المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صعوبات تعلم اللغه الانجليزية

شاعر واملك مشاعر صادقة
02-27-2008, 11:51 AM
انا طالب وادرس انجلش لاكن اشوفها بصراحه بانها للغه مجنونه. لان كل كلمه لها اكثر من معنا وان كلا معنى لها اكثر من كلمه وابي حل لهاذي المشكله. 36_15_5[1] اخوكم الجديد شاعر واملك مشاعر صادقة36_3_11[1].

جعلانيه حيل
02-27-2008, 12:34 PM
اخووي شاااعر بالعكس اللغه الانجليزيه وااااايد حلوة بس المشكله ان نحن مانمارسها وااايد عسب جيه نحسها صعبه واللي يزيد الطين بله ان المدرسيين كل واحد يدرس الانجليزيه ع حسب لهجته يعني المدرس الهندي والفلبيني مب مثل الانجليزي في نطق الكلمات ومخارج الحروف بصراحه صج حالنا صعب.......
الله يوفقك انشالله وتقبل مروري

المشمشة
02-29-2008, 01:34 PM
والله مدري شووو اقووول!!!
بس الله يعينك و يوفقك

شاعر واملك مشاعر صادقة
03-01-2008, 10:27 AM
اخووي شاااعر بالعكس اللغه الانجليزيه وااااايد حلوة بس المشكله ان نحن مانمارسها وااايد عسب جيه نحسها صعبه واللي يزيد الطين بله ان المدرسيين كل واحد يدرس الانجليزيه ع حسب لهجته يعني المدرس الهندي والفلبيني مب مثل الانجليزي في نطق الكلمات ومخارج الحروف بصراحه صج حالنا صعب.......
الله يوفقك انشالله وتقبل مروري

ايه صحيح بان اللغه النجليزيه زينه وتفيدك في مستقبلك ونحن معانا المدرسين بريطانيين او امريكين يعني الاكسل مالهم زين _لاكن المشكله في حفض الاختلاف بين الكلامات ومعرفة الاسبلنج والاقرامر _وانا ضروري اتعلم الللغه لاني بدرس مثمتكس وفيزيكس وشمستر وجولوجيا ب الانجليزي يعني لوضع صعب وابي طريقه صحيحه لتعلم هاذي اللغه اذا تعرفو طريقه _ونحن الله ب الهدايه حين كنا في المدرسه كانت حصة الانجلش معنا العاب انروح نلعب طايره _وهاذي نصيحه من اخ اوجهها لي الي بيدرسو توهم في المدرسه اقولهم اهتموا ب النجليزي اكثر عن الفيزيا والرياضيات لانه اهم حاجه اليوم_ومشكورين

Ma7ad_Yro0omly
03-01-2008, 10:38 AM
نصيح مني يااخوي ودرها شو تبابه صدعت الراس
تتدري انا من دخلت الكليه بنااادر اتكلم إنجليزي غصب يعني يوم يكون عندي إمتحان سبيكنق بس

شاعر واملك مشاعر صادقة
03-01-2008, 03:16 PM
[QUOTE=Ma7ad_Yro0omly;394226]نصيح مني يااخوي ودرها شو تبابه صدعت الراس
تتدري انا من دخلت الكليه بنااادر اتكلم إنجليزي غصب يعني يوم يكون عندي إمتحان سبيكنق بس[/QUOT

صحيح بانه ما احد يغصبك على تعلم اللغه الانجليزيه لاكن اللغه الانجليزيه ضروريه كثير اول حاجه هي لغة العالم اليوم ومن تالي بانها تحدد مستقبلي وهاذ الي تسويه انتي تلراه غلط مع احترامي هاذ اسمه جنون......36_19_1[1].