تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مع السلامه ودير بالك على مستقبلك .. وهالله هالله بالغلا دخيلك لا يمحونه باقي القصه..


غربة الروح
07-18-2008, 11:52 PM
الـصـبـح الــســاعــة 10

أم أفراح: أفراح يمه تعالي شوي بغيتج
أفراح: هلا يمه
أم أفراح: يا بنتي ترى اليوم يبون يجونا عمانج
أفراح: حياهم الله يمه

.............................
أبو فهد: والله يا خوي مال البنت إلا عيال عمها وأنا جايك يا خوي وأنا
أكبر منك وأبي أخطب بنتك أفراح لولدي فهد
أبو أفراح: والله هذي الساعة المباركة وفهد حسبت ولدي وأن ما أخذ بنتي
من يا خذها أجل
أبو فهد: والله أني عارفك منت برادني يا خوي
أبو أفراح: بس أنا أقول لو تصبر علي أسبوع بس أكلم البنت ولو أنها
مستحيل ترفض عارفها ((إلا قصدك مستحيل توافق )) وأرد لكم خبر
أبو فهد: إيه على خير إنشاء الله

"""""""""""""""""""""

أفراح بصوت عالي: لا يعني لا يبه تكفى لا ما أبي أتزوج
أبو أفراح : وليه يا بنتي
أفراح: بس كذا ما أبي والله ما أبي
أم أفراح: يا بنتي هذا ولد عمج وما فيه عيب

(( فهد أكبر منها بسنتين وحلو الملامح ورجال وهيبة له وكل البنات
بصراحة يتمنون مثل هالرجال وغني زود على هذا))

لكن
(( القلب يجبرني عليك أنت بالذات.s.وإلا العرب واجد وغيرك مزايين))

أفراح: أنا قلت مابي خلاص فكوني زواج من فهد مابي
أبو أفراح: أسمعي يا بنتي من أول ما جبتج وأنا ما عصيت لج طلب
وكل اللي تامرين فيه ألبيه لج...لكن أنج تعصين أمري وتكسرين كلمتي
للرجال هذا الشي مستحيل أرضى فيه وزواجج من فهد هو اللي يبي
يتم.........

أفراح على طول صعدت غرفتها وقعدت تبكي............................
أتصل سعود وكنه حاس بشي؛لكن أفراح ما ردت عليه وظل يتصل
وبعد ما جت تقريبا 11 مكالمة ردت أفراح عليه
أفراح وصوتها متقطع من البكي: ألووو
سعود: هلا أفراح وينج
أفراح: موجودة
سعود: أفراح وش في صوتج
أفراح: لا عادي سعود
سعود: فروحتي فيج شي مضايقج شي تبين شي ترى أنا حاضر
أفراح: لا حبيبي ما تقصر
سعود: طيب وش فيج؟
أفراح: بس شوي تعبانه
سعود: طيب ولو أني حاس أنه فيه شي بس ما عليه
أفراح : سعود أنا أخليك ألحين أمي تناديني
سعود: أوكي بس أذا خلصت حاولي تتصلين عشان تعلميني وش فيج؟
أفراح : أوكي يلا بآي
سعود: مع السلامة

وردت أفراح تبكي ..............................................

بعد يومين
أبو فهد : يا خوي خير البر عاجلة وإحنا والله ودنا نفرح وما ودنا ننتظر أعتقد يكفيها تفكير هذا ولد عمها
أبو أفراح : أبد ولا يهمك يا خوي ويا فهد ألف مبروك أنا وين بلقى اللي أحسن منك لبنتي
فهد : الله يبارك فيك يا عم وعسى الله يطول بعمرك


دانه تحس بأفراح قبل لا تكلم : ودي أقول مبروك بس حاسة تزيد همج ؟
أفراح وهي تبكي : حيل حيل يا دانه أحسها تطعن فيني
دانه : طيب ليه عاد هذا ولد عمج !
أفراح : المشكلة إنه ولد عمي مابيه مابيه والله مابيه
دانه : شايفه عليه شي أنتي ؟
أفراح : لا أصلا ما أعرفه أبد ولا عمري شفته ولد عمي بالإسم بس
دانه : طيب لا تضايقين حرام أمج وأبوج يبون يفروحون فيج أنتي الكبيرة
أفراح : يفرحون لمن أنا أفرح مو لمن أتضايق يفرحون ؟
دانه : خلاص هونيها ومع الأيام بتحبين فهد إنشاء الله


(( أفراح قررت سعود ما يدري عن خطبتها ))
وهي أصلاً تدري لو ما قالت له بيزعل بس شتسوي ؟



الـــيـــــوم مـــــــــلكت أفــــــــراح.........
والساعة وحده الفجر ضبط اتصلت أفراح على سعود
سعود: هلا وغلا ومرحبا
أفراح: هلابك بزود
وبـــــــــــعد التــــــرحيب والـــــسوالف والكل يهايط ((والله نور جهازي)) وغيره من باقي الهياط ^_^

أفراح: سعود حبيبي عمري قلبي حياتي فديت روحك وربي
سعود: لا لا كذا ما أتحمل والله وأنتي بعد دنيتي كلها
أفراح: حبيبي
سعود: لبيه
أفراح: ترى قلت حبيبي يعني مالي حبيب غيرك
سعود: طيب يالله لا تجيبين فيني العيد
أفراح بتردد: سعود بصراحة أنا نخطبت واليوم راح تكون ملكتي
سعود:............
أفراح برتباك: أنا قلت يعني لازم أنك تدري وأدري أني صدمتك
سعود............
أفراح بخوف: والله هو شي صار غصب عني ولا هو بيدي يا سعود
سعود:..........
أفراح: سعود؟
سعود: من صج تتكلمين
أفراح: ايه والله
سعود: ومن اللي خذاج
أفراح: ولد عمي
سعود: أفراح أصلا أنتي متى أنخطبتي..؟
أفراح: من زمان.............
سعود: وليه ما قلتي لي؟
أفراح : ما كان ودي أضايقك
سعود:.........
أفراح: سعود والله أهلي اغصبوني والله أني تضايقت ورفضت بس........
سعود: لا يا أفراح صحيح أني ( تمنيتج ) لكن ولد العم ما ينرد وتأكدي
أن سعادتج من سعادتي والله لو فرحتج على موتي لذبح نفسي
((الله يوفقج وألف مبروك))

>>>>>>>>>>
يوم قرب موعد زفافها اتصلت تبشرني
الله حسيبها أصدمتني وهزت الكيان

لعنبوها تحسب إنها بشارة فيها بتفرحني
لعنبوها وشلون بفرح حطمت كل ما كان

كيف افرح وأشوف الغير يا خذها مني
طيب على الأقل كان علمتني من زمان

لعنبو دارها حتى بخطوبتها ما خبرتني
كذا أصدمتني بخبر زواجها اللي بان

لعنبو حيها إن ما فرحت لها الله يلعني
مبروك يالغلا وعسى ربي يبعد الأحزان

والله يهنيك معاه وأنا لك صافي ظني
ما نويت لك الحقد والانانيه بكل الأحيان

افرح بفرحك واللي يحزنك يحزني
أموت أنا إذا شفتك بيوم علي زعلان

وتحييني بسمة رضا منك ثم تنتشلني
ليلة زفافك حبيبي كنها الموت والجثمان

كنها ليلة وفاتي وبعزاي الناس تحضرني
يقولون مبروك واسمعها آخر الأحزان

بخبر زواجها أذبحتني وبأيديها أقبرتني
بس ما ودي أبين لها إني عليها ندمان

ابتسم قدامها وابكي لا منها تعدتني
بس والله من غلاها إني معها فرحان

ولا يغرك كل الكلام اللي طلع مني
تراه شوية تغلي قبل تهجريني مع فلان

أفراح : سعود آسفة ما ودي يصير كذا
سعود كثر ما هو متضايق حبها غلب الضيق ولازم هي تفرح وهو يتضايق يسوي المستحيل عشانها فقال :
ليه تتأسفين حياتي ؟ ما سويتي شي غلط وكلنا بالدنيا بنتفارق محد مع الثاني
أفراح تبكي : سعود ليه غيرنا أخذوا اللي يبون ؟ ليه وأنا أول مرّه بحياتي أحب يصير فيني كذا ؟ سعود ليه ما نبقى مع بعض ؟ سعود ليه عادتنا ما تسمح لقلوبنا مجال ؟ ليه أهلنا متحجرين ؟ ليه الأيام ما ترحمنا ؟
(( سعود ليه ما نبقى ؟ ))

( سؤال أحـطه للبـدو بيـن قوسيـن
ليـه الـغرام بـعادات أهـلنا جريمـة )

سعود وأول مرّه يحس إنه متضايق وإنه هو بنفسه محتاج أحد يهديه : أفراح ما تشوفين شر


وسكر التليفون كلن منهم ؟؟؟



أفراح تبي سعود بس كيف ؟
سعود يبي أفراح بس كيف ؟

أفراح (( يا ضيقة صدري في ليلة فرحة أمي يا يمه باللحظة ذي دمرتي حياة بنتج))
أفراح كانت متضايقة حيل لأن سعود ما عاد بهو متصل عليها مثل أول
ولأن فهد ما هو بالشخص اللي تبيه والناس حولها فرحانة وهي بآخر أحزانها.......
دانه: أفراح وش فيج؟
أفراح: لا ولا شي
دانه : كنج منتي راضية على اللي صار
أفراح: هذي حكمة ربي وهذا قدري
دانه: أنا حاسة أن في حياتج واحد ثاني
أفراح: دانه لا تضايقيني بين الناس خليني بحالي

أتصل سعود عليها............بعد ما ملكت

سعود: مبروك يا أفراح
أفراح: الله يبارك فيك ويخليك
سعود بضيق: أفراح قبل كل شي ترى هذي أخر مكالمة بيني وبينج
أفراح وبدت تدمع عيونها: على راحتك
سعود: أسمعيني للآخر ولا تقاطعيني....
أفراح: يالله قول.........وش عندك.؟
سعود:أول شي والله تمنيتج زوجه لي ... لكن النصيب أقوى... أنا غيرج والله ما حبيت وبعدج والله ما عاد بأني حاب أنا يوم عرفتج
عفت بنات الكون كلهم......ما ملكني سواج وعذبني غيرج وما فرحني غيرج وما أحزني غيرج وما فيه أحد بالكون قدر يدمرني غيرج
الله يوفقج معه وأنا والله ما ني بناسيج ولا مخليج أفراح اللي تبين مني أنا
حاضر........روحي معه وبالتوفيق وأن حصل شي لج وأن ضرج بشي
بلغيني والله لأكره حياته

(( بالك أسمع أنك تضربها وهي تشكيك...ما يحتاج أوريك بفن الضرب موهبتي))

أفراح أخذي حياتج تساهيل ولا عاد تفكرين فيني وأتركيني بحالي وأنتي
بحالج..

((لا عاد تسأل عن أحوالي وتشتاق....فكر بنفسك ولا يهمك ضياعي))

وأنا والله أحلى أيام قضيتها بعمري كانت قربج..........وألحين يالغلا
روحي مع واحد تمناج
أفراح: سعود ليه تعذبني
سعود: هذا الواقع ولا نقدر نجحد الواقع خلينا قد المواقف اللي تحصل
أفراح: بس غيرك ما تمنيت
سعود: وأنا بعد غيرج والله ما تمنيت
أفراح: أنا والله ما راح أنساك.....
سعود: لا تحلفين لا لقيتي الحياة الهنية والله لتنسين سعود وأهله
أفراح: مستحيل أنساك وأنت أول شخص حبيته وشلون أنسى واحد
طلعني من الهم اللي فيه وواحد رفعني وشجعني على مستواي
سعود أنا دونك أضيع
سعود: والله ما تضيعين دامج عرفتيني هذا أنا ما تركتج إلا لين سلمتج ولد عمج
أفراح: سعود
سعود: لبيه
أفراح:أول ولد يجيني بسميه على أسمك عشان أبقى طول عمري وأنا أناديك.......<<<<<<<<عـــــــــــزتي لـــحــاآلــهـــاآ
سعود:...........
أفراح: وش فيك ساكت؟
سعود بغير جو الكآبة: أتخيل ولدج لا جبتيه أتخيله يشبهج فديته
أفراح:هههههههههه وأنت إذا جبت بنت سمها أفراح عشان أزوجها ولدي
سعود: أنا خلي حالتي تحسن من بعد فرقاج بعدين أفكر أني أتزوج
أفراح: سعود لا تضيع عمرك عشاني
سعود: أنا عمري كله ضاع عشانج
((لو ضاع مستقبلي فدوة لك....حاله من حال الماضي اللي ضاع بسبابك))
أفراح: سعود أحس أني ذنب بحياتك
سعود: لا وشدعوة أنتي فرحة حياتي والله
أفراح:........
سعود: المهم أنتي ديري بالج على نفسج وديري بالج على زوجج ترى
أحنا الرياجيل البنت اللي ما هي سنعه وما تهتم فينا نطلقها
أفراح: ليته يطلقني وأرجع لك
سعود: هههههههههه لا تلقيني قد مت أنا
أفراح: لا اسم الله عليك ليه؟
سعود: ليلة زفافج بعلن وفاتي فيها
أفراح: أنت وش قاعد تقول.؟.؟
سعود: ما علينا يا بنت خليج مننا وأنسينا
أفراح:.........
سعود: تدرين وش أكثر شي تحسفت عليه
أفراح: وش
سعود: أعرفج من زمان وكنتي تصديني ويوم صفيتي لي خذاج غيري
أفراح: شلون ما فهمت
سعود: يعني لحظة فراقنا قلتي "أحبك"

"صبرت يا قلبي أيام وشهور ولانيب
.............................................تايب حتى أسمع ما يسرني ويسرك
أبي أسمع كلمه تطيب الخاطر وتجيب
.............................................الفرح والسعادة وأبيها من الهم تهدك
دامك تبيني قربك من المشرق للمغيب
.............................................ريحني يالغالي وقلي وش اللي بصدرك
قلي أن كنت تبغاني رفيق أو حبيب
.............................................أبي أعرف من أكون بالنسبة عندك
ليه لآمنك شفتني تقدم ذاك الترحيب
.............................................ولا تمل من شوفتي ولا أنا أملك
كنت تبيني قربك وأنا لك قريب
.............................................ولا تبي تبعد عني ولا قلبي يهدك
وبلحظه اتصلت عليك وقت المغيب
.............................................وهزت بخاطري كلمه اطلعت منك
وقتها مدري وش أقول وش أجيب
.............................................بس الأكيد إنها كلمة تسرني وتسرك
بس الأكيد إنها حقيقة ما هي أكاذيب
.............................................كلمة نطقتها من صميم خفوق قلبك
لكن للأسف أنك قلتها وأنت بتغيب
.............................................يوم افترقنا اعترفت لي واعترفت لك
يوم افترقنا اعترفت إني لك حبيب
.............................................يوم افترقنا عرفت من أنا عندك
بقولك ليه بكى قلبي وأشغل النحيب
.............................................وليه حرمت عيني النوم بحياتي منك
تدري وش اللي عذب القلب تعذيب
.............................................لحظة وداعنا قلت لي أحبك"


أفراح: أنا راح أبقى أحبك طول ما أنا حييت والحب من الله يعني محد
يقدر يشيلة
سعود: بس لا جى واحد وعطاج أكثر من اللي عطيتج والله ليشيل حبي لج
أفراح: أسمح لي كان ما شاله الله والله ولا غيرة يقدر
سعود: لي متى بتحبيني
أفراح: والله لأموت وأنا أشهق بحبك......وأنت
سعود: أنا أموت وحبج ما مات
أفراح: سعود طلبتك
سعود: أمري أنتي لا تطلبين
أفراح: أمانه أحفظ لي أسراري وأحفظ عناويني ترى محد سوى ربي
يدري أني أحبك .... حتى أقرب الناس ما بلغته ((دانه))
وأمانه أستر علي وأمانه شطب رقم تليفوني وشق الصور
وأمــــــــــــانــــــــــــه لا تجيب طاري أسم أفراح على لسانك.........

"تقول أرجوك تحرق صوري مع رسالاتي
وفراقك ما هو بكيفي وأنا والله مغصوبة

وقالت خذ وعد من دمعي المقهور بسكاتي
أموت بحبك الغالي وارد أحيا على دروبه"

سعود: وش قاعد تقولين أنتي؟
أفراح: خلاص أنا بقايا ماضي روح ألحين أنا بسكر التليفون وأنت أركض
حطني بملف الذكريات القديمة................خلني ماضيك الأسود
سعود: وأنتي أمانه ديري بالج على نفسج تراها وصيتي وكلمتي الأخيرة
لج ديري بالج على نفسج وكل اللي قلتيه لي تم وحاضر وأبشري....
أفراح: يالله تبي شي
سعود: مع السلامة وبالتوفيق المبارك
أفراح: مع السلامة
سعود: يالله أشوفج على خير

جتنـي وقالـت خـذ بقايـا هـدايـاك
****وهاك الرسايل وأعتبرهـا نهاايـه
وخـل ذكرياتـي والصـور دوم ويـاك
****مابيـك تنسانـي وتنسـى هوايـه
وأستر علـى ما شفـت منـي وماجـاك
****وعساك تذكـر ذكرياتـك معايـه
قلت أسمعي قالـت عسـى الله يرعـاك
****ماعـاد ينفـع ياحبيبـي كفـايـه
صاح الضمير وقال يالزيـن وش جـاك
****ودي أعرف اليوم شنهـو خطايـه
ودي أعـرف اللـي حصـل لاعدمنـاك
****شاللي حصل بالضبط شنهي الحكايه
قالت (خطبني) شخص مثلـك وشـرواك
****وأبـوي ملكـه وحطـم منـايـه
قالت وهي تبكـي تـرى الكـل يفـداااك
****لكن ظروف الوقـت زادت شقايـه
غصب علي اليـوم أوادعـك وأجفـاااك
****مجبوره يا قلبـي أفـض الروايـه
لاتعتقد فـي يـوم أنـا بقـدر أنسـاااك
****أنت الوحيد اللـي لهالقلـب غايـه
والقلـب صابـه وقتهـا ألـف دكــاك
****والهم أعلن فـي حياااتـي البدايـه

دانه : أفراح أنتي علامج من يوم إنخطبتي وأنتي مو عاجبتني فيج شي؟
أفراح : لا دانه ولا شي .!
دانه : أفراح قولي لي شفيج ؟
أفراح : بس قلت لج ما أبي فهد وخلاص
دانه : فهد ولد عمج وهو أولا من غيره ؟
أفراح : أنا ما أبيه لأنه غيره أولى منه
دانه : منو اللي أولى يا أفراح .؟ أنتي الظاهر فيج شي مو صاحيه
أفراح : خلاص دانه قلت مافيني شي لا تزيديني


خالد وسعود على البحر الساعة 8 مساء

خالد : وأنا أخوك البنت بدالها بنت ولا تضايق نفسك عشانها
سعود : ياخوي أحبها ولاني متعود فرقاها أحبها ؟
خالد : الله يسعدك بغيرها
سعود : تعتقد في غيرها يملي عيني ؟
خالد : بنات الناس واجد وأنت العمر قدامك
سعود : العمر إنتهى يوم انتهت حياتي بأفراح
خالد : عيّن من الله خير وادعي لها الله يوفقها

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

""ومرت الشهور دون طرياه....بس عساه بخير من دوني""

((يا صاحبي أنا لك مشتاق...حسبي على وقت عنك حداني))



اتريووووا يوم العرس........؟ شو بصير..

راعي العزبة
07-19-2008, 03:43 PM
نتريا العرس

يحليلهم افراااح وسعووود حظهم مو حلوووو

نترياااااج غربة الروووح

وتسلمين

أمير الوافي
07-20-2008, 02:58 AM
تسلمين اختي ع القصه

وانتظر يوم العرس وشو بيصير

ام بطه
11-10-2010, 12:22 PM
تسلمين ياذوووق روعه القصه ابي القصيده كامله الي تقول عشان ابقى طول عمري وانا اناديك بليز ضرورري

همس المساء
11-13-2010, 02:13 PM
بسرعه متي ببيجي العرس..

تسلموا اختي..