكأنه أسمه الدلع ماعيبه..مالت على باله بتهمم!"
راشد ألتفت ع أمي: عمتي.. حن باكر بنروح مسقطــ..
أحلام بستغراب: هــــــاا ؟؟؟؟
راشد ببتسامه عذبه: ليش هالاستغراب؟؟ يعني باكر لما بقولك بنروح أيطاليا هيش بتسوي..؟؟
شيخه بستهزاء: أيطاليا مره وحده؟؟؟؟
راشد ألتفت لي بسرعه: اهاا.. ليش مب عايبنك"يقلدني" شيخوه؟؟
أني راشد يابنت عمي(وقال من طرف خشمه) مب سالم
((والحمد لله كان عندي خط دفاع قوي يرد عليه ويبرد قلبي هههه))
مريم بعصبيه واضحه: راشد حن مانسمح على ولد خالنا.. وبعدين هيش فيه سالم؟؟؟ مافيه شي قاصره
راشد: أنزين أنزين ماقلنا شي كنت أمزح ومنك السموحه..
"وثار واقف" يله عمتي بخليكن علي راحتكن مع السلامه..وأحلام لاتنسي تجهزي أغراضك!
أحلام: أن شاء الله
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><
حطيت كل الي بحتايه فالشنطه..ورحت صوب كبت راشد,, قلت أرتب له أغراضه بما أنه طالع..
فتحته: تظني ياأحلام كل أذيه الاثياب يباها عنده ولأ؟؟؟؟
رحمه: صباح الخير ياعروس!
أحلام: صباح النور والسرور
رحمه تتلفت بالغرفه: هين معرسنا الغاوي؟؟
أحلام: المعرس ماعنده ذوق خلى العروس وطلع(وكملت ترتيب الاثياب)
رحمه: صدق معنده ذوق.. أنتي هيش اتسوي؟؟؟؟
أحلام: أرتب له ثيابه..عشان بنروح مسقط
رحمه: طلعتي مب سهله أحلاموه من ثاني يوم بتطلعي معه؟؟
أحلام ألتفت لها: وليش تقولينهي كيه..؟؟حسيت كأني ماشيه أهيت معه مب ماشيه مع ريلي
رحمه: ههههه ريلي هههه
"مسكت ثوبه وقربته من خشمي وشميته بحركه دراميه..عشان اغيظهي" : ريلي..وروحي وبعد عمري..وش تبي أكثر..؟
فجأه
راشد ببتسامه عذبه: تكفيني أذيه الكلمات مابا أكثر..
"التفتت عليه وصار ويهي ألوان..ورحام الهايته طلعت وخلتني بهالموقف البايخ وحدي"
أحلام: أنــ ــ ــي كنــ ــ ـت...
راشد: أني بدخل اتسبح..خلصي ترتيب وزهبي بنطلع..
الصراحه على قد ماكنت مخيله(خجلانه)منه وخايفه وابا هالموقف يعدي...على قد ماكنت أنتظر منه كلمه حلوه بس وحده..مب عشق فيه بس أني بعدني عروس..حرام عليه الي يسويه فيه@خلاص قررت أعامله بالمثل..يستاهل هو الي بدا والبادي أظلم@"
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
همسات الحنين
09-22-2011, 04:16 PM
"بعد ربع ساعه"
جهزت وأنتظرته بالليوان..لأنه حضرته يباله ساعه عشان يتمصر كنه ماشي يغازل..بعد الي يغازلون حشاهم!
أخيرا طلع
راشد: جاهزهـ؟؟
أحلام (وانا قايمه): اوف..من زمان.."وسرت قدامه"
راشد بنص عين: أقول أنتي علي هيش شايفه نفسك؟؟؟
أحلام ببراءه: أني؟؟؟ على جمالي الفتان(وأرفرف بعيوني)
راشد بشبح ابتسامه: أنزين ركبي ركبي السياره (سكر الباب البيت وركب)
: ها الجميله هيش تبيني أحطلك؟؟ ريمي ولأ الكابتن رابح؟
ناظرته بحيان مرفوع: راشد تستهبل..إذا كنت مطلعني عشان تتهزاء عليــ تراني مسمحلك!
راشد: وليش استهبل.. حركاتك توحي أنك ياهله., قلت مب قاصرك غير الرسوم المتحركه!
"لفيت للجهة الثانيه لأنه شويه
وبذبحه..يغييييظ, -العنز- مصدق عمره ماالت ع حظي"
بعد دقايق
راشد: أحلام
أحلام: .........
راشد: أحلام زعلتي؟؟؟
أحلام: .............
مسك ذقني بحركه مفاجأه ولفني ناحيته: أني ماأحب أعتذر لحد..بس عشان خاطر عيونك الحلوه- أني أسف وحقك عليه...
"لا لا أكيد صار لعقله شي..أكيد أذيه مب راشد"
(وكمل): بس لايكبر رأسك.. أذيه أول وأخر مره أعتذرلك
فيها هههههههههههه
"(مالت)نزلت أيده بقوه ولفيت عنه.. حمار مثل يمعوه مايحبو يسوو شي حلو"
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><
ماكان عندي شي اغلى من
الروح
ولاكنت احب احد ٍ كثر حب روحي
كنت احسب ان الروح مابعدها
روح
ولافيه روح احبها كثر روحي
وعرفت ان الروح ترخص لاجل
روح
روح ٍِ غلاها زاد عن حب روحي..
عدو هاليومين على خير..صرت ماأشوفه إلا بالصدفه,, بس اليوم من الصبح ماشفته فالبيت..
طلعت بالليون وفتحت التلفزيون وقلبت بهالقنوات وفجأه سمعت صوت مسج فجوالي فتحته..
(وجه النحس)
" حطيت لج ميرندا عند باب الليون -أعرفج تحبيه-"
هدى: ههههههه لذيه الدرجه يظن أني ياهله؟؟
يي مسج ثاني
(وجه النحس)
"لا تخافي أني مب برا.. لاتخليه يحر عليج"
هدى: نزين يامحمد..أني الي بيننبك!
طلعت برا وخذت معي سكين وبطيتبها علبة الميرندا وكتبت جنبها "أكـــرهــــــــــــك"
><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><
أحلام: راشد..
راشد: هاا
أحلام أقضم أظافري: لاتقول ياهله, بس أني مجدر أوصل مسقط بدون مدخل القرم؟؟
راشد انفجر فجأه: هههـــــــهههههههههههههههههههههههههه تصدقي ذكرتيني بموقف هههههههههههههه
هههههه
أحلام: لذيه درجه يضحك يعني؟؟أنزين ضحكني معك
راشد: الله يسلمك ذكرتينني بموقف خبرني به حمد لما كان صغير كان مرسول بيت عمتي- الله يحرمهي- ويوم يي يبا يطلع من بيت مدت عليه عمتي 200بيسه.. ههههه وأهنيه حمد بغي يسوي فيها عمره عود ومستحي,,قال لها: لا لا مابا مابا,وركض علي باب وبعد ماطلع تلي خاطره..أني ليش قلت لا ليش؟؟ ههههههههه
أحلام: هههه وبعدين هيش سويء؟؟
راشد يرجع راسه لورى شويه: ههههه رجع وقاللهي: عمتي
عمتي: ياعونك
حمد: لاتقولي عني ياهل بس أني أباهن200
أحلام بعصبيه: وألحين أنته تشبهني بحمد الهبل..؟؟
راشد: تراك هبله مثله
أحلام بعصبيه: راشــــــــد
راشد: خلاص سكرنا السالفه وألحين تبيها الحديقه ولأ لا؟؟
أحلام:sure
خذني الحديقه ومابقيت لعبه مالعبتهي كني ياهل..بعدين روحنا نتعشا وعلى حدود ساعه 12 مشينا صوب الفندق..
راشد تمدد ع الكنبه واني دخلت أتسبح..لما طلعت لقيته مغير ثوبه وجالس يتمصر..ياربي أذيه هين يبا يروح ألحين؟
أحلام بحيره: راشد
راشد: هاا
أحلام: هين ماشي؟؟ صارت الساعه جريب الوحده.
رفع حيان واحد: ليكون أنتي الريال وأني معرف؟
أحلام: يعني لازم أكون ريال عشان أسألك هين مروح؟ يعني الحرمه مالها رب تسأل؟؟ بعدين أني كنت خايفه علي عمري مب عليك!
راشد: حشى..تبي لسبب عشان تمدي لسانك؟!
أحلام مفوره ع الآخر:..........
راشد جرب مني وايد وقال بنبره غامضه: ألحين أنتي ليش معصبه؟؟
أحلام بضيق:ليش معصبه؟؟ صح هيش يخليني معصبه؟ أني هبله أعصب ع كل شي؟؟
راشد: هههههههههههه تصدقي؟ تضحكيني لما تعصبي.
أحلام بعصبيه: أنزين خليني كل ساعه أعصب عشان حضرت جنابك تضحك أوكيه؟
راشد فجأه وبدون مقدمات جرب أكثر مني وطبع بوسه علي يبهتي خلت كل جسمي يرتعش ودمي يفور ياربي هيش أذيه الأنسان؟؟ بلحظه يغير مزاجه.. وبلحظه يحسسني أني شي بحياته ومع أني ولأشي بدنيته! مجرد بنت عم حكم عليه أبوه يربط مصيره بمصيرها.
راشد ببتسامه جذابه: خلاص حقك عليه..
أني ألحين بطلع ألاقي واحد من ربيعي قفلي باب شقه ورجدي لأنه يمكن أتأخر! أوكيه؟
(وبلحظه شفته جريب من الباب) راشد: أحلام..لاتأخذي بخاطرك عليه أنزين<وطلع>
><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
><><
صارت ساعه3 صبح وراشد بعده مارد..أني ماياني رجاد,تميت خايفه وأتخيل أشياء تخوف وكل ماأسمع صوت شي فزيت واقفه..
صار قلبي يدق يدق حاسه أنه بيطلع من ضلوعي.. الله يسامحك ياراشد تعرف أني خوافه..
طلعت بصاله وشغلت تلفزيون جلست ع الكنبه وخليت ريولي بصدري..وأندمجت مع الفلم.
فجأه رن جوالي..ماتشوفو كيف جسمي رجف وشكلي كيف صار..
أحلام : حمار خوفتني(رفعته..كنت أظنه راشد بس أذيه رقم غريب..لحته جنبي) مب قاصرني غير أنته ألحين تفرلي مخي.. يله غيب عني!
ودق مره وثانتين وثلاث...لين طفح الكيل عندي وطفيت التيلفون كله.
فايجه أني ألحين..أني الي هامني ألحين هالريال الي عندي لين ألحين مارد..كنه ماعنده حرمه منقعه فالفندق وحدها..مـــــالــــــــــت
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
يا رفيق القلب ما صدق
أنك نسيت
خابرك مهما تعذبني
حنون
لاذكرت ايامك الحلوه
بكيت
ماتهون ايام ودك
ماتهون
راحتي وياك لامنك
صفيت
في ثواني كلها بوح
وشجون
لاتهنيت بتعذيبي
وانتهيت
ودي اعرف في حياتك
من اكون؟
صارله من ساعه 9 يشوف التلفزون مامل؟
أني رجدت وشبعت رجاد وهو بعده يقلب بهالقنوات؟ مب معقوله مارجد لين ألحين!
بأطلع اشوفه راجد ولأ لا؟ لا لا يمكن مارجد،،،هيش بيقول عني غير أني مهتمه به!
لا مابا << ياربي مليت وماياني رجاد...أووووووووف
بطلع وأمري لله إذا شافني بخلي عمري ادور ماي ~_^ و إذا كان راجد بستغل الفرصه وبشوف فلم<<< ترا محمد راسه ثقيل صعب يثور مستحيل يحس فيه_
تسحبت شوي شوي وطليت عليه من وراه كان فسابع نومه إلا فتاسع نومه..
حطيت صبعي ع عينه حتى اتأكد..ماتحرك أكيد راجد((((فرصه)))))
نقصت صوت التلفزون وحطيت Mbc2
كان الفلم روعه بس كنت متوتره شويه واشوف عليه...بس بعد دقايق اندمجت فالأحداث ولأ حسيت بدنيا من حولي
.
.
.
.
.
.
.
.
وسط اندماجي حسيت بذراع دافيه طوقني من ورا..وقف شعر رأسي وصار جسمي كله يرتجف..جرب من أذني وهمس بصوت خافت مليان حب وشوق
محمد: والله أحبك..وأذوووووووووووب فيك..ولأ أقدر اعيش من دونك..
هدى(لاتبدي ولأ حركه وكنه شي جمدها كأنه جسمها انشل): ...............
محمد(أخذ نفس عميق وهو يقرب من عنقها..وكأنه يبا يشبع روحه من ريحتها ): مشتــاقــلك...مشتاقــلك موووت..
"وطبع بوسه -دافيه حنونه اتعبها الشوق- على عنقها~غمضت عيونها بقووه حست دنيا دوربهي تبا تهرب بس جسمها ما ساعدها"
محمد يضمها أكثر: كنت حاس فيك بس ماتحركت...تعرفي هيش صار فيه لما حسيت بنعومة اصبعك بعيني؟؟
حسيت بأنه دنيا ردت تضحكلي من يديد..
هدى لاتكابر! أنتي تحبيني..أنتي تحبيني ياهدى..
"ماقدرت اتحمل..أحس شي داخلي يقولي *لازم ابعد عنه، لازم احطمه مثل ماحطمني..مهما صار ياهدى هو هانك مستحيل تنصاعيله بهالسهوله مستحيل تخليه يجرك بكم كلمه مستحيل(((مستحيـــــــل)))* "
بحركه سريعه دفعته عني ووقفت جدامه وأني اصرخ: أني ماحبك أكرهك..أفهم ماعاد لك بقلبي مكان..أنته مجرد ماضي له..
وقف جدامي وعيونه تحمل ألف معنى،،بلع ريقه،،: هدى خلاص تعبت من كثر ماأحاول ارضيك
هيش تبي أكثر من كيه؟
هدى: ماقلت لك حاول..أصلا من البدايه قايلتلك م ا ح ب ك..
افــهــــمــ
محمد فاتح عيونه ع الأخر:
حبيبتي أنسي الماضي ورجعي هدى الي اعرفها..
هدى: محمد أنته حطمتني..هنتني جدامها(عضت ع شفايفها) وأنت تعرف اشكثر حن نكره بعض وكل وحده تبا تكسر عود الثانيه (ودموعها أربع أربع) فنهايه ييت أنته وكسرتني فتات جدامهي..بكل سهوله وقسوه!
كرهتك محمد أكرهك..
(غطيت ويهي بكفيني)
محمد "بعصبيه": خلاص هدى تحملت منك وايد..تراه وصلت عندي لين هنيه ( ويأشر ع خشمه) والريال يدوس على أي شي عشان كرامته..
كرامتي فوق كل شي..كل شي يهون عشانها
هدى ضحكت بستهزاء: كرامتك؟ هينها كرامتك يوم اقولك ماباك وانته معزم غير تتزوجني..
هين كرامتك يوم تركض ورا حرمه تكرهك
هينها الكرامه الي تتكلم عنها؟هينها؟؟
محمد وروحه تقطع بس مابان هالشي بصوته الغاضب: هـــــــدى..تراك زودتيها
هدى قلبي راح يظل يحبك بس عيني تتعذر شوفك...
عيني تتعذر شوفك
عيني تتعذر شوفك
أنتي طالــــــــــــــق هدى ((((طالـــــــق)))
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
09-24-2011, 06:29 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
والله روووووووووووووووووعه
شوي وبصيح الا دمعت
حبيت احلام وهدى وايد
وحزنت على سالم لما تزوج شيخوه مع ان احلام تحبه
وكرهت سالمه
و........و...........و..,
نتريا التكمله ياريت تعجليها الرواية
وردة غلا
09-24-2011, 10:51 AM
الصرااااااااااااحه روووووعه ونبي التكمله بليييييييييييييييييييييييييز
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
فالنسيا
09-24-2011, 10:53 AM
حلوووووووووووه يسلمووووووووووووووووو
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
09-28-2011, 11:54 PM
افا يا همسات طولتي علينا
نترياك
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
10-04-2011, 10:16 PM
يوووووووووووووووووه
من زمااااااان عناااااااا
في انتظاركـ
همسات الحنين
10-05-2011, 09:48 PM
هلاوي مغتربه..
حبيبتي انتي الوحيده الي فيهم(يعني داعمتني بالسياره خخخخخخخخخ قصدي المتابعه الوحيده اهئ اهئ)
والله انشغلت بالدراسه@ دعواتج لي@ بس بحاول قدر الإمكان اني انزل الاجزاء بأسرع وقت..
همسات الحنين
10-05-2011, 09:52 PM
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
(ملاحظه: هالشخص المتكلم مب محمد..راح تعرفو من هو بالنهايه!!)
وقفت سيارتي جريب البحر ونزلت بخطوات ثقيله..كن ريولي مب متحمله ثقل جسمي..
سرت ع شاطئ والنسيم البارد يداعب ويهي بس ماكانت برودته بالقدر الي يبرد هاللعين الي ساكن بصدري..
آآآآه ضاقت بي الدنيا..حاس أنه حياتي انقلبت فوق حدر من بعد ماأعلنت فراقها عني...
كنت متمني يجمعنا بيت واحد.. كانت تسكن فكل حلم احلم به يصير فمستقبلي...
دائما كنت اضم حبي لها عن الكل،،
كنت اظن لو أني بحت بجزء من الي احسبه لأي احد، بتنمس رجولتي!
بس ألحين صار هالحب كاتم على نفسي..وأني حيل محتاي أحد يسمع مني..
"جربت من الماي أكثر..رفعت ثوبي ودخلت ريولي بالبحر..".ااااحح البحر حار وايد كأنه يشاركني حرارة يـــ(ج)ــوفي..تشوفت ع ساعتي الي احطها دايم باليمين *فانصدمت* معقول صارت ساعه 3؟؟ غريبه الوقت عدا بسرعه مندون ماحس به، كيف احسبه واني فاقد قلبي! كيف احسبه وعقلي مب راضي يفكر بغيرها،،؟
آآآآه يادنيا الي تذلي الواحد ذل
"طلعت ريولي من البحر ورجعت علي ورا أكثر، صرت اراقب لمعان النجوم بالبحر..واتخيل شكلها لما كانت صغيره كانت حليوه(ابتسمت مثل المينون لما تخيلتها جدامي) ههه صدق هبل،، حركت راسي ابا اخفي صورتها من بالي بس بدون فايده.."
ايوه صح! صرت مثل العشاق فالقصص والمسلسلات..يحبون ويحبون ولما يضيقون يبوحون لك..لك أنته ياالبحر..
آآآه "عقيت ثقل جسمي علي التراب المسكين،، وغمضت عيوني وتخيلتها عندي (والله إذا كنت ماطولها اجدر اتخيلها،، ولاحتى فالخيال حد بيزابني عليها؟ )
صراحه الخيال خيالي محد له خص فيه،، توافقوني على هالراي ولأ لا؟؟ "
اووووووف اوووووف صدق اني ادور اي شي ابرد فيه حرتي..
قطع عليه حبل افكر صوت تيلفون..دخلت ايدي بمخبايه وطلعته، كان(......) ياخي مهيسلك بارض..اووف
نزلته علي جهة اليمين فالتراب بس بعدني قابضنه، لفيت بجسمي صوبه*أرد عليه ولأ اطنش؟؟ برد ايوه احسن ارد*
: ألووو
: هلا الحبيب
:هلا..خلصني هيش تبا ألحين متصل؟
: والله قبل شويه كنت ثاير، قلت بما أني ثاير خليني انحس عليك ههههه
: والله أنك متفيج! انزين غيب.. غيب عني..
: هاهاهاي أذيه كل رجاد مسويبك كيه؟؟ عيل يوم بتعرس بتقولي معرفك ولأ....
قاطعته..لأنه ماكان لي نفس اسمعه اكثر: أقول بوشهاب مب كنك كثرت سوالف، تراه والله مصدع راسي وأن زدت كلمه وحده زياده بعطيك كف يعدل مخك زين..
..:ههههه شيمه كل شي ولأ اتضارب معك..أحسلي ابند بدال مشوفك ألحين بقبك جدام بيتنا هههه تراك تسويـــ.....
"بندت فويهه واني كاره حياتي بالمره..ميكفيني هي منقصه لي حياتي، يا هو وزاد الطين بله،، فالنهايه قلت أحسلي اسير بيتنا اكاون الرجاد قبل مايأذن صبح ،،،
شليت مصري الي بالأرض وتيلفوني الي ترسته تراب من الغيض..ركبت سيارتي بس ماحركتهي..لأنه بدأ عقلي يناقش قلبي..وأني ساكت اسمعهم علي هيش بيرسو؟
(مصر<< غطره أو شماغ)
:وبعدين معك؟ يعني مب راضي تنساها؟ سوي احسن شي لعمرك وانساها؟ ترى خلاص مستحيل تطولها!
:انساها بكل سهوله كيه؟ وسنين عمري الي ضيعتهي بتفكير فيها؟ انساها؟
:يعني هيش بتفيدك حرقت قلبك عليها؟
: معرف..أهم شي اعرفه انها مستحيل تغيب عن بالي
:وأني عقلك..أقولك اتعبتني من تفكير انساها وخلصني..ترى والله ميفيدك التفكير فيها
: من قالك يمكن تنقلب الموازين بالنهايه وتصير لي..
: هاهاي تضحك علي من أنته؟ مستحـــ....
:تشب اقولك..تشب أنته عليك تفكر وبس وأني الي اقرر انساها ولأ لا..
"هههه مثل ماتوقعت قلبي انتصر علي عقلي،، لأنه هو اساس هالحب..هو الي دخلني بهالدوامه وهو الي بيطلعني منها،،،
ياصاحي ولأ مينون"
رددت بصوت عالي: توكلت على الله
"تحركت بسيارتي وأني معرف هين بروح،، لأنه عقلي مب راضي يفكر! اونه ترك زمام الأمور للغالي الي يحتضنها"
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
همسات الحنين
10-05-2011, 09:59 PM
الجزء الثامن..
(يوم الأثنين يوم ماينتسي)
كنت جالسه بهاليوم فالليوان وحدي..حاطه كوب الشاهي~الي قرب يبرد~ جدامي..
وكنت احوس بسبابتي ع حواف الكوب، واقضم ظفور ايدي اليسار بثمي،،
كنت سارحه باتصال ساره بارحه:
حبيبتي اصلا باين من صوتج أنج مب موافقه ع زواج أختج!
أحلام: لا والله..صح فالبدايهــ(سكت، معرفت هيش اقولي! اصلا معرفت حقيقة مشاعري انها بعدها تحب سلوم ولأ لا؟)
انتبهت علي صوتها لما قالت: أحلام وينج؟
أحلام: هاه
ساره: أقول شكلج مب معي ابد ! (قالت بخبث) لايكون في احد شاغل بالج؟ أنا قايلتلج من البدايه أنا مب لاقيه احد احسن منج حق يدي سعيد
أبتسمت: ليش في احد قالك أني بضاعه كاسده؟
ساره: لاحشاج بس يدي غاوي وبيسعدج هههههه
((مب مهم عودها ألحين، المهم "أنــــــي"..وهيش أحس اتجاه هالعرس،، صدق ياأحلام انك نسيتي؟ ولأ تبي تتناسي؟
اووووه نقع فؤادي من كثر التفكير طز فيهم هو وشيخوه! أني مب جاتله عمري من الحره عشانهم،، بدور اي شي عشان اغيضهم <<< خخخخخ يومتي شريره حييــــــل..
منتبهت للي دخل غير لما قال: بس بس والله انك مخسره خويه الي داخل نادر عليكن بهالعزبه.
"رفعت نظري له ع اساس مافهمت"
(خلي ايده فثمه، اونه يقلدني لما اقضم ظفوري)وقال: يوم انك يوعانه طيحي مطبخ امك.. وكلي الي تبيه
أحلام: مالت عليك يالحاف..خايف علي فلوس خوك يعني.. مب علي جمال ايدي؟
صالح: جمال هيش؟ يحليلك مصدقه عمرك وايد..اصلا أنتي من فوق لتحت مب جميله يعني بتفرق أذيه اليادي اليربانه؟ ههههههه
قرصت عيوني وزميت شفايفي: صدق حقير
صالح يتلفت يمين ويسار وهو يضحك: هين أمك؟؟ (بحكم انه امي شاهده ولادة صلوح فهي ماتتغشاه)
قلت بغيض: لاتسألني
صالح: ههههههههههههه صدق أنك مشكله (تجدم صوبي وجلس مجابلني) الحلم لاتزعلي احسن لك تراه عندي لك مفاجأه..
قفزت من مكاني وجربت منه،مسكت طرف دشداشته: هيـــــــــش عندك قـــول بسرعه؟
صالح يحرك رأسه: والله أنه محد يعرف يصلبك غيري خخخ
(رفعت صبعي (سبابه) ودفعت رأسه من جبهته): بتقول ولأ لا؟
تم يتفلسف عليه،وبدأ يمثل كنه فحلقه تاريخيه: بما أنني رأيت الحزن يجتاح أسوار قلبك بعد أن علمتي بأن أختك شيخونه(وأشر بأيده بطريقه تضحك) ها أختك شيخونه سوف تنطق على قلبها وتتزوج قبلكـــ....
أحلام: ياالله خلصنا بسرعه
صالح: بتسكتي ولأ اعيد الخطاب من البدايه؟
حطيت ايدي ع ثمي: لاخلص شيمه لاتعيد
صالح: اين كنا؟ اه نعم تتزوج قبلك..أسرعت وانقذتك واتيتك بأذاك الريال..إنما أيه؟
دبدوبا محد مثله
ياالله ياأحلام بس لو تأخذيه..أضمنلك100% أنه ضلوعك من اول يوم بتصبح كلها منطحنه..
صرخت:حمــــــار ( وفتحت ثمي ذراعين بأذيك الضحكه الي تهز بيتنا هز) هههههـــهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فهاللحظه طلعت أمي من المطبخ وهي تنازع: قصري حسك بنت اللذين.. حشى أني مب يايبه صبي واحد فأذيه البيت يابه ثنينه،أقولك أنتي متخيلي علي ويهك قطعي نسمك لا بارك الله فيك
صالح هو يضحك: خليها علي راحتهي أم يمعه
أمي: أنته سكت سكت..اصلا محد مضيعنهي غيرك..
(كنت حاطه ياديه علي ثمي وكتوفي تهتز من الضحك علي شكل أمي المعصبه)
صالح: قلتلكم ماتبوها تبرو منهي روحي بربيها
(رفعت ايدي وضربته علي رأسه): ههه ضم أشوارك الخايسه لعمرك
أمي بعصبيه: اها أذيه يوم بخليها عندك..اسمنها بتصيع صــــــــيياعه ومحد بيجدر يشكمهي..
(هنيه فجرت ضحكه قويه علي شكل صلوح المنصدم..ومحسيت غير بذاك المقراف الي يا صوبي وفلع راسي والوعيان الي تفر بالهوي"هنيه صدق أمي عصبت" ههه سحبت صلوح داخل الحجره بعد ماقذفته أمي فظهره بقلاس الماي الحديد خخخخخ )
صالح وهو يمسح ظهره بظهر كفه ويقرص عيونه وخشمه من العوق: والله أنه أمك عدائيه حيل(ويضحك) لا وبعده تعرف تصوب..لو أنها تشتغل فالجيش والله بتفيدهم هههه
قلت بضحكه خفيفه خوفا من أمي تسمعني: سمي..الله أكبر عليك لاتأكلهي..
صالح: أقول أني بهرب قبل لا تي القوات الأمريكيه وتقصفنا ههههه
(روح يركض لبرا وهو يضحك من قلبه،
والله فديته هالصلوح مالي عليه دنيتي، أحسني كل ماسيطر عليه الهم ألقاه جدام وفي عز الطلب،، ينكت ويضيق ع أمي ويضحكني
" يعلني ما أبكيك ياعمي يانور عيني ياسندي وعزي،،"
*خذتلي ثوب مخور ودخلت اتسبح..
مشطت شعري وحطيت ميك اب خفيف وطلعت ع بيت عمي لأني كنت مشتاقه لرحامي الدبه الي تدل بيت خالتهي بس بيتنا مادله..
وأني طالعه من بيتنا سمعت صوت عمي بوراشد وبويه فمجلسنا،عجدت حياني ومديت شفايفي بحركة استغراب
" غريبه هيش عندهم؟ بالعاده عمي ألحين يجلس بالرايح عند الشوبه، هيش يابه بيتنا؟؟ اووووه أني اش دخلني فيهم"
طلعت وسرت صوب بيت عمي الي يبعد عنا مسافة 19 خطوه <<< والله مب سهله يابنت حاسبتنها بالخطوات خخخخ
المهم قبل مدخل لاقيت جاسم ولد عمي "الصغنون" عند الباب (جسوم عمره تقريبا مايتجاوز 6سنوات..) شديت قنوزه(خدوده) المنتفخه بقوو
..: جاسمني من قنوزك يادب
جاسم يبعد ياديه بقوته: محد دب غيرك..يالسحلفانه..
ضحكت من قلبي ورديت عليه بتمصخيره: كيف استوي دب وانته تقول اني سحلفانه علي قولتك ياالغبي
جاسم مد بوزه شبرين: إذ أني غبي أنتي هيش ياالبومه؟
أحلام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك بتسوي مني حديقة حيوانات أن مادخلت عنك ألحين..
جاسم يركض صوب الحصى الي برا بيتهم يبا يمسك أكبرهن عشان يفرها علي رأسي<< كنه مب كافني مقاريف أمي ياي يكملها عليه حضرته..
رفعت ثوبي بطريقه تضحك وقفزت مثل المينونه داخل، وركض ركض لين صتدمت بشخص جداميـــ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
جاسم يركض صوب الحصى الي برا بيتهم يبا يمسك أكبرهن عشان يفرها علي رأسي<< كنه مب كافيني مقاريف أمي ياي يكملها عليه حضرته..
رفعت ثوبي بطريقه تضحك وقفزت مثل المينونه داخل، وركض ركض لين اصتدمت بشخص جدامي
"حشى مب صدر تقولو
يـ(ج)ـبل حفيت بكبره،، خخخخ"
اني فالبدايه كنت مثلكم توقعته راشد بس طلع شخص غريب..
ياربي من أذيه؟؟ بعدت عنه وأني أحاول اتذكره لأنه.. هالشكل مب غريب عليه
بس عقلي مب راضي يتذكر
من؟؟ من؟؟
قطع تفكيري صوته لما ابتسم وقال: هذي أنتي ياالخبله!.. ماتبين تتغيرين أبد..أظن في شي يسمونه تهواد..الاوادم مايهدو ع اناس جذا..
(فتحت ثمي بستغراب..يعرفني؟ كيف؟ بعدين اشعرفه أني دائما ادخل بيت عمي من دون ماأهود
لحظــــــــــــه
لحظــــــــــــــــــــــــه
لحظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
اصلا كيف عرفني؟؟؟
" هني تــــــذكــــــرت!
صدق أني هبله نسيت ارد غشوتي بعد مافتحتها عند جسوم...ألحين شافني الريال مديت ايدي بسرعه عشان اتغشى عنه
بس الي صدمني صوت الأسد الثائر الي صدر من وراه "
...: أحــــــــــــــــــــــــلام
(كان صوته كله غضب وغيض طالع من القلب نطق أسمي من بين ضروسه وكأن عروقه رأسه بتنبط من العصبيه، كان من النادر أشوف راشد بأذيه الحاله..
راشد يكتم ويكتم..بس لما ينفجر يدمر كل الي حوله..
أكذب عليكم إذا قلت لكم أني خفت..
لأني صدق ماخفت إلا متت وشبعت موت من الخوف..
بعكس الشاب الي سحب عمره بهدوء وابتسامه وطلع برا تارك وراه عاصفه من نار...تارك وراه راشــــــد راشـــــــــــــــــــــد والمعصب بعد
"ياربي هيش أسوي ألحين؟ شافني مجابله واحد ماعرف من هين طلعلي والله يذبحني والله يذبحني..
ياربي هين عمتي موزه تي تنقذني منه..أخر شي كنت اتوقعه أني اموت هنيه وسط حوش عمي وعلي ايد من؟ ايد راشد..
حاولت اصرخ ابكي بس جسمي كان متشدد من الخوف..)
تجدم مني ووقف ع بعد خطوه مني..
والله أني حسيت أنه هالخطوه شبر وأني اسمع انفاسه الثايره وهي تطلع من أنفه كل ثانيه..
كنت متيبسه فمكاني انتظر مصيري هيش بيكون؟؟
ونصدمت بأيده اليمين توقف فالهوا جدامي وهو يحكم قبضته تصورت أنه بيعطيني بكس يطيرني فالسما بس ماصار شي..
ماصار شي..
كان راشد محتار بين أنه يكفخني ويبرد حرته فيه وبين أنه يكتم غيظه فقلبه..الي لو كتمه أكيد بيموت قهر..
المشكله أني متحركت من مكاني كنت بس أتأمل ملامح الضيق والغضب الي بانت عليه حتى أني نسيت أنه هو بعد لازم اتغطى عنه،
بعد ثواني تأمل من عيونه الواسعه المليان عصبيه، نزل ايده على ويهه ومسحه بطئ شديد وصار يفرك دقمته(لحيته) بقو وقال وشياطين الدنيا كلها فوق رأسه: زولي من جدام..بسرعه ترا واللــــــه......
(سكت..خذ نفس عميق بعدها صرخ لين كل شعر جسمي وقف) زولـــــــــــي
وآخيرا نطقت بكلمات متقطعه: راشـــ....ـد واللــــــه مـ...ــب قصدي اجابلــ...ـــه..
راشد يأشر بياديه بعصبيه واضحه: أحلام حمدي ربك أني ماسك أعصابي لين ألحين لاتخليني أتصرف معك تصرف ثاني...أحلام شلي عمرك وروحي من جدامي بسرعه
أحلام: والله أني فتحته عند جاسم بس نسيت ارده ع ويـــــ....
عطاني ظهره بهدوء بس بان علي صوته أنه بعده معصب: قلت روحي من هنيه قبل ماأفجر كل الي بقلبي فيك..روحي
( حمدت ربي أني سلمت منه..وقلت أحسن شي اسمع كلامه واذلف علي بيتنا بدال ماييني كف يطيرني له..
وطلعت بسرعه البرق)
همسات الحنين
10-05-2011, 10:02 PM
><><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><><><
><><><
فتحت عيوني شوي شوي، الغرفه كلها هاديه مافيها صوت غير صوت أنفاسي وانفاسه..
آ آآآه أحس جسمي كله متكسر..
انقلبت لصوب الثاني شفته غاط فسابع نومه..تأملت ملامحه الحاده الجذابه للحظات وأني اتذكر الي صار بارحه
.
.
.
.
.
.
"خلصت صلاتي والدموع اربع اربع...معرفني خايفه علي عمري ولأ عليه..
(فجأه)سمعت صوت مفاتيح علي باب الشقه..روحت ركض ووقفت جدام الباب حرسته يفتح واشوفه بعد هالساعات.. حسيت أنه المنقذ الوحيد لي بعد ساعات الخوف الي عشتها..
حسيت أني محتاجه افرغ عن الي بنفسي لأحد
"يـــــارب يكون هو!
يارب
يـــــكـــــون هــــــــــو! "
وأخيرا انفتح الباب بهدوء ودخل بخطوات كلها شموخ وهيبه وهدوء طغا ع المكان..وهو حاط التيلفون علي صماخه.
"بعد كل هالوقت الي قضيته معهم! مشبعت منهم؟"
قلتها بغيظ وحراره شابه فقلبي..والدموع بدت تتجمع بعيوني بس حاولت احبسهن ولأ ابين له أني خايفه مندونه..
بس والله يقهر كل اذيه الوقت واني احرسه وخايفه ومشي عن اذوب من الخوف ،، وحضرته حتى وهو داخل يكلم ربعه.. كني مب مهمه عنده، بالطقاق الي يطقني علي قولتهم..
راشد انصدم بشكلي ونزل تيلفون شوي شوي وبنده..
تشوف عليه بنظرات تساؤل وخوف بان بعيوني..
قفل الباب ،، (ونطق بعد لحظات صمت): أحلام؟ صاير شي؟
أنتي تعبانه؟
حاولت أخلي صوتي أكثر ثقه وثبات: يعني مخليني وحدي فالفندق لين ساعه خمس وبعدك تقول صاير شي؟
ادقلك وادقلك وادقلك ولا ترد وفالأخير..تقول صاير شي؟
أنته معندك مسؤوليه..
إذا ماهمك أحيا ولأ اموت ليش خذتني من بيت هلي؟ كان هناك..........
(تجدم صوبي وحط ايده علي ثمي..وقال بهدوء غامض): أني مروحت اتسلي عنك..
كان شغل ضروري..وبعدين انتي مادقيتي واني مارديت عليك..
كان تيلفوني مبند ويوم لقيت منك وينك حاولت اتصل فيك بس تيلفونك مبند..
(بعدت ايده عني..وضربته علي صدره بخفه..وبدت دموعي تنزل شوي شوي): وأن شاء الله مييتني ركض..
" تشوف عليه وابتسم ابتسامه جذابه تـــــذبــــــــــح..بس اني بادلته بعصبيه حاده": اها ضحك ضحك تراك قلتها يعجبك يوم اعصب..
بس الغلط مني الي جالسه احرسك ومـــ.......
(مجدرت اكمل..لأني دخلت فنوبة بكاء من العيار الثقيل
بس حتى البكى ماجدرت أكمله لأنه راشد فاجأني بحركته..
مد ايدينه بسرعه وحضن وجهي بين كفيه..وهمسلي بهدوء وعينه بعيني): تبكي؟ الحلم لاتبكي...ماتعودت منك كل هالضعف
مسحت دموعي بظهر كفي: ليش أني مب انسانه؟ مب انسانه لها مشاعر وأحاسيس؟
ولأ حضرتك تباني أكون جماد ولا انطق بحرف؟
سحبني وجلسني قباله ع الكنبه: ألحين أنتي ليش شاكه بقيمتك عندي؟
ابا افهــــم؟؟؟ اني مقصر معك بشي عشان يكون عندك هالأحساس؟؟
(كنت بقول له اها..مقصر وايد
مقصر في انك تحسسني بهالقيمه الي تقول عنها..
مقصر من صوب مشاعري وقلبي..
أني منكر أنه سالم ماغاب عن عقل ولأ يوم! بس كله بسببه حسسني أني محتاجه لأحضان ادفئ من أحضانه..
حسسني أني غلطت يوم قلت لازم انسى سالم واحط راشد مكانه..
حسسني أني غلطت بكل شي ~بعدم مصارحتي لشيخه، بموافقتي عليه،بقربي منه~ غلطت بكل شي...كل شي )
(بس شي غريب..شي من داخلي قالي* لا..راشد مايستاهل تجرحيه بهالطريقه*)
وبسرعه هزيت له رأسي بلا وثرت واقفه ابا اهرب من جدامه لأنه خلاص
ماأجدر اتحكم فأعصابي..شويه وبنهار..
راشد ثار واقف بسرعه..ومسك كتوفي وقال بصوت كل حب وولع وتطيب خاطر: لاتهرب مني..ترا مالك حد يشل همومك غير هالصدر (ومد ايدينه لظهري وحضني...
فذيك اللحظه صار ويهي احمر، ودمي وقف بعروقي، ودموعي نشفت..
حسيت عمري غبيه يوم بكيت جدامه،
بس قلت لا ياأحلام لاتندمي! لأنه موقف مثل أذيه يي من عند راشد بسنه حسنه..<استغليه..عادي هذا ريلك>
معرف من هين ياتني الجرأه ومديت ايديني وطوقت رقبته، خذت نفس وهمست بصماخه اليمين: الله لايحرمني منك )
صراحه لين ألحين أحس ويهي شاب حراره من الأحراج:*وييه ياأحلام لو ثار ألحين هيش بيقول؟!، صدق أني قليلة ادب ماصدقت لانلي(رخت أعصابه) إلا نشبت بصدره..مــــــالــــــت
لا لا لا
مااجدر اواجه صراحه..يبالي اروح بيتنا اقعدلي شهر لين انسى..واتأقلم
(بدت دموعي تنزل لما تذكرت بيتنا..)
ياالله ابا أمــــي..ابا أحكيلها وابا اريح قلبي الي ماوقف شغل من بارحه..كله يدق يدق كنه مهندس خخخ*
سحبت عمري ونزلت من الكرفايه صوب الحمام وأني اتمتم: يصلط ع أبليسك ياراشد طلعت رومانسي وأني معرف..
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
><><><><
بعيد عن عمان واجوائها الي سحرته..
عمان أمه الثانيه..
..عمره ماكان وجعه بفراق امه الحقيقيه اشد من وجعه بفراق ارضه ووطنهـ..
كان كل مايحس بالحزن والأختناق طلع صوبها صوب عمان الحبيبه...كان يحس بأنه هواها صافي ونقي.. يبرد قلبه الطيب..
كان شوقه لرجعته لها ولترابها يزداد سنه بعد سنه..
ماطاف رمضان إلا وكانت اول صلاة تراويح له فيها
ولاطاف عليه عيد إلا جاء وعيد عليها..
11سنه ولأ مر عليه أسبوع مندون مايكحل عيونه بشوف ترابها..
11سنه ولأ مر عليه أسبوع مندون مايشم هواها..
11سنه ولأ مر عليه يوم من دون مايحلم برجعته لأرضها..
<عمان> كانت كل شي بنسبه له..كل شي
يحس عمره غريب على هالبلاد الي سكن فيها 11سنه..يحس عمره جسد بلا روح وهو بعيد عن بلاده الي نولد فيها..
.
.
.
.
.
.
انحنى على بنته الي صارله ساعه يحاول يسكتها وهي مو راضيه..وقبل يبهتها..
ماينكر أنه فهالعشر شهور طلعت له نخل فوق رأسه ~ بس هي يتيمة ولازم يتحملها لأنه مالها غيره..~
وخصوصا انه هو أكثر واحد حاس كيف يكون الأنسان بلا أم وهو صغير..!!
كيف يتعتطش هالصغير لأحضان أمه الدافيه ومايلقى الي يروي عطشه!
.
.
.
"عذراء حبيبتي خلاص..خلاص بابا يننتيني ماعرف وش تبين..! أكل وعطيتج..ولعب ولاعبتج شو تبي بعد؟؟ "
عذراء مازالت مستمره فالبكي الي حرق قلبه عليها..
(طفله مثل الملك تطلع على هالدنيا تلاقي أمها ميته وهي تولد فيها..
وتلاقي أب صغير عمره ماصار 28 يتحمل كل مسؤوليتها..
يطلع صبح الدوام، يرد الظهر هلكان يلاقيها قايمه وشايله الدنيا فوق رأسها من البكي، رغم انه فذيك اللحظه يكون محتاج لراحه ونوم.. بس ماكان يكلف ع مرت ابوه يأخذ بنته منها مندون مايتغدا ويطلع بها لغرفته..لتبدأ معاناته اليوميه معها.. لين تنام ع كتفه جريب العصر..
يحاول بعدها ينام دقيقتين ثلاث إلا يناديه ابوه عسب ينزل معه العزبه
وهناك يتحمل غثا الشواب غصبا عنه..
"رغم تعبه وارهاقه بس عمره ماقال لأبوه لا" عكس أخوانه تمــــــــامــــا..
-أخوانه الي مايتوانون عن قول لا أحنا تعبانين ونبي نرتاح..
لا مانبي كذا ولا راح نسوي كذا..-
ليرجع بالليل يلاقي الأزعاج اليومي بأنتظاره..
رغم أنه أيامه ماتخلا من الشغل والتعب..بس هالشي ماأنساه انه يسحب لنفسه ساعات فيهم يكحل عيونه بشوفت وطنه)
^
^
^
^
^
^
^
تحت فالصاله
تدخل ركض وترمي شنطتها ع جنب وهي تصرخ: يمه لحقيني خلود بيقتلني.."وبسرعه تخبت ورا امها الي حطت الدله من ايدها وهي تصرخ بعصبيه": خويلد شو تبا بأختك؟؟
يقطع عمر عدوينك ماتيوز عن سوالفك انت؟
خالد يأشر بأيده: مايه سأليها شو قالت قبل..بعدين حرجي عليه!
ام هيثم تلتفت لبنتها: شو مسويه يامسودة الويه؟؟
سولاف ببراءه: ماسويت شي..بس قلت له شو جابك أنت الجامعه لأني كنت أنتظر صقور يجيني..
خالد يحاول يود شعرها من ورا أمه: جذابه.. لاتجذبي على أمي.. مو أنتي الي قلتي "يقلد صوتها" أنا كنت أنتظر الوسيم شو يابك للجامعه ياشيفه..؟
"يوجه كلامه لأمه وهو يمسح وجه بكفه" مايه ألحين أنا شيفه؟؟
أم هيثم تلتفت لسولاف: سولافوه وش هالكلام الخايس الي تقولينه لأخوج؟؟..عيب عليج يابنت بطني!
سولاف تبعد عن أمها: أنا ماقلت ألا صدق..
والله ياميه ماياتني الشهره بالجامعه إلا بعد ماشافو البنات صقر أخوي...(وهي ترقص حواجبها)فــــديته معذب قلوب العذارى..
خالد يرمي ثقل جسم ع الكنبه: مالت عليج أنتي ورفيجاتج..
انا ابا افهم بنات هالزمان شو يبون بواحد مستعمل..؟! عندهم انا يديد بقراطيسي..فديتني
سولاف تأشر بأيدها بحالميه: حبيبي البنات مايبون واحد خبل مثلك..يبون واحد حليــــوو وثجيــــل ونــــاضــــج مثل صقور..
(وصلهم صوته الرجولي والعذاب..وهو نازل من فوق وشايل بنته ع ذراعه): وش فيه صقور؟
(وصلهم) ابا افهم انتو ماعندكم أحد تحشون فيه غيري؟؟
سولاف تفتح ذراعيها له: فــــديــــت خوي،، ولد حــــلال..
(بعدت شوي عسب تترك له مسافه بينها وبين أمها) تعال فديت روحك اجلس حذالي...
(جلس حذالها وحط عذراء ع فخذها وهو يأخذ له نفس عميق): اوووف خذي بنت اخوج القشرا ، تعبت وانا احاول اسكتها..
جربي حظج وياها يمكن تصخ! هههه
خالد: بنتك هذي مستحيل تسكت بالعه راديو..
أم هيثم تضربه ع رأسه من ورا: أذكر الله..لاتنضل الياهل!
صقر بخوف: بسم بالله عليها.. إلا وأنت صادج البنت مب بالعه راديو ع قولتك..البنت طالعه على عمها الأثول
خالد بفخر: ألها الشرف والله!
صقر يلتفت على سولاف: ماقلتيلي شو كنتي تقولين عني..؟
خالد يمسح ذقنه: تقول سواد وجها..بس انا براويها..دوها عندي
سولاف وهي تأشر بأيدها ع كل جزء تتكلم عنه بوجه صقر: وأنا ماقلت غير صدج..
هالعيون العسليه الكحيله.. وهالخشم كنه حد السيف وهالشعر الكثيف الأسود ولا و بعد ازيدك من شعر بيت هالبياض الغاوي.. بالله عليك يتقارن بك أنت؟؟
(قالت بقرف) و يا رأسك الي كنه تاير سياره هههه
خالد بعصبيه مصطنعه: طيب طيب..كله مسجل بالحساب مدام سولاف..
عيل انا تقارنيني بهالشامي؟
يصير خير يصير خير ياسولافوه
أم هيثم: خلود تهدد بنتي جدامي؟؟ قم قم ضف ويهك وروح حجرتك لابارك الله فيك..
(باللحظه الي قام فيها خالد واقف..دخل هيثم وشماغه ع كتفه ووجه معفوس كنه حلت عليه مصيبه) : السلام عليكم
...: وعليكم السلام ورحمه
خالد: شرف الأخ..(يكلم هيثم) اقول أنت مأخذ اجازه عسب تشتغل دريول عند ام راسين؟
هيثم بعصبيه: حط لسانك بحلجك لأ يجيك كف يعدل لك هالمخ الكحيان
خالد عقد حواجبه: أشفيكم علي؟ أحد قالكم أني كبش الفدا لهالعايله كلن يحط حرته فيه..
(وهو يطلع الدرج) عايله غريبه
أم هيثم بحنان: يمه هيثم شو بلاك؟؟؟ حالك مايعجب أحد
هيثم: سلامتج يمه شوية ارهاق بس (والتفت على صقر الي كان يسأل سولاف عن دراستها) صقور
صقر التفت صوبه: آمــــر
هيثم: مايآمر عليك عدو... بغيتك بكلمة رأس فديتك
صقر: أن شاء الله.. أنت روح بدل وأنا بجيك بعد شوي
هيثم : مالي خلق ابدل! تعال نروح غرفتي
(صقر ترك بنته عند سولاف وطلع عند أخوه فوق)
سولاف: ماماتي أشعنده هثوم؟ كل شوي صقور تعال صقور تعال..
أم هيثم تهز كتفها: والله مادري عنهم..تعرفيهم كل واحد سره عند الثاني كالعاده
سولاف: خاطري أعرف شو عندهم..
(بخيبة أمل) بس مستحيل صقر يقولي
تدري يمه انا ماشفت فحياتي أحد يحب هثوم كثر صقر .~.
صرت أشك أنه يعزه أكثر مما تعزه زهره
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
همسات الحنين
10-05-2011, 10:11 PM
توقعاتكم
عن الشخصيات اليديده...
صقر و......
والعاشق اليديد؟؟؟؟ ومن هي الانسانه الي استملكت كيانه؟؟؟؟؟؟
تريونــــــــــــــــــ/////ـــــــــــــــــــــي
جعلانية كول
10-06-2011, 09:07 AM
بالتوفيج اختي هموووسه..
ولو احنا كلنا داعمينج
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
10-07-2011, 02:44 AM
دار راسي تلخبطت
ههههههههههه
قبل احلام تزوجت راشد والبارت اللي عقبه بعدها م تزوجت والبارت اللي عقبهن كانت متزوجه
شكلي بعيد الروايه علشان افهم
الغلا موفقه واهم شي دراستك
برايه حن بنحرس ما ورانا شي
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
10-07-2011, 03:16 AM
هموسه الغلا عيدي على الجزء السابع واللي عقبه وفهميني السالفه
قبل معرفنا كيف تزوجت احلام وكيف كان عرس شيخه مب موضحه
حسبتك بتتكلمي عنه عقب
بس من التكمله واضح انه في جزء ناقص على حسب ما قريت وفهمت
همسات الحنين
10-13-2011, 11:20 PM
ههههههههههههه حبيبتي الجزء السابع هو عبارة عن رجوع بالذكريات لما قبل الزواج
يعني القصة فيها الانتقال فالزمن بين جدام و وراء فهمتي كيف؟؟؟
شكرا على المتابعة
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
10-13-2011, 11:25 PM
هلا فيك والله ومرحب
ايوه الحين فهمت
نتريا التكمله
همسات الحنين
10-15-2011, 02:08 PM
شكرا ع المتابعه
تريوني.....
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
11-02-2011, 09:55 AM
باااااااااااااااااااانتظاااااااااااااااااااارك
كل عام وانتي بخير
همسات الحنين
11-04-2011, 06:36 PM
و أنتي بخير حبيبتــــــــــــــــــي...
اسعدتني طلتج...
همسات الحنين
11-04-2011, 06:41 PM
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
تسبحت ولبست تيشيرت أبيض نص كم وفي نقوش وحروف انجليزيه بالأسود وبنطلون جنز..
فالبدايه فكرت فأنه راشد بيعصب، بس قلت برايه خليني أعوده من ألحين..عشان اخذ راحتي لما بننتقل لبيتنا بروحنا..
طلعت وروحت صوب التسريحه مشطط شعري وأني اتشوف عليه من المنظره..كان غاط فنومه ومب حاس باللي حوله..
تكحلت داخل وبرا وحطيت شوية بودره، وغلوس زهري ع شفايفي..
فكرت أرفع شعري بعضاضه(مشبك شعر\كماشه) بس بما أنه شعري ناعم وطويل فبيكون شكلي أحلى وهو مفتوح..
دخلت إيديني تحت شعري من ورا ونثرته ع كتوفي..عطيت نفسي نظره أخيره
"صراحه اينن اخبل..<<<جابلو لاتصكوني بعين..
أني خايفه ع راشد لاينهبل يوم يشوفني<<< هههه واثقه الحرمه "
ثرت واقفه ابا اثوره من الرجاد واشوف ردت فعله.. بس لفتت انتباهي الصوره الي علي شاشة تيلفونه.. رفعته وشغلت اضاءته
وبحلقت بالصوره تبحليق
"ياربي من هالشخص؟؟ هين شفته هين ياأحلام؟؟
هين؟؟
تــــــــذكــــــــرت
أذيه الخايس الي لاقيته فبيت عمي.. بس لحظه"
(فتحت عيوني ع الأخر ورفعت حواجبي بأستغراب واني اشوف الصوره الي كان فيها راشد حاط ذراعه ع الشاب الثاني كانت وجوهم متلاصقه ببعض......ويبتسمو لصورهــ)
"سبحان الله.. نسخه من راشد،،ياربي نظرته، ابتسامته
حتى حيانه الي مرسومه رسم متشابه سبحانك ربي.. نسخه والله نسخه بس بينهم فرق بسيــــط بسيط وايد"
(وأني غرقانه بأفكاري ماحسيت إلا بأيد تنزع التيلفون من ايدي بوحشيه): يأمــــي.. (ألتفتت لراشد الي كانت ملامحه مب واضح لعليها شي"أذيه عصبيه؟ ولأ تأمل؟ ولأ هيش؟")
:راشد.. أعتقد في اسلوب حضاري يطلبو به الشي!
راشد بهدوء غامض: هيش كنتي دوري؟؟
أحلام رفعت تيلفوني من طاوله ورحت صوب الكرفايه: مشي..بس استغربت لذيه درجه ربيعك يشبهك؟؟
راشد بنص عين: ربيعــــي؟؟
وأنتي متعرفي أنه عيب تتمقلي بصور العرب يامدام؟؟
جلست علي طرفها...ريل مثنيه فوق ووحده نازله تحت: والله محد قاللك تحطه علي شاشه.. جاوب سؤالي ولا تتهرب كيف ربيعك الي مايقربلك يشبهك لذيه درجه..؟؟
والله لو كنت معرف خوتك كان قلت أذيه واحد منهم..
راشد تشوف عليه من تحت رموشه وهو يبتسم ابتسامته الي تنشط خلاياي العرقيه ههه..
..جرب وجلس مقابلني: خلي ربيعي عنك..وقوليلي هيش أذيه الحركات الحلوهـ؟؟ هيش أذيه الرشاقه يا بنت العم؟
نزلت رأسي بحرج وعضيت شفايفي: راشد ترا بيكبر رأسي!
راشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحق لك..
فترة صمت
(كنت حاس به أنه ألحين جالس يتأملني بنظراته الغريبه..بس شغلت عمري بتيلفوني الي من الخيل(خجل) والتوتر حتى معرفت أشغله..
تفاجأت لما رفع رأسي وهو حاط دقمتي بين سبابته وابهامه...تبو الصراحه خفت من نظراته ولعنت عمري مية مره أني تعدلت له..
بس بلحظه اسرتني ملامحه الجذابه،، وصار هو يتأملني بنظراته الغامضه ،وأني اتأمله بأعجاب
من عيونه الوساع وهدوبه الكثيفه...لخشمه الي مثل السيف..لويهه الحنطاوي المدور..
قلت لقلبي" ياالغبي وين كان راشد عنك..؟! يعني تصرفاته الغامضه عمتك عن شوفت وسامته..ولأ سالم خلى هالغشاوه عليك
ســــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟؟
ياربي هيش أذيه السالم؟ لازم يطلعلي ألحين..؟ لازم ينحس عليه كل شي؟")
"أحلام..اشفيك؟"
انتبهت لراشد، رفعت ايدي اليسار ونزلت ايده شوي شوي: هاه هيش فيه ؟؟؟
راشد عقد حيانه: أني الي اسألك..هيش فيه ويهك فجأه تلون بكل ألوان الدنيا..
حتى عيونك عتمت..تقولي كنه حلت عليك مصيبه..الله يكفي عنا المصايب..
لفيت عنه صوب الثاني: مب فيه شي..
(وقف وتشوف عليه بس متشوفت عليه..
فتح الكبت وخذ دشداشه ختم ووزار وفوطه وحطهم علي ذراعه بضيق واضح ودخل الحمام بدون مايقول ولا كلمه.. استغربت من تصرفاته صراحه.. رفعت تيلفوني وفتحته وكانت الــــصــــــــدمهــــــــ
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
همسات الحنين
11-04-2011, 06:43 PM
الجزء التاسع..
(وقف وتشوف عليه بس ما شفت عليه..فتح الكبت وخذ دشداشه ختم وفوطه وحطهم علي ذراعه بضيق واضح ودخل الحمام بدون مايقول ولا كلمه.. استغرب من تصرفاته صراحه.. رفعت تيلفوني وفتحته وكانت الــــصــــــــدمهــ عدد الرسائل المستلمه 25 رساله
لها الدرجه أني مهمه
(ضغطت فتح)
كانن10 رسائل فاضيه و10 كلها فيها كلمه وحده(أحبك ولأ أحبك موت) من نفس الرقم الغريب بارحه
والخمس الباقي~ ثنتين وينك من رقم راشد ووحده وينك من نفس الرقم
والثنتين الباقين..
1-(*****995)
"لمني بشوق واحضني..
وغرقني فبحر عينك
تنسيني الألم كلــــــه..
رجيتك تقرب والعتب
خلــــــه"
2-(*****995)
"يا حيلة الله وش اسوي بالاقدار ..
مالي على رد المقادير قوه ..
مكتوب اصير بدار والزين بدار ..
وقلبي تلوع واحمر الدمع ضوه ..
ياما صبرت وراعي الحب صبار ..
يخفي عذابه كان عنده مروه .. "
(صدق ناس فاضيه..والله..
سويتلهن تحديد ودايركت ع المسح دون تردد ، وخليه يتصل إذا ابوه شيخ..أني براويه كيف يلعب علي بنات الناس..
خذت تيلفوني وطلعت بصاله.. خمس دقايق وسمعته طلع من الحمام!
خذت التيلفون ورسلت له رساله)
بو فيصل
"نعيما.."
وصلني رده بعد ثواني
بعلي العزيز
"الله ينعم عليك.."
بو فيصل
"وين بطلعني اليوم؟؟"
بعلي العزيز
"تبي تعرفي دخلي الغرفه وسأليني وجها لوجه.."
بو فيصل
"وإذا مادخلت؟؟"
بعلي العزيز
"مشي ع جداك طلعه"
بو فيصل
" :-( اهون عليك؟؟ "
بعلي العزيز
"حيـــالــــــه"
بو فيصل
"طالعه على ولد عمي"
طل عليه راشد برأسه: هيش رأيك نحجزلنا علي ماليزيا ولأ إيطاليا؟؟
أحلام: لا حبيبي أني مجدر اطلع من حدود عمان..
كذيه الله خلقني أمرض إذا بعدت عنهي..
راشد استند بذراعه اليسار ع فتحت الباب وقال بإبتسامه مليانه خبث: هيش قلتي؟؟ عيدي عيدي
أحلام ببراءه: والله اقول الصدق..تراني مجربه مره وتوبت..لأنه الرحله خربت عشان أني تنومت فالمستشفي..
راشد رفع حيان واحد بخبث: أنتي تعرفي قصدي زين...عيدي أول كلمه قلتيها..
(ألحين تذكـــــــــرت..هو قصده لما قلت "حبيبي"..يبس حيلك.. والله طلعت معي عفويه،،
وقفت و سرت صوب المطبخ المفتوح ع صاله..وأني أكلمه كني مب فاهمه وش قصده) : خلينا من هالكلام..تبا ريوق؟؟
جرب من مطبخ وحط ذراعه اليمين علي طاولة المطبخ من صوب الصاله وسند رأسه علي كفه اليسار: لا تتهربي وقوليها.. ولأ بخليك هنيه وبطلع عنك..
فتحت ثلاجه وقلت له وأني ادور علي شي نأكله: تــ ـحـ ـلـ ـ ـم...
(قطع كلامنا رنة تيلفوني..صلبت طولي وقابلته وأني ارقص حياني..مديت ايدي لورا ورفعت التيشيرت وطلعته من مخبا بنطلوني الخلفي) : مرايم..
راشد: لاتردي عليها..أذيه آمر
خزيته بنص عين: مب أني الي انأمر ..
راشد عطاني ظهره وسند ذرعانه ع طاوله : عادي إذا تبي ربك يغضب عليك؟؟
جربت منه وحبيت رأسه من ورا: رشود حرام عليك..لاتستغل قوامتك عليه..حرام عليك خليني ارد علي ختي
راشد: اول قولي رجييتك حبيبي
بعدت عنه وقلت بتجزز(بقرف): قلتلك تحـــلـــم...
والله لخسارة ماتروحت ريحت شعرك الخايس..
بس خلاص مابا ارد ولأ ابا ريوق
(قلت له وأني اطلع من المطبخ)مــــــــــــالــــــــــــت...
(سمعته يضحك ورايه ويهاريني "أحلام..أحلام" بس مارديت عليه..)
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
"هيش فيك أذيه الأيام؟ صارلك اسبوعين ماتينا فالميلس..وكل الشباب ملاحظين حالتك..؟"
..: يوم بتفكني أنت وربعك من هالملاحظات بكون فأكبر نعمه
جلس معه علي عتبت بيتهم وحط ايده علي فخذه: أنزين قولي..هيش يابك بيتنا يوم ماتبا تتكلم؟؟
تشوف عليه بضيق: بتمنن عليه بأذيه الجلسه البايخه يعني؟؟
...: افــــــا.. أني اتمنن عليك؟ أنته ربيعي وخويه الي ماولدته أمي..لو تطلب عيوني ماستغليتها عليك..
بس ياصاحبي..والله حالك مايسر لاعدو ولا صديق..
خذ نفس عميق وزفر من داخل : آآآآآآأه والله حالتي حاله .. حتى روحي مب طايق عمري
يربت ع كتفه: أنزين قولي..فضفض يمكن ترتاح..
.. : .....................
...: تكلم وأحلف لك بغلاتك عندي أنه مايطلع الكلام من بينا..
وقف فجأه وكأنه تذكر شي وقال كنه يكلم عمره: بروح لها.. بروح مسقط
بأستغراب: مسقط؟؟ وألحين؟؟
لحظه لحظه من هي الي بتروح لهي؟؟
طلع سويك سيارته من مخباه ولاحه فصدر ربيعه: خذ سيارتي وعطني سويك سيارتك ألحين..
طلع سويكه: أنزين ليش؟؟ ع الأقل فهمني ..
خذ السويك من ايده: كل شي بوقته حلو..
بس قول لأهلي أنه عندي شغل ضروري يومين وراجع..
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
قبل أسبوعين
(يوم الأثنين يوم ماينتسي)
كنت جالسه بهاليوم فالليوان وحدي..حاطه كوب الشاهي~الي قرب يبرد~ جدامي..
وكنت احوس بسبابتي ع حواف الكوب، واقضم ظفور ايدي اليسار بثمي،،
كنت سارحه باتصال ساره بارحه:
حبيبتي اصلا باين من صوتج أنج مب موافقه ع زواج أختج!
أحلام: لا والله..صح فالبدايهــ(سكت، معرفت هيش اقولي! اصلا معرفت حقيقة مشاعري انها بعدها تحب سلوم ولأ لا؟)
انتبهت علي صوتها لما قالت: أحلام وينج؟
أحلام: هاه
ساره: أقول شكلج مب معي ابد ! (قالت بخبث) لايكون في احد شاغل بالج؟ أنا قايلتلج من البدايه أنا مب لاقيه احد احسن منج حق يدي سعيد
أبتسمت: ليش في احد قالك أني بضاعه كاسده؟
ساره: لاحشاج بس يدي غاوي وبيسعدج هههههه
((مب مهم عودها ألحين، المهم "أنــــــي"..وهيش أحس اتجاه هالعرس،، صدق ياأحلام انك نسيتي؟ ولأ تبي تتناسي؟
اووووه نقع فؤادي من كثر التفكير طز فيهم هو وشيخوه! أني مب جاتله عمري من الحره عشانهم،، بدور اي شي عشان اغيضهم <<< خخخخخ يومتي شريره حييــــــل..
منتبهت للي دخل غير لما قال: بس بس والله انك مخسره خويه الي داخل نادر عليكن بهالعزبه.
"رفعت نظري له ع اساس مافهمت"
(خلي ايده فثمه، اونه يقلدني لما اقضم ظفوري)وقال: يوم انك يوعانه طيحي مطبخ امك.. وكلي الي تبيه
أحلام: مالت عليك يالحاف..خايف علي فلوس خوك يعني.. مب علي جمال ايدي؟
صالح: جمال هيش؟ يحليلك مصدقه عمرك وايد..اصلا أنتي من فوق لتحت مب جميله يعني بتفرق أذيه اليادي اليربانه؟ ههههههه
قرصت عيوني وزميت شفايفي: صدق حقير
صالح يتلفت يمين ويسار وهو يضحك: هين أمك؟؟ (بحكم انه امي شاهده ولادة صلوح فهي ماتتغشاه)
قلت بغيض: لاتسألني
صالح: ههههههههههههه صدق أنك مشكله (تجدم صوبي وجلس مجابلني) الحلم لاتزعلي احسن لك تراه عندي لك مفاجأه..
قفزت من مكاني وجربت منه،مسكت طرف دشداشته: هيـــــــــش عندك قـــول بسرعه؟
صالح يحرك رأسه: والله أنه محد يعرف يصلبك غيري خخخ
(رفعت صبعي (سبابه) ودفعت رأسه من جبهته): بتقول ولأ لا؟
تم يتفلسف عليه،وبدأ يمثل كنه فحلقه تاريخيه: بما أنني رأيت الحزن يجتاح أسوار قلبك بعد أن علمتي بأن أختك شيخونه(وأشر بأيده بطريقه تضحك) ها أختك شيخونه سوف تنطق على قلبها وتتزوج قبلكـــ....
أحلام: ياالله خلصنا بسرعه
صالح: بتسكتي ولأ اعيد الخطاب من البدايه؟
حطيت ايدي ع ثمي: لاخلص أشيمه لاتعيد
صالح: اين كنا؟ اه نعم تتزوج قبلك..أسرعت وانقذتك واتيتك بأذاك الريال..إنما أيه؟
دبدوبا محد مثله
ياالله ياأحلام بس لو تأخذيه..أضمنلك100% أنه ضلوعك من اول يوم بتصبح كلهي منطحنه..
صرخت:حمــــــار ( وفتحت ثمي ذراعين بأذيك الضحكه الي تهز بيتنا هز) هههههـــهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فهاللحظه طلعت أمي من المطبخ وهي تنازع: قصري حسك بنت اللذين.. حشى أني مب يايبه صبي واحد فأذيه البيت يابه ثنينه،أقولك أنتي متخيلي علي ويهك قطعي نسمك لا بارك الله فيك
صالح وهو يضحك: خليها علي راحتهي أم يمعه
أمي: أنته سكت سكت..اصلا محد مضيعنهي غيرك..
(كنت حاطه ياديه علي ثمي وكتوفي تهتز من الضحك علي شكل أمي المعصبه)
صالح: قلتلكم ماتبوها تبرو منهي روحي بربيها
(رفعت ايدي وضربته علي رأسه): ههه ضم أشوارك الخايسه لعمرك
أمي بعصبيه: اها أذيه يوم بخليها عندك..اسمنها بتصيع صــــــــيياعه ومحد بيجدر يشكمها..
(هنيه فجرت ضحكه قويه علي شكل صلوح المنصدم..ومحسيت غير بذاك المقراف الي يا صوبي وفلع راسي والوعيان الي تفر بالهوي"هنيه صدق أمي عصبت" ههه سحبت صلوح داخل الحجره بعد ماقذفته أمي فظهره بقلاس الماي الحديد خخخخخ )
صالح وهو يمسح ظهره بظهر كفه ويقرص عيونه وخشمه من العوق: والله أنه أمك عدائيه حيل(ويضحك) لا وبعد تعرف تصوب..لو أنها تشتغل فالجيش والله بتفيدهم ههه
قلت بضحكه خفيفه خوفا من أمي تسمعني: سمي..الله أكبر عليك لاتأكلهي..
صالح: أقول أني بهرب قبل لا تي القوات الأمريكيه وتقصفنا ههههه
(روح يركض لبرا وهو يضحك من قلبه،
والله فديته هالصلوح مالي عليه دنيتي، أحسني كل ماسيطر عليه الهم ألقاه جدام وفي عز الطلب،، ينكت ويضيق ع أمي ويضحكني
" يعلني ما أبكيك ياعمي يانور عيني ياسندي وعزي،،"
*خذتلي ثوب مخور ودخلت اتسبح..
مشطت شعري وحطيت ميك اب خفيف وطلعت ع بيت عمي لأني كنت مشتاقه لرحامي الدبه الي تدل بيت خالتهي بس بيتنا مادله..
وأني طالعه من بيتنا سمعت صوت عمي بوراشد وبويه فمجلسنا،عجدت حياني ومديت شفايفي بحركة استغراب
" غريبه هيش عندهم؟ بالعاده عمي ألحين يجلس بالرايح عند الشوبه، هيش يابه بيتنا؟؟ اووووه أني اش دخلني فيهم"
طلعت وسرت صوب بيت عمي الي يبعد عنا مسافة 19 خطوه <<< والله مب سهله يابنت حاسبتنها بالخطوات خخخخ
المهم قبل مدخل لاقيت جاسم ولد عمي "الصغنون" عند الباب (جسوم عمره تقريبا مايتجاوز 5سنوات..) شديت قنوزه(خدوده) المنتفخه بقوو
..: جاسمني من قنوزك يادب
جاسم يبعد ياديه بقوته: محد دب غيرك..يالسحلفانه..
ضحكت من قلبي ورديت عليه بسخريه: كيف استوي دب وانته تقول اني سحلفانه علي قولتك ياالغبي
جاسم مد بوزه شبرين: إذ أني غبي أنتي هيش ياالبومه؟
أحلام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك بتسوي مني حديقة حيوانات أن مادخلت عنك ألحين..
جاسم يركض صوب الحصى الي برا بيتهم يبا يمسك أكبرهن عشان يفرها علي رأسي<< كنه مب كافني مقاريف أمي ياي يكملها عليه حضرته..
رفعت ثوبي بطريقه تضحك وقفزت مثل المينونه داخل، وركض ركض لين صتدمت بشخص جداميـــ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جاسم يركض صوب الحصى الي برا بيتهم يبا يمسك أكبرهن عشان يفرها علي رأسي<< كنه مب كافني مقاريف أمي ياي يكملها عليه حضرته..
رفعت ثوبي بطريقه تضحك وقفزت مثل المينونه داخل، وركض ركض لين صتدمت بشخص جدامي
"حشى مب صدر تقولو
يـ(ج)ـبل حفيت بكبره،، خخخخ"
اني فالبدايه كنت مثلكم توقعته راشد بس طلع شخص غريب..
ياربي من أذيه؟؟ بعدت عنه وأني أحاول اتذكره لأنه.. هالشكل مب غريب عليه
بس عقلي مب راضي يتذكر
من؟؟ من؟؟
قطع تفكيري صوته لما ابتسم وقال: هذي أنتي ياالخبله!.. متبين تتغيرين أبد..أظن في شي يسمونه تهواد..الاوادم مايهدو ع ناس جذا..
(فتحت ثمي بستغراب..يعرفني؟ كيف؟ بعدين اشعرفه أني دائما ادخل بيت عمي من دون ماأهود
لحظــــــــــــه
لحظــــــــــــــــــــــــه
لحظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
اصلا كيف عرفني؟؟؟
" هني تــــــذكــــــرت!
صدق أني هبله نسيت ارد غمالي بعد مافتحته عند جسوم...ألحين شافني الريال مديت ايدي بسرعه عشان اتغشى عنه
بس الي صدمني صوت الأسد الثائر الي صدر من وراه "
...: أحــــــــــــــــــــــــلام
(كان صوته كله غضب وغيض طالع من القلب نطق أسمي من بين ضروسه وكأن عروقه رأسه بتنبط من العصبيه، كان من النادر أشوف راشد بأذيه الحاله..
راشد يكتم ويكتم..بس لما ينفجر يدمر كل الي حوله..
أكذب عليكم إذا قلت لكم أني خفت..
لأني صدق ماخفت إلا متت وشبعت موت من الخوف..
بعكس الشاب الي سحب عمره بهدوء وابتسامه وطلع برا تارك وراه عاصفه من نار...تارك وراه راشــــــد راشـــــــــــــــــــــد والمعصب بعد
"ياربي هيش أسوي ألحين؟ شافني مجابله واحد ماعرف من هين طلعلي والله يذبحني والله يذبحني..
ياربي هين عمتي موزه تي تنقذني منه..أخر شي كنت اتوقعه أني اموت هنيه وسط حوش عمي وعلي ايد من؟ ايد راشد..
حاولت اصرخ ابكي بس جسمي كان متشدد من الخوف..)
تجدم مني ووقف ع بعد خطوه مني..
والله أني حسيت أنه هالخطوه شبر وأني اسمع انفاسه الثايره وهي تطلع من أنفه كل ثانيه..
كنت متيبسه فمكاني انتظر مصيري هيش بيكون؟؟
ونصدمت بأيده اليمين توقف فالهوا جدامي وهو يحكم قبضته تصورت أنه بيعطيني بكس يطيرني فالسما بس ماصار شي..
ماصار شي..
كان راشد محتار بين أنه يكفخني ويبرد حرته فيه وبين أنه يكتم غيظه فقلبه..الي لو كتمه أكيد بيموت قهر..
المشكله أني متحركت من مكاني كنت بس أتأمل ملامح الضيق والغضب الي بانت عليه حتى أني نسيت أنه هو بعد لازم اتغطى عنه،
بعد ثواني تأمل من عيونه الواسعه المليان عصبيه، نزل ايده على ويهه ومسحه بطئ شديد وصار يفرك دقمته(لحيته) بقو وقال وشياطين الدنيا كلها فوق رأسه: زولي من جدام..بسرعه ترا واللــــــه......
(سكت..خذ نفس عميق بعدها صرخ لين كل شعر جسمي وقف) زولـــــــــــي(روحي)
وآخيرا نطقت بكلمات متقطعه: راشـــ....ـد واللــــــه مـ...ــب قصدي اجابلــ...ـــه..
راشد يأشر بياديه بعصبيه واضحه: أحلام حمدي ربك أني ماسك أعصابي لين ألحين لاتخليني أتصرف معك تصرف ثاني...أحلام شلي عمرك وروحي من جدامي بسرعه
أحلام: والله أني فتحته عند جاسم بس نسيت ارده ع ويـــــ....
عطاني ظهره بهدوء بس بان علي صوته أنه بعده معصب: قلت روحي من هنيه قبل ماأفجر كل الي بقلبي فيك..روحي
( حمدت ربي أني سلمت منه..وقلت أحسن شي اسمع كلامه واذلف علي بيتنا بدال ماييني كف يطيرني له..
وطلعت بسرعه)
.
.
.
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
11-05-2011, 06:35 AM
كان الجزء وايد حلو
بس انتهبت
خلص بسرعه
ننتظرك
جعلانية كول
11-05-2011, 07:17 AM
تسلمين هوووسه عالباااارت اليديد......
ابداااع×ابدااااع
همسات الحنين
11-05-2011, 07:55 AM
sorry ع التأخيـــــــــــــــر...
كنت ناويه انزله البارحه..بس الشبكه الله يهديها هههههههه...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
.
.
.
.
(ساعه 9 بالليل..فحجرتنا)
شيخه تحط رأسها علي فخذي: وهدى؟؟ يعني..هيش حسيتيها تبا ترجع ولأ لا؟؟
دخلت اصابعي فشعرها: هي مقالت شي..
بس أني أحسها ماتبا ترجع..أو أنها تبا ترجع بس بكرامتها!
شيخه: أنزين ونصور؟؟
حطيت رأسها بين كفوفي وخليتها تقابلني: تحقيق هو؟؟
شيخه: ههههه هيش ورانا؟؟ خلينا نتسلى عليهم..
بأذيه اللحظه دخل يمعوه وقال ببتسامه غريبه: بسكن حش بنات اللذينا أمنوا..
شيخه عتدلت جالسه: كنا ندور عروس لخونا الوحيد عندك مااانع؟؟
يمعه: وعلي من رسيتن أن شاء الله؟؟
أحلام: حن مانعرف ذوقك..أنت نقي ومحد بيردك أن شاء الله.. (بفخر) أصلا من يجدر يرد يمعه ولد محمد أخو أحلام...
يمعه: الله يخليكن لي
(لا لا صراحه اليوم صدق غريب ابتسامات ودعوات..!خلونا نسايره شويه وبنعرف هيش وراه)
أحلام
أحلام: حبيب أحلام عيون أحلام خشم أحلام..
يمعه بضحكه خفيفه: فديتك والله.. سيري معي الميلس اباك بسالفه
شيخه: لا لا يخويه دحنا بدينا سوا وحننهي الئصه سواا
دفعتها بعيد عني: لايختي أنا حره ويا أخويه أنتي روحي عنا بعيد..
(دخلت ذراعي فذراعه وأشرت له بأيدي) يله ياحبيبي
.
.
.
.
.
.
.
فتح يمعه باب الميلس..ودخل ودخلت وراه وأستغربت أنه ابويه وعمي(بوراشد) جالسين علي الكنب..واول ماطبت ريـ<ج>ـلي
الميلس قال عمي: حيا الله أحلام تعالي عيوني جلسي سياري(جنبي)!
جربت منه وأني اتشوف علي يماع الي وقف عند الباب ولأ تحرك من هناك..جلست : الله يحيك عمي
ألتفت لبويه الي قال: الحلم عمك مارضى حد منا يقوللك بشي قبله!
عمي: يابنتي أنتي ألحين صرتي حرمه وتفهمي كل شي..وكامله والكامل الله مب باقيلك غير ولد الحلال..
(خلاص فهمت السالفه..عضيت شفايفي السفليه بحرج ونزلت رأسي..وعمي كمل كلامه وهو يحط ايده علي ركبتي) وولد الحلال حرسك وايد لين مابقى فيه صبر..
(رفعت نظري ليماع الي كان حاط ايده علي ثمه ويضحك ع الصامت..نزلت رأسي لما كمل عمي)
يابنتي أني كلمت ابوك بالسالفه وابوك قال مايخالف..بس أني بغيت اسمع منك..
أحلام يانظر عيني أني اليوم ياي أخطبك لراشد..وعاد راشد أنتي تعرفيه زين مايحتاي نخبرك عنه..
وتراه صدقيني معزتك عندي مثل رحمه..وأن ماوافقتي علي راشد أني مب زعلان عليك وقدرك عندي ابد مب متغير..
بس والله يابنتي أني ابالك الزين..ولو أني شايف راشد مب مناسب لك كان ماسايرته وخطبتك له..
ها أحلام؟ نشف حلجي وأنتي ماقلتي شي؟؟
(سكتت..وعم السكون بالميلس..
رجعت بذاكرتي لورا..ذكرياتي الي جمعتني به..)
أيام الأبتدائيه: أيام ماكنت مشاغبة الحاره..أيام لعب الظهيره مع الصبيان بشمس الحارقه..
لأيام الأعداديه: لما كنت محط أنظار الشباب..بحلاتي
وكان راشد دايما يطلب مني اتغشا حتى أكثر من ابويه ويمعه..بس كنت دايما أعانده لأني مب عارفه هو ليش يغصبني كيه؟!
كنت حاسه أنه يبا يتسلط عليه وبس! عشان كيه لما تغشيت صدق ماخبرته.. وعناد فيه أفتح الأستحاي كل ماأشوفه هو وربعه!(عشان أغيضه<< ماأخفي عليكم هو مقصر معي عطاني نصيبي من سطارات)
وأخير وصلت لأيام الثانويه: الي بديت فيها اهدى عن الشقاوه.. وصار أحتكاكي فيه بسيط وايد..
بهالمرحله بذات بدت نظرة الغموض الخاصه فيه تظهر أكثر..
بغيت أقول لعقلي كل هالأحداث واضحه ومعناها واحد <راشد يحبني ويباني>
بس موقفه معي اليوم مر جدام وكأنه يصير ألحين..عصبيته الضيق الي الواضح علي ملامحه..نظرة الأشمئزاز ..
أذيه الأشياء أكدت لي أنه راشد مب راضي عن الخطبه..ومايباني..أكيد عمي!!
أكيد عمي غاصبه علي هالزواج..
هيش أسوي؟!
ابويه حط ايده علي كتفي: ها أحلام..ترا إذا تبي وقت عشانـــ...
ألتفتت له وأني اقاطع كلامه..لأني خلاص أتخذت قراري ومابا وقت عشان أفكر..أو أني خفت فهالوقت أغير رأيي الي اقنعت عقلي به:
لا بويه..الموضوع مايحتاي تفكير!!
(وألتفتت لعمي) راشد ولد عمي وريال ونعم فيه..
ابويه: يعني موافقه؟؟
(نزلت رأسي وهزيته بنعم) مسح عمي علي رأسي: أحلام أني مااباك توافقي عشاني بعدين تندمي وتقولي ياليت!
أحلام: لا عمي أني مقتنعه برأيي..وأن شاء الله ما أندم!
وأخيرا تكلم الحارس الشخصي: بس البنيه قالتلكم موافقه.. أصلا من هين بتيبولها أحسن من رشود؟؟!
(رفعت نظري له بصدمه..بس ابتسمت لما قال وهو يرقص حيانه) : أصلا محد يستاهل هالجمال غير ولد عمي..
يله برخصتكم أني بأخذ العروس داخل قبل متغير رأيها من حنتكم..
تقولو كن هي بس بنتكم وراشد غريب عليكم..
شواب أخر زمن!
هههه
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
زهره تتمدد ع شبريتها وتدخل أصابعها فقذلتها: آآآه يامشاعل.. مادري شو صار لي؟! تقولين سحرني وماعاد اشوف ريال غيره!
مشاعل: هههه زهره استحي أنتي متزوجه ولأ بعد متزوجه أخوه..
زهره تزفر: اووف أخوه؟؟ أخوه لو فيه نص جماله كان أنا بخير
مشاعل: دامج ماتحبينه.. عيل ليش وافقتي عليه ؟؟
زهره بضيق واضح بصوتها: سكتي سكتي تكفين..أنا قصتي قصه تبكي صخر
مشاعل: هههههههه لهالدرجه؟؟ عيل رمسيني عنها
زهره اعتدلت جالسه: بصراحه يامشاعل؟! صقر هو زوج أختي نجلا الله يرحمها..
وانا اقسم لج أني كنت معجبه فيه من قبل مايتزوجها..لأنه كان أخو ربيعتي!
و بعد ماتزوجها صرت أكره نجلا من قلب..حسيت أنها أخذت شي حقي..بس ماكنت ابين لها هالكره لأنه نجلا كانت تحبني وايد لأني أختها الوحيده..
المهم صرت أنقهر لما نروح لهم البيت واشوفه كيف يعاملها بود واحترام..كنت دايما أقنع نفسي أنه مايحبها بس يحترمها..وفأضعف ظرف راح يتخلا عنها ويتزوجني!
كنت مينونه..خبله
مشاعل: ياقلبــــــي
زهره ودمعه ع طرف رمشها: تصوري مدى حقارتي يامشاعل..
تصوري قبل عشر شهور لما دخلت علي خالتي تصيح وهي تقول"نجلا توفت بعد ماخلفت وراها بنت..توفت يازهره"
تصدقي أني مابكيت..إلا بكيت بس مب حزن لفراقها..
كنت فرحانه أنها خلته لي..الله لا يخليني على هالدنيا..
فرحانه لموت أختي عشانه..
عشانه بس فالعزا مابكيت والكل كان مستغرب صبر أخت فارقت أختها الوحيده..
مالت ع ويهي قال صبر قال.. مالت علي..
مشاعل بحزن: بس حبيبتي لاتبكي..بس قطعتي قلبي
زهره بشهقه: والله مب بأيدي يامشاعل والله أني حاولت ابعد عن حبه بس ماقدرت.. ماقدرت
مشاعل: عيل ليش وافقتي ع هيثم؟؟
زهره تمسح دموعها: هيثم خطبني قبل ماتموت نجلا..وأنا وافقت عسب هو أقرب أخ لصقر..
(تشهق)ومن ناحيه ثانيه بغيت أأكد لسولاف أني نسيت حب صقر بعد ماتزوج أختي..
مشاعل: أنزين وألحين..شو بتسوي..؟؟
زهره ببتسامه باهته: شو بسوي..؟!
قولي شو ماسويت؟؟
ماراح تصدقين البارحه شو سويت..؟
.
.
.
.
كنا رادين من الجامعه ولما وصلنا البيت....
هيثم: زهره..شو بلاج؟ من ركبتي حتى كلمتين ع بعض ماقلتي..
زهره بضيق: هيثم صراحه أنا تعبت من كلام البنات..
"زهره ماصدقت املكت إلا نشبت بريال نشبه"
و"زهره ماتستحي..مابقى ع زواجها غير كم شهر وهي راكبه معه صبح ومسا"
"وزهره وزهره وزهره"
وبعدين انا تعبت كل مابغينا انا وأمي شي اتصلنا فيك..والله استحينا منك!
هيثم بحاجب مرفوع: زهره! شو افهم من هالرمسه..؟؟
زهره: أشفيك طالعني جذا..؟! أنا ماقلت شي يزعل
هيثم يحكم قبضته ع السكان(المقود): وانا ماقلت شي..قلت شو معنى هالرمسه؟
زهره تبلع ريقها: ابا سياره..
هيثم عقد حواجبه: وانا عندي وقلت لا ؟؟
زهره: مايخصني..دبر عمرك.. انا مستحيل اركب معك مره ثانية!
هيثم يصرخ: زهره..لاطلعيني من طوري..
أنتي تعرفين أني بعدي ادرس وباقيلي سنه واخلص! يعني ماعندي ثمن السياره ألحين..
أخذت شنطتي وانا نازله قلت بأستهزاء: ماعليه منك..
إذا ماقدرت تيبلي سياره.. مب لازم يتم هالزواج..
مشاعل: هيه..وبعدين؟
زهره: ولا شي..ساعتين بس.. ساعتيــــــن ودق عليه أنه العصر بيمرني عسب اتنقى السياره الي اباها..
مشاعل بأستغراب: كيـــــــــف؟؟
أنتي ماقلتي مايشتغل!
زهره: هيه مايشتغل.. بس الحبيب الي انا اسوي كل هذا عشانه..
مشكلته مايرد ولأ طلب لأخوه!
مشاعل: ههههههههههههه
زهره: لحظه حبيبتي عندي خط ثاني بشوف منوه!
هذي سولاف..
مشاعل برقه: خلاص ياقلبي أكلمج بعدين.. وهلله هلله بزوجج.. ترا هيثم طيوب ومايستاهل منج هالصد!
زهره: يامعوده سكتي سكتي..خلي هالرمسه المخبقه حقج..
يله ياالفيلسوفه قلبي وجهج..
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
همسات الحنين
11-05-2011, 08:00 AM
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
أم هيثم: حيا الله زهره..تو مانور البيت..
زهره بخجل: البيت منور بأهله خالتي..
سولاف بضحكه خفيفه: عاد تصدقي اميه..زهره كانت رافضه أنها تي هنيه(تغمزلها) بس لما أكدت لها أنه هثوم مب بالبيت وافقت..
اونها تبا تقنعني أنها ماتبا تشوفه مع أنها ميته ع شوفه..
زهره تقرص ذراعها: أنا؟؟
سولاف: هيه نعم أنتي..ماكفاج شوفته كل يوم واهو موديج الجامعه ورادج..تبين تشوفينه حتى بالجمعه..
يابنت خفي ع ريال لايطفش!
زهره تعدل شيلتها وترفع شنطها تبا تروح: لي أنا هالرمسه ياسولاف؟؟ أنا؟
سولاف تمسك ذراعها: يابنت الحلال قعدي..كنت امزح معج!
امايه قوليلج كلمه!!
أم هيثم: شو أقول يامسودة الويه؟؟ فضحتينا بلسانج..
زهره حبيبتي لاتأخذين فخاطرج من هالخبله..تراها ماتثمن كلامها قبل ماتقوله!
قعدي يابنتي عشان خاطري
زهره تجلس ع الكنبه قبال أم هيثم: خاطرج ع العين والرأس ياخالتي ولأ هذي ماتسوى..
"احــــــم احـــم.."
أم هيثم: تعال يمه صقر مافي أحد غريب!
صقر نزل وببتسامه جذابه ع محياه: السلام عليكم..
..: وعليكم السلام والرحمه
صقر: أشحالج زهره ؟؟
زهره بهمس رقيق: طيبه طاب حالك! أشحالك أنت؟ وكيف عذير معك؟..عسى ماهي متعبتك.؟؟
صقر: لا كلنا بخير..وعذير على كثر ماهي متعبتني على كثر ما أحبها..فديتها..
زهره"إلا أنا الي فديتك..ماراح تصدق اشكثر تمنيت أكون مكان عذير بس عسب أكون كل يوم قبالك"
..: زهره..زهره ياصمخا..
زهره تلتفت لسولاف: شو؟
سولاف: أقول خلينا نروح غرفتي أحسن.. بدل مانحن جالسين جذيه..
زهره"مالت عليج ألحين تبي تروحي يوم صقير جا عندنا،،؟! الله يعدمني شوفج..أساسا أنا ماجيت إلا عشانه..مالت" : صادجه حبيبتي هناك بنأخذ راحتنا بالرمسه.. يله
(بعد ماطلعو البنات فوق)
أم هيثم: أقول صقر
صقر: قولي فديتج؟
أم هيثم: يمه مايد ماكلمك..؟
صار له أسبوعين من سافر ..لا دق ولا سأل عنا..حتى ماكلف ع روحه يخبرنا خلص دراسه ولأ بعده!
قلبي مو مطمن ياولدي..كل يوم احاتيه وأقول اليوم بيدق..بس مااتصل..
حتى ابوك يحاتيه..
صقر: ههه لاتتعبي روحج يمه نوره..ميود وتعرفينه لما يلتهي بالدارسه ينسى حتى عمره!
أم هيثم بحنان: يمه إذا هو نسانا نحن نذكره..دق عليه فديتك..خلني أسمع صوته والله أني مشتاقه لهمسه!
صقر يدخل ايده بمخباه: من عيوني..كم نوره نحن عندنا؟!
طوووووط
طووووووووووووووووووط
طوووووووووووووووووووووووووووووووط
: هـــــــــــــــلاااا بوعذراء.. عاش من سمع صوتك..
لاتتصــــــل..ولاتســـأل! مسرع نسيتنا
صقر: هههه أنا الي ما اسأل ولا أنت..؟
حتى أمي نوره قالت هذا أكيد تزوج شقراء ونسانا
مايد: ههههههههههههههههه والله؟ أمي قالت جذا؟؟
صقر: هيه..ومن صبح تصيح تبي تكلمك عسب تتأكد!
مايد: ههه صقور لاتجذب علي..ترا انا مااروم ع زعل امايه!
أم هيثم تأخذ سماعه من ايده: بسك جذب ياالعيار..
يمه مايد اشحالك؟ تأكل زين يمه؟ مرتاح؟ قاصرك شي؟
مايد ببتسامه عذبه: شوي شوي علي يمه..أنا طيب ومب قاصرني غير شوفج ياالغاليه!
أم هيثم: وينك يابعد عمري ماتتصليه ولا طمن قلبي عليك؟
مايد: لاهي بهالأختبارات فديت روحج..مابقى غير أختبارين وأخلص..
أن شاء الله الخميس الجايه أنا عندكم..
صقر: قولي له لاحقين ع ثقل طينتك..خذلك اسبوعين بعد
أم هيثم: لا أن شاء الله..لو الود ودي كان يا اليوم قبل باجر
مايد: اميه..شو علومكم؟ وكيف أبويه بخير؟
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
بعد مرور أسبوع
قبل ماابدا بقصتي.. أعرفكم بنفسي..
أنا عوافي..وحيدة ابوي وأمي أو ممكن تقولو صرت وحيدتهم بعد ماتوفى الغالي(هزاع أخوي) قبل سنتين..
كان مالي علينا البيت بضحكته وجنانه..
عمري ماحسيت بالوحده فوجوده..حتى جفوني ماكانت تغفي إلا ع صورته..
وألحين مابقت لنا غير ذكراه وصدى ضحكته بزوايا هالبيت..
كل الي بالبيت تغيرو بعد وفاته..ابوي صار عصبي بزياده..وأمي صارت طول الوقت ع الصامت..
عمتي صارت غامضه وطلعاتها كثيره..
وانا..صرت ولا شي ولا شي من بعده
لييـــــــــن ذاك اليوم الي نقلبت فيه حياتنا فوق تحت..
يوم قمنا صبح فيوم من الأيام ومالقينا عمتي..
ابويه ين..واطلعو براسه امية يني..عصب وصارخ علينا..ودار رأس الخيمه كلها ومالقها..
حزتها تأكدنا أنها شالت كل غشها وشردت...
ابويه انقلب حاله..صار ويهه اسود وطلعاته من البيت قليله ويعصب ع الطالعه والنازله..
أمي صارت تتجنبه حتى انها صارت ترجد عنديه..لأنها تخاف منه وايد..
بعد الي صار سحب أبويه أوراقيه من المدرسه الي كنت اقضي بها وقتي بدل الملل الي عايشته.. وسوى عليه حضر تجوال حتى بحوي البيت..
صرت ابكي بكل دقيقه تمر..وبكل ثانيه لامدرسه ولاجوال ولاحتى تيلفزيون!
حياتي صارت جحيم..تمنيت ترجع أيام أول..أيام ما كان يدخل هزاع عليه ويخرب عليه مذاكرتي..
أيام ماكان أبويه يحلف عليه اطلع ويا بنات خالاتي وربيعاتي الي صرت ماعرف عنهم شي..
صرت صبوره بزياده..وخصوصا عشان امايه المسكينه..
وصرت أتحمل اهانات ابويه وضربه وتذكيريه لي بعمتيه وأني بصير مثلها..
.
.
.
.
.
.
اليوم قمت العصر..صليت وقريت قرآن..أخذت نفس عميق وطلعت بالصاله..
لفيت يمين ويسار مالقيت أحد..
سويتلي بيالة شاهي وجلست بروحي بصاله..
طالعت صورتي بطاوله الزجاجيه الي جدامي..رفعت اصابعي اتحسس عيوني الذبلانه والسواد الي حولها..تحسست شفايفي الجافه..
معقوله هذي أنا..؟هذي عوافي؟
دمعت عيوني لما تذكرت مسخرت هزاع ع بشرتي وشفايفي الزهريه المليانه..
آآآه اشكثر اشتقت لك واشتقت لعيونك..
يااللـــه اشكثر اشتقت لضحكه بهالبيت الميت..حاسه أني عايشه ومو عايشه من بعدك..
ياالله ارحمنا
وفجأه قطع عليه تفكيري دخلت أبويه وهو يتفحص الصاله بعيونه..جرب مني وقالي: روحي لبسي عباتج..
بلعت ريقي بخوف: أن شاء الله..
لبست عباتي وحطيت الغشوه ع ويهي من دون تفكير وبسرعه نزلت...
لقيته ينتظرني بالحوي..قرب سيارته(اشرلي اركب جنبه..)
ركبت وانا صاخه..استغربت أنه اليوم ماقالي شي..
طالعت ع درب جدامي "نحن وين رايحين؟ معقوله ابويه يبا يتخلص مني..؟معقوله بيقتلني وبيريح عمره؟"
فجأه راح يسار..وسيـــده لين شفته دخل (محطة بترول) بس راح من الصوب ثاني..خفض سرعته ووقف ع يمين سياره لاند كروزر سوداء..
شفت أبويه يغمض عيونه ويحط رأسه ع سكان..أخذ نفس عميق.. بعدها نزل وفتح بابي وقالي بنبرة امر : نزلي
عوافي(ودموعي ع خدي): ابويه شو تبا تسويبيه؟
مسك ذراعي ونزلني بقوه ولف سيارته صوب السياره السودا وهو ماسك ذراعي بقوه حسيتها بتكسر عظامي..
فتح الباب الي قرب السايق وقاللي: ركبي..عوافي ركبي
صرت اصارخ برجا يقطع القلب:لا ابويه لاتذبحني بالحيا..لا رجيتك(وصرت أحب ايده وابكي من القلب..ماتوقعت ابويه يعقني جذا)
سحب ايده من بين ايديني..وصد عني الصوب الثاني وقال بصراخ يروع: ركبي ياعوافي..
ركبي ترا هذا ريلج مهو غريب..
.........>>>>> يتبع
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
ها الجزء فيه اثاره اكثر من قبل..أتمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ى الاقـــــــــــــــــــي تفاعـــــــــــــــــل وتوقــــــــــــعات وردود أكثــــــــــــــــــــر..
،،..شاكــــــــــــرهــ لكـــــــــل من يدعمــــــــــني..،،
همسات الحنين
11-15-2011, 02:37 PM
ويــــــــــــــــن الردوووووود؟؟؟؟؟
حاسه بأحباط شديـــــــــــــد:4444085jj:
المتلثمة بحب ابوها
11-16-2011, 03:01 PM
تابعي ابداعاتك خيتو
ونشكرك على جمال روايتك
واصلي والى الامام دائما
وتسلم لنـآ هالانامل آلـذووق
بـآنتظـآر جديدك وطرحك آلرآئع
دمت بهذآ آلأبدآع آلمتميز
ربي يعطيك الف عافية
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
11-27-2011, 02:47 PM
لا تشعري باحباط ولا غيره
باستمرار اشيك ع الموضوع اذا نزلتي شي جديد ولا..
اكيد وايدين متابعين لك
مب شرط اعضاء حتى الزوار معنا
يكفيك المشاهدات اكثر من 600
الغلا::
ننتظر الاجزاء بشوق
همسات الحنين
01-01-2012, 06:25 PM
اشكر كل من يتابع روايتي واسمحولي على القصور لانشغالي
ساعتين وأني جالس هنيه بسيارتي..بس اتأملهم وهم يتمشو علي البحر..واحترق قهر..!!
وأني هيش اسوي غير اكل قهر واسكت..
شغلت مسجل وصدفه كانت فيه أغنية ل0 حسيتها صدق توصف أحساسي وأني اشوفها بأذيه القرب من راشد..
( )
أسبوع وأني لاشغله ولامشغله غير ملاحقهم من مكان لمكان..صرت مثل المينون وراها..
حاولت أني انسى وارجع جعلان بخيبة أمل بس قلبي ماطاعني..
والله صدق بن فطيس يوم قال"والله مااحر من دمع اليتيم غير دمع الرجال من فرق المره"
بس الحمد لله ماوصلت أذيه المرحله..
(رجعت رأسي ورا وسندته بذراعي اليسار ومسحت لحيتي المخنيره بكفي اليمين وأني افكر باللي ياي..)
همست مع نفسي"المهم ألحين أنفذ الي برأسي حتى لو ماياب نتيجه..المهم أحسسها بعذابي..
المهم احاول أحسسها..أنه في قلب متعذب من فراقها"
مسكت تيلفوني ورسلت لها
( {{لـــك وحشـــــة}}
تلفني شوق وعتاب..
وإن جيت تسكني حنان وطرابة..
علمتني إن الوفا طبع الأحباب..
رسمت عمري وردتين وسحابة..
خذني لوجودك وضمني بين الأهداب..
عمري بدونك ماتحمل عذابه..)
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
..بيت بو يمعه..
بويمعه يأخذ فنيال القهوه: هين شيخه..؟
أم يمعه: تراجع فحجرتهي..
بويمعه: ويمعه؟؟
أم يمعه تقص البرتقال: طالع من الظهر حتى ماتغدا..
بويمعه رفع تيلفون عن طاوله: بتصله بتشوف هو هين؟
ام يمعه: محمد..الصبي صار ريال..مب لازم كل شويه أنته هين؟ ومع من؟ خف عليه
بويمعه يدور الرقم: أنتي بس لاتدخلي بيني وبين ولدي يكون أحسن!
ألووو...هينك بومحمد؟
يمعه: موجود طال عمرك..بغيت شي ياالغالي؟
بويمعه: تعال البيت..ابا اجلس معك نتقهوى رباعه
يمعه يغمز: حمود مصبح متقهوي ماعك كشتقتني؟؟
بويمعه: هههه حمود ؟؟ ياالخايس..فيه حد يقول لأبوه حمود؟
يمعه: هههههه اهاا فيه.. أني!
انزين بويه أني ألحين عند باب..بدخل السياره وبيي ونكمل سوالف ياحلوو هههه
(بعد خمس دقايق)
يمعه:السلام على من اتبع الهدى
:وعليكم السلام ورحمه
جرب يمعه وجلس جنب امه قبال ابوه: ها ابويه عسى مازعلت مني؟!
بويمعه يأشر لحرمته تصب ليمعه فنيال: عزيز وغالي بومحمد مينزعل منك..
يمعه يتناول الفنيال: قدرك الغالي يا بويمعه..
أم يمعه تدفع كتف يمعه: يمعوه اليوم اشوفك تتبسم هيش عندك..؟؟
ببتسامه جانبيه: فهيـــمه يافطيـــن طالعه علي ولدك..
بويمعه: ههههه لاتجل ادبك علي امك ياصبي..
يمعه يحب راس أمه: كوني مسامحه ياالغاليه..حقك علي هالرأس
(يشوف ابوه) رضيــــــت؟
بويمعه هز رأسه: انزين قول قول..خلصنا هيش تبا؟؟
جلس مكانه..وقال بهدوء: ابـــا.. ابا اتيوز
ام يمعه بفرحه: والله
بويمعه: بشرك الله بالخير..من زمان وأني احرس اذيه اليوم..
انزين ياالنشمي..أحسن شي نمشي حار بحار..
والعروس أن شاء الله متردك!
يمعه عقد حواجبه: اسمحلي بويه أعرفك تقصد رحمه بس أنـــي..
مـــابـــا رحمه..
أختفت ابتسامة ابوه..وتغيرت ملامحه للهدوء الواضح عليه عدم الرضا: عيل من تبا..؟؟
نزل رأسه وشبك اصابع ايدينه ببعض: والله يابويه... أنــــــي..
من زمان خاطري فــــ..
.
.
.
.
.
.
أختفت ابتسامة ابوه..وتغيرت ملامحه للهدوء الواضح عليه عدم الرضا: عيل من تبا..؟؟
نزل رأسه وشبك اصابع ايدينه ببعض: والله يابويه... أنــــــي..
من زمان خاطري فـــــ..
فــــــهدى بنت خالتي موزه..
بو يمعه ثار واقف وقال بعصبيه: هدى المطلقه؟
يمعه وقف: ليش؟ هيش يعيبها المطلقه؟
بويمعه: يعيبها أنها مطلقه.. وبعدين أنته لاتقول هيش يعيب مطلقه!
قول هيش يعيبك انته عشان تأخذ مطلقه..؟!
يمعه: اني راضي بعيوبهي..واباها حتى لو فيها عيوب ادنيا كلها
بويمعه بعصبيه: ورحمـــه؟؟
(سكت شوي يفكر ويوزن كل كلمه بيقولها لأنه يعرف ابوه وشخصيته العصبيه زين..يعرف أنه لو مااقتنع باللي بيقوله..محد بيرده من الي يباه يصير...وبذيك اللحظه راح يضيع كل شي بلمح البصر) زم شفايفه وهز رأسه : اسمعني ياالغالي..
رحمه بنت عمي وعلي عيني ورأسي..بس زواجي من هدى مب نهاية حياتهي..
رحمه حرمه سنعه وكل ريال يتمناها..والحياه بعدها جدامها.. وأن شاء الله بييها الي أحسن مني!
بويمعه مسح لحيته وقال بعصبيه: رحمه محد بيأخذها غيرك رضيت ولأ غصب علي عيونك..تسمع
وهاه بحلق لحيتي من اولها لأخرها كان خذيت غيرها..
يمعه خذ فنيال ولاحه ع اليدار بعصبيه: ابا افهم بس..أنته ولأ أني الي بيتيوز؟؟
بويمعه: ووووس...صوتك ماترفعه عليه تسمع..
أني بعدي ماطحت الأرض وأنته ترفع صوتك عليه عشان بنت حمد..
عيل لو خذتها هيش بتسوي..؟! بتجتلني؟
يمعه خذ مصره من راسه وعصره بين كفوفه وكأنه يبا يطلع جزء من ضيقه فيه: يااللـــــــــه..آآآآآآآآآه
ألحين ابا افهم هيش دخل هدى فالموضوع؟ ولأ بس تدور شي عشان ماتوافق عليها..
بويمعه بهدوء جاتل: قلت لك بتأخذ رحمه غصب عنك..يعني بتأخذها
حتى لو كسرت البيت اذيه كله فوق راسي.. وسع عن الدرب..وسع (وطلع)
يمعه يمسك امه من كتوفها وقال وعيونه تولع شرار: سمعيني..قولي لريلك غير هدى مب مأخذ.. وإذا يبا يتحكم فيه وملزم علي رحمه..أحسن متزوج..
قوليله بقعد هنيه لين امووت ولأ اخذ حد غير هدى..
(خذ مصره وطلع وأمه فاتحه عيونها من صدمه..هالموقف أول مره يصير بين زوجها وولدها..
صحيح بويمعه عصبي ومايحب أحد يمشي شوره عليه بس هو دايما يسمع لولده الوحيد ويأخذ ويعطي معه..حتى لو انتهى الحوار بينهم بفرض رأيه عليه، بس كان برضا يمعه..وماتوصل السالفه للغصب )
أم يمعه: يارب استر..يارب تهديهم ثنينتهم! يــــــارب
همسات الحنين
01-01-2012, 06:28 PM
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
تيشيرت بيج داخل وفوقه جاكيت أسود..ع بنطلون جنز اسود وفيه لون ابيض من عند الركبه..
و ع ذيج النظارات الشمسيه البنيه..بهاللوك وشياكه والوسامه نزلت من الطايره بثقه وانا أخذ هواء يملى رئتيني وزود:
يااللــــــه محلا هوا البلاد..فديت الخليج وهالعبي السود الي محلتنها<<خخ من بدايتها صياعه ياصبي خخخخ
خلصت الأجراءت المطلوبه ودخلت شريحة اتصالات بجوالي ودقيت ع الخبل الي من المفترض يستقبلني..
(مغلق..)
ايهي شكلنا بنروح البيت بروحنا بدون موكب ولأ خرابيط..
سحبت شنطي ورحت الباركنات إلا أشوف الريم..فديتهــــــا السودا..خويتي فالأيام الخوالي
جربت من سيارتي وطبعت بوسه عميقه عليه"خلاص ياعمري خلصنا دراسه..قاعد عندج هنيه طول العمر..فديتج والله..ماتغيرتي" << عز الله انهبل الولد خخخخ
حطيت الشنط ورا وحركتها..أخذتلي لفه بشوارع الإمارات من شارع لشارع..
وفجأه رن جوالي حسبته خويلد فرفعت السماعه وانا احرج عليه وانافخ بقو: شو تبا داق ألحينه..؟؟ أول خلني اتنقع بالمطار بعدين دق و...
..: شو بلاك ياولدي..؟ انهبلت بالغربه ولأ شو؟
"وابوها..رحت فيها وطي": اسمحلي ياعمي..مادريت أنك انته المتصل..ظنيتك أخوي الخبل..
اشحالك ياعمي؟ واشحال اهلك؟ عساكم بصحه
..: الحمد لله..اشحالك أنت؟
وقفت عند الأشاره الحمرا: اشكر الله..عسى ماشر عمي..فيك شي؟محتاج مني شي؟
..: شوف ياولدي مايد..أنا كنت اترياك من زمان..ويوم دريت انك رديت البلاد اتصلت فيك ع طول..
مايد: امرني ياعمي..انا حاضر بكل اللي تباه؟ بس آمر
..: تسلم..طول عمرك ولد اصل ومب مقصر..بس انا بغيتك تمرني البيت..اباك بحايه
مايد: ..............
..: شو؟؟
مايد: ألحين؟
..: والله داري أنك تعبان من سفر وتبا تريح..بس الموضوع شاغل بالي وماقدر أأجله أكثر..
(ماحبيت اسأله زياده..قلت ماعليه صحيح المشوار طويل.. بس هالريال فيه ريحت الغالي عسب جيه ماقدر ارده)
ودوووس..
مسكت الدرب سيده من بوظبي لين رأس الخيمه..
ويوم وصلت..دقيت عليه.. وأتفقت معه نلتقي فالمسيد جريب حارتهم..لأنه مافيه هبه اتذكر جلساتي ويا الغالي عند بيتهم ولأ اتذكر معانات العزا والفراق الي حرق كل عروق قلبي..
وهو بعد تفهم الموضوع وياني فالمسيد بدون اعتراض..
بو هزاع: السلام عليكم
قفزت واقف وحبيت راسه: وعليكم السلام والرحمه..اشحالك عمي؟
والله أني اشتقت شوفك وريحتك
بو هزاع بدت تتجمع الدموع بعيونه الي اتعبها الزمن: بخير ياولدي بخير
(ذكرتني حالته هذي بأخر مره شفته فيها..قبل شهرين وهو يترجاني ابعد عنهم..كنت مصر أني ازورهم وهو معزم أني مااطب رأس الخيمه بكبرها..
تدرون ليـــــــــش؟؟
لأني اذكره بولده..الي ولأ يوم مر عليه من غير مايشوفني معه..مع هزاع..ولده الي انحرم منه..وانا بعد انحرمت منه
لين اليوم وانا اتذكر كل لحظات قضيناها مع بعض..لين اليوم وانا اذكر صدمتي بخبر موته..لين اليوم وانا اذكر انه اندفن من غير مااشوفه..
شهرين وانا اتمنى شوفه وبالأخير..يقولون لي اندفن وخلاص مالك رجا تشوفه..
بس شو يفيد الحزن ألحينه؟ انا لازم اكون اقوى واحاول ازرع الصبر بهالشايب المسكين..)
..: اصبر ياعمي ترا الصبر زين
بو هزاع: كل ماأشوفك أتذكره اتذكر صورته..وصوته..
سنتين يامايد سنتين وانا اقول بنسى بنسى بس مب رايم انساه مب رايم..
مايد ببتسامه مرحه عسب يرطب الجو: ها عمي تبا توقفني اكثر عسب تتكسح عظامي؟
بو هزاع: اسمحلي ياولدي تعبتك وياي..
مايد: تعبك راحه..ولأ يهمك بوقف لين باجر الصبح بس تراضا علي
بوهزاع: اقعد ياالجذاب..أنت مارمت توقف هالدقايق بتوقف لين صبح؟!
شكل الأنقليز مايطعمونك زين..صاير عصا
مايد: يطعموني؟ ههههههه ليش بقره عندهم؟؟ هههه
يلسنا قرب بعض
بو هزاع(حط ايده ع جتفي وابتسم وهو يجر كلمه ورا كلمه بصعوبه): مايد..أنت قبل شهرين يتني وطلبت عوافي..
مايد يضرب صدره بخفيف: وانا بعدي عند طلبي..ولو وافقت املج عليها اليوم انا حاضر!
بو هزاع جر نفس عميق: ولد اصل..وفرت علي رمسه طويله..فديتك..
شوف..البنت صغيره..وانا ماوافقت عليك قبل..مب عشان عيبا فيك.. ماوافقت لأنها كانت تدرس بس ألحين طلعت من المدرسه..وانا ابا ازوجها..فقلت ما راح ألقى ريال يعزها ويصونها شراتك!
مايد أن كأنك بعدك تباها شرات قبل فأنا موافق..موافق ازوجك عوافي..
شو قلت؟؟مستعد تتحمل مسؤوليتها؟
مايد: هيه اباها وبتحمل مسؤوليتها..ولاتخاف عليها ياعمي ترا غلاها بيكون من غلاك!
والله يعلم اشكثر انا اعزك واغليك..
بو هزاع: عيل خلينا نسير نملج ألحين.. وبعدها بتأخذ حرمتك لبيتكم..وانتو احرار تسون عرس ولأ لا!
مايد بستغراب: بهالسرعه..يعني مابتأخذ شور البنيه وأمها؟
بوهزاع بجديه: البنت شورها عند ابوها..وهي لو تلف البلاد كلها مابتلقى شراتك..
يله ياولدي خلينا نسير المحكمه عسب نخلص كل الأجراءات بسرعه..
(فالبدايه خفت من ردت فعل الوالد والوالده..بس انا ألحين صار عمري 24 سنه، شهر واحد وادخل25..يعني قراري بإيدي ومحد يفرض عليه شي.. وبعدين نسب عمي بوهزاع يشرف وعائلتهم مايعيبها شي..
بنهايه قررت اسير وياه والي يصير يصير...
وصلنا المحكمه..و الحمد لله لقينا واحد من ربع ابوي عسب جي خلصنا اجراءات الزواج بسرعه..
وكاني ألحين يالس بسيارتي صارلي ساعه..أتريا البنت الي بتكون شريكة حياتي تيي..
كنت حاط ذراعي اليسار ع الجامه وساند راسي بين سبابتي وابهامي واطالع هالناس الداخله والطالعه من المحطه وانا افكر
"من كان يتوقع أني بتزوج عوافي بهالطريقه؟؟
كل الي كنت اتوقعه أني برد اطلبها مره وثنتين وثلاث وابوها راح يوافق..
شو ها الأحساس يامايد ؟ هو خوف من الي جدام؟ ولأ خوف من اني غلطت وتسرعت بقراري
اوووف انا ليش مسندر رأسي..البنت وتزوجتها شو بعد يعني؟؟"
التفتت لورا شفت سيارته تقترب..ووقف ع يمين..يلس دقايق مانزل..استغربت شو قاعد يصير؟!
وفجأه شفته لف السياره وفتح الباب ونزلت وحده اقصر مني بس ماشفت منها شي كلها ملفوفه اسود بأسود..
جربو مني وفجأه انفتح الباب الي حذاي وسمعته يقول لها: ركبي..عوافي ركبي
وصارت عوافي تبجي بجى ماجفت مثله بحياتي..
ياربي انا شو سويت؟ ظلمت البنت..
بس انا شو دخلني؟ اسكت يامايد اسكت وخل ابوها يتصرف ع كيفه..
مرت دقايق وابوها يغصبها تركب وهي مب راضيه..انا ماتدخلت موليه..كنت متابع بصمت مب كنه هاي زوجتي وها ابوها..
بعد عنا وصراخ ركبت وصكر بوهزاع الباب بهدوء بعد ماقال: ما اوصيك ببنتي تراها ألحين حلالك..صونها واكرمها.. فوداعت الله..
(ركب سيارته وراح مبتعد عنا)
هي من ركبت ضمت اريولها بصدرها وصارت تبجي بشهقات.. تأملتها بستغراب "معقوله هاي حرمتيه..هاي ياهل..! الله يهديك ياعمي البنت صغيره وايد..شو الي قاعد يصير البنيه انظلمت وسبه أنا"
مرت ساعه ونحن ع نفس الحال ماتحركنا من المحطه ابد..
قلت بخليها تهدى بعدين برمسها.. شوي وهدى صوتها وصارت تبجي بصمت جاتل..
تحركت ورمستها بهدوء
مايد: شو عوافي؟ نسير؟
عوافي: ..................
مايد: عوافي..
عوافي: هاه
مايد: ترا انا مايد جاسم ال....، ربيع هزاع الله يرحمه!
أكيد كان يرمسج عني مثل ما كان يرمسني عنج..صح؟
عوافي: .................
مايد: مب مشكله مع الأيام راح تتعودين ع وجودج وياي
(الي صدمني أنها ردت تبجي مثل اول وأكثر.."ياربي ألحين هاي شو يسكتها؟؟" شغلت السياره وطلعت من المحطه بدون ولأ كلمه)
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
قبل اربع سنين وتسع شهور..
نشيت من الرجاد ع صوت المنبه..دخلت الحمام<الله يكرمكم> واتسبحت(طبعا ها النومه بعد ماصليت الفير) لبست كندوره بنية اللون..مشطت شعري وتعصمت ونزلت
لقيت ابويه وهثوم يتريقون
حبيت راس ابوي: صبحكم الله بالخير
جاسم: هلا ميود..
إلا متى رديت البارحه؟؟
أشرت لهثوم عسب ينقذني بس هو حمار مب راعي فزعات..جلس يغايضني اونه هو ماله خص
يلست حذاله.. التفت علي ابويه: بعد صلاة الفير صح؟
مايد بصدمه: هاه؟! لا فديتك..ساعه12 انا بالبيت..
يحط لقمه بحلجه: جذاب..انا سرت حجرتك وقت الأذان مالقيتك!
وبذيج اللحظه..يا ابو الفزعات فديته صقور: هيه..ماهو راجد بحجرتي ومأخذ الشبريه ع كيفه الحبيب!
خلاني ارجد ع كنبه..حاسس ظهري تكسر من ذيج النومه..
ابوي عاد كله ولأ صقر مايقدر يقوله انه يجذب عسب جيه..نش من صفره بدون مايرد علينا..
يلس صقر قبالي: هذي أخر مره اجذب فيه ع ابويه تسمع..
نشيت وحبيت خشمه: أنت الي فيهم بوجاسم..وهاي حبه ع هالخشم وتوبه مااعيدها مره!
هيثم يبا يفتن علي: صقور ترا مب زين كل مره تتستر عليه.. ها مايستاهل غير خيزرانه ع ظهره!
مايد: أنت جب..مايخصك..وبعدين انا شو مسوي؟ يلست ويا الربع وخذتنا الرمسه..شو اسوي يعني؟ اقول لهم ابوي مسويلنا حضر تجوال بعد ساعه12
هيثم يقوم: زين كليتنا..برخصتكم وراي دوام..
ألتفت صقر علي: خلنا من هالرمسه..لشو اليوم ناش من صبح؟
مايد ببتسامه: ابا اسير البنك..
صقر بستنكار: البنك؟؟
مايد: هيه محتاي بيزات عسب السفر.. هاي لندن ابوي مب بلاش
صقر بعد قام: الله يوفقك..شد حيلك لاتفشلنا
مايد: أن شاء عمي
(وتميت بروحي ع صفره..بس مادش شي بحلجي..وماشتهيت حتى الحليب فقمت انا الثاني وسرت صوب البنك)
.
.
.
.
.
جدام آلة سحب..
بركنت سيارتي ونزلت..وكان جدامي هندي..اول ماشافني نزلت عفد صوبي..
الهندي: بابا
سكرت ياقة كندورتي: تهبى أكون ابوك..
الهندي يبجي: ارباب انا مسكين شوف هازا نار ايدا انا ايحترق..
مايد: والله ماحلفت عليك تحرق ايدك عسب تطر..ترا انا كاشفكم عيال ابليس..حراميه!
الهندي يمد ايده: حرااام ارباب..انا ايريد فلوس ميشان علاج..
(وصار يعصر عيونه عسب تدمع بس ماشي فايده..الحمار ع باله بصدقه..بس قلت خلها يامايد صدقه تنفعك بعدين)
دخلت ايدي بمخباتي وطلعت له 500درهم: هاك ماشي غيرهم..لو تموت مب معطنك غيرهم
أخذ الخمس اميه من ايدي: بــــــس..؟!
ارباب أنت كندوره جديد..سياره جديد اعطي بس 500ديرهيم؟؟
طلعت بطاقة السحب من مخباتي: طووف طووف اشوف.. طوف
وصديت عنه صوب ثاني وحطيت البطاقه ع سياره من جدام ويلست احوس بمخباتي ادور موبايلي..
وفجأه مااجوف غير هالصخله يسحب البطاقه ويشردبها
انصدمت..لو ضاعت هالبطاقه ابوي بيجتلني..
رفعت كنورتي وربعت وراه: وقف..يعلك الحرق.. وووقف
هو يربع وانا وراه..الحمد لله أنه ما جان في ناس وايد..و لأ جان انفضحت..
شكلي جان مصخره وانا اربع وراه جني كلب بوليسي..
وسبحان الله جفت واحد بنفس عمري تقريبا جدامه فصرخت بقوتيه: زخه ها حرمي زخه
وجان الهندي بيتخطاه بس هو يره من ذراعه وعقه ع الأرض..
ويوده بقو
...: ها شو مسوي؟
يريت نفسي..وسحبت البطاقه من ايده: صرق بطاقة السحب مالتي..والله شوه جان صار لولاك؟!
مشكووور الغالي
الشاب ير الهندي من ذراعه ووقفه معه: العفو..بس ها لازم يأخذ يزاه..خله يخيس بالسجن عسب مايعيدها مره ثانية..
قاطعته: لا فديتك.. خله يسير المهم رجعت البطاقه ولأ اليوم جان بتقوم قيامتي هههه
هده..وماصدج ع الله الخايس ماجفنا غير الغبره وراه..
تجدم الشاب مني ومد ايده يسلم علي..
تلومت منه..انا حتى مافكرت اسلم عليه..مالت علي: انا هزاع
مايد مديت ايدي وصافحته: تشرفت بمعرفتك..انا مايد
(اشرت بأيدي) ترا غداك اليوم ع حسابي
هزاع: يعلني فداك بس جان عندي شغله وخلصتها..وألحين لازم ارد الدار..
مايد: لا شو ترد وانا عازمك؟
هزاع حط ايده ع رقبته من ورا: لا مشكور..بس وراي طريج لين راس الخيمه تدريـــ.....
قاطعته: لا مااقبل اي اعتذار.. انا ألحين بسير اسحب بيزات..وبرد لك..هاه تحمل تشرد..
(سرت خطوتين بس رديت وقلت له)
ولا اقولك طوف جدامي ابا اطمن أنك ماتشرد مني
(ضحك علي واصر انه يترياني عند سيارتي..بس ماسرت عنه إلا بعد ماحلفته انه مايسير مكان..
أكيد بتقولون ليش كل ها..؟بس بصراحه وبيني وبينكم..الريال دش خاطري من اول ماجفته..وحسيت براحه وانا ارمسه..
*المهم* سرت سحبت البيزات وطلعت ابسرعه
ماادري ليش ياني احساس انه مابلقاه برع..بس الحمد لله لقيته يترياني عند سيارتي..)
مايد فتح الباب: تأخرت عليك؟
هزاع: هيه وايد تأخرت..كنت بسير لو ماطلعت!
مايد: جذاب..انا دقايق مااخذت..اركب اركب..حاس أني يوعان حدي
هزاع فتح الباب الي جنب السايق: جي ماتريقت؟
مايد شغلت سياره: والله انا اليوم مسوي معجزه..ناش من ساعه8 طبعا ع غير العاده هههه..
بس ماياني نفس اكل بروحي..الأهل تريقو مبجر عسب الشغل..
وتميت بروحي ع صفره..
(حركت وبتعدنا عن المكان..فكرت وين أخذه بالأخير قررت نسير مطاعم مركز ابوظبي مول ابصراحه الأكل عندهم فنتك..طلبنا لنا وجبه واخترنا طاوله مطله ع البحر ويسلنا فيها..
صرت انا ارمسه عن أهلي ودراستي وأشياء كثيره..والله حسيت كأني واحد صارله سنين مارمس بشي!
ماخليت شي مارمسته به..حتى ماعطيته فرصه يرمس عن عمره..ماادري ليش حسيت أنه محط ثقه وامان مع أني اول مره التقي به..
كنت انا كله ارمس وهو مره يبتسم ومره يضحك..حسيت أنه انسان نظيف من الداخل نظيييييف حيييييييييل)
هزاع: أنت شوه لسانك مايتعب؟
مايد طلعت لساني بحركه تضحك: ههههه ابصرحه ارتحت لك وايد..
هزاع يشرب عصيره: زين ماتبا تعرف عني شي؟؟ كله ترمس عن عمرك!
مايد: هههههه
هيه..نسيت اسألك أنت صدق من راس الخيمه..؟؟
هزاع: تو الناس!! ألحين تذكرت؟
هيه انا من راس الخيمه..وانا مثلك عندي اخت وحده بس ماعندي اخوان..
انا ماكملت الثانويه طلعت قبل واشتغلت بشركه هنا فابو ظبي..
امممممم شو بعد؟؟ هي لاطالعني جذيه..ماأعرف ارمس وأحد يتأمل ويهي الغبر..خخخخ
(صار يرمس عن اهله..وحياته عرفت من كلامه أنه سند بيتهم ومالهم غيره..وأنه ماعنده عيال عم..!
ع الأقل اهو يعرف أنه ماعنده عيال عم مب شراتي عندي عيال عم بس مب داري عن هوا دارهم..
بعد ماتغدينا تمشينا شوي ع الكرنيش..بس قطع لحظاتنا الحلوه اتصال من اهله"كانو يحاتونه" عرفت من رمسته أنها امه وشكلها كانت تصيح لأنه كله يقول لها: لاتحاتين ولدج ذيب...زين خلاص قلتلج انا بخير ليش كل ها عاد؟؟
المهم ترخص مني عسب يسير راس الخيمه..بس انا اللزقه حلفت إلا اوصله..عيا وهو يرفض بس ماشي فايده انا راسي يابس إلا اوصله..
مرت الأيام وانا وهزاع مانفترق ابد كل يوم نتغدا ويا بعض..وأيام اجازته يا انا ازوره او هو يزورني..
وأحيانا كان يسافر معي لندن..
ايام قضينها سوا مضت بس كانت أحلى ايام حياتي..)
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><<><><><><><><><><><>
همسات الحنين
01-01-2012, 06:30 PM
قبل سنتين و9شهور وساعتين
فالمستشفى
صار له اسبوعين مرقد فالمستشفى..وحالته كل مالها تدهور زياده..والورم ينتشر برأسه يوم بعد يوم..مانفع العلاج بالأدوية الكيماويه ويا حالته ابد..
امه صار قلبها يتقطع عليه وهي مب قادره تسويله شي..صارت تهرب منه عسب مايشوف عيونها كيف ذبلت من الصياح..وابوه بعد ماكان الريال الصلب الي مايهزه شي..صار يبجي حسره ع ولده الي يذبل وتتقطع أزهار عمره يوم بعد يوم..
اليوم قام الصبح صلى وقعد يقرا قرآن بصوت تخشع له القلوب..
انفتح الباب شوية وطليت عليه بويهي الطفولي مثل مايقولون..ابتسم لي وانهى قرايت الايه وقال لي: تعالي عوافي..
دخلت وبأيدي جيس العصاير: اشحالك اليوم؟؟
هزاع: مثل ماأنتي شايفه..أنتظر ساعتي
عوافي بخوف: هزاع لاتقول جيه..(ونزلت دموعي وانا اتخيل حياتي من دونه) عسى يومي قبل يومك
ابتسم لي بحنيه وهو حاط ايده ع رأسي قال: محد فيكم بيروح قبلي
عوافي: هزاع ترا والله اروح عنك
هزاع: هههههه الدلوعه تخافين من القدر؟؟
عوافي: لا..اخاف من الدنيا لأ رحت عني كيف بتكون؟!
خلنا من هالسالفه الي تضيق البارض وشوف شو يايبتلك.. عصير جوافه
هزاع مد ايده واخذ العصير: تسلمين لي..إلا وين ابويه؟؟
يريت كرسي ويلست عليه: ماادري نزلني جدام المستشفى وراح
(وبهاللحظه دق جوال هزاع بنشيد العفو منك إلهي..طالعته شفت ع الشاشه "ميود" طالعت هزاع الي ابتسم وحطه ع الصامت)
رفعت حياتي بستغراب: شوو؟ مابترد عليه؟؟
هزاع هز راسه بلا
عوافي: حرام عليك هزاع..الريال بيحرق التيلفون من الاتصالات!
تنهد تنهيده تقطع القلب: مااباه يعرف بمرضي..أنتي ماتعرفين مايد..مايد بيحاتيني وبيهد دراسته..وهذا مستقبله وانا مستحيل اخليه يضيع مستقبله عشاني..
عوافي: بالعكس انته جي تخليه يحاتي أكثر..شوف جم مره دق عليك من دخلت المستشفى..حطم الرقم القياسي بأتصالاته وأنته حاقره
هزاع بضيق: لاتقولين حاقره..! انا بس خايف عليه..
(دقايق صمت مرت بينهم وقطع هالصمت صوت هزاع الي باينه فيه العبره) : مشتاق أشوفه عوافي.. شهرين من سافر.. كنت اتمنى يرجع عسب اشوفه قبل مااموت..بس انا حاس.. والله حاس أني ماراح اشوفه..
حبيت اغير الجو وانسيه حاله: لا أن شاء أنت بتنش مثل عنزتنا وبتشوفه ههه..
لأ وبعد بيكون عرسكم بيوم واحد قول أمين
هزاع: ههههه محد عنز غيرج..
عوافي: إذ انا عنزه أنت شوو تطلع شاروخان؟؟
هزاع: مالقيتي إلا شاروخان وع ها مستواج يالبقره
عوافي بحالميه: وي فديته..فديت روحه.. تدري بس لو يخطبني والله اتزوجه بدون مهر
هزاع: هههههههههههه وهو أصلا شو بيعطيج مهر غير كرتون فلفل؟؟ ههه يحليلج ياختيه متأمله فمهر هههه
ضحكت من ضحكته بس يافرحه ماتمت..ورجعنا لطاري يااللي
هزاع نزل رأسه وقال بتعب وحزن واضح: بلغوه سلامي لأ رد البلاد..مو تنسون
نشيت من الكرسي قبل مايشوف دموعي الي خلاص ماقدرت ايودهن وقلت بحزن: خل ايمانك بالله قوي ياخوي..انا بروح الحمام..
وطلعت قبل مااسمع رده..استندت ع اليدار الي برع وبجيت وبجيت وشهقت من القلب..
هزاع اخوي خلاص فقد الامل الي نحن متمسكينبه..هزاع يبانا نقتنع انه راح يخلينا بروحنا..
يلست ع الأرض جريب باب حجرته وصرت ابجي بجي صامت..فكرت اتصل بمايد واخليه يي يشوفه يمجن تتغير نفسيته! بس خفت من ردت فعله..خفت يزعل مني..
نشيت من على الأرض وسرت صوب الحمام..غسلت ويهي ورديت له..لقيته مطفي جواله ويالس يقرا قرآن يريت لي كرسي وانصت له....
بعد ساعه يا ابويه..
هزاع بصوت مجهد: مرحبا ملايين ولايسدن..
بو هزاع: ههه كل ها الترحيب حقي ؟؟
هزاع: عيل حق منوه؟؟
بو هزاع: اشحالك ألحينه؟
هزاع: الحمد الله..ابوي أمي ليش مايات معك؟
(بو هزاع سرح بعالم ثاني..كان يفكر بكلام الدكتور له: والله ياحج مأدرش اعطيك آمل..ابنك حالتو ملهاش علاج..خصوصا أنه الورم بطلش يستجيب للأدوية الكيميائية.. ياحج نفسية أبنك بتعئدش الموضوع كمان..
بوهزاع: شو قصدك دكتور؟
الدكتور: أصدي أنه هزاع مئتنع في عئله الباطن انه موتوه أرب..لزالك هو مش راضي يستجيب للعلاج
بو هزاع: والحل؟؟
الدكتور بخيبه: أنا آسف..كنت عايز اساعدك..والله لو بأيدي كنت ساعدتك.. اطلبله الرحمه والشفا من رب العالمين..محدش عارف يمكن تصير معقزه والله أدر يعمل اي حاقه)
هزاع يحرك ايده جدام ويه ابوه: خيبه كل ها شوق حق الوالده؟
بو هزاع ابتسم حق ولده ودمعه حاره نزلت ع خده الي شيبه الدهر: ااي هيه راحت ايام الشوق..والغزل بسكك الفريج..
هزاع: ههههه من صدجك يبه كنت تغازل الوالده بالسكه؟؟ ههه صدج أنك مال اول!
ههههه
عوافي: ههههههه مسكينه امايه.. أكيد كنت تقص عليها بتمرتين وربطة جت ههههههههههه
بو هزاع بعصبيه: حدكم عاد..مااسمح لكم تتمصخرون ع الغاليه..(طالع هزاع بحزن طغى ع ملامح ويهه) هذي أم الغالي
عوافي بوزت: ابويه ترا أنا موجوده ماطلعت!
بوهزاع: ههههههه عاد أنتي لمبة البيت مانروم عنج!
يله هزاع انا بروح بغيت شي؟
هزاع: وين وين؟ لايكون تبا تختلي بأم السكك؟
بوهزاع: استحي ياولد..بروح عندي جم شغله بقضيهم
عوافي: وأنا؟؟
بوهزاع: خلج مع اخوج بعدين امرج..فمان الله
طلع ابويه ويلسنا نرمس ارواحنا..مره نسولف ع بوي وأمي ومره ع ام الاء جارتنا البخيله..
خذتنا الرمسه وماحسينا بالوقت.. وفــــجــــــــأه
قام هزاع يصارخ ويتويع..وأنا ماعرفت شو أسوي!
ضغطت ع الدجمه حقت الممرضات وطلعت برع اصيح بأعلى صوت املكه: لحقو علي.. أخوي بيضيع من ايدي..دكتــــــــور..دكتور فــــؤادي..ألحق ع خوي
صرت ابجي ماعرف شو صارلي..حسيت أني خلاص بفقده..بفقد اغلى شي بحياتي.. هزاع بنسبه لي كل شي..فجأه مر عليه شريط ذكرياتي وياه مرت عليه كل لحظه قضيناها سوا..كل حركه سويناها سوا..مرت عليه أيام مستحيل انساها..يارب أنا بشو يالسه أفكر؟! معقوله استسلمت للواقع؟! معقوله بفقد هزاع للأبد؟! لا مستحيل هالشي يصير
شفت مجموعة اطباء يركضون صوبي..سبقتهم ودخلت لقيت هزاع متكور ع نفسه وضاغط ع راسه بقوه ويصارخ: ويع فظيع برأسي..فظيع يا عوافي..عوافي ماابا اموت.. آآآآه يارب
ماابا اموت
ولأول مره اشوف هزاع يبجي بهالطريقه جان شكله يهز قلوب ماتهتز..
فجأه انفتح الباب وانهل سيل من الأطباء والممرضين علينا..ابعدوني عن شبريته وقوفو جدامي وصارو يعابلون فأشياء مافهمتها..كنت اصيح مب حاسه بشي غير النار الي شابه فيوفي..كنت ابجي واطالع ويهه الي بدا يختفي ورا اجسامهم وانا اموت فالثانيه100مره كيف بعيش حياتي وهي خاليه من وجوده؟! كيف بنام قبل لا اسمع صوته؟! كيف راح ايلس اذاكر وانا ادري انه محد راح يفتح علي الباب ويخرب مذاكرتي؟!
كيف..كيف ببتسم بعد ماتنسلب احلى ابتسامه فحياتي؟!
فجأه رفعت رأسي ومسحت دموعي عسب اشوفه جان يلتفت عليه ويبتسم أحلى ابتسامه شفتها بحياتي..اسبل عيونه شوي شوي وكانت هذي اخر مره اشوفه بحياتي..
<><><><><><><><><><><<><><><><><><><><><><
صارلنا ساعه من طلعنا من سوق مطرح وهو ماقال ولأ حرف..
حسيت أني مرتاعه منه وايد.."بلعت غصتي" ياربي ترحمني راشد من يعصب مايرحم..ألحين بيسويلي سالفه "وأني عديتها الي روحت وأنتي متعمده وأنتي وأنتي...."
يااللــــــــه..
"حطيت ياديه علي ويهي وهو انتبه لحركتي بس ماتكلم شكله ضام كل خروفته للفندق" ياربي سترك..
وصلنا الفندق هو روح لرسبشن وأني ركض للفت ابا اهرب قبل لايصيدني..بس الدب استعيل الموظفه ويا قبل مايفتح باب اللفت..
مسك ايدي بقو كنه يقولي هين طايره ؟ مردي بنازعك..
أحلام(ابا افلت ايدي منه): راشد ايدي تعورني
راشد( من دون مايلتفت): سكتي...(فتح الباب وسحبني داخل لفت)
ثواني وحن واصلين باب الشقه، فتح الباب ودخلت قبله وقبل مااوصل باب الحجره سمعته ينعر بقمة رأسه
راشد: أحــــــــــــلام
التفتت صوبه بدون مااتكلم
راشد يضغط علي لحيته: هيش اذيه الحركه الي سويتيها؟؟
أحلام: اي حركه؟؟
راشد: معلوم بتنسي تراه عاجبنك الوضع.. اقولك أنتي متستحي علي ويهك! من وأنتي صغيره وأنتي بايعتنه الحيا..كانــــ..
قاطعته وأني أأشر ابيدي: راشد عن الغلط..يعني أني هيش سويت؟ أني اشوف عمري ماغلطت والي صار صار بدون قصدي..
راشد: لا والله؟؟ بدون قصدك؟ لاتكذبي احلام أنتي شفتيهم الشباب من يماعتنا وياين صوبنا..بس روحك مارديتي الغشوه علي ويهك..
أساسا من بدايه أنتي ماحلالك غير اليم تفصخي فيه الغشوه..كنك حاسه بييتهم
أحلام ببتسامة اتمصرخ فيها عليه: من حلاوتهم افصخ الغشوه عشانهم.. وووع
راشد: اهاه اعترفتي يعني أنك تدوري أحلا منهم؟!
صديت عنه صوب الثاني ابا اروح حجرتي وأني اقول: الحمد لله وشكر علي نعمة العقل..
وماحسيت غير أنه ينتع ذراعي ويلوحني علي الكنبه..بس ماطحت فيها،ريولي التوت ودقيت الطاوله وطحت فالأرض..
كان عوق فضيع حسيتبه فريولي..حسيت عروق ريلي تتقطع..تشوفت عليه بنظرة ألم وعتاب: اااااي..ريولي
تواطئ راشد لمستوايه: احلام.. هيش صابهي ريولك؟؟
من بين ضروسي: يعني أنته هيش تشوف؟ اااااااااي كسرتليها وبعدك تنشد؟
حسيت انه راشد ارتبش ومب عارف هيش يسوي..ثار واقف ولتفت يمين ويسار بعدين تواطئ مره..وماحسيت غير أني بين ذراعيه..تمسكت برقبته تلقائيا وقلت من بين دموعي: راشد نزلني..
مانطق بكلمه،فتح باب شقة ونزلنا تحت والكل يتشوف.. حسيت بالأحراج من نظراتهم بس الحمد لله محد بيعرفني كنت متغشه!
~المهم~ وصلنا المستشفي
دخلنا طوارئ..
ويات الدكتوره عشان تشوف حالتي
الدكتوره: فيكي ايه ياحلووه؟
اني فوق الكرفايه وراشد علي يساري والدكتوره علي يميني قلت وأني اهمز ريولي: انزلقت والتوت ريولي
التفت راشد صوبي بصدمه وأني بادلته ببتسامه عذبه..ماكنت اقصد منهي شي! بس بغيت اغطي اسالفه..وليش افضح عمري أن شاء الله.. واقول ريلي المصقوع ضربني من اول اسبوع؟؟!
مسك راشد ايدي وضغط عليها بالخفيف فأنتبهت الدكتوره له وقالت بضحكه: ههه لاحئ عليها ياأستاز..
راشد بصدمه: هاه؟!
الدكتوره ببتسامه: بئول رجلها مفيهاش حاجه..حنحطلها جبيره وأن شاء بكره حطيب..
لفت ريولي بمية كساره وطلعتني..
فالسياره
وصلني مسجين الأول من صلوح فديته حاس فيه
يقول
"مساء الورد..عسى ماازعجتكم؟!
بس اشتقتلج وقلت اطرش اطمن عليج"
والثاني من نفس الرقم الغريب الي يطرشلي كل يوم
"سلامات.."
طاح قلبي يوم قريت الرساله "أعوذ بالله من شيطان الرجيم.." قريتها مره ثانيه وثالثه وتميت اتلفت ،يمين ويسار.. ورا جدام..مشي كله سيارات..اذيه "يراقبنا ولأ هيش؟؟"
راشد التفت عليه بستغراب: هيش فيك؟
فكرت اقول له..بس تذكرت الي صار اليوم.. كفخني عشان سبب تافه عيل يوم بقول له هيش بيسويبي..؟! برايه تراه باكر بنرجع وبعطي الرقم صويلح يتفاهم ماعه..
"وبويه صويلح"
مارديت عليه
كتبتله مسج بسرعه وطرشته له
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
01-01-2012, 06:30 PM
متابعين لك
الله يوفقك الغلا
ولي عودة اكمل معك
همسات الحنين
01-01-2012, 06:31 PM
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
في الامارات
ظلم الجو ونحن تونا وصلنا ابوظبي..
دخلنا فشارع ع يمينه ويساره كله فلل وقصور..رفعت رأسي لأول مره من ركبت سيارته وطالعت برع..(ها وين ماخذني؟! انا ماعرف ساكن بروحه ولأ عنده اهل؟؟
ابيــــــه أنا مااعرف شو اسوي ألحين؟ وكيف اتعامل معه؟! الله يسامحك يا ابويه..)
"نزلت دموعي بصمت يوم وقف سيارته جدام فله كبيره مادري طابقين ولأ ثلاثه!
وطالعني ببتسامه شفافه وقال": هذا بيتج عوافي!
نطقت أخيرا والدموع ماليه ويهي: ماابا انزل..
اتسعت ابتسامته: شو ماتبين؟؟ نزلي ياالياهل انا مب مأكلج..
"ونزل وانا اطالعه بالجامه الي جدامي وهو يلف ورا السياره وينزل شنط سفر..هذي معقوله لي؟ مااذكر ابوي نزل شي من سيارته..لمن هالشنط كلها؟!
يا من صوبي وفتح الباب"
مايد: شو عوافي؟ بنظل واقفين عند الباب؟
عوافي: تكفى ردني بيتنا..
مايد: يله عاد.. بس دلع نزلي اشوف نزلي..
"نزلت وانا ميته خوف..< ياربي شو اسوي ألحين؟! شو؟ > سرت وراه ودخلنا الحوي وخطوتين ووصلنا باب فخم كان باب الصاله
فتحه بمفتاح كان بمخباه
ودخـــــــــــــــلـــــــــــــــنـــــــــــــــ ا
دخلنا ويا بعض..كانت فيه قعده ع يمين وع يسار باب الصاله(يعني قنفات راقيه).. وبوسط الصاله درج من فوق يتفرع لوجهتين يمين ويسار..كان بيتهم واسع وايد...مااجدر اوصفلكم شكله بس كان خيـــــــــال..
انتبهت لأهله الي جالسين ع يساري يوم سلم عليهم مايد وردو عليه"
الكل: وعليكم السلام
ام هيثم عاقده حياتها: مايد..
مايد وهو عارف شو بتسأله: لبيه
ام هيثم بخوف بان فصوتها: لبيت حاي..بس منو هاي الي معك؟؟!
خالد: شكله الحبيب صدق روحه وأخذ شقرا من ورانا..بس ها سوداء مب شقرا هههه
بو صقر(جاسم) رافع حياته وبصوته الرجولي الحازم قال: جــــــــــــــــــــب..
مايد منو هاي..؟؟
مايد بلع ريقه وطالعني وانا من الخوف ضغطت ع ايده عسب احس أنه لي احد بينهم..ضغط علي وهو يقول: هاي عوافي..زوجتي..
ام هيثم: ودي..أنت شووووو تقول؟؟ متى؟ ليش؟
وقبل ماينطق مايد بشي قال ابوه بصوت حازم خلا الكل يسكت: سولاف..خذي الحرمه لحجرتها.."بعدين طالع واحد واقف جريب منه" وأنت تعال ويا أخوك فالميلس..
< وطلع >
صقر: أن شاء الله..مايد سير وياي
طلعت مع سولاف فوق وانا عيني عند مايد..الي اختفى ورا الباب.."ياربي ابوه شو يبابه؟ ألحين هو تزوجني مندون شور ابوه ولأ شو؟طيب ليش؟؟ وشو بيكون مصيري انا..معقوله ابوه يحذفني برا..؟! " ونزلت ع خدي دمعه يتيمه ترثي حالي وترثي هالحياة الي انا عايشتها...
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
01-05-2012, 09:37 PM
احداث حلوه ومشوقه
استمري همسات ولا اطولي فالغيبه
جعلانية كول
01-06-2012, 09:30 AM
واصلـــــــــــــــــــــــــــــــي تميزك ..قصتج اعجبتني.الفاظها
واحداثها
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
01-11-2012, 11:49 AM
وينج هموسه ،،، هاااتيلنا علوم الحلم
همسات الحنين
01-11-2012, 01:01 PM
متابعين لك
الله يوفقك الغلا
ولي عودة اكمل معك
هلا حبيبتيsmile...
الله يوفقنا يميع ان شاء الله..
مشكووووره ع المتابعه..
همسات الحنين
01-11-2012, 01:03 PM
احداث حلوه ومشوقه
استمري همسات ولا اطولي فالغيبه
اسعدني تواصلج وياي خيتوووو..
الله لا يحرمنا من هالطلعcool...
همسات الحنين
01-11-2012, 01:05 PM
واصلـــــــــــــــــــــــــــــــي تميزك ..قصتج اعجبتني.الفاظها
واحداثها
فديتج والله..طلتج الاروع حبوبه...
همسات الحنين
01-11-2012, 01:07 PM
وينج هموسه ،،، هاااتيلنا علوم الحلم
موجووووده بس الحلم راجده هههههbiggrinbiggrin
اقصد مشغووله توووو واااااااااااااااااااااااايد... سو ماكتبت شي...
انتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــروووووونــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي.... وبأقرب وقت بنزل احداث يديده..
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
01-11-2012, 01:11 PM
انزين بترياااج ،،،،، بس لا اطولين
لمسات الحنين
01-11-2012, 01:20 PM
للاسف شفت ال Story متأخر ...بحاول اقراها من البدايه والله يعيني لين اوصل وين وصلتوا
وبالتوفيق
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
01-16-2012, 11:24 AM
خلا غاااايتج تكملي لنا القصه همووووسه
همسات الحنين
01-16-2012, 01:52 PM
هلا حبوبه...
بعدج حيتي بتنتظري واااااااااااااااااايد... ههههههه
بس عسى ماتملي...
لمسات الحنين
01-16-2012, 02:14 PM
ههههههه..هيبه حبتي تريي على البنت شويه
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
01-16-2012, 02:23 PM
هههههههههههههههههههه
الدباااات انا شاااكه بشي هع
بس بسكت ما بتكلم
انزين بنت الحنين ؟
همسات الحنين
01-16-2012, 10:46 PM
هههههههههههههههههههه
الدباااات انا شاااكه بشي هع
بس بسكت ما بتكلم
انزين بنت الحنين ؟
ههههههbiggrin
بشووو شاكه فدينج؟؟؟؟؟
همسات الحنين
01-16-2012, 10:48 PM
smile.ههههههه..هيبه حبتي تريي على البنت شويه
هههههه
عادي حبوبه خليها تتحمس..عشان احس انه في حد يتابعني بصدقsmile.
وانتي حبوبه ماقلتي شو رايج بالقصه؟؟؟
همسات الحنين
01-16-2012, 11:05 PM
عزيزاتي متابعات **من بد كل الخلايق حبيته**smile....
انا بغيب عن المنتدى فتره..لمشاغل خاصه<<< الي فيه حماله بخبره بعدينbiggrin هههه
المهم:ابغى منكم تحطو توقعاتكم واقتراحاتكم للأحداث اليايهrolleyes...<< لأنه فبالي اشياء كثيره بس ابا اعرف شو الاشياء الي تبنها تصير..
....
واذيه مقطع بضيفه ف الجزء اليديد..اتمنى يكون فيه شوية حماس..(انتظر رايكم!!):
همسات الحنين
01-16-2012, 11:09 PM
"...: لا..لا تقولو.. لا لا تقولو انه مات لاااا ..لا تقولو انه خلاني وحدي..(مسحت دمعه حاره نزلت ع خدها..
وسحبت نفس وهي حاسه انها شوي وبتختنق..حاسه انه الجو عتم من حولها..
التفتت لأمها الي حاطه ويها بين ياديها وكنها تحاول تستوعب الي يصير..
جربت منها..وجلست جدامها على ركبها وحطتت رأسها على ركبت امها
وهي تمتم) : اماه قولي انهم يكذبو..رجيتج قوليها..قولي انهم يكذبو..
اماه!!!
امها: هاه!!
...: ابا اقوله..(بلعت قصتها) ابا اقوله اياها.. عمري ماقلتها له..ابا اعترفله بصدق..اماه والله اني احبه...اهاا احبه والله احبه..
(التفتت على اخوها الي حاس بأخته وبالي يصير لها) : ليتني ما خليته وحده.. ليتنيــــ......(يتبع...)"
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
01-17-2012, 12:14 PM
اتوقع محمد الي مااات،،، من سلامة الاياويد
المهم ،،،، هو اساسا غلط مع هدى مرتين المره الاولى لما صارخ عليها
والثانيه لما طلقها
احداث مشوقه بس لو تجي على فترات متواصله بيكون فاااااجد زين ماماه
عشان يضل الحماس موجود
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
01-31-2012, 08:40 AM
عاد خلاص نسيناها الرواايه
لازم نقراها من يديد عشان نتذكر
بسج يالدبه من الرقااد
غااايته تكمليها
همسات الحنين
02-04-2012, 07:56 AM
عاد خلاص نسيناها الرواايه
لازم نقراها من يديد عشان نتذكر
بسج يالدبه من الرقااد
غااايته تكمليها
eek.eek. افااااااااااااااااا تنسيها مره وحده؟؟؟
:23_asmilies-com[1]:
معليه الدبه..انا ألحين اكتب البارت اليديد..بس تشوشت بالاحداث كل ما اكتب عن شخصيه تيني
فكره للشخصيه الثانيهbiggrin وان شاء نرسي ع بر..ويكون البارت حلووو
اهم شي تكوني معي ع الخط دائما..
همسات الحنين
02-10-2012, 12:45 PM
هااااااااااااي..smile.
وينكم؟؟؟؟؟
اشوف قل التفاعلeek.؟؟؟؟ افاااااااااااااااا افاااااااااااا
ماعليهـ انا بنزل هالجزء وانتظر التفاعل والحماسcool....اتمنى الاحداث تكون مشووقه اكثر من قبلtongue....
..........
الجزء العاشر
طلعت مع سولاف فوق وانا عيني عند مايد..الي اختفى ورا الباب.."ياربي ابوه شو يبابه؟
ألحين هو تزوجني مندون شور ابوه ولأ شو؟طيب ليش؟؟ وشو بيكون مصيري انا..معقوله ابوه يحذفني برا..؟! " ونزلت ع خدي دمعه يتيمه ترثي حالي وترثي هالحياة الي انا عايشتها...
(بميلس بوصقر)
رفع نظره عن ايدينه الي شابكهم وطالع ابوه الي كانت نظراته جامده: وهذي كل السالفه..
والله ياابويه أنه لو الريال سمعته شينه جان ماخذتها..
وبعدين انا قلت لك البنت هي نفسها الي كنت معزم تخطبها لي..يعني ماختلف شي..
بس الطريقه اختلفت
صقر: وابوها ليش مستعيل؟! جان ترياك لين تقول لأهلك وتضبط العرس
مايد وعينه عند ابوه: أنت تدري بحال هالريال ياصقر..موت ولده اثر فيه وايد..
وبعد سالفة اخته -سودا الله ويها- يمكن تكون السبب انه يزوج بنته بلا عرس!!
وهو اساسا من بعد هاالسالفه قطع اهل فريجهم موليه
(وسوى اشأرات بعيونه لصقر يعني كلمه)
صقر حط ايده ع فخذ ابوه: ابويه ترا الي صار صار..والبنيه صارت منا وفينا..
ونحن مب فارنها مدامها دخلت بيتنا..(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)
مايد: ابويه..رجيتك قول شي
جاسم ببتسامة رضا: نش روح لحرمتك اكيد المسكينه الحين مستحيه منا
قحم مايد وحب راس ابوه:فديتك يابويه..والله والله اني ما اسوي الشينه وانت ابوي وتاج راسي..
اترخص منكم بشوف عوافي
جاسم ببتسامه: روح روح عسى الله يفتحها بويهك وين مارحت..
<><><><><><><><><><><<><><><><><><><>
"رحام..؟ رحمه..؟"
رحمه: هاه..هنيه هنيه
حمد بستغراب: هيش تسوي خاشه هناك؟؟
رحمه: ادور طنبالة السمن..
حمد: انزين خلينا من السمن..شفتيه جسوم هين خلي تيلفوني؟؟
رحمه تصلب طولهي واقفه: وأنته ليش تعطي جاسم تيلفونك؟؟
حمد: معطيته..اليني سحبه من وطى وساتي وطار..وألحين قعاد لي ساعه كامله اهزبه..وفالأخير قال ميندل هين حطه!
رحمه: حمد ترا إذا طاح فإيد ابويه..بطيح فمشكله لهي اول وملهي أخر..
حمد: اعرف..لا وبعده من نحاستي..بارحه شليت القفل..!
(لف عنها يبا يطلع بس تذكر شي) ع فكره راشد بيي اليم
رحمه ببتسامه واسعه: والله.. عيل بنظفلهم بيتهم
حمد عقد حيانه: كبيلهي ويهي احلاموه..لا تخدميهي...
رحمه: هههه هيش فيك عليها؟؟ مأكله مال ابوك؟؟
حمد: ماطيقهي بهو..
رحمه: هههههه حرام عليك هي ألحين عروس لازم نكفيها فشغل..بس بعد شهر بكدهي كد..
حمد: هههههههه ايوه كي اباك!
"لف عنها وهو يصرخ" جسوم.. جسوم؟
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
ليلة البارحه
دخلت حجره كبيره وايد.. ومرتبه بشكل ..باين كأنه محد ساكن فيها!
تمددت ع الشبريه الواسعه بعد ماطلعت سولاف عني..وفكرت بوضعي..
وضعي؟؟؟
لحظه!! انا ألحين حرمه متزوجه!! معقوله؟؟!
مب مصدقه.. انا يادوب افهم معنى الزواج...يعني ألحين شو اسوي لأ دخل علي وكلمني؟ شو اقول؟؟
شو اسوي؟؟
انا وهو ارواحنا؟
لا
لا
لا
"وصرت ابجي بدون توقف..شهقات متواصله..وفجأه انفتح الباب ورفعت جسمي بسرعه وطالعته بخوف..
وهو رد بسرعه":sorry really sorry
جان لازم ادق الباب اول...
مسحت دمعتي: لا عادي..ترا الحجره حجرتك..والبيت بيتك..وانا..!! انا..بأسمك!!
عادي..ترا انا مالي وجود..انا سلعهــ....
مايد : لا "سكر الباب..وتجدم وجلس ع طرف الشبريه" لا..انتي لج وجود...
لاتفكري ياعوافي اني تزوجتج عسب اشبع رغباتي..انا تزوجتج لأنج عوافي..
لأنج الأنسانه الي متأكد انها بتسعدني بحياتي..
الأنسانه..الي اخترتها عسب تكمل معي مشوار الحياه بحلوه ومره...!!!
عوافي: بس انــــا!!!!
مايد: اششش! مابيج تقولين شي ألحين..
وانا متأكد انج بعد كم شهر بتقولين عكس الكلام الي تبين تقولينه ألحين!!
وبتشكريني لأني ماخليتج تقولينه!!
وألحين رجدي انتي ع الشبريه ولاتخافي من شي..وأنا برجد ع القنفه هذي إذا ماعندج مانع؟!
هزيت رأسي بلا.."وبداخلي ودي اقول انت ارجد ع شبريتك وانا برجد ع القنفه..
بس ادري انه هالرمسه مامنها فايده"
يلست اطالعه وهو ينسدح ع القنفه بثيابه الي عليه..
وبدت انفاسه تنتظم معلنه انه خلاص معاد بهالدنيا ولأ حاس فوجودي..
"باين انه تعبان حيل عسب جي رجد بسرعه!
ياربي شو هالمايد الي طلعلي؟؟
وشو راح يصير فيني؟؟
اآاآاه يامايه اشتقتلج وايد؟؟ واشتقت لرأس الخيمه حيل؟؟ ااااه يادنيا..ليش سكرتي بيبانج من بعد موته..
ليــــــــــــش؟؟؟!!
><><><><><><><><><><>><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
وقف سيارته جدام بيته والتفتلي وهو رافع حيان واحد: ألحين ابا افهم هيش نوعية تفكيرك؟؟
أحلام: والله تفكيري راقي..وهالشي باين من شكلي.. بس بعض الناس مظاهرهم خداعه..
شاور ع نفسه وعيونه مفتوحه ع وسعها: ألحين أني مظهري خداع..؟؟!!
أني...أني متخلف؟؟ وتفكيري ابد ماوصل لمستوى حضرتك؟؟!! لاه؟؟
اذيه المقصد من كلامك صح؟؟
رفعت حياني بحركة تكبر وقصدي فيها أني اغيظه: أني ماقلت شي.. أنت الي فسرت الأمر بروحك!!
حط اصابعه ع سكان وصار يدقدق بطريقه تبين ضيقه وعصبيته الي وصلت حدها..
التفت صوبه ولأ كأنه هامني هو عصب ولأ معصب!! وتشوفت عليه بنص عين"يعني ونهاية فهالحوار هيش بتكون؟؟"
راشد من دون مايشوفني: بتظلي ياهله طول عمرك..ماينأخذ بكلامك ابدا..
أحلام بعد نفس عميق: بنطول فالسياره؟؟
راشد: نزلي محد ماسكك؟؟
أحلام: وأنته؟مب نازل؟
قصدي هلك لازم يشوفوك نازل عندي..
رد ببتسامه جانبيه: مظاهر خداعه!!!
مب زين يامدام نبين لناس عكس حقيقتنا..
تشوفت عليه بنظرة احتقار..وفتحت بابي ونزلت..
تحرك...بس وهو يحرك من جدامي حسيت بشعور غريب بقلبي..
قبضه خفيفه بقلبي حسستني انه الي سويته غلط... معقوله..؟؟
معقوله..اني..؟؟؟ لا مستحيل لا.. ولأ تفكري فهالكلمه ابد..
...: أحــــــــــــلام؟؟؟!!!
><><><><><><><><><><><><><><
ضرب الجرس..
المعلمه: فاهمات؟؟
الكل: فاهمين
المعلمه: كتبن الي علي السبوره وباكر بشوف الدفاتر..!!
(طلعت)
نافجه تسير من السيد الوراني صوب الباب : كتبن وكتبن..ملينا من كثر مانكتب..
شيخوه بس كتابه سيري بسرعه.. الجمعيه بتنترس سيري
شيخه: انزين صبري باقي سطر واحد..ولأ تبيها تحشرنا باكر؟؟!
نافجه تجدمت منها وهمست فصماخها: ابا اعرف انتي ليش مهتمه مدام بتنخطفي فصيف؟
شيخه: هههههها ضحكت وايد!
نافجه: هاهاها سيري ام غنيم
شيخه: ووع..والله مأسمي ولدي غنيم!
نافجه: كلام لسان..!!
انزين سيري اني يوعااانه!
شيخه: خلا..
طلعن صوب الجمعية وكالعاده مزدحمه..
وماحصلن مكان فمشن صوب ظلة الصفوف الي قبال الجمعية..
عشان يكملن حش لين تفضى الجمعيه من اليهال
مها: شيخوه أحلام بتي الليم صح؟؟
شيخه: اهاا..وبنتجمع كلنا فبيتنا..بكون بتن أنتن ومع خالتي..؟
نافجه: احم احم نحن هنا..
مها: هيش تبي انتي نابه؟ جمعة عايله هين تبي ترزي ويهك!
نافجه: مالت عليج..أني قصدي جدمن خروفه ع الأقل'نافجه جربي..
ولأ نافجه بتحلى القعده بوجودج' كيه يعني!
شيخه: هههههههه برود فوادي نفوج.. ميخالف الحبه..بسويلكن جمعه شي يوم فبيتنا..
نافجه: فديتــــــــك.. نطن نطن بيدق الجرس وحن م كلينا شي..
بسرعه
همسات الحنين
02-10-2012, 12:54 PM
يلست ع طرف شبريتها وحطت ريل ع ريل بطريقه تبرز انوثتها وجمالها..
وأخذت خصله من قذلتها وصارت تلعب فيها بغنج..
زهره: وأنتي شو حارج؟ ابا افهم...
مشاعل: زهره أنتي تغيرتي وايد..انتي مب زهره الحساسه الي اعرفها..
زهره مدت شفايفها ع اساسا ماعجبها كلامها: شو تغير فيني يعني؟؟
ولأ لأني صرت ادافع عن حب قلبي واحاسيسي صرت غير؟؟
"تمددت ع شبريتها وصارت تطالع مشاعل الي كانت وراها بنظرات حرقه وتعب" مشاعل انتي مب حاسه فيني..
مشاعل انا تحطمت من داخل..
وكل يوم يقرب فيه يوم زفافي احس اني اذوب فيه اكثر...قلبي...قلبي يامشاعل ماعاد يتحمل..
مشاعل تمسح دموع ربيعتها الي ملت خدودها..والكحل اخفا ملامحها:
ولو بيبي..كان لازم تعودي نفسج ع هالشي..كان لازم تنسي..
مب تقرري تقولين لأخو زوجج "والله انا احبك ما احب اخوك.."اتخيل موقفه ذيج اللحظه كيف بيكون..فشيله..والله فشيله..
زهره حبيبتي تعوذي من ابليس وارضي بالواقع..
زهره: صعب..صعب انساه جذيه بدون سبب..
مشاعل انا كل مااشوف صقر جدامي يزيد حبه فقلبي اكثر..
كل ما اقول بنساه قلبي يقول لا..
مشاعل صقر ملكني سحرني..قيدني..
ماقدر انساه..
طق طق طق طق
مسحت دموعها بحركه سريعه: منوو؟؟
انفج الباب
ميري: ماما.. بابا صقر تهت..ايريد ماما سالمه بس ماما مافي مني..
زهره ببتسامه شاقه حلجها: وي فديته..فديت روحه..الطيب عند ذكره دوم..
روحي ميري روحي..انا برأسي بنزله..
مشاعل: وي ياالخبله شو ناويه عليه؟
زهره: ولأ شي..بس بكحل عيوني بشوفته..فديته وفديت طاريه..
(قامت واقفه بعدين ردت قعدت) يمه مشاعل لحقي علي..قلبي بيوقف..
مشاعل: بسم الله عليج...ههههههههه هذا بعدج ماقعدتي معه هههههه
زهره تحط ايدها ع قلبها: يمه سكتي بس سكتي..اخاف يقول عندج عرس بصدرج؟ من كثر ماقلبي يخفق..
هههههه طبووول
طبوول يامشاعل
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياالعياره..
قبل شوي تبجي وحالتج حاله..شو صار ألحين ههههههههه
أخذت مخده ورمتها عليها: اقول سكتي..خليني ألحق عليها قبل لاتطب علينا امي وتخرب كل شي
مشاعل: ههههههههههههههه الله يعين هيثم بس
زهره تضبط شكلها: ووويع لاتيبي طاريه..خلينا فالمزيون..فــــــــــديتــــــه
تحت بصاله..
صقر: شو صار عندها هذي؟؟ ساعه لين تنزل..اووووف
بس بابا حبيبتي أنتي فديت ضحكتج..
زهزه وهي نازله ع دري" يمه صوته يذوب..": ياهلا والله.. هلا بالعذراء وابو العذراء..
صقر: هلا فيج.. تأخرتي علينا..
زهره(لو الأمر بأيدي جان مافارقتكم ولأ دقيقه): اسموحه..بس جان عندي ضيفه
صقر: مسموحه الغالية
زهره(يمه لحقي علي): تفضل الشيخ..
صقر: زاد فضلج..إلا وين عمه؟؟
زهره تطبع بوسه ع خد عذراء: مادري..شكلها راحت بيت ام ناصر..ربيعتها..
صقر: هيــــه عرفتها... طيب ماراح اطول عليجــ
زهره بسرعه ومن دون ماتحس بنفسها: لا..شو مااطول عليج.. اآا..اقصد..البيت بيتك خذ راحتك..
صقر: مشكوره..هذا من طيب اصلج..بس انا ياينكم عسب اسلم ع عمتي سالمه..انا باجر مسافر..
زهره وقفت ع طولها بصدمه..ووقف صقر معها: شــــــوو؟؟ مسافر؟ وين؟ وليــــش؟؟
صقر: بسم الله عليج..زهره فيج شي؟؟
زهره شوي وبتبجي: جاوبني؟ وين راح تسافر؟؟
صقر يمسح خشمه: هو مب سفر بمعنى سفر..اسبوع ونحن رادين البلاد..
زهره: نــحن؟ من انتــو؟
صقر ع نياته مب داري انه البنيه شوي وبطيح من طولها: انا وبويه..بنروح العمره اسبوع..
عاد هذي رغبة الوالد..
زهره: وانــــا؟؟ اقصد وعذراء؟؟
صقر: امايه نوره عندها..
زهره: هيه..بس انت تدري انها تموت ع شوفك..اخاف يصير فيها شي لغبت عنها..
صقر يأخذ بنته من ايد زهره ويمسح ع شعرها بحنان: انا الي بموت من دونها..
زهره: راح تشتاقلك حيل..
صقر: زهره خلاص عاد لا تخليني اهون عن الروحه هاه..
زهره بحزن عميق: ياريت(انا لو ماشفتك بيوم امووت..عاد اسبوع؟؟ اسبوع ياصقر؟؟)
صقر: صار لازم نروح ألحين..وصلي سلامي لعمه مو تنسين هههه
زهره ودموعها تعلن وقت نزولها: ان شاء الله..
صقر: خلي بالج من نفسج..هلله هلله بأمج..ماوصيج بها..
زهره: بعيون..إذا بقى فيني عيون
صقر: هــاه؟
زهره: سلامتك..تروح وترد بسلامه..
صقر: اشوفج ع خير..
"وطلع..وترك وراه قلب ينزف..تركها وراها تعد الدقايق الي ماراح تشوفه فيها..
تركها راكعه ع ركبها بنص الصاله تبجي من الداخل..
تبجي بآلم وحرقه..ماتدري شو صار لها؟ بس حاسه انه الدنيا اظلمتها..حطمتها..تركتها بطريج طويل اخره مفترقين..ماتدري صوب اي واحد تسير...
احتارت..تألمت..ماعاد فيها تتحمل اكثر...ها اسبوع وقتلها قتل..
عيل شو بتسوي طول عمرها وهي تشوفه جدامه ومب رايمه تقوله احبك..
هي لازم تتخذ قرارها بأسرع وقت..قرار حاسم..قرار يحدد مصيرها نهائيا"
><><><><><><><><><><
><><><><><><><><><><
><><><><><><><><><><
><><><><><><><><><><
رد ببتسامه جانبيه: مظاهر خداعه!!!
مب زين يامدام نبين لناس عكس حقيقتنا..
تشوفت عليه بنظرة احتقار..وفتحت بابي ونزلت..
تحرك...بس وهو يحرك من جدامي حسيت بشعور غريب بقلبي..
قبضه خفيفه بقلبي حسستني انه الي سويته غلط... معقوله..؟؟
معقوله..اني..؟؟؟ لا مستحيل لا.. ولأ تفكري فهالكلمه ابد..
...: أحــــــــــــلام؟؟؟!!!
التفت...
زادت نبضات قلبي وزاد تدفق الدم بعروقي ودمعت عيني.. يوم شفت بويه..بويه نظر عيني..
آآآه يابعد قلبي..اشتقتلك واشتقت اسمع اسمي منك..
بدون مااحس بعمري ركضت وكني اسابق الريح ودفنت ويهي بصدره...محتاجه له محتاجه لدفى حضنه..
ابويه بصدمه: أحلام..هيش صاير؟؟ أحلام فضحتينا بالشارع
(بعدني عن صدره وكلمني بصوت يفيض حنان وممزوج بحزم): أحلام..عيوني راشد صارله شي؟؟
(هزيت رأسي بلا)
ابويه: عيل هينه عنك؟؟ وهيش مطلعنك برا وحدك؟؟
أحلام : هاه؟! الله يهداك بويه.. حن ألحين واصلين..وراشد نزلني وروح يصلح سيارته.. جرب بويه بنتقهوي رباع!
ابويه: لا اني بروح البيت..انتي دخلي بيتك..وتغدي وستريحي وعصر تعالوا انتي وراشد..
وترا امك عزمت عايلتهي كلهي علي العشاء..
عاذرتك..
أحلام: الله يحفظك ويخليك لنا..
تبعته بنظري وهو يختفي شوي شوي.. وبعدها دخلت..لقيت عمتي عاشه ورحام جالسات ف الصاله..
رحمه ببتسامه شاقه ويها: حيا الله عروستنا..جربي
"وخذتني بالأحضان والبوس" هلا والله هلا..
"سلمت علي عمتي عاشه الي قالت": هين راشد؟؟
أحلام: روح يصلح سيارته..اختربت وحن فطريق
عمتي: نظر عيني... كان قلتيله يدخل يستريح وعصر يصير خير!!
أحلام: قلتله عمتي..بس تعرفيه راشد محد يقدرله..الي فرأسه يسويه
رحمه تهز حيانهي: الله يعينك عليه..
أحلام بضحكه خفيفه: هههه أمين.. أخليكم ألحين..أحس أني متكسره حيل..
عمتي: مشبعنا منك!
أحلام: معليه عمتي..بس والله تعبانه..انكسر ظهري طول الطريق وأني جالسه..
رحمه: خذي راحتك العروس..ألحين منجدر نقولك لا.. مأخذه الرأس العود فالبيت
أحلام: ههههههههه "صدق الرأس العود! "
دخلت بيتي اقصد بيت راشد افندي..عقيت شنطتي فالصاله..وركض للكرفايه..
ابا ارجد ابا انسى الي قاعد يصيرلي.. ابا ارجد ما ثور ابد..
بس محال..تقلبت يمين يسار..بس....
اوووووف..رأسي يبس مب قادره ارجد بهو..
ااااااااهــ ..اعتدلت جالسه وتشوفت ساعه 3:45 ياربي صارلي ثلاث ساعات اتقلب علي فراش..
لحظه راشد م ياا...ياربــي هين يمكن يكون؟؟!
معقوله روح بيتهم عشان مايشوفني؟!
ياالله اذيه الريال بينني..!! اووف
تسبحت ولبست..وحطيت شدو اسود ع لون ثوبي..وروج زهري يبين جمال شفايفي..مررت المسكره ع رموشي..
والقيت نظره اخيره علي شكلي..بعدين طلعت..يارب يكون هناك!
أحلام: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمه
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
همسات الحنين
02-10-2012, 12:57 PM
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
خالد: هاه تحمل تنسى الي وصيتك عليه!
جاسم: من عيوني بووليد.."التفت لنوره" هاه ام هيثم تأمرين ع شي؟؟
نوره: سلامتك..تروحون وتردون لنا بسلامه..
سولاف حاضنه عذرا ودموعها ع خدها: ابويه.. دعواتك لنا
خالد: هلله هلله ادعيلها بالريل الي يفكنا منها هههه
..: هههههههههههههههه
سولاف: يوز عنيه..مالي خلق طنازتك
صقر: فديتج السوس لا تنغثين..تدريبه ها غثيث من يوم ختلق
خالد: طاع هذا..هيه انت..انت ساير تعمر ف بيت الله..
جاسم: بس ياعيال..نحن تأخرنا..ما اوصيكم بالبيت وامكم.. وكل شي ولا عذرا لاحد يزعلها..
خالد: ياحظها ياطماطه..الكل يوصي عليها
..: هههههههههههههههه سم ع البنت..
صقر: هيه انت السبال..لاتصك بنتي بعين..ترا يقولون العيون مدوره تأكل هههههههه
خالد: لا تخاف عليها..ابوها صقير كل يقرا عليها..محصنه العين ماتلحقها..
جاسم بحزم: اذكر الله يا صبي..
خالد: هاه بسم الله..بسم الله اتفل عليها
سولاف: وييييع..والي يرحم والديك لاتتفل!
صقر: هههههههههههههههه ياله ابويه بنسير تأخرنا..
جاسم: يله ياعيال..فمان الله
هيثم: بوديكم المطار
صقر: مايحتاي بنروح فسيارتي..فمان الله
نوره : الله يحفظكم..ويسهل دربكم ويتقبل منكم..وترجعو بسلامه..
..: اميــــــــــــــــن
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
عصر روحت بيت اهلي...و ع المغرب صارت الصدعه واجتمعت العايله كلها العرب فالميلس والحريم فليوانا..
"لحظه نسيت اقوللكم..ترا اني م لقيت راشد عند اهله..من نزلني مصبح م شفته"..
المهم..اشتل الليوان من الخراريف..والضحك..وأمي ومرايم مفتتنات فمطبخ..
وبنسبه لي كنت عندهن ومب عندهن فنفس الوقت..يعني كنت عندهن جسد وفكري كله عند راشد..هينه؟
وليش مرد لين ألحين؟؟
فاطمه: هاه العروس..لين ألحين م سمعناه صوتك! خبرينا كيف العرس ماعك؟؟
شيخه دق احلام فذراعهي: أحلاموه؟؟
أحلام: هــــــاه؟؟؟
فاطمه: هههههه لا الاخت شكلهي مب معنا!
أحلام: لا يادبه معكن..بس افكر اروح اساعد امي
مها تمد ايدهي بحركه تضحك: سمعن ينون.. حد تيه راحه ويقول ابا اشتغل؟؟
شيخه: هههههه يمكن راشد يينهي
"أحلام ثارت ودخلت حجرتها "
مها: من صدقهي زعلت؟؟
شيخه: خليها عنك..اصلا من يات عصر وهي علي اذيه الحاله..
فاطمه بخوف: شيخه..م سألتوها هيش فيها؟؟ يمكن م رتاحت عن راشد!
شيخه: امي سوتلهي تحقيق..بس مشي فايده..
تقول م فيه شي م فيه شي! مها تعالي براويك الفستان الي يابته لي الحلم..
فاطمه: الحماره..اني بعدي اكلمك
شيخه: اوووه..دوريلك حد غيري تستجوبيه
"وسحبت مها معها"
فاطمه التفتت لهدى الي جالسه سيارهي: هدهد..روحي تشوفي ربيعتك هيش فيها!
هدى بهدوئها الي الكل اعتاد عليه بعد طلاقها: من؟؟
فاطمه: أحلاموه..ماده بوزي شبرين..
هدى: خليهي علي راحتهي..
فاطمه: مالت..حشي محد يقعد معكن انتن..لو كان جالسه عند بو عيال كان احسن..
مريم تحط صينية القهوه قدامهن: جربن..
"داخل الحجره"
أحلام ماسكه تيلفونهي وهي بين مد وجزر..
"اتصله اشوف هين روح؟؟ لا لا هو نازعني..لازم اسوي لعمري كرامه..
واخليه يعرف انه م يهمني غاب ولأ لا!
يا ربي الهمني الصبر
ياالله هيش اسوي؟!"
مها تدق شيخه الي واقفه تقيس الفستان عليها: اقول..شكلنا ازعجنا احلام
شيخه: هيش قصدك؟؟
مها: لا بس شكلهي تبا تكلم ريلي وحن قعدنالهي..
شيخه: هههههههههههه تكلم من؟؟ رشود؟؟ هههههههههههه
مها: اشفيك تضحكي؟ علاقتهم مب زينه؟
شيخه: لا ياالهبله.. اني قصدي متخيل راشد واحلام كيه يعني يتغزلوا بعض!
مها: روعتيني..
"عند احلام"
تنهدت بصوت..بعدها قررت ترسل له رساله فاضيه وتشوف اخرتها معه..
"ف الميلس"
صالح: ومحمد خويه معنده غير ينازع الهنود..انته تعال هنيه..
وانته لاتسوي كيه ولأ بدق راسك بالمطرقه.. هههههههههههه ينن الهنود مساكين..
حمد: حقه عمي..الاه ان ماصلبتهم بسرعه..مب لاحق فيهم بعدين هههههه
بو يمعه: صدقت ياولدي.."التفتت لأخوه بوراشد " ولدك راشد هين حتى ف مسيد مشفته..
بو راشد: والله معرفه..من نزل أحلام م شفناه..
بو يمعه: هيش يعني م شفتوه؟؟
بو راشد يكمل فنياله: هيش يعني بعده؟؟! اقولك الصبي من نزل حرمته م شفناه..
وأحلام دخلت علينا عصر قالت يا رجد ظهر وبعدها طلع قال عنده شغل..وبيرجع!
بو يمعه: عساه خير..
سعد يصب فنيال قهوه: حماديه..اقول انته علي هيش شايف عمرك؟؟
حمد: لهيش تقول كيه؟
سعد: يوم ارسلك ليش م ترد؟؟
حمد: اوووهو تذكرت اني لين ألحين ملقيته!
صالح: هيش هو؟؟
حمد: التيلفون..غيبه جسوم فقدته ان شاء الله..
سعد + صالح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعد: داواك؟! نعاني فيك هههههههههههه
حمد: سكتو سكتو ولأ بخمكم بكس..
صالح: هههههههههههه
محمد مبوز: سعد صبلي فنيال..
سعد: الدله سيار يمعه..يمعه..صب لبو جاسم
يمعه من تحت رموشه: مشتغل عنده..
حمد: افاا..بو محمد
صالح بحزم: يمعه هيش اذيه الكلام.. صب لريال وعن المصاخه
يمعه بعصبيه: تقول لي اني مصاخه؟؟
سعد: هو ههوووه..بس بس روحي بصب لخويه..علي رأسي بوجاسم
ثار محمد واقف: بس ماابا قهوه..خلي يمعه يشبعبهي..
صالح: اقول قعد قعد..ألحين بيبو العشا قعد
محمد: بروح وبرجع..
حمد: بنحرسك..لاتروح بعيد..
"بعد ما طلع محمد..التفت ليمعه" يمعه..هيش فيك علي ريال؟؟
يمعه بضيق: كيه..محبه..كيه سبحان الله صرت مطيقه..م يدخل مزاجي بهو..
"طلع محمد..ومشي صوب الزراعه وصار يشوف الزرع وهو يفكر ف الي صار داخل..
يمعه فيه شي..يمعه متغير عليه..هو صح كانت علاقتهم مب قويه..بس ماكانت مثل ألحين..
فجأه سمع صوت بكى من صوب المطبخ..
يبا يروح يشوف السالفه..بس ريوله معنده..ف الأخير قرر يروح صوب المطبخ..وهو عند اول درجه.."
هدى تمسح دموعها: خالتي انتي تعرفي اني من بعد م تطلقت عفت العرس من اساسه!
ام يمعه تهديها: اني متأكده انك بتغيري رأيك بعدين..قصدي من تعيشي معه..
هدى: لا م عتقد..خصوصا انك تقولي عمي محمد معترض..وم يباني..
ام يمعه: معليك منه محمد..انتي بس شاوري عمرك وان وافقتي عليه اني بقنع عمك بروحي..
يابنتي انتي مشفتي حالة يماع..حالته حاله..كله مكشر و....................
"م سمع الباقي..ألحين فهم ليش يمعه متغير عليه...مب اذيه المهم...
المهم ألحين قلبه الي بدا ينزف من داخل..من صميم...حاس كنه شي يقطع قطع..
ما كان حاسب حساب اذيه اليوم..اليوم الي بتعرس عنه..ماكان متوقع انها بتوافق علي غيره..
مسك اليدار الي جدامه وصار يضرب راسه به بقوو..لين صب دمه ع ثوبه وجبهته صارت كلهي دم..
سمعت هدى صوت حركه برا ف طلعت بسرعه تشوف هيش هناك ونصدمت بشكل محمد الي كان ويهه كله دم"
هدى بشهقه: هاااا..محمد..
"نزلت درجتين وصارت جريبه منه وايد..هي محست بشي..بس هو حس انه جربها منه طفا شي من حرارة يوفه"
هيش فيك؟؟ هيش كل اذيه الدم؟؟
"محمد كان مكتفي بشوفة عيونهي والخوف الي بان عليهن(تحبني..بعدهي تحبني)
مسكت هدى طرف كم ثوبه وسحبته داخل المطبخ..وقفت جدام المغسله وهي مرتاعه متعرف هيش تسوي"
التفتت له وهي ترتعش ودموعها صبيب علي خدودهي: هيش اسوي؟؟ كيف اداويك؟؟
محمد بهدوء: داوي قلبي قبل يرحي..
هدى تصنمت فتره..بعدها نطت الستور ويابت شاش وكركم.. جربت منه..
بس كان محمد اطول منهي ف مقدرت توصل ليرحه: محمد قعد..م لوف يبهتك..
قعد محمد علي ركبه..وبهالحظه دخلت مريم عليهم
مريم بشهقه: هااا.. حمود..هيش اذيه الدمان..؟؟
جربت من هدى الي شلت مصره وحطته علي كتفهي وصارت منهمكه ف مداواته..
مب حاسه بالي حولهي: هيش صاير قولولي..؟؟؟
بلع محمد ريقه: مريم مب لازم تكبري السالفه..يرح صغير مب فيه بأس
صارت مريم تابع حركت هدى وهي تمسح الدم وتحط الكركم مكان اليرح...
تابع هدى الي روحت بعيد..روحت كم سنه وراء يوم كانت هي المفلوعه..
ومحمد جالس يداويها..ألحين انجلب الموقف..غطت دموعها عليها عن تشوف
من كثرهن..وصارت تشهق بصوت يقطع القلب..
ومن دون م تحس عورته بظفرهي..
محمد مسك ايدهي ورفعها عنه: اااااي..
هدى تنشق عبرتها: Sorry
مسكت عنهي مريم الأدوات وكملت لف الشاش علي رأسه..اغسلت هدى ويهي والتفتت له وهو يثور: وألحين؟؟
محمد: ان شاء خير
مريم: ياهل انته؟؟ياهل؟؟ قولي من فلعك
محمد ابتسم ابتسامه عذبه خلت هدى تذوب..: ولدك فراس
"خذ مصره من هدى وطلع"
مريم بضحكه: سمعي ريلك هيش...؟ اسفه قصدي..هدى والله نسيت..
هدى بهدوء: مب مشكله...
"خذت دلة الشاهي ووقفت عند باب الي يودي للليوان" هاه مب يايه؟؟
مريم: هاه؟ بيي بيي...
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
همسات الحنين
02-10-2012, 12:59 PM
<><><><><><><><><><><><><><><><><><>
وقف سيارته عند باب بيتهم..
وير نفس عميق..ومشى صوب البيت وحيله منهد من شغل..
من سافرو ابوه وصقر للسعودية صار كل شي فوق رأسه..خصوصا انه هيثم طلع بر ويا ربعه..
فصار هو الكبير والمسئول عن البيت لين مايرد ابوه..
هذا هو يوم واحد هو صار هلكان عيل شو بيسوي طول الأسبوع؟؟
فتح باب الصاله..وطل برأسه عليهم..وببتسامه ميهوده: السلام عليكم
ام هيثم: هلا..وعليكم السلام ورحمه..اجرب ياوليدي.. اربك بصحه
مايد جرب منهن: الحمد لله.."وحب رأس ام وقعد بالكرسي الي عدالها"
هاه يا ام مايد..اخبارج؟ شو علومج بعد الغالي؟؟....
ام هيثم تصب لولدها كوب شاي: والله م عرف كيف برجد وهم هب فالبيت..خذ..اشرب
مايد: افاا..حنيتي؟؟
سولاف: خلك من دلع الشواب وروح شوف حرمتك..
مايد بخوف: اشفيها؟؟
سولاف: ابيه..طالعي ولدج..شوي وبيطيح قلبه من الزيغه هههههه
مايد: سولافوه مالي خلقج..قولي اشفيها عوافي؟؟
سولاف: هههههه مافيه شي..بس من صبح وهي مغفله الحجره عليها
مايد: شوو؟؟ من صبح؟؟
سولاف: هيه..نزلت بس مرتين..خذت فيهم حليب لعذرا
مايد: عذرا عندها؟؟
سولاف: هيه..مارضت تفجها..كل ما اسرح صوب حجرتك اسمعها تسولف معها..اتقول خبله مب حرمه متزوجه!
مايد قام واقف: سولافوه..لزمي حدودج!
ام هيثم تمسك ايده: وين ؟ ماقعدت عندنا؟
مايد: يما ماتسمعيها تقول البنيه ماكلت شي من صبح؟! بروح اشوف شو سالفتها!
ام هيثم: زين..سير سير صوبها..وان لقيت عذرا راجده هاتها حجرتي
مايد: ان شاء الله..
"رقى مايد لحجرته..فتح الباب شوي شوي..شافها متمدده ع شبريه وعذرا بحضنها.."
مايد:(شكلهن رجدن)..
"دخل وسكر الباب..جرب منها ويلس ع طرف الشبريه من صوب الي اهيه راجده صوبه..
تأمل ملامحها الطفوليه وهي راجده..كانت غايه فالجمال.."
مايد:(اااه ياقلبي..تينن..فديتها والله..فديت هالشفايف)
"ومرر صبعه ع شفايفه..وبهاللحظه فتحت عوافي عيونها..اتروعت يوم شافته بهالقرب منها"
عوافي ترفع نفسها: انت اشقاعد تسوي؟؟
مايد: ااا...اسف...مكان قصدي اخوفج..
عوافي التمت ع نفسها بخوف: انا..
مايد: لا تخافي عوافي..انا بس كنت ابا اسألج اذا كليتي شي؟؟ ولأ تبيني ايبلج شي؟؟
عوافي: مشكور..انا كليت ويا عذرا..
مايد قام وفتح كبته: زين..
عوافي: ااششش..راح تقومها
مايد بصوت اقرب للهمس: اوكي..ماراح اسوي ولأ صوت..
"خذ بجامه وراح صوب الحمام" ع فكره امايه قالت هاتو عذرا من ترجد
عوافي تمر ايدها ع شعر عذرا: لا مابا..اباها ترجد عنديه
استند مايد ع فتحت الباب وقال ببتسامه: لعبه هي..؟؟
عوافي: تكفى..اباها ترجد عنديه تكفى مايد
مايد(فديت الي يترجون): اوكي..از يو لايك! بس اخاف تتعلقين فيها..ترا صقر مايقدر يرجد بدونها
عوافي: هب مشكله من يي ابوها..
مايد دخل الحمام: ع راحتج!
><><><><><><><><><><><><><><><
مرو ساعتين وراشد م رد عليه..بس اني الغبية.. كيف اباه يرد علي رساله فاضيه؟!
جلست اسمع سوالف بنات خالاتي..وابتسم مجاملة لهن..واني فالأصل اغلي من داخل..احس انه شي صاير!
مب معقوله من مصبح وهو برا...اكيد ف شي ف شي غريب يصير..
دخلت علينا خالتي موزه الي روحت تكلم محمد..ويها كان اسود وباين عليه الحزن..
انقبض قلبي واني اشوفهي تجرب مني..
موزه: أحلام ابوك يباك فالميلس
رديت عليها والعبره باينه بصوتي: هيش صاير..راشد فيه شي؟؟
موزه: اششش.. روحي لبوك!
مشيت بخطوات سريعه وفتحت باب الميلس وقلبي يدق يدق يدق..
كان الميلس مظلم..دخلت وسكرت الباب والتفتت..
شفت ابويه جالس وعيونه بالأرض وشابك ايديه بعض..وسياره امي مغطيه ويهي وهي تهتز..باين انهي تبكي..
فتحت عيوني ع كبرهم واني اشوف يمعه واقف جريب من الباب وحاط ايده ع لحيته وعيونه حمر..
هيش صاير؟؟ حد يفهمني؟؟
سرت بجسمي بروده فجأه..حسيت انه جسمي كله يتنافض..
الأمر اكيد عود..انزين حد يفهمني..حد يريحني..
صرت اصدد فيهم ومحد راضي يرفع راسه ويكلمني..
جرب من ابويه..وجلست علي ركبي قباله: بويه هيش صاير؟؟ راشد فيه شي؟؟
اني احس انه راشد فيه شي! قولولي..راشد هيش فيه؟؟؟
اخير حط ابويه ايده علي كتفي: أحلام..انتي مؤمنه بقضا ربك..
وتعرفي انه الي يصير لنا هو قدر ومكتوب من قبل لا ننخلق...
أحلام..أني اباك تكوني قويه و...
حطيت صبعي علي ثمه..ونطقت بصعوبه: بس لا تكمل..خلاص خلاص....
حطيت ويهي وسط ايديه وصرت انشق عبرتي..وابكي وكني ياهل...ابكي بحرقه...بصوت منهد...
ابكي قلبي..الي وقف دقه بعد هالصدمه....اااااااه اااه..احس شي خنقني..م قدر اتنفس ..
نزلت راسي ركبتي ابويه..واني اسمع شهقات امي المتابعه..واحسها تطعني بقلبي..
يعني الي توقعته صار..
ابويه يمسح علي ظهري: انا لله وانا إليه لراجعون...
الله يرحمه يابنتي..طلبيله الرحمه
ثرت واقفه واني حاسه جسمي ثقيل وريول مب قادره تشله..وصرت اصيح مثل المينونه..
وكني ألحين استوعبت صدق الي همه يقصدوه :
لا لالا..لا تقولو.. لا تقولو انه مات لاااا ..لا تقولو انه خلاني وحدي..لا لا لا
(مسحت دمعه حاره نزلت علي خدي..
وسحبت نفس واني حاسه اني شوي وبختنق..حاسه انه الجو عتم من حولي.. وسرا البرد ف اطرافي
التفتت لأمي الي حاطه ويها بين ياديها وتبكي..
جربت منهي..وجلست جدامهي على ركبتي وحطيت رأسي على ركبتهي
وصرت اتمتم..بكلمات..واني حاسه بيرح انفتح بقلبي ومستحيل يبرا ) :
اماه قولي انهم يكذبو..رجيتج قوليها..قولي انهم يكذبو..
اماه!!!
امها: هاه!!
...: ابا اقوله..(بلعت غصتي) ابا اقوله اياها..
عمري ماقلتها له..
ابا اعترفله بصدق..
اماه والله...والله اني احبه...اهاا احبه والله احبه..واموت عليه..
(التفتت ليمعه الي حاس فيه وبالي يصير لي) : ليتني ما خليته وحده.. ليتني م قلت الي قلته..
ليتني كنت معه ومتنا رباع
"وصرت اصرخ اعلى صوتي..اصرخ من قلبي"
اااه ياراشد...ليش خليتني؟؟ ليش؟
همسات الحنين
02-10-2012, 01:05 PM
قرائنا الاعزاء..
بأنتظار رايكم فالجزء العاشر من القصه..هلله هلله بالردود الزينه..
وبعد طلب بليييييز..ابغى توقعاكم لكل شخصيه...
سي يو
همسات الحنين
02-16-2012, 11:09 PM
مسا الخيير
الصراحهــ انصدمت انصدمت eek.eek.
كنت اعتقد اني بلقى رد ولأ ردين...:vb49:
بس ياخسارهـ:b8326ba630::b8326ba630: ...اهئ اهئ
تحطمت :vb86::vb86::vb53:
همسات الحنين
02-16-2012, 11:14 PM
خلاااص زعلــــــــــــت:vb7::vb7:
توآقه
02-16-2012, 11:20 PM
متابعين لك من زمان خلف الكواليس
اسعدتني روايتك جدا
ياليت تكملي بسرعه متشوقين لها وايد
توآقه
02-16-2012, 11:29 PM
متابعين لك من زمان خلف الكواليس
اسعدتني روايتك جدا
ياليت تكملي بسرعه متشوقين لها وايد
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
02-17-2012, 02:26 AM
--------------------------------------------------------------------------------
واي يا هموسه
آسفه ع الغيبه.
الروايه روعه كثير كثير
احداث جميله وحماسيه ومشوقه
ابى اعرف بسرعه صدج راشد توفى وشالسبب؟
احلام شو بيكون مصيرها؟
هدى بياخذها يمعه ولأ؟
وشو بيصير لمحمد؟
شو بيصير على:
هيثم & صقر & زهرة؟
مايد & عوافي؟
وننتظرك بشوق!!!
أمير الوافي
02-17-2012, 10:58 AM
مممممممم
صباح الخيراات
ام لسان
هههههه
ابا اعرف شو هديه قبول الجامعه من رااشد
ههههههههه
وعاد سالم شاف عارضه الازياء
ههههه
بعدي ما كلمتها كلها
وان شاء الله اتااابعهها
يبالها يوم كامل
هههههه
قصه حلوه اختي
وتفااصيل جميله
الله يوفقج
ننتظر كل جديد
همسات الحنين
02-18-2012, 09:06 AM
متابعين لك من زمان خلف الكواليس
اسعدتني روايتك جدا
ياليت تكملي بسرعه متشوقين لها وايد
هلا وغلا
خلف الكواليس؟؟
فديتج والله...:vb88:بس انا كنت محتاجهـ تشجيع عشان اكمل..:7d0c331301:
من عيوني قلبوو..بكملها
اسعدني تواجدج ف صفحتي
همسات الحنين
02-18-2012, 09:18 AM
اقتباس:
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح http://www.jalaan.com/forum/devnia-yaken/buttons/viewpost.gif (http://www.jalaan.com/forum/showthread.php?p=970777#post970777)
--------------------------------------------------------------------------------
واي يا هموسه
آسفه ع الغيبه.
اشتقت لطلتج حبيبتي
الروايه روعه كثير كثير
احداث جميله وحماسيه ومشوقه
تسلميلي متابعتج لي هي الاجمل بنظريsmile.
ابى اعرف بسرعه صدج راشد توفى وشالسبب؟
بصراحهـ انا ف بالي فكرتين لهـwink. بس وحدهـ من متابعاتي ف البيت
احلفت اني اخلي راشد يحياbiggrinbiggrin هههههههه ضحكتني صراحهـ تأثرت بالحدث وااااايد فديييييتها
احلام شو بيكون مصيرها؟
هدى بياخذها يمعه ولأ؟
وشو بيصير لمحمد؟
شو بيصير على:
هيثم & صقر & زهرة؟
مايد & عوافي؟
عاد هذا بتعرفيهـ بالاحداث اليايهـ..اهم شي الجزء كان مشوق لج
ولأ لا؟؟
وانتي شو تتوقعي يصيرtongue.
وننتظرك بشوق!!!
ان شاء الله اجدر اخلص الجزء اليديد بسرعهـ
ودي لج:vb89:
</TD></TR></TBODY></TABLE>
همسات الحنين
02-18-2012, 09:28 AM
اقتباس:
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الوافي http://www.jalaan.com/forum/devnia-yaken/buttons/viewpost.gif (http://www.jalaan.com/forum/showthread.php?p=970798#post970798)
مممممممم
صباح الخيراات
والليراتbiggrin ههه
ام لسان
هههههه
eek.eek.من بدايتها؟؟؟
يبيلك بكس محترم امير :vb51:
ابا اعرف شو هديه قبول الجامعه من رااشد
ههههههههه
وييي يا الحمالهـ biggrinbiggrin..
انزين يوم بلاقيهـ بسألهـ وبخبرك ههههههه
وعاد سالم شاف عارضه الازياء
ههههه
لا ملكة جمال خخخخbiggrin
بعدي ما كلمتها كلها
وان شاء الله اتااابعهها
يبالها يوم كامل
هههههه
مايخالف خيوووو يوم كامل ولأ يوم الوافيbiggrinbiggrin هههههه
بأنتظار تعليقاتك الحلوهـ:3362229:
قصه حلوه اختي
وتفااصيل جميله
خلاص عاد بنتفخ انا biggrinbiggrinbiggrin
الله يوفقج
ننتظر كل جديد
مرورك اسعدني:vb46: ...شكرياااااااااا
</TD></TR></TBODY></TABLE>
همسات الحنين
02-18-2012, 09:33 AM
:vb89::vb89::vb89::vb89:
كل الود للمتابعين خلف الكواليس...
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
02-19-2012, 09:01 AM
حـــراااام ليش راشـــد مـــــــات،،،، بليز همسااات تصرفي رجعيه مايخصني
نتريــــــــا ابداااعــج
جعلانية كول
02-20-2012, 06:51 PM
متابعين همساتووه ..
بقرا الجوء الاخير وبرد عليج ..
نطريني
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
02-29-2012, 05:38 PM
هموسة بانتظارك !!!!!
همسات الحنين
02-29-2012, 07:16 PM
هلا خفايا:vb97:
اخبارج؟؟؟
بصراحه حبيبتي!!
انا راح انقطع عن الكتابه فترهbiggrin بسبب ظررروووف خاصه..
بس اتمنى ماتكون فتره طويله يارب..
اهم شي هالجزء اعجبج ولأ لا؟؟؟؟
جعلانية كول
03-01-2012, 11:39 PM
متاااااااااااابعه
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
03-24-2012, 11:43 PM
الروايه بكبرها جنان
وربي عاجبتني حيل
ننتظرك بشووووووووووووووووووووووووووووووق
وربي يوفقك ويسهل امورك
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
03-27-2012, 11:23 AM
في انتظارج همسااات
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
04-06-2012, 04:41 PM
we are waiting
بنت الاصول
04-25-2012, 09:49 PM
حلووووووووووووووه وااااايد يسلمووووو
همسات الحنين
06-23-2012, 09:35 PM
كل الشكر للمتابعين
أنتظرو الاجزاء اليديده قريبا
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
06-30-2012, 06:08 AM
صباح الورد
حيابك همسات الحنين
في انتظارج الغلا
همسات الحنين
07-17-2012, 11:43 AM
آسفهـ ع التأخير..tongue.
هذا جزء من الجزء الحادي عشر..biggrin
ما قدرت اكتب كثير بسبب ظروفي الخاصهـ..اتمنى يكون
حماسينج لكم..
مرت ست شهور من يوم وفاة راشد .. وأني محبوسة ف أذيه الحجره مع همومي ومواجعي .. ما صار للحياه أي طعم من عقبه..خلاص
ألحين فهمت كيف يكون الأنسان جسد بدون روح مثل ميقولوا.. من يوم وفاته..وهو ماغاب من بالي ولأ لحظه...
طق طق طق
شيخه: جرب يمعه محد عندنا
يمعه يطل برأسه: هاه أحلام كيف صرتي ألحين؟؟
هزيت برأس: اطلب الرحمه
شيخه: أحلام بسك نكد.. راشد الله يرحمه ويغمد روحه الجنه..اذيه قدر وساعته محد يجدر يردها.. رحمي عمرك والياهل الي فبطنك
أحلام حطيت ايدي علي بطني : وأني هيش مصبرني غيره..
يمعه يتنهد بصوت مسموع: الله يكون بعونك وتولدي وتيبي صبي يشبه خاله الأسود هههه
ماتت الضحكه بشفايفي..ماعدت أعرف كيف اضحك..اساسا اشمعنى الضحك اذا راشد مب موجود وأي طعم للبسمه راح احسبه بدون راشد...نزلت دموعي بسرعه بس تلاحقتهن ومسحتهن مابا انكد علي خوتي وهم كل شي سوه عشاني ..
قطع عليه حبل أفكاري دخول أمي علينا
أمي: السلام عليكم
.... : وعليكم السلام
جربت وجلست سياري وخذت رأسي وحطته على ركبتهي : أحلام عيوني.. حن اليوم بنروح مصيره ..
التفتت لهي ورأسي ف مكانه ع ركبهي،
قصدي حن حبيبتي...بنزور خالي مبارك ولده سوى عمليه ..
يمعه: أني بقعد عند أحلام..
أمي: لا حن محتاينك.. أحلام بتيها أم محمد بتبات عندهي .. انزين ؟
هزيت رأسي باهاا .. وسحبت الوساده الي سياري وحطيت رأسي وغمضت عيوني ألي ماهياها الرجاد من بعده .. وهم احترمو رغبتي ف الوحده بنفسي وطلعو
بعد دقايق ردت شيخه وف ايدهي تيلفون : أحلام فتحتلك تيلفونك .. حطيه سيارك عشان نطمن عليك
أحلام بحزن مسيطر عليها : أنزين..
><><><><><><><><><><><><><><><><><><
الإمارات
مايد: ياميه انا هب مقصر عند البنيه...كل الي تبيه انا جاهز..
هيه..حاضر..تمام..مايصير خاطرج ألا طيب ..ان شاء الله.. فمان الله
التفت لعوافي الي يالسه ع صامت عداله..: شو؟؟
مايد بنظرات غريبه: أنتي سحرتي الوالده.."وهو يغمز لها " وسحرتي ولدها قبل..
عوافي بخجل : مااااايد ..
مايد بحب: عيونه
عوافي بضحكه: تراك طوفت الإشاره
مايد بستغراب: شووو؟
عوافي: هههه خيبه..كل هاا عشان كم درهم ؟
يود ايدها وباسها: لجل عيونج بدفع كل فلوس العالم..
عوافي: ماايد تكفى ركز ف الطريج..
مايد: أنا معج ماشوف ألا أنتي..خلي عنج الغنج وطالعي بعيوني
عوافي: مابي
مايد: معليه عوافي.. كلها يومين ونصير بيت واحد.. بروحنا هاه.. تسمعين بروحناا
عوافي: مايد ردني البيت .. مابي شي خلاص
مايد: ماشي بيت ألحين للأمام للأمام لا تراجع..
><><><><><><><><><><><><><><
همسات الحنين
07-17-2012, 11:44 AM
شيخه: امي هين قرشة الماي؟
ام يمعه: ف سيارة يمعه
شيخه: وحن هيش نشرب ألحين؟
ابو يمعه: صبري يابنيه.. ألحين بنوقف عند شيشه وبنشريلك وحده
شيخه: بموووت من العطش
هدى: حشى .. الي يسمعك يقول يايه من الرمل!!
شيخه التفتت لهدى: تشب
هدى: تشبك يا الدبه
شيخه بعصبيه: الحماره تسبيني ف سيارتنا..
هدى: حماره!!
لا مصختيها.. وقف عمي بركب عند ناصر خويه..
ابو يمعه: شيخه طيجي عن بنت خالتك
ام يمعه: معليه هدى..لا تأخذي فخاطرك عليها
شيخه: ليش بقره..؟ على بالك هبله يعني؟
ابو يمعه بضيقه: شيييخخه
هدى: عمي نزلني .. اني وايد تحملتهي!
ابو يمعه: يا بنتي..
هدى: عمي الله يخليك..أني رسلت لناصر خلاص..
وقف بويمعه ع طرف ونزلت هدى وروحت صوب سيارة خوها..فتحت الباب وهي تقمقم : جليلت ادب.. من ركبت وهي رافعه مناخرها عليه..كني أشتغل عندهي
ناصر+محمد : ههههههههههههههه
هدى بشهقه : اااااه أنته
هنيه؟
محمد : لا هناك ههههه
ناصر: سكي الباب بسرعه
سكرت الباب ف اللحظه الي حط محمد شريط أغنية (ياناسي قلبي)
><><><><><><><><><<><><><><><><><><><><><><><><>
حطيت ايدي ع بطني..وصرت اكلم ولدي عن ابوه بهدوء..وكل ما قلت اسمه احس انه يتحرك..
معقوله يحس فيه وهو م شافه؟
أحلام بشهقه: تصدق يا قطعه منه.. أني لين ألحين اذكر اخر نظره له فيني.. ابوك توفى وهو زعلان مني ..تصدق اهئ اهئ آآه لو بس يرجع ثواني ثواني بس اعتذر فيها منه..(حسيت بحركه تعور )
ااااااه من حقك ترفسني .. وتعورني اآآه .. (وبديت اصرخ) تراني جتلت ابوك استاهل والله استاهل.. استاهل اموت ..امووت ااآآه ياراشد ااه يا بعد عمري..
حسيت انه الدنيا ظلمت بويهي والعوار يزيد بظهري ..فقلت مشي بريحني كثر الصلاه ..سحبت عمري سحب للحمام ..توضيت وتوجهت للقبله اول ما بديت اصلي حسيت براحه..حسيت انه صدري انشرح وعقلي ارتاح من التفكير..يمكن تكون اذيه اكثر صلاه كنت فيها خاشعه لربي..حسيت بكل ايه بكل سجود فيها..حسيت بوجود ربي بقربي..وبحمايته لي!!
خلصت صلاتي وأخذت مصحف وصرت اقري فيه.. ومحسيت ألا وساعه 9 ونص ..وخالتي بعدها ما يات..عساه خير
التفتت ع يمين يوم سمعت نغمة رساله بتيلفوني .. هيش صاير؟ اخاف افتحها وانصدم بشي أني مب ناقصه..سمعت رنه ثانيه .. مديت ايدي وفتحته
"سعد"
السلام عليكم
أحلام أني ف السبله ببات هنيه اليوم .. أي شي تحتايه دقي عليه
"سعد"
نسيت اقوللج ..أمي تعبت شويه وخذيتهي المستشفي ونوموها ..ان شاء الله باكر بيطلعوها لا تخافي أني موجود عندج..
(حطيته سياري..وتمددت ف الأرض)
اهاه يعني خالتي ف المستشفى.. عشان كيه م يات ..
تراه عادي اساسا أني مب محتايه حد عندي.. (حسيت حركه ف بطني) هه لا تخاف منسيتك..
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
يلس ع كرسي جدامه بتعب: يووه عوافي صارلنا ساعتين نخمس ف المول وما طلعتي بشي.. شو هالحاله؟!
عوافي تحط اصبعها ف حلجها: شو اسوي؟ مب متعوده اختار كندورتي بروحي..
مايد : انا اليوم بطيح ميهود بسبتج..
تيلس عداله: سلامتك.. عيل مابي اشتري شي..خلنا نسير
يود ذراعها وهو يصلب طوله: تعالي اقول..تراني امزح!
خلينا نحدر صوب ذاك المحل..
(كان محل ملابس..فساتين ودراريع)
مايد: شو رأيج بهذاك الفستان
عوافي بستغراب : أصفر؟
لا شو أصفر.. خبله البس هاللون؟
مايد: ليش شو فيه هاللون؟!
عوافي: مب ....
..: عوافي؟؟ هذي أنتي؟ ايه والله أنتي؟
عوافي بارتباك: هاه.. ميثاء؟
ميثاء تأخذها بالأحضان : هيه ميثاء..
مايد: عن اذنكم! انا بظهر من المحل.. عوافي أنتظرج هناك..بس تخلصين تعالي..
عوافي: ان شاء الله
ميثاء: شو؟ شو يابج ابو ظبي يا الدبه؟
عوافي: أنا .. أنا كنت..
ميثاء تغمز لها: منوو هالمزيون.. معرفتينا
عوافي نزلت رأسها: ميثاء ها مايد.. ريلي
ميثاء بستغراب: شووو؟ من متى؟ وليش ما عطيتيني خبر
عوافي : تعالي بنيلس هنيه وبقولج كل شي !
عوافي: و هذي كل السالفه..
ميثاء: شو هالقصه ولأ بالأفلام الهنديه؟
بس تصدجين..شكله جنتل مان
عوافي: يله عاد
ميثاء : حطي عينج بعيني .. صرنا نغار بعد!
عوافي استحت : ميييثاااء..
ابيه..نسيت مايد برع..فشيله..
ميثاء بعياره: نسيتيه ولأ ...
عوافي بغنج : فديته والله..يله عاد استحي يا بنت واجلبي فيسج عنا..
ميثاء: ههههه بس بسير لا تأكليني هههه
عوافي تطبع بوسه ع خد ميثاء: فرحت بشوفتج ياريحة أهلي..
(طلعت برع وهي خايفه مايد يعصب عليها..طالعت يمينها حصلته عند الكافي.. جربت منه واقعدت قباله..)
عوافي بخجل: مايد انا آسفه.. بس ...
مايد بهدوء : اشششش .. ادري..وأنا حاس شو تبي تقولين .. عادي فديتج .. اقسم بالله لو تجلسين لأصبح .. بتحصليني بمكاني هذا اتحراج ..
(مد ايده تحت الطاوله ويود جيس هدايا أحمر..سحبه وحطه جدامها..)
مايد : هاي هدية زواجنا .. يودي لا تستحين
عوافي مدت ايديها وحطت الجيس عدالها : مايد ..
مايد: طيب شوفيها ع الأقل!
عوافي: مايد اسمعني..
مايد : أوكي..مثل ماتبين رمسي اشوف..
عوافي: مايد انا .. من توفى هزاع ماذقت طعم الوناسه ابد ..
مايد انا ..من دخلت بيتكم .. تغيرت حياتي كلها ..صرت ارمس بالي ف خاطري كله.. ألعب مع عذراء واعوض طفوله فاتتني..خلال هالشهور الجليله حسيت بطعم الحياه ...
(نزلت رأسها) مايد.. أنا .. بحياتي محد قالي أحبج ..غيرك..
بحياتي ماحسيت بهالأحساس صوب أحد غيرك..
مايد ..
(بلعت ريجها)
أنا أحبك .. أحبك مايد .. وبحياتي وماراح أحب أحد غيرك..
مايد ابتسم ع جنب، نزل رأسه ورفعه بسرعه: هههه نذاله يعني؟
عوافي بصدمه بريئه: شووو؟
مايد والأبتسامه ع محياه : تقولين هالرمسه بوسط المول .. عسب ما اجدر اخذج بأحضاني؟!
عوافي بضحكه اسرت قلب مايد : هههه.. احسن .. هههه
مايد: سرينا
عوافي بستغراب: وين؟؟
مايد بضحكه: هههه البيت يا بعد روحي .. اليوم بيكون غير .. يوم ما عشتيه بحياتج..
يود ايدها .. ومشى معها مشي سريع .. وكأن السياره تبعد أميال ..و هب راضيه تقرب منهم!!
عوافي : هههه فديتك.. وفديت هبالك!
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
همسات الحنين
07-17-2012, 11:45 AM
اااي .. اش اذيه العوق الي ياني؟
احس كن ظهري بينكسر .. آآآه يالله هيش يصيرلي..
لا يكون .. لايكون ..بس أني مكملت تسع شهور .. اااااايي
ثرت واقفه وحاسه ظهري بينجسم نصين.. دكيت على اليدار وسحبت ريولي سحب ويوم وصلت باب الحجره.. طحت بالأرض
أحلام بصراخ : ااااه ..اهئ اهئ اماه .. ابويه ..اااه لحقو عليه..
سعـــــــــد ... سعـــــــــــــــــــــــــــد ...
ااااااااااااااـــــــــه
سعد ركض بدون مصره ونعاله يوم سمعها تصيح ..
سعد دخل عليها ف الحجره وهو ناسي أنهي ف العده.. ركع جدامهي : أحلام هيش فيك؟
أحلام تحاول تحط شي ع شعرها: سعد بمووت .. حاسه ظهري بينكسر
سعد مرتبك: أني..
(وبحركه سريعه لفها بليسو ورفعها بين ذراعيه ..)
أحلام بصراخ: سعد شوي شوي بمووت .. آآآي
طلعبها سعد بسرعه لسيارته ، وحطها بالسيت الي وراء .. وهي تبكي من شدة العوار الي بظهرهي .. صارلها ساعة تتوجع بس ما تكلمت!
ركب سعد جدام وهو يتنافض مب عارف هيش يسوي..شكل أحلام بهالتها السوداء وصراخها وتره ..
سعد: أحلام.. تنفسي بعمق تنفسي
حرك سيارته بسرعه .. وطول طريق هو يتلفت ويواسيها .. بيتهم بعيد عن المستشفي ..
وبنص الدرب وقفت عليه السيارة ..
سعد: الله يلعنك ..
أحلام : آآآه .. وراك ..وراك وقفت؟؟
اهئ اهئ يالله أمي ..
نزل سعد وفتح الباب الي ورا : أحلام السياره مطاعت تتحرك.. أنتي بس هدي عمرك .. يمكن عوق ويروح
أحلام مسكت كتفه بقووه حركتها صدمت سعد وخلته مثل الصنم.. وصارت تضغط عليها وهي تصرخ : أني حاسه أني بولد .. سعد بموت .. وديني المستشفي .. تصرف!
سعد دخل ايده ف مخباه ودور التيلفون ومالقاه : اووهو .. نسيت تيلفوني ..
هيش اسوي؟؟ هيش اسوي؟
أحلام : سعـــــــــد .. مجدر اتحمل
سعد : احلام سوى زفير .. حاولي تدبري عمرك أني معرف ف اذيه السوالف ..
أحلام بعصبيه والدموع مغرقتنها : هيش ادبر عمري؟
أني بالسادس بعدي عن اولد .. آآآآه اآآآه سعد بمووت بمووت .. بلحق راشد سعـــــــــد
سعد مسكها من كتوفها وحط عيونه بعيونها : أحلام لا تقولي بموت مره ثانيه .. أنتي تعرفي أنك بهالكلمهـ....
أحلام : آآآآآآآه
سعد: أحلام أحلام ...
**انتظروني**
تحياتي همسات الحنين
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
07-17-2012, 12:45 PM
ياربي شو هالتشويق يا حرمه
روعه
همسات الحنين
07-26-2012, 12:47 AM
مساء الخير...:rose2a:
اخباركم ؟؟ علومكم؟؟
كيف الصوم وياكم؟؟؟
......
هذي تكملت الجزءالحادي عشر " wink.حبتين لعيون خفوويwink."
طول الطريق وهو مخوز نظره عني..حسيت أني متوتره وايد.. مسكت تيلفوني ودقيت على خالتي الي هي امه.. (عفوا تعذر الحصول على المشترك....) هدى: محمد.. محمد تلقائيا: عيونه التفتت على ناصر والتجت عيونا بعض.. محمد: ااا .. هيش فخاطرك؟؟ هدى: اباك دق على سعد..عشان يطمنا على أحلام،اتصلهي م ترد..اتصل لأمك تيلفونهي يتعذر .. محمد: فالك طيب.. "طلع تيلفونه..ودق على سعد.." طووط طوووط ...طووووط طوووط..طووط طوووط.... محمد: م يرد.. هدى بخوف: يا ربي سترك..اخاف أحلام صارلهي شي.. ناصر: لا تفاولي عليها ..يمكن راجدين!!! محمد: يمكن..لا تخافي هدى.. هدى: عسى خير...عسى خير...
><><><><><><><><><><>><><><>
<><><><><><><><><
سولاف: صقر..صقر طق طق طق سولاف تصارخ: صقووري.صقرقر..نش ..ابويه يباك.. يفتح الباب وهو شايل بنته بين ايديه: لزجه؟؟ ما تقدري تنطرين دقايق؟؟ سولاف ماده بوزها شبر: لا.. ابويه يباك تحت بالميلس.. صقر: شو عنده؟؟ سولاف: انت نسيت؟؟ اليوم الحفله صقر بستغراب: اي حفله؟؟ سولاف: ابييه..انته اكيد صارلك شي..الحفله الي بنسويها حق مايد وعوافي صقر : هيه ألحين تذكرت.. سولاف: يا صباح الليل..طوف قول طوف ..ابويه صارله ساعه ينطرك!! صقر يحط عذراء بحضنها: يودي..انتي الي قومتيها..وألحين انتي بترجدينها.. سولاف: ان شاء الله ..من عنوني ..يله عذاري نووم ماماه نووم نزل عند ابوه وتفاهم معه ع الحفله..شو ناقصهم وشو بيسوون فيها..
<>><><><><><><><><><><>><>
<><><><><><><><><<><><><><>
<><><><><><><><>
سعد بخوف اجتاحه: أحلام..أحلام ردي عليه..
التفت يمين وشمال وهو يسمع صوت سياره يايه صوبهم..قفز من الفرحه ووقف فنص الشارع ..وهو يأشر لراعي السياره انه يوقف: وقف..وقف عندي حرمه تعبانه.. وقف راعي السياره ونزل عنده: خير ان شاء الله هيش مستوي؟؟؟
سعد: الله يابك الوالد..الحمد لله انته فرج من الله..
الريال: خير ان شاء الله يا ولدي..؟؟ فيك شي؟؟
سعد يركض صوب أحلام..ويشلها بين ذراعيه: الحرمه تعبانه..بسرعه شغل السياره..بعدين اخبرك السالفه..
وبسرعه ركب عند الريال ..والمسكين وصلهم المستشفى..
نزل سعد بسرعه ع الطوارئ..ومناك اخذوها عنه الممرضات سعد: شوي شوي عليها..تراها حامل ..شوي شوي..
الطبيبه: فيها ايه؟؟ حادس؟؟
سعد بعصبيه: فال الله ولا فالك..احلام حامل وكان فيها ويع ما عرف هيش صابهي ..وفجأه اغمي عليها..
الطبيبه تتكلم بسرعه: حصل خير.. واختفت عنه ورا ذاك الباب... <><><><><><><><><><><<><><>
<><>>><><><><><><><<<><><>
<><><><><><><>
همسات الحنين
07-26-2012, 12:49 AM
على صوت امواج البحر..وشكل قطرات الماي تتناثر كل ما ضربت الامواج السفينه..وقفت هدى بهدوء قاتل.. وهي تفكر ف ربيعتها...وحالها الي مايسر لا عدو ولا صديج..
وقف جنبهي وهو يتأمل البحر.. ناصر : بهيش يفكر الحلو؟؟؟ هدى تتنهد: اأه..افكر بأحلام وحالتها الي يبكيلهي القلب..
ناصر: بترجع مثل ما كانت بعد ما تولد وبتقولي ناصر قال.. هدى: هههه..بنشوف..عسى يطلع كلامك صح ..
ناصر بهدوء وهو يخاول يشوف فعيونهي: وانتي؟؟
هدى: تلتفت الجهه الثانيه: اني هيش؟؟؟
ناصر: ما فكرتي ف مستقبلك؟؟
هدى: لا فكرت..برد الجامعه السنه اليايه..
ناصر: و... قاطعته: لا تقولي يمعه..اني خلاص قررت ..
ناصر: هيش قررتي؟؟
هدى تعض شفايفها: مابا اتيوز..اني جربت مره وخلاص..
مسك ناصر ايدها وحوطها بايديه..كانت حيل بارده: هدى..الانسان ما يكتفي بتجربه وحده..سبحان الله يكون يمعه الانسان الي بتكون راحتك عنده..
حطي عينك بعيني واني اكلمك..
"لما التفتت له،شاف الالم والحزن بعيونهي..كانت ع وشك انها تبكي بس ماسكه عمرها"
هدى لا تكابري..إذا بعدك تبي محمد قوليلي..انتي كنتي ماتضمي عني شي...اشصار ألحين؟؟
هدى: معرف ..معرف..
ناصر: شوفي هدى..حن اهلك وتهمني مصلحتك..ان كانك ماتبي يمعه محد بيغصبك.. وكانك بعدك تبي محمد .. فأني مستعد اخطبه لك مره
هدى: ههههه..لا تضحكني..
ناصر: خليك كيه..دوم البسمه على شفاتك..
نطت هدى فجاه بحضن اخوها، وهي تبكي: الله لا يحرمني منك..عسى يومي قبل يومك..
ناصر يبعدها عنه: بنات اخر زمن ..محتشرات علي العرس ههههههه
<><><><><><><><><><><><><>
<><><><><><><><><><><><><><><>
قاعد ع نار..يمشي يمين ويسار وهو يفكر هيش يصير داخل..
فجاه طلعت ممرضه..:انته زوجها ؟؟؟
سعد بارتباك: اها ..لا ..اخوها..
ممرضه: البنيه بشهرها السادس..وشكلها ع ولاده بس حالتها تستدعي نسويلها عمليه..
سعد: الزبده..
ممرضه: نبا حد يوقع عليها..ومحتايين متبرع ..
سعد: اني بوقع..و وو اني فصيلتي o تنفع صح؟؟
ممرضه: اها تنفع!! تعال معي ..
وقع الاوراق المطلوبه..وسحبو منه دم..ورجع لحالة الصمت القاتل مره..
مرن ساعات وهو ينتظر...
واخيرا اطلعت الطبيبه من عندهي سعد ينتظر الفرج: بشري بشرك الله بالجنه..
الطبيبه: مبرووك بنت..
سعد بقلت صبر: وأحلام؟؟؟؟
الطبيبه: المدام مازلت فحالة اغمى..اتمنالها السلامه..
سعد بعصبيه: هيش يعني؟؟ أحلام اشفيها؟؟
الطبيبه: راح ننتزر ساعتين بعدين بنشوف إزا محتاقه علاق تاني..
سعد مب فاهم شي: انتي هيش تخربطي؟؟ احلام حالتهي خطيره؟؟
الطبيبه: لا ..ان شاء الله راح تئوم بالسلامه..مبرووك مره تانيه..
سعد: لحظه..اجدر اشوفهي..
الطبيبه: اااامممممم..اوكيه..بس رقاءا بهدوء لو سمحت..
فتح الباب الي بينهم بسرعه..وحصلها على زاويه..
جرب منهي..وجلس ع طرف السرير وهو يتأملهي..وفخاطره يقول 'احلام الدلوعه صارت ام..'
مد ايده واخذ ايدها بين ايديه..وهو يتخيل لو انه ما جدر ينقذهي..هيش كان بيسوي بعمره...
تأمل براءتها..وهو يتذكر آلمها وهي ف سياره..
تمتم وهو يجرب منها: احلام..ألحين اجدر اقوللك الي بخاطري كله..ههه دمي ألحين يسري بعروقك..ياحظي!!
الحلم انتي متعرفي مقدار فرحتي واني اشوف نبضات قلبك على الجهاز ألحين.. انتي قلبي وروحي وانفاسي الي اتنفسها.. غبيت حبك سنين ..وما جدرت اعترفلك به..إلا وانتي مب ف وعيك.. اني احبك يا احلام..طول عمري واني اراقب حركاتك من بعيد لبعيد..
مجدرت اقولها لا لك ولا محمد ولا لأي مخلوق بالدنيا.. الله وحده يعلم بحالي..
"سكت للحظات وهو يتذكر يوم عرسها"
يوم تيوزتي راشد..حسيت انه الدنيا ضاقت عليه..حاولت المح لأمي بأني اباك لي وحدي..بس ما جدرت ..عرفت انه العادات اقووى من الي احسبه..
"البنت لولد عمها"..
"لزوم نأخذ شور ولد عمها قبل لا تنملك لغيره"
كلام فاضي ماله معنى..مجرد تحطيم للمشاعر...
تعرفي..!!
اني الي كنت ارسلك لما كنتي ف مسقط.. اني الي كنت اتويع واتحطم لما اشوف ايدك بأيد المرحووم.. لا تفكري اني دعيت عليه ولا فرحت بموته..بالعكس ..
اني اكثر واحد زعل لموته..تعرفي ليش؟؟ لأنك تحبيه..... ما كنت اباك تفقدي الانسان الي حبيتيه مثل ما اني فقدتك... احلام ..اعرف الكلام مب منه فايده..والتحسر على الي فات ضعف مب قوه.. بس صدجيني اني احبك من يوم كنا صغار وبظل احبك لين اتغطى بالتراب..
اعرف انك تحبي راشد..وبتظلي تحبيه ..بس اهم شي اني احبك..وانتي دنيتي.. احلام ..أنتي وبنتك بحايه لريال يوصنكن..واني اوعدك من يرجع ابوك ..بطلبك منه..بس عسى توافقي..
أحلام اني مستعد اربي بنتك كنها بنتي بس وافقي عليه..وافقي عليه
"ضحك باستهزاء" هههه والله اني مينون ..انتظر اجابه من وحده مب حاسه بالي حولها..
"انحنى وباس ايدها..ولما رفع راسه انصدم.. لاحظ دموع تنزل من عيون أحلام بغزاره..ونبضها يزداد"
سعد بربكه: أحلام.. "بس الوضع رجع مثل ما كان بلحظه...
دموعها بدت تجف ونبضها رجع مثل ما كان..لحظتها تأكد سعد انها سمعت كل كلمه قالها..يعني وفرت عليه مشور طويل ..
ألحين عليه ينتظر ابوها بس ..ويشوف ردها ع مشاعره الصادجه"
<><<><><><><><><><><><><><><>
<><><><><><><><><><><><><><><>
<><><><><><><>
<><><><>
بأنتظار الردود الي تبرد القلب
تحياتي همسات الحنين ...:4e84e3d584:
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
07-26-2012, 01:15 AM
واو هموسه
تسلمي الغلا
جاري تكملة القراءة متحمسه كثير
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
07-26-2012, 01:36 AM
اااااااااااااااااه هههههههههههه والله انك توقفي القلب
هيا حبيبتي والله مشتاقه التكمله
عاد كل شي ولا العاطفه
وخاصه ان هالجزء على العوق ^_*
بصييييييييييح ^^
بانتظااااااااااااااااارك
همسات الحنين
08-13-2012, 01:59 PM
هههه فديتج والله يالعاطفيه...
شوي شوي لا تبكي غناتي..
ألحين اشتغل ع الجزء الأخير..وبنزله اول ما اخلصه
وبتنتهي رحلتنا ويا أحلام:vb97:
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
08-13-2012, 02:50 PM
فرحت أول من شفت ردك فبالي التكمله
بانتظارك بشوق ^^
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ
09-10-2012, 09:42 AM
ما شاء الله ابدعتي همساااات
واصلــــي
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
09-10-2012, 10:31 AM
بصدق ابداع بانتظارك الغلا
اميرة الذوقـ
10-21-2012, 11:14 AM
ابدعتي يالغلا.. بأنتظار التكمله
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
11-07-2012, 04:53 PM
وييييييييييييييييييييييييتينج يو الغلا...
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
11-25-2012, 10:08 AM
:vb94::vb94:
همسات الحنين
12-30-2012, 09:56 AM
The end:vb76:
همسات الحنين
12-30-2012, 09:56 AM
نهايه مفتوحه .. كلا يحط بو باغنها هههههه
همسات الحنين
12-30-2012, 09:58 AM
:vb94::vb94:
فديتج غناتي .. لا تزعلي
ان شاء الله بكتب وحده يديده بس بنهيها قبل ما انزلها biggrin
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
12-31-2012, 03:47 PM
:vb10::vb10::vb10:
خَ'ـفـآيآ آلـ ـرُّـوـح
12-31-2012, 03:51 PM
بصدق كانت رواية جميلة جدا
وابد م توقعت تنتهي بهالشكل ولا تمنيت
لكن....
مثل م قلتي الرواية اليايه من تخلصيها نزليها
بكون بانتظارك بشووووووق..
بالتوفيق الغلا..
احلى تحية لك..
وبحاول اتخيل النهاية من مخي
اهم شي تكون حلوة لاحلام وسعد..
all the best
ارين الاشخره
01-08-2013, 02:02 PM
هههههههههههههه
الله يقطع ابليسك هههههههه
امزح
والله رواية طيبه وجميله بس طويله كانها حلقه تركية
يسلموااااا همسات
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir