المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في أكبر إنجازات دورة التضامن الإسلامي ... (رياضيان سودانيان) يعتنقان الإسلام

جعلاني للابد
04-19-2005, 07:43 PM
لم و لن تسقط راية الإسلام مطلقا ... هذا ما أثبته ما حدث بدورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية حين اعتنق اثنان من أبطال ألعاب القوى السودانيين الإسلام أثناء البطولة .

تود جودة وصيف 110متر حواجز و بطل الدورتين الأفريقية و العربية و الذي وصل إلى نصف نهائي المنافسة بأولمبياد 2004 , و وليم فيليب لاعب المسافات الطويلة أشهرا إسلامهما في مكة المكرّمة بعد قناعة تامة بذلك ، و قد أدّى البطلين مناسك العمرة بعد ذلك مباشرة .

و عبر تود جوده عن سعادته و إحساسه بالرضا لهذا القرار ، مؤكدا أن أجواء البطولة و ما شعره من إخاء و محبّة هو ما دفعه لاتخاذ القرار و قال : " الدين الذي يجمع كل هذه الشعوب رغم اختلاف الالوان واللغات والعادات ويوحد بينها في اخوة صادقة لا بد ان يكون دين حق وعدل وخير، وتلقيت سيلا من التهاني والمشاعر الصادقة التي احدثت اثرا عميقا في نفسي وستجعلني باذن الله متمسكا بهذا الدين الذي اكسبني اخوة اعزاء عانقوني واحتضنوني دون سابق معرفة وجعلوني اشعر بقيمتي كانسان ودخلت الطمأنينة لنفسي واصبحت انظر للدنيا بشكل مختلف فيه الكثير من روح المحبة والمودة والاحساس بالاخرين وسأعمل على رفع راية الاسلام والسودان باحراز المزيد من الميداليات في البطولات القادمة وعندما اعود لامريكا سأدعو افراد الاسرة للدخول في الاسلام الذي يدعو للسلام والمحبة والترابط والتكاتف بين افراد الاسرة والمجتمع"

يذكر ان تود جوده يحمل الجنسية الأمريكية مع السودانية

ريم السلطنة
04-22-2005, 12:44 AM
والله زين وشي جميل

يعني مثل هذه الالعاب تخدم الاسلام

والله يزيد من المسلمين

مشكور اخوي على الموضوع

حور
04-22-2005, 11:21 PM
الحمد لله رب العالمين
وعقبال البقيه

تسلم اخوي على الخبر المفرح