تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصة البنت اللي طلبت من مطعم كنتاكي .. قصة حقيقية


دموع الشتاء
06-21-2006, 11:42 PM
قصة البنت اللي طلبت من مطعم كنتاكي .. قصة حقيقية
كان في وحده نايمين عندها بنات خالتها ....وهالبنت خبله
المهم جاعوا البنات وتبي تطلب من كنتاكي
هو الوحيد الظاهر اللي يفتح الفجر ويوصل في هالوقت...كانت الساعه 4 الفجر
المهم انها كلمت الاستعلامات وقالت ابي رقم كنتاكي...هو حق الاستعلامات نص لفه وفاضي راح عطاها رقم جوال وقالها هذا كنتاكي....
قالت كنتاكي ورقم جوال!!!!! كيف؟
..قالها ايه توهم فاتحينه فرع جديد وما بعد وصلهم خط
البنت صدقت وراحت دقت على الجوال ..
قالت كنتاكي..... قال نعم <=== متفق مع خويه
قالت ابي اسوي طلبيه ..قال كم رقم اشتراكم؟ .. قالت ما عندنا
قال طيب وصفي لي البيت...وراحت وصفت له .. وسئلها باسم مين وعطته الاسم والرقم
الرجال انبسط عليها..راح لكنتاكي وطلب طلبيتها وراح لها لبيتهم بعد ما غير ملابسه
لبس بنطلون وتيشيرت وكاب ..ووقف السياره بعيد شوي..ونزل
رن الجرس....قال كنتاكي فرايد تشيكن بلهجة هنود..
جت البنت تركض ..وعطته الفلوس ...واخذت الطلب
هي الاخت مشرعه الباب...تحسبه هندي <==== الدعوه فري عندها
هو انبسط وقام يتفرج...البنت حلوه مره..واعجبته <=== حب من اول نظره
صارت كل ما دقت عليه على انه كنتاكي سوى نفس الحركه...ولو كان بالثمامه رجع عشان خاطر عيونها
في الاخير الولد مره حبها....و تقدم لها وخطبها...وصاروا زوجين سعيدين
بعد ما تزوجها قالها السالفه
وصار كنتاكي مطعمهم المفضل .


منقول لعيونكم
_____________النهاية_____________

اخت القمر انا
06-22-2006, 01:56 PM
ههههههههههههههههههههههه


حلوة


زين نبهتنااااااا عشان ما نسويهاااااا


تراء اليوع كافر


خخخخخخخ

ريم الفلا
06-22-2006, 02:12 PM
يااااااااااااااااااربي كل هذا يطلع من الشباب
الاخ غاوي تعب
الحذر الحذر للأمورات
شكرا أخي الكريم قصه غريبه بس نهايتها سعيده

دموع الشتاء
06-23-2006, 12:41 AM
مشكورين اخواني على المرور

لتومه
06-23-2006, 12:51 AM
متأكده انها قصه حقيقيه , مب جنها قصه روميو و جوليوت هههه

دموع الشتاء
06-25-2006, 10:15 AM
مشكورين اخواني على المرور

العمر كلة
07-08-2006, 02:09 AM
ههههههههههههههههههههههه

نهاية سعيدة

حلوة منك ياااا دموع الشتاء

تل الورد
07-08-2006, 11:22 PM
انا بتصل لهارديز
بقول لكم كيف
بدق ع اي رقم
موبايل
الو هارديز
اريد
اللافا



و................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................................







بلاوي زرقا
انتوا الشباب

العمر كلة
07-09-2006, 12:05 AM
حلوووووووووووه بس انتبهوااا يابنات موكل السباب مثل هاالشاب

جعلاني للابد
07-09-2006, 06:44 AM
عاد ما قصه تسلم اخوي

دموع الشتاء
07-09-2006, 10:26 AM
تسلم اخواي واخواني على المرور

شهناز
07-09-2006, 04:57 PM
هههههههههههههههههههههه قصة عجيبة

دموع الشتاء
07-09-2006, 11:28 PM
مشكورين اخواني على المرور

نوارة
07-22-2006, 08:05 AM
ياسلام قصصة ولا فلم هندي

حور
07-24-2006, 01:12 AM
قصه عجيبه

بس نهايتها حلوة كثيرررررررر

تسلم اخوي دموع على القصه الحلوة

دموع الشتاء
07-25-2006, 05:54 PM
مشكورين اخواني ع المرور

عيون البدوية
08-11-2006, 08:04 PM
والله ان الدنيه حـــــــــــــــــــــــالة
خطير هــــــــــــا

دموع الشتاء
08-12-2006, 11:12 AM
مشكورين اخواني على المرور